استقدام-كينيا-اوغندا-اثيوبيا مكتب-استقدام-اثيوبيا-الفلبين-اوغندا
عروض- الاستقدام مكتب-استقدام-اثيوبيا-الفلبين-اوغندا
مكتب-استقدام-خادمات

× تحذير! لا تقم بأي تحويل مالي إلا بالطرق النظامية المباشرة أو معرفة تامة بالشخص المحول إليه فقد تكون ضحية للمتلاعبين والموقع غير مسئول مطلقا عن جميع التحويلات المالية ولا يوجد مخول من الموقع لإدارة المبيعات وليس للموقع صلة بتاتا مع اي اعلان او معلن سواء طلب او عرض فالأختيار يعود لك فقط والموقع لا يتحمل أي مسئولية قانونية جراء قرارك
تواصل معنا للإعلان هنا

خادمات , عاملات

إستقدام ونقل

للأستفسار تواصل واتساب مسوق الإعلانات 0508880330

ملاحظة : الرقم خاص فقط بإعلانات العمالة المنزلية

• اخر المشاركات

• فلبينية جديده وصولها الاسبوع القادم لتنازل

العمالة المنزلية

قديم 04-05-2013, 11:55 PM
    فلبينية جديده وصولها الاسبوع القادم لتنازل
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

قديم 04-06-2013, 02:27 AM
    بالتوفيق يارب

قديم 04-06-2013, 06:48 AM
    الله يوفقك وسعرها جدااا مناسب واللي يقول تكلف عسآك عالقوه رح قدم
    خدامتي مقدمتها من شهر 12 ولا وصلت وبعض من معارفي قدموا ولا وصلت
    فااضطريت اشتري بحول هالمبلغ لشراء راحة بالي

قديم 04-06-2013, 09:22 AM
    توك تقولين سعرها مناسب وانتي شاريه بحول هاسعر اجل أشوف اشتريها ان كنتي صادقة بهالمبلغ ومن دون تجربة ولا خلي احد من أقربك يشتريها

أمسك لي اقطع لك

قديم 04-06-2013, 11:40 AM
    الله يجزاك خير اذا وصلت عطني خبر برساله

قديم 04-06-2013, 12:39 PM
    خخخخخخخخ ومازال مسلسل الفزعه مستمر

قديم 04-06-2013, 02:03 PM
    اقتباس:
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بس عاد مشاهدة المشاركة
    وش هالحكي 23 ألف مكلفتك لا وبعد تبي قيمة نقل الكفالة لا ومن دون تجربه

الآن تقديم في كل المكاتب ومنها المشرف والتميمي ب 12 ألف بدون فيزا ومع فيزا ب 14 وتوصلك في شهر ونص خافوا ربكم في الخلق تكسب فيها ألفين أربعه ماهو عشر آلاف

شكلك تاجر بالخادمات يا أبو تجربه مريره وعلى قولتهم خلص خلص
    هههههههههههههههههههه
    اصبتهم في مقتل..يارجل هؤلاء السماسره إستغلو حاجة الناس وصارو يحطون أسعار خياليه والمشكله فيه ناس مغفله تآخذها بهالاسعار..وياخوفي لايكون طبل لي وأطبل لك..!!!

قديم 04-06-2013, 02:51 PM
    ياسبحان الله. الله يوفق الجميع
    الرجل عرض خادمته جديدة وسعرها مناسب بالنسبة للاسعار هالايام
    وكل المشاركين مو عاجبهم السعر.. عجيب امرهم..هذا منتدي للعرض والطلب ولا يلزم احد بالشراء اذا لم يعجبه السعر..
    ولكن الاخوة المشاركين ما اشوفهم كتبو مثل هذه المشاركات لاصحاب مكاتب الخدمات العامة اللي يبيعوا خادمات لها سنتين منتهي عقدها ويطلب 30000 ريال .

قديم 04-06-2013, 05:59 PM
    يا اخوان الاتهام والدخول في النوايا سهل للغايه عندكم فلو كنت تاجر الشغلات وليس الخدم كما ربونا اهلنا على ان لا نسميهم بالخدم فلو كنت اتاجر بهم لطلبت30 الف وراح القى من يطلبها وانا جالس في بيتي ولا يعيبني شي

ولكن العيب كل العيب على من شرع لنفسه الدخول في النوايا والحكم على الاخرين بدون بينه

اخيراً اسأل الله ان يرزق كل احد على نيته واشكر الاخت ام شعلولي فقد قالت وانصفت

قديم 04-06-2013, 09:39 PM
    (بس عاد) الاخ موب قادر يستقدم فلبينيه ويدخل يعيب على الفلبينات ويقول لاتاخذونهم وخوذوا اثيوبيات!

واذا شاف فلبينيه معروضه بسعر مايعجبه قام وتكلمً بالسعر

ابفهم بس انت من موكلك تقرر للناس الجنسيات اللي تبي والاسعار اللي تبي

ياخي اذا ماتقدر على قيمه الفلبينيه غيرك يقدر واذا مرتاح للاثيوبيه غيرك مو مرتاح لها

واذا تقدر تجيب الخادمه بسعر اقل من المعروض بالمنتدى يخي ماحد ماسك بالغصب الا تشتري من المنتدى رح يخي قدم وريح راسك بدل مراقبه العالم

غيرك مستعد يدفع عشان ماينتظر ويريح راسه ويشتري راحه باله وانا اولهم

واترك عنك ,,,,, لاتموت وانت تناظر لهعالم

قديم 04-06-2013, 09:42 PM
    وهو صادق وش هال أسعار الفلكية !!

قديم 04-06-2013, 11:54 PM
    قبل كم يوم تنازلت عن عاملة اثيوبية ممتازة جدا ولها شهرين وما فيها والله اي عيب ومع التجربه بعد وبسعر التكلفه الاساسية ويمكن اقل شوي والاعلان موجود هنا بس عشان اضرب لكم مثل بالاخلاق واسن لكم سنة حسنة قد يكون لي اجر من اتبعها .
    تحيااتي