ملاحظة : الرقم خاص فقط بإعلانات العمالة المنزلية
|
|
مكتب الدريس للاستقدام
[السلام عليكم ورحمة الله وبركاته[ اول مشاركه لنا في هذا المنتدى المميز ارجو ان اسرد لكم نبذه بسيطه عن مكتب الدريس عمر المكتب الان خمسة عشر عاما وله من العملاء 15 الف عميل ولله الحمد دايما هدفنا رسم ابتسامة الرضا للعملاء قدر الامكان والتجاوب مع العميل خلال مدة العقد كامله ( سنتين ) عند حدوث أي سوء فهم لاقدر الله ....... |
|
|
الرابط بالاسفل حقيقة هذا المكتب وفيه موضوع قبله حذف 7 7 http://www.amalh.net/vb/showthread.php?t=28981 سمعه سيئه وانا بنفسي قابلت عندهم كثير من العملاء المتذمرين من تعاملهم وسوء عملهم |
|
|
|
|
اقتباس:
الان ولله الحمد اغلب المعاملات لاتزيد عن 60 يوم الا وهي وجاهزه للسفر واطلب منك شخصيا التفضل بزيارتنا للمكتب لكي تتطلع بنفسك علي المعاملات وسرعة انجازها سواء من كينيا او اثيوبيا شاكر ومقدر لك ،،، مكتب الدريس شارع الستين بالملز 4778989 0508954848 |
|
|
السلام عليكم ورحمت الله وبركاته يعلم الله اني لم اسجل في الموقع الا لنقل معاناتي من المكتب مكتب ادريس للاستقدام الي في الملز بشارع جرير وجوار مستشفى قوى الامن وتحذير كثير من المواطنين من الوقوع بنفس مشكلتي واحذر احذر من التعامل معه وانهم ليس لديهم مصداقية ولا فن التعامل مع العملاء ولا يحترمون لا صغير ولا كبير وأتمنى من مكتب العمل اقالته كامل او تغيير الموظفين او ادخالهم دورات تدربيه في تطوير الذات وفن التعامل مع العملاء وحسن التخاطب المهم حتي لا اطيل عليكم واتمني من يرغب بالاستقدام قبل ما يتجه الي أي مكتب يجب المرور علي مكتب العمل او ساند ومشاهدة المكاتب المعتمدة وأيضا تقييمات المكاتب من حيث التميز والأفضل قبل التقديم مشكلتي هي اني قدمت علي سائق عند احد موظفي المكتب واخبرني اني سوف استلم السائق خلال شهر ونص او شهرين بالكثير فالتزمت بالعقد والمدة المحددة بينا وبعد نهاية الشهرين تواصلت مع الموظف للتذكير بما اخبرني ببداية العقد والتأكد من سير المعاملة فاخبرني ان العملاء الذين قدمت عقودهم معي خلاص تم الانتهاء منهم واستلموا السواقين الخاصين بهم ماعدا انا لم يأتي سواقي وغريب لحد الان لم يصل وانتظري عسي خير فانتظرت حتي انتهت مهلة العقد وعندما عاودت التواصل مع المكتب اخبرني لا يعلم ويجب حضوري الي المكتب وان المندوب المسؤول عن معاملتي لم يرد عليه المهم حضرت الي المكتب والتقيت بالمدير واخبرته مشكلتي فقال في بداية الموضوع انتظر ويمكن السواق لدية مشكله وان التأخير ليس من عندنا انه من السفارة الهندية نتوقع ان لديهم مشكلة او قانون جديد لذلك تأجلت معاملتك فسالت المسؤول لماذا معاملتي انا بالتحديد توقفت من بين كل العقود فلم يجبني علي سؤالي واخبرني انه لا يعلم فقلت لا استطيع الانتظار اكثر من كذا وارغب باسترجاع فلوسي فاخبرني ان لقد انتظرت4شهور فلماذا لا استطيع الانتظار أسبوعين واخبرني انه وقع عقدي اليوم ورفع فيه للسفارة يعني كلها أسبوع او أسبوعين ويحضر السواق فكانت الصاعقة علي اني طول هذه الفترة انتظر علي امل ان السواق سيحضر علي كلام الموظف الذي قدمت عنده وعند حضوري الي المكتب اكتشف ان عقدي لم يتم توقيعه الا وقت حضوري وبعد انتهاء المهلة 120يوم وطلب ان اعطيه مهلة أسبوع او أسبوعين في حال ماصار شي ااسترجع كامل المبلغ طيب والوقت الذي ضيعته في الانتظار والتامل علي امل كل تاخيرة فيها خيرة وايش يفيدني استلام المبلغ والتقديم بمكان اخر ووقتي الذي ضاع من يعوضني فيه يعني انا موظفة واعاني من مشاكل الموصلات واستغلال سيارات الأجرة للموظفات و الاستمرار برفع السعر بحجة الإصلاحات التي تمت مؤخرا بمنطقتي والزحمة التي نعاني منها يوميا اتمني من مكتب العمل ينصفنا ويأخذ حق كل مواطن من مكاتب الاستقدام التي تتلاعب وتنصب علي المواطنين لكي تجعل المواطن يمل ويسحب فلوسه من المكتب من غير تعويض مالي او غرامه علي المكتب او عقاب صارم يجعل فيها المكتب يلتزم بالقوانين ومن ثم عندما يسحب المواطن فلوسه ويلغي العقد تبقي المعاملة ماشية ويحضر السائق والعاملة ويبدا المكتب يبيع السواق اوا لشغالة المتاخرة علي أي مواطن او مكتب يقدم عليهم تحت اسم نقل كفالة او تنازل من غير علم العميل الأول الذي سحب معاملتة او عقدة بحجة التأخير ويبقي كذا المكتب هو المستفيد الأول والأخير |
مواقع النشر (المفضلة) |
|
|
|