اسعار الاستقدام مكتب-استقدام-اثيوبيا-الفلبين-اوغندا
عروض- الاستقدام مكتب-استقدام-اثيوبيا-الفلبين-اوغندا
مكتب-استقدام-خادمات استقدام-كينيا-اوغندا-اثيوبيا

× تحذير! لا تقم بأي تحويل مالي إلا بالطرق النظامية المباشرة أو معرفة تامة بالشخص المحول إليه فقد تكون ضحية للمتلاعبين والموقع غير مسئول مطلقا عن جميع التحويلات المالية ولا يوجد مخول من الموقع لإدارة المبيعات وليس للموقع صلة بتاتا مع اي اعلان او معلن سواء طلب او عرض فالأختيار يعود لك فقط والموقع لا يتحمل أي مسئولية قانونية جراء قرارك
تواصل معنا للإعلان هنا

خادمات , عاملات

إستقدام ونقل

للأستفسار تواصل واتساب مسوق الإعلانات 0508880330

ملاحظة : الرقم خاص فقط بإعلانات العمالة المنزلية

• اخر المشاركات

• خادمات للايجار

العمالة المنزلية في الدمام

قديم 05-30-2011, 09:41 AM
    خادمات للايجار
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواتي واخواني انا حابه اتكلم عن موضوع الخادمات المؤقتات او المستاجرات وطمع الكفيل او المأجر

اولا حابه اوضح لكم الاسعار اللي تكلفنا طبعا انا لي 10 سنوات خادماتي من الفلبين اجيبهم وعن طريق مكتب في الفلبين.

التكلفه كالتالي:
    الفيزا : 2000 ريال
    مكتب الاستقدام في الفلبين: كان 900 دولار (3375 ريال) امريكي والحين 1500 دولار (5625 ريال) او 1600 دولار (6000 ريال)
    العقد اللي من السفاره الفلبينيه: 350 ريال
    ختم من مكتب استقدام معتمد في السعودية لزوم الوكاله: 150 - 200 ريال

يعني اغلى ما تكلفني جيبتها 8500 ريال لمدة سنتين

طبعا هذا اللي اعرفه لان زوجي اللي يخلص الامور اذا كان فيه زياده او شي ناقص

المهم تجي العامله مضمونه 3 شهور وبعقد رسمي وراتبها 800 ريال اقصى حد

الفكره هي ليه المبالغة في الاسعار وربي حرام
    انا في الوقت الحالي محتاجه خادمه لاني حامل والشغاله اللي عندي صار لها ظروف ومضطره انها تروح كل ما اجي اتصل على احد يقول لي 2500 والسعر ثابت هنديه والا سيلانيه والا فلبينيه والا حبشيه

طيب الحبشيات هذولا وين اقاماتهم هذولا مخالفات واستغليتهم شلون ارضى على نفسي بالفلوس هذي حراااام
    والباقين اللي على كفالتك كيف طلعت كل الفيز بالرشاوي؟؟؟ برضو حرام لكن لو كان فيه مكاتب خاصه لتاجير الايدي العامله سواء كانو رجال او نساء عادي لكن بحدود المعقول كان محد استغل الناس بالصوره البشعه هذي

اذا راتب اغلى العمالات المنزلية 800 ريال زيد عليها 500 ريال واستفيد منها لكن لا تبالغ بالطمع انت منت متكفل باكلها ولا لبسها ولا شربها طول ما هي عند المستاجر

يعني لو عندك 5 خادمات تعطيها راتبها الاساسي 800 وتاخذ الزياده 500 بيطلع لك اخر الشهر 2500 ريال وانت ما تعبت فيها.
    يا جماعه خافو ربكم

قديم 05-30-2011, 09:43 AM
    انا ما اعمم على الكل بخصوص الفيز اللي مطلعينها بالرشاوي فيه ناس مطلعينها بطريقه نظاميه حبيت انوه عن النقطه بس حتى ما اكون ظلمت احد

شكرا

قديم 05-30-2011, 11:13 AM
    اصلا المفروض مانتعامل مع الشغالات اللي بالايجار
    مهما كانت الظروف
    احنا عندنا في جده اعلى مبلغ للخادمات 1500 في الشهر ونشوفه غالي
    كيف انتو 2500 وعادي!!!!
    الواحد يستقدم احسن له
    وشغالتك ياختي خليها عندك لين توصل شغالتك الجديده
    او استقدمي اثيوبيه تجيك بسرعه ولما تنتهي حاجتك منها تنازلي عنها واستقدمي الفلبينيه

قديم 05-30-2011, 11:27 AM
    والله يا خوي احنا مش مسترخصينها ولا راضين لكن في ناس لانهم محتاجين يكونو مضطرين انهم يدفعو

لكن انا والله ما ادفع السعر هذا عندي انتظر شهرين لحد ما توصل شغالتي ولا ادفع لناس جشعه

قديم 05-30-2011, 07:23 PM
    والله شي يقهررر
    جبت مره خادمه بالساعااات والله ماستفدت منها الساعه ٢٥ريال وخمس ساعات ١٠٠
    علشان تكوي بلوزه تجلس ساعه وتتمطط لين تخلص ال خمس ساعات
    خافو الله ياناس

قديم 06-02-2011, 10:59 AM
    والله ما خلاهم يزيدو اسعارهم الا إحنا لما قالو ١٢٠٠ قلنا أوكي زادو ١٥٠٠ قلنا أوكي ويزيدو وعادي لكن الحين خلاص لازم نوقف التعامل معهم

قديم 06-02-2011, 09:42 PM
    الله يجزاكم خير

قديم 06-18-2011, 01:31 AM
    الله المستعان
    لاتخافون بتفتح شركات االاستقدام وتكسر خشم الطماعين ويطيح سلعتهم والله مايلقون الى يكلمهم ان شاء الله الطمع طبع الله يكفين الشر