اسعار الاستقدام مكتب-استقدام-اثيوبيا-الفلبين-اوغندا
عروض- الاستقدام مكتب-استقدام-اثيوبيا-الفلبين-اوغندا
مكتب-استقدام-خادمات استقدام-كينيا-اوغندا-اثيوبيا

× تحذير! لا تقم بأي تحويل مالي إلا بالطرق النظامية المباشرة أو معرفة تامة بالشخص المحول إليه فقد تكون ضحية للمتلاعبين والموقع غير مسئول مطلقا عن جميع التحويلات المالية ولا يوجد مخول من الموقع لإدارة المبيعات وليس للموقع صلة بتاتا مع اي اعلان او معلن سواء طلب او عرض فالأختيار يعود لك فقط والموقع لا يتحمل أي مسئولية قانونية جراء قرارك
تواصل معنا للإعلان هنا

خادمات , عاملات

إستقدام ونقل

للأستفسار تواصل واتساب مسوق الإعلانات 0508880330

ملاحظة : الرقم خاص فقط بإعلانات العمالة المنزلية

• اخر المشاركات

• النجمه الماسيه

العمالة المنزلية

قديم 06-12-2011, 09:07 PM
    النجمه الماسيه
    احد سمع عن هالمكتب
    مقدمين عندهم لنا 3 شهور ولا فيه امل انهم يردون علينا

قديم 06-12-2011, 10:14 PM
    انا مقدم عن طريقهم 3 مرات ولان الرابعه
    طبعا كل مرة يتاخروا لكن كل العاملات يكونو ممتازين
    هم فقط يجيبوا من انونيسيا
    اكيد الان كل عارف مشاكل الاستقدام من اندونيسيا
    انا الان طلبي صار له 4 شهور تقريبا

قديم 06-13-2011, 01:06 AM
    اذا اردت ان تعرف المصداقية وين ؟ تلقاها عند الماسية صحيح احيانا يتأخرون بس ارقد وآمن مكتب ثقة والشهاده لله ..

قديم 06-14-2011, 08:12 PM
    النجمه الماسيه من افضل المكاتب في الرياض بس انت عارف المشاكل اللي في اندنوسيا

وقبل المشاكل كان يجيبون الخادمه في شهر والافضل انهم ثقه ويجيبون افضل الخادمات

وانا مجربهم شخصيا لان اللي يستقدم هو صاحب المكتب وهو يكون متواجد في اندنوسيا وبعض الدول

قديم 06-15-2011, 09:08 AM
    م̷ـــِْט جد مكتب النجمه الماسيه اللـّـــہ يذكره بالخير جاب لنا قبل كم شغاله م̷ـــِْט جد شغالات نظيفات ومؤدبات. ‏​بـِـَسْ للاسف اخوى قدم مرتين على مكتب المشرف ويتاخروون وجابو وحده بـ۶ـْْـً♥̸̨ـًـْْد 8 شهور انتظار ومعليها ماشيه والان لنا مقدمين 9 شهورر يعنى فترة حمل وولاده وعساها عقب هالتاخير تبرد قلوبنا

قديم 06-15-2011, 11:17 AM
    اقتباس:
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة safi-1 مشاهدة المشاركة
    احد سمع عن هالمكتب
    مقدمين عندهم لنا 3 شهور ولا فيه امل انهم يردون علينا

عطني اسمك على الخاص واشوفها لك وش صار عليها ...

قديم 06-15-2011, 11:18 AM
    اقتباس:
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mutairtm مشاهدة المشاركة
    انا مقدم عن طريقهم 3 مرات ولان الرابعه
    طبعا كل مرة يتاخروا لكن كل العاملات يكونو ممتازين
    هم فقط يجيبوا من انونيسيا
    اكيد الان كل عارف مشاكل الاستقدام من اندونيسيا
    انا الان طلبي صار له 4 شهور تقريبا
    عطني اسمك على الخاص واشفوها لك ....

قديم 06-16-2011, 03:03 AM
    اقتباس:
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة skywards مشاهدة المشاركة
    عطني اسمك على الخاص واشوفها لك وش صار عليها ...
    لك رساله على الخاص الله يعافيك

قديم 06-16-2011, 06:43 AM
    .........................................اب

قديم 06-17-2011, 03:30 PM
    لا اله الا الله محمد رسول الله

قديم 06-17-2011, 04:35 PM
    نور الشرق

الترتيب العام : 60755

احذور مكتب النجمة الماسية للاستقدام بالرياض _حي السويدي

--------------------------------------------------------------------------------

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته :
    الى اخواني واخواتي الذين يرغبون استقدام عاملة منزل ..
    احذرو من الاستقدام من مكتب النجمة الماسية للأستقدام بالرياض _ حي السويدي _ الشارع العام وهذه قصتي معهم :: قبل اكثر من (4) اشهر تقدمت لهم بطلب عاملة منزلية ودفعت لهم (8500)ريال بتاريخ 12-5-1431هـ وحتى تاريخ هذه المشاركة لم تأتي عاملة المنزل من اندونيسيا وكنت كلما اتصل عليهم يردون علي بقولهم (بص حضرتك باقي اجراءات السفر من اندونسيا بكثير اسبوع) وهكذا الى مرت (4) اشهر ..وذهبت اليهم شخصيا ونفس الكلام قالوا انها جاهزة للسفر وفي حدود الاربعة الايام ... الى تاريخ هذه المشاركة لم تأتي (حسبي الله ونعم الوكيل) ذهبت الى مكتب العمل واشتكيتهم واعطوني ورقة وقالوا اوصلها لصاحب المكتب طبعاً صرت مراسل او ساعي بريد لمكتب العمل ... فذهبت اليهم وفي نفسي اقول شكلهم تورطوا معي وتوقعت بأنهم يساومنني لكي ارضى ولكن العكس قالوا نفس الكلام السابق ولكن اضافوا كلمة (هذه الورقة متعودين عليها) فقلت له وقع سند استلام خطاب الشكوى ووالوعد مكتب العمل ...
    والله العظيم انني صادق وهذه قصتي من تاريخ 12-5-1431 الى تاريخ هذا المشاركة 16-9-1431هـ لم تأتي الشغالة حتى الآن ..
    اخواني واخواتي الظاهر انهم يستخدمون اموالنا في نشاط معين فلو افترضنا انه اخذ من (100) شخص مبلغ الاستقدام (8500) ريال وماطل فيهم اكثر من (4) اشهر
    8500 *100 = 850000 ريال وضارب بها بالاسهم فماذا سوف يدخل في جيبه
    اواستقدم برسوم الاستقدام الجديدة وهي (6000) بدلا من (8500) فما الفرق الذي سوف يدخل جيبه 8500 - 6000 = 2500 ريال ...... الفرق 2500 * 100 = 250000 ريال ..
    والآن انتظر متى تأتي ولا مكتب العمل غاسل يدي منه *** مدام انا اللي اوصلت خطاب الشكوى
    كيف ياعالم الواحد يقوم بايصال خطاب الاستدعاء او المثول لخصمه ؟؟؟؟؟؟؟؟ هل من جواب

قديم 06-18-2011, 02:16 AM
    انا اللي اعرفه ان اذا انتهت الفتره اللي المكتب محددها لك ولا جت الخادمه ما اروح غير للشرطه هي اللي اشتكي عندها *** اي جهه ثانيه مالها قيمه
    يا اخوي مواطن 1 كثرالله خيرك
    واتمنى اشوف تجارب ثانيه