اسعار الاستقدام مكتب-استقدام-اثيوبيا-الفلبين-اوغندا
عروض- الاستقدام مكتب-استقدام-اثيوبيا-الفلبين-اوغندا
مكتب-استقدام-خادمات استقدام-كينيا-اوغندا-اثيوبيا

× تحذير! لا تقم بأي تحويل مالي إلا بالطرق النظامية المباشرة أو معرفة تامة بالشخص المحول إليه فقد تكون ضحية للمتلاعبين والموقع غير مسئول مطلقا عن جميع التحويلات المالية ولا يوجد مخول من الموقع لإدارة المبيعات وليس للموقع صلة بتاتا مع اي اعلان او معلن سواء طلب او عرض فالأختيار يعود لك فقط والموقع لا يتحمل أي مسئولية قانونية جراء قرارك
تواصل معنا للإعلان هنا

خادمات , عاملات

إستقدام ونقل

للأستفسار تواصل واتساب مسوق الإعلانات 0508880330

ملاحظة : الرقم خاص فقط بإعلانات العمالة المنزلية

• اخر المشاركات

• لا للعمالة الأندونيسية

أنظمة العمالة المنزلية

قديم 02-06-2011, 07:05 PM
    لا للعمالة الأندونيسية
    اكتب هذا الموضوع من باب التنبيه و لا اعممه

لكن ومن باب تجربة مريرة لي و لكثير ممن هم حولي من هذه العمالة

و احذر اشد الحذر من الازواج الأندونيسيين

العاملات من هذه الجنسية تجد اغلبهن ماكرات و يحببن الخروج كثيرا و يتطلعن للاحتكاك بالرجال و هن غير ماهرات بالأعمال المنزلية و بعضهن ايضا يحببن التطفل و معرفة كل شاردة و واردة بالمنزل هذا اذا لم يتجسسن ايضا

اما السائقين فهم لا يحبون الاوامر و لا يقتنعون الا برايهم و يظنون انهم جاؤوا الى السعودية ليعاملوا معاملة الاطباء و المهندسين** و يريدون اخد السيارة طوال الوقت و لقضاء مشاويرهم الخاصة ايضا

اما السائقين الجديدين منهم اغبياء ولا يتعلمون بسهولة و متهورين ايضا

بالاضافة الى ان الكثير من هذه العمالة اصبحت تهرب ** و قد سمعت ان هناك شبكة تهريب لهذه الجنسية وهي ضخمة جدا و تستهدف مدينة جدة

هذا و الله اعلم

كتبت من مبدا حب لأخيك ما تحب لنفسك **

قديم 02-06-2011, 08:15 PM
    نعم هي اسوء عمالة منزليه والاغلبيه غير محترمه سلوكيا او تمارس الشعوذه والسحر

قديم 02-06-2011, 08:29 PM
    والله انك صادقة خاصة السائق الجديد ابله لايفهم بغض النظر عن اللغة العربية او الانجليزية ( لغة التواصل )بحركات اليدين والنظر وغيره * حتى اختبار القيادة رسب في جميع المحاولات لين كلمت الضابط ورميت عليه شماغي ان يمشيه وينجحه * فعلا غباء منقطع النظير في بعض هذه العمالة مع الخبث . الله يكفينا شرهم

قديم 02-06-2011, 08:31 PM
    امين ياااااا رب

الله يجزاكم خير و شكرا على مروركم

و العظة لمن يتعظ .. الله بلغنا اللهم فاشهد

قديم 02-07-2011, 12:52 AM
    انا صار لي 17 سنة استقدم من اندنوسيا شغالات فقط اما السائقين لا . واشتغلن عندي تسع شغالات ولم ارا منهم اي شيء فقط واحدة كانت سبق وجاءت للسعودية وجلست شهرين وطلبت تسافر . اما الباقيات يكملون السنتين ويسافرون . ولاكن اول مايجون نعطيهم العباءة والطرحة ونجبرهم يلبسون ويتغطون . ولا نعطيهم جوالات فقط تتصل من الهاتف الثابت ببطاقة لما تريد تتصل باهلها . ولانتركها تختلط بالرجال حتى لما تجيب الطلبات تتغطى وهاكذا .

قديم 02-10-2011, 02:03 AM
    الاغلبيه كذا انا لي تجارب كثيره معهم

ربنا يجنبنا مكرهم

قديم 02-10-2011, 11:23 AM
    في الوقت الحالي

افضل سواق الهندي والكيني

وأفضل خادمة النيبالية اللي تكون غير متزوجة وتكون سبق لها العمل

وأما الاندونيسيين اغلب أو أكثر - على شان مانعمم - اللي يجيبهم مع احترامي يصير يدور الفتنه والجنس

قديم 02-10-2011, 01:24 PM
    اي والله صدقتي ياكاتبه الموضوع...العماله الاندونسيه كلها بلا في بلا ....حتى لو تجي ماعندها سحور تلاقيها حافظه اشياء حافظتها وتسيوها

انا كانت عندي خادمه اندنوسيه كانت كريفه شغل وكويسه جدا مع الاطفال وكنت احسن معاملتها كثير عشان اولادي....لمن جت عندي صرت اسمع اصوات غريبه واشوف اشايء غريبه في الشقه... ودايم مشاكل في البيت وصرت احس بضيقه لمن اكون قاعده في الشقه ....فتره وسفرتها ولمن راحت والله العظيم ان شقتنا هدت ولاصرنا لانسمع ولا نشوف شي

قديم 02-10-2011, 09:17 PM
    حسبي الله ونعم الوكيل
    الله يكفينا شرهم
    والله كل الخدم فيهم خير وشر بس الاندونيسيات الله يكفينا شرهم
    والله نحصل مع الشغالات طلاسم والمشكلة نسالها عنها وتقول مااعرف