استقدام-كينيا-اوغندا-اثيوبيا مكتب-استقدام-اثيوبيا-الفلبين-اوغندا
عروض- الاستقدام مكتب-استقدام-اثيوبيا-الفلبين-اوغندا
مكتب-استقدام-خادمات

× تحذير! لا تقم بأي تحويل مالي إلا بالطرق النظامية المباشرة أو معرفة تامة بالشخص المحول إليه فقد تكون ضحية للمتلاعبين والموقع غير مسئول مطلقا عن جميع التحويلات المالية ولا يوجد مخول من الموقع لإدارة المبيعات وليس للموقع صلة بتاتا مع اي اعلان او معلن سواء طلب او عرض فالأختيار يعود لك فقط والموقع لا يتحمل أي مسئولية قانونية جراء قرارك
تواصل معنا للإعلان هنا

خادمات , عاملات

إستقدام ونقل

للأستفسار تواصل واتساب مسوق الإعلانات 0508880330

ملاحظة : الرقم خاص فقط بإعلانات العمالة المنزلية

• اخر المشاركات

• إستفسار من أهل الخبره

العمالة المنزلية

قديم 03-26-2011, 04:16 PM
    إستفسار من أهل الخبره
    أخواني وأخواتي أردت الاستفسار منكم في حال لو رغبت أنا بالسفر بنفسي الى الهند أو سيرلنكا واستقدام الخادمه من هناك بنفسي هل هذا ممكن وهل بذلك تكون قيمة الاستقدام أقل والمده أقصر
    لأني لدينا ظروف خاصه في العائله ولابد من الخادمه في أسرع وقت.

أنا عندي اجازه تبدأ 31-03-2011 لمدة اسبوعين فهل تكفي اسبوع أو اسبوعين لإنجاز هذا العمل

أخوكم أبو عبدالله

قديم 03-26-2011, 07:13 PM
    ايه تكفي اعرف واحد يروح الفلبين ويجيب شغالاته بنفسه في غضون 10 أيام بالكثير

هو يقول اقدر اجيبها بفترة أقل بس يآخذ وقت لأنه يختبرها في اشياء كثيرة قبل يجيبها

احسن ماتسوي والله ..الله يكتب لك الصالح لكن مايمنع انك تسال السفارة هنا عن الاجراءات

قديم 03-26-2011, 07:26 PM
    قبل لا تروح حاول تكلم ابو فيصل الضاحي لانه رجل محترم جدا وخدوم وهو اللي بيفيدك ويوجهك في سريلانكا

وتقدر تكلم السفاره هناك واستفسر منهم والهند انسى موضوعها

قديم 03-26-2011, 11:53 PM
    جزاكم الله خير على تشجيعكم

وانا ماهمني المصاريف قد ماهمني سرعة وصولها لأنا بالفعل محتاجينها بأسرع وقت

وبنفس الوقت مثل مايقولون على عينك ياتاجر ونفتك من الاستغلال الي نشوفه في اعلانات التنازل

تلاقي الواحد الشغاله عنده لها 9 شهور والا سنه بعد ويقول لك ابي فيها 15000 والا 16000

وبدون نقل كفاله بعد يعني شين وقوي عين يبغاها تصير جايه عنده مجانا حتى الرواتب يطلعها

من ظهر المشتري. ظلم ومسخره بنفس الوقت.

قديم 03-27-2011, 12:24 AM
    باالتوووووووفيق