اسعار الاستقدام مكتب-استقدام-اثيوبيا-الفلبين-اوغندا
عروض- الاستقدام مكتب-استقدام-اثيوبيا-الفلبين-اوغندا
مكتب-استقدام-خادمات استقدام-كينيا-اوغندا-اثيوبيا

× تحذير! لا تقم بأي تحويل مالي إلا بالطرق النظامية المباشرة أو معرفة تامة بالشخص المحول إليه فقد تكون ضحية للمتلاعبين والموقع غير مسئول مطلقا عن جميع التحويلات المالية ولا يوجد مخول من الموقع لإدارة المبيعات وليس للموقع صلة بتاتا مع اي اعلان او معلن سواء طلب او عرض فالأختيار يعود لك فقط والموقع لا يتحمل أي مسئولية قانونية جراء قرارك
تواصل معنا للإعلان هنا

خادمات , عاملات

إستقدام ونقل

للأستفسار تواصل واتساب مسوق الإعلانات 0508880330

ملاحظة : الرقم خاص فقط بإعلانات العمالة المنزلية

• اخر المشاركات

• رأيك في إستقدام أزاج(سائق+شغالة) موضوع تفاعلي للجميع

أنظمة العمالة المنزلية

قديم 05-14-2011, 10:57 AM
    رأيك في إستقدام أزاج(سائق+شغالة) موضوع تفاعلي للجميع
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الى كل من لديه رأي أو تجربة بخصوص السائق والشغالة يكونوا أزواج أو مايعرفون بعض ايهم احسن

قديم 05-14-2011, 11:23 AM
    ابرد على نفسي

انا أقول الأحسن انهم يكونوا أزواج

التعديل الأخير تم بواسطة شقلط تشكلت ; 05-14-2011 الساعة 01:56 PM

قديم 05-14-2011, 12:57 PM
    انا اشوف بصراحه مايكونو ازواج وكمان كل واحد جنسية تختلف عن الاخر احسن

قديم 05-14-2011, 01:57 PM
    طيب الناس اللي عندهم تجربة ممكن تفيدونا

قديم 05-15-2011, 03:01 PM
    انت الذي تقرر ايهما افضل لك حسب ظروفك العائلية فللزوجين محاسن ولهم مساوئ أيضا .

من محاسنهم انك ستضمن الخادمة بأن لاتبحث لها عن صديق لأن بعض الخادمات تدخل رجل للبيت بأي

فرصة تحصل لها .

كما انك ستضمن السائق بألا يعمل صداقة مع الخادمة من خلفكم او يتحرش بأحد أطفالك خصوصا لو كانوا

صغار لايفهمون فممكن ان يتحرش بهم في غفلة عنكم حتى لو كنتوا حريصين ومراقبينهم جدا فقد

يكون السائق سيء الأخلاق عكس مايظهر امامكم وانتم لاتعلمون ويستغل فرصه طارئه تحصل له مع احد

اطفالك الصغار ويتحرش بهم. اما لو كان اطفالك كبار وقادرين على حماية انفسهم فليس هناك خوف من

تحرشه بأحدهم .

ومن مساوئ الزوجين إذا زعل احدهما من الأسرة التي يعملون لديها لأي سبب بيزعل الأخر معه وممكن

يضربون معا عن العمل ويطلبون السفر او نقل الكفالة ، كما أن الخادمة ستهتم بزوجها اكثر من العائلة من

حيث أكله وغسيل ملابسه ووقت نومه ومعظم الوقت تذهب عنده في غرفته فمشاكل الزوجين كثيرة لاتحصى

لكن انت من يقرر ماهو الأفضل لعائلتك .

قديم 05-16-2011, 06:54 AM
    مشكورة اختي على المعلومات القيمة

قديم 05-16-2011, 07:16 PM
    ترجع على نفس الازواج واخلاقهم بس لازم تتاكد انهم ازواج !!! ولا تصدق كلام المكتب فقط !

قديم 05-17-2011, 06:02 PM
    من خلال تجربتي اذا كانو ازواج افضل بكثير وأقل مشاكل بإذن الله

قديم 05-18-2011, 07:59 AM
    الأزواج لو زعلت واحد منهم زعل الثاني .

والخادمه تذهب لزوجها كثير بسبب وبدون سبب وهذا يكون سلبي على شغلها بالبيت !!!

وجهة نظر خاصه

قديم 05-18-2011, 10:24 AM
    اقتباس:
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شقلط تشكلت مشاهدة المشاركة
    ابرد على نفسي

انا أقول الأحسن انهم يكونوا أزواج
    طيب ممكن توضح السبب؟
    أن أرى ظرورة اختلاف الجنسية
    يعني سياسة(فرق تسد)
    لما يكونون أزواج الشغالة على أدنى سبب تزعل وبغرفتها
    غير عمليات تهريب أغراض البيت لغرفتها
    غير استغلال السيارة في زيارات ليلية خاصة...
    والكثير مما لا يحصر

قديم 05-18-2011, 10:26 AM
    اقتباس:
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زمردة مشاهدة المشاركة
    انت الذي تقرر ايهما افضل لك حسب ظروفك العائلية فللزوجين محاسن ولهم مساوئ أيضا .

من محاسنهم انك ستضمن الخادمة بأن لاتبحث لها عن صديق لأن بعض الخادمات تدخل رجل للبيت بأي

فرصة تحصل لها .

كما انك ستضمن السائق بألا يعمل صداقة مع الخادمة من خلفكم او يتحرش بأحد أطفالك خصوصا لو كانوا

صغار لايفهمون فممكن ان يتحرش بهم في غفلة عنكم حتى لو كنتوا حريصين ومراقبينهم جدا فقد

يكون السائق سيء الأخلاق عكس مايظهر امامكم وانتم لاتعلمون ويستغل فرصه طارئه تحصل له مع احد

اطفالك الصغار ويتحرش بهم. اما لو كان اطفالك كبار وقادرين على حماية انفسهم فليس هناك خوف من

تحرشه بأحدهم .

ومن مساوئ الزوجين إذا زعل احدهما من الأسرة التي يعملون لديها لأي سبب بيزعل الأخر معه وممكن

يضربون معا عن العمل ويطلبون السفر او نقل الكفالة ، كما أن الخادمة ستهتم بزوجها اكثر من العائلة من

حيث أكله وغسيل ملابسه ووقت نومه ومعظم الوقت تذهب عنده في غرفته فمشاكل الزوجين كثيرة لاتحصى

لكن انت من يقرر ماهو الأفضل لعائلتك .
    لا فض فوك أحسنت

قديم 05-18-2011, 02:47 PM
    انا اشوف انهم ازواج افضل علشان الوضع اكثر استقرار وأمان
    السائق ماراح يتصرف تصرف يسيء له أمام زوجته الشغالة سواء من تحرش أو مضايقة وايضا يكون ماعندة طمع في التحرش لأن الرجل فيه غريزة جنسية ولازم يكون لها مايسدها من الحلال
    ايضا قيس نفس الشي على الشغالة
    بالإضافة الى انه احيانا تبي تعيش بدون شغالة بالبيت فتصرفها عند زوجها وتفتك منها يعني يكون لها احد يفكك من شوفتها قدامك
    اللي ماعندها زوج تكون نشبة بالبيت مافيه فكة منها الا انك توديها لبيت غير

انا عموما قدمت على أزواج من الفلبين بس اعرف السائق معرفة مسبقة والله يعطيني خيرهم ويصرف عني شرهم

واشكر كل من تفاعل بالموضوع