استقدام-كينيا-اوغندا-اثيوبيا مكتب-استقدام-اثيوبيا-الفلبين-اوغندا
عروض- الاستقدام مكتب-استقدام-اثيوبيا-الفلبين-اوغندا
مكتب-استقدام-خادمات

× تحذير! لا تقم بأي تحويل مالي إلا بالطرق النظامية المباشرة أو معرفة تامة بالشخص المحول إليه فقد تكون ضحية للمتلاعبين والموقع غير مسئول مطلقا عن جميع التحويلات المالية ولا يوجد مخول من الموقع لإدارة المبيعات وليس للموقع صلة بتاتا مع اي اعلان او معلن سواء طلب او عرض فالأختيار يعود لك فقط والموقع لا يتحمل أي مسئولية قانونية جراء قرارك
تواصل معنا للإعلان هنا

خادمات , عاملات

إستقدام ونقل

للأستفسار تواصل واتساب مسوق الإعلانات 0508880330

ملاحظة : الرقم خاص فقط بإعلانات العمالة المنزلية

• اخر المشاركات

• ألغيت تأشيرة لكن !!؟

أنظمة العمالة المنزلية

قديم 11-02-2010, 11:31 PM
    ألغيت تأشيرة لكن !!؟
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

تحية طيبة

اخواني انا ألغيت تاشيرة خادمة سيرلانكية .. لكن بسبب نسياني تمامآ وتقدرون تسمونها دلاخة ً مني نسيت بأنني قد دفعت الرسوم عن طريق احد الذين يقفون امام بوابة مكتب شؤون الاستقدام ؟؟!!

المطلوب إيجاد طريقة للشخص الذي دفعت عن طريقه وكيف اعرف البنك ؟

تكفون يااهل الخير ترى الدعوة مبلغ مو بسهل والحالة الحمد لله على كل حال لكن الحياة صعبة

دلوني .. وجهوني تكفون ؟

قديم 11-03-2010, 12:43 AM
    عندي لك حل تقدم طلب استرجاع من بنك الرياض وبنك الراجحي لأنهم بالغالب يسددون عن طريقهم

قديم 11-03-2010, 12:53 AM
    يرحم والدينك .. بجرب الحل وان شاء الله يفيد

كثر الله خيرك ماقصرت

موفق للخير دوم

قديم 11-10-2010, 08:11 AM
    لازالت المشكلة ولم تحل رحت لبنك الرياض والراجحي بلافائدة ؟؟

قديم 11-10-2010, 05:27 PM
    فيه حل لكن المهم انكم تعرفون شكل الرجال اللي سدد لكم روحوا للمكان اللي يوقف فيه وجيبوه بالسياسة وقولوا إن التسديد اللي سويته

ماوصل ونبي نسحبه ونسدده مرة ثانية وإن هذا التسديد لشغالة خاصة بانسان مقعد وماعنده فلوس غيرها لعله يطلع انسان أمين ومايبغى

مال حرام و يحن قلبه عليكم ويسترجعها لكم ويسددها مرة ثانية باسمكم مع دفع 30 ريال له مقابل عملية التسديد الجديدة لأنهم على

ماأعتقد ياخذون عمولة اعتقد 30 ريال على كل عملية تسديد .

هل ورقة التسديد اللي اعطاك اياها الرجل بعد ماسدد لك موجودة ماضيعتها تقدر تعرف منها رقم حسابه وتراجع بها البنك

التعديل الأخير تم بواسطة زمردة ; 11-11-2010 الساعة 12:44 PM

قديم 11-10-2010, 05:50 PM
    انا عندي لك حل ....
    قد ينجح بنسبة 50 %

توجه الى نفس المكان الذي يقف فيه من سدد لك سابقا

وابحث عن كل شخص يقوم بهذه العمليات لسداد

واطلب منهم ارقام حساباتهم
    بشرط ان تكون تتذكر التاريخ الذي سددت فيه المبلغ

صدقني النظيف منهم والواضح لن يرفض

اذا اخذت ارقام حساباتهم كلمني تليفون وبرسلك الى رجال في الخدمة الذهبية لبنك الرياض وان شاء الله يستطلع لك حساباتهم رغم انه غير مشروع ولكن الهدف نبيل ان شاء الله

بعد ذلك لو حددت الحساب اللي سدد تاشيرتك عندها فرجت ....

لانك راح تعرف صاحب الحساب وجميع معلوماته وبالتالي يتم حل المساءلة بشكل ودي او جره الى المحكمه لا تبالي به

من ظلمك يستحق وانت مظلوم وللمظلوم دعوة لا ترد

وفقني الله واياك

قديم 11-14-2010, 02:00 AM
    اللي عرفناه من ادارة الاستقدام ان النقود المسترجة للتاشيرات الملغية تعود باسم الشخص صاحب التاشيرة
    على رقم السجل المدني الخاص به حتى لو انه سدد عن طريق الاخوه المتواجدين في الخارج امام البوابة (( يعني لو في هذه الحاله الفلوس ماترجع لصاحب التاشيرة معناته هذا نصب على عينك ياتاجر خخخخخ .. ولا انا غلطااااااااان افيدونا

التعديل الأخير تم بواسطة wassel ; 11-14-2010 الساعة 02:02 AM

قديم 11-14-2010, 02:04 AM
    اللي عرفناه من ادارة الاستقدام ان النقود المسترجة للتاشيرات الملغية تعود باسم الشخص صاحب التاشيرة
    على رقم السجل المدني الخاص به حتى لو انه سدد عن طريق الاخوه المتواجدين في الخارج امام البوابة (( يعني لو في هذه الحاله الفلوس ماترجع لصاحب التاشيرة معناته هذا نصب على عينك ياتاجر خخخخخ .. ولا انا غلطااااااااان افيدونا

قديم 01-27-2011, 04:29 AM
    للرفع.......... ارجو من الله ان يبعث لي بمن يفزع لي ويسترجع الرسوم .....

قديم 01-27-2011, 04:50 AM
    عندك صوره من التاشيره

قديم 01-29-2011, 10:16 AM
    هلا بك اخي المتميز .. ايه نعم موجودة

قديم 01-29-2011, 03:27 PM
    اخوي انا نفس الشي صار معي ورجع المبلغ على نفس اسم صاحب التأشيره
    يعني تروح للبنك وبطاقة صاحب التأشيره يطلع لك المبلغ نفس كذا صار معي
    بس مارجعت الا بعد شهرين تقريباً
    بس انا عندي الان تأشيره انتهت مدتها ومدري شلون استرد فلوسها