استقدام-كينيا-اوغندا-اثيوبيا مكتب-استقدام-اثيوبيا-الفلبين-اوغندا
عروض- الاستقدام مكتب-استقدام-اثيوبيا-الفلبين-اوغندا
مكتب-استقدام-خادمات

× تحذير! لا تقم بأي تحويل مالي إلا بالطرق النظامية المباشرة أو معرفة تامة بالشخص المحول إليه فقد تكون ضحية للمتلاعبين والموقع غير مسئول مطلقا عن جميع التحويلات المالية ولا يوجد مخول من الموقع لإدارة المبيعات وليس للموقع صلة بتاتا مع اي اعلان او معلن سواء طلب او عرض فالأختيار يعود لك فقط والموقع لا يتحمل أي مسئولية قانونية جراء قرارك
تواصل معنا للإعلان هنا

خادمات , عاملات

إستقدام ونقل

للأستفسار تواصل واتساب مسوق الإعلانات 0508880330

ملاحظة : الرقم خاص فقط بإعلانات العمالة المنزلية

• اخر المشاركات

• مطلوب خادمة للعناية بشخص مريض

العمالة المنزلية في الدمام

قديم 07-18-2013, 03:37 PM
    مطلوب خادمة للعناية بشخص مريض
    السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ..
    مبارك عليكم الشهر وكل عام و انتو بخير ..

كما هو موضح في العنوان ابحث عن خادمة للعناية بشخص مريض وهي الوالدة الله يعطيها الصحة والعافية و طولة العمر مع العلم ان في المنزل يوجد خادمة اخرى ولكن لمساعدتها ..

المواصفات :
    1/ يكون جسمها قوي مو هزيل عشان تقدر تساعد الوالدة عالقومة والقعدة ..
    2/ تكون تعرف تتكلم عربي ..
    3/ تكون مطيعة و طيبة ..
    4/ تكون راضية ان تشتغل عند شخص مريض ..
    5/ يكون سعر التنازل معقول ..

واتمنى المصداقية يا أخوان ترى احنا في شهر فضيل يعني مابي اطيح بوحدة تآذي الوالدة مسكينة ولا ترفض تشتغل الله يخلي لكم أمهاتكم يا رب ..

أتمنى اني ألقى طلبي هنا و ربي يقضي حوائج اللي يقضي حاجتي ان شاء الله ..

قديم 07-18-2013, 04:37 PM
    السلام عليكم ورحمة الله ، إذا ربنا بيريد ومكتب الخير آتمنى وآتشرف بخدمة الست الوالدة ، الله يخليها ليكم ويبعث لكم إلي فيه الخير

قديم 07-18-2013, 07:49 PM
    السلام عليكم

لدي خادمة سيرلانكية اشتغلت عندي شهرين وبعدها طلبت من العوده لبلادها او نقلها الى بيت صغير او مهمة عمل بسيطة. وانا حقيقة لا الومها فبيتي ولله الحمد كبير جدا ولن يقدر عليه الا خادمتين مع بعضهما. ولذلك اخذتها للمكتب ووكلته للتنازل

فان كان لك رغبة في دفع تكاليف استقدامها 17000 ريال فتواصل معي على 0503017411

وللامانه فالخادمة اخلاقها ممتازه جدا وصبورة جدا مع اطفالي الثلاثه ولغنها العربية شبه ممتازه وتفهم تقريبا كل كلمة

قديم 07-18-2013, 07:50 PM
    انا نادرا ما ادخل المنتدى، ولكني متواجد باستمرار على الجوال

قديم 07-18-2013, 08:04 PM
    مد وجزر ..
    تسلم أخوي على مرورك الطيب ..

aw2636 ..
    مشكور اخوي على مرورك وتعقيبك بس نبي وحدة صبورة وتدري خدمة المريض يبي لها طولة بال هذي اشتغلت شهرين وتبي ترجع بلدها بصراحة اخاف نخسر عليها مبلغ و قدره و بعدها ترفض العمل ..

مشكورين كثير وربي يقضي لكم حوائجكم يارب ..
    مازال البحث جاري .....

قديم 07-18-2013, 09:17 PM
    اقتباس:
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أوديت2012 مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ..
    مبارك عليكم الشهر وكل عام و انتو بخير ..

كما هو موضح في العنوان ابحث عن خادمة للعناية بشخص مريض وهي الوالدة الله يعطيها الصحة والعافية و طولة العمر مع العلم ان في المنزل يوجد خادمة اخرى ولكن لمساعدتها ..

المواصفات :
    1/ يكون جسمها قوي مو هزيل عشان تقدر تساعد الوالدة عالقومة والقعدة ..
    2/ تكون تعرف تتكلم عربي ..
    3/ تكون مطيعة و طيبة ..
    4/ تكون راضية ان تشتغل عند شخص مريض ..
    5/ يكون سعر التنازل معقول ..

واتمنى المصداقية يا أخوان ترى احنا في شهر فضيل يعني مابي اطيح بوحدة تآذي الوالدة مسكينة ولا ترفض تشتغل الله يخلي لكم أمهاتكم يا رب ..

أتمنى اني ألقى طلبي هنا و ربي يقضي حوائج اللي يقضي حاجتي ان شاء الله ..
    مساء النور ما رديتي علي آختي الفاضلة آنا عمري 33 سنة ومن المغرب وما آقدر آوصف لك نفسي وإيش آخلاقي بس لي آقدر آقولو إنو إذا كان في خير لي ولست الوالدة بطلب من ربنا إنو يسهل الآمور برضى الطرفين

قديم 07-19-2013, 05:50 PM
    اقتباس:
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مدوجزر مشاهدة المشاركة
    مساء النور ما رديتي علي آختي الفاضلة آنا عمري 33 سنة ومن المغرب وما آقدر آوصف لك نفسي وإيش آخلاقي بس لي آقدر آقولو إنو إذا كان في خير لي ولست الوالدة بطلب من ربنا إنو يسهل الآمور برضى الطرفين
    هلا اختي ..
    طيب انتي عايشة حاليا بالسعودية او المغرب يعني حابة تيجي استقدام ولا هنا للتنازل ؟
    اعذريني اختي بس ماعندي خبرة في سوالف الاستقدام او الاتفاق المسبق ..
    ياريت تكوني بالسعودية ويكون الكفيل عنده رغبة بالتنازل ..
    موفقة يارب

قديم 07-19-2013, 05:54 PM
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته معكم أبو زياد المغربي لجلب جميع أنواع وتخصصات العماله المغربية من خادمات طباخات مربيات خياطات مصممات أزياء بائعات كوفورات متخصصات التجميل الحلاويات التسويق مدرسات مهندسات ممرضات مساعدات المرضى والعجزة سيكرتيرات كاتبات حارسات أمن نقاشات بالحناء نادلات مضيفات الطيران والفنادق إضافة إلى رياضيات في بعض الرياضات وكذلك من الرجال النجارين الحدادين بائعين حراس أمن حلاقين نادلين متخصصين في المعلوميات و الاليكترونيك مهدسين مدرسين الموارد البشرية التلحيم السائقين الديكور الصباغة الزليج الجبص الكهرباء الترصيص الزجاج الألومينيوم إضافة إلى رياضيين في بعض الأنواع الرياضية ...إلخ المرجوا الاتصال بي في أقرب وقت ممكن 0662052008/offredemploi2013@hotmail.com

قديم 07-19-2013, 06:04 PM
    اقتباس:
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة elmallouki مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته معكم أبو زياد المغربي لجلب جميع أنواع وتخصصات العماله المغربية من خادمات طباخات مربيات خياطات مصممات أزياء بائعات كوفورات متخصصات التجميل الحلاويات التسويق مدرسات مهندسات ممرضات مساعدات المرضى والعجزة سيكرتيرات كاتبات حارسات أمن نقاشات بالحناء نادلات مضيفات الطيران والفنادق إضافة إلى رياضيات في بعض الرياضات وكذلك من الرجال النجارين الحدادين بائعين حراس أمن حلاقين نادلين متخصصين في المعلوميات و الاليكترونيك مهدسين مدرسين الموارد البشرية التلحيم السائقين الديكور الصباغة الزليج الجبص الكهرباء الترصيص الزجاج الألومينيوم إضافة إلى رياضيين في بعض الأنواع الرياضية ...إلخ المرجوا الاتصال بي في أقرب وقت ممكن 0662052008/offredemploi2013@hotmail.com
    شكرا اخي الكريم على تعليقك ..
    ارسلت لك ايميل استفسر عن ما إذا كان عندك مكتب بالسعودية وايش الضمانات والاجراءات وبانتظار الرد ..

قديم 07-19-2013, 09:49 PM
    اقتباس:
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أوديت2012 مشاهدة المشاركة
    هلا اختي ..
    طيب انتي عايشة حاليا بالسعودية او المغرب يعني حابة تيجي استقدام ولا هنا للتنازل ؟
    اعذريني اختي بس ماعندي خبرة في سوالف الاستقدام او الاتفاق المسبق ..
    ياريت تكوني بالسعودية ويكون الكفيل عنده رغبة بالتنازل ..
    موفقة يارب
    السلام عليكم لا اختي انا بالمغرب وحتى انا ما عندي فكرة بس على حسب ما قريت انو استقدامي ما راح تكون مصاريفو مثل تنازل او استقدام عن طريق مكتب لي انا نفسي لا ارغب في التسجيل عندهم ابغى اتكلم مباشرة مع صاحب الشغل