اسعار الاستقدام مكتب-استقدام-اثيوبيا-الفلبين-اوغندا
عروض- الاستقدام مكتب-استقدام-اثيوبيا-الفلبين-اوغندا
مكتب-استقدام-خادمات استقدام-كينيا-اوغندا-اثيوبيا

× تحذير! لا تقم بأي تحويل مالي إلا بالطرق النظامية المباشرة أو معرفة تامة بالشخص المحول إليه فقد تكون ضحية للمتلاعبين والموقع غير مسئول مطلقا عن جميع التحويلات المالية ولا يوجد مخول من الموقع لإدارة المبيعات وليس للموقع صلة بتاتا مع اي اعلان او معلن سواء طلب او عرض فالأختيار يعود لك فقط والموقع لا يتحمل أي مسئولية قانونية جراء قرارك
تواصل معنا للإعلان هنا

خادمات , عاملات

إستقدام ونقل

للأستفسار تواصل واتساب مسوق الإعلانات 0508880330

ملاحظة : الرقم خاص فقط بإعلانات العمالة المنزلية

• اخر المشاركات

• انا عندي فيزا خادمه فلبينيه وابي فزعتكم

العمالة المنزلية في الدمام

قديم 05-19-2010, 09:31 PM
    انا عندي فيزا خادمه فلبينيه وابي فزعتكم
    انا عندي فيزا خادمه من الفلبين وابي استقدم الخادمه باسرع وقت ممكن وابي نصيحتكم اجيبها عن طريق مكتب في الدمام او عند طريق احد من الاشخاص في الفلبين الي يستقدمون ابي ردكم باسرع وقت

قديم 05-20-2010, 01:31 AM
    رايي مكتب لضمات خسارتك
    انا نصب علي شخص 3600 ريال الى يومك ماشفته بس تحرم عليه الفلبين مثلما تحرم امه عليه سويت له حظر على السفر خارج المملكه حتى يراجع الحقوق المدنيه وانا اذا اتصلو علي بسوي باجل باجل حتى اطفشه ادري مبلغ مايستاهل بس بعطيه درس في التعامل واثبت له انه في ناس تسوي من الحبه قبه تحياتي

لاتروح وطي انتبه؟!!

قديم 05-22-2010, 11:21 AM
    الي الان لم اجد احد يدلني على مكتب ممتاز او شخص ثقه في الفلبين مشكوريين

قديم 05-22-2010, 12:29 PM
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخي الكريم q-zar

اولاً: اسعد الله جميع اوقاتك بالخير والمسرات

ثانياً: انصحك بالابتعاد قدر الامكان عن المكاتب المحلية لأنهم مجرد وسطاء بينك وبين مكاتب الفلبين والدول الأخرى

ثالثاً: انصحك وبشده بالتعامل مع الأخ الكريم ابو اسامه فهو أهل للثقه ان شاء الله واقول هذا الكلام من خلال سابق تجربه لي مع الرجل،، فهو رجل بمعنى الكلمه،، سبق لي التعامل معه ويشهد علي الله اني لم اجد منه الا الصدق والأمانه وحسن التعامل،، وهو أحد الأعضاء المعروفين في هذا الموقع

اسأل الله التوفيق للجميع ولك مني أطيب تحية

قديم 05-22-2010, 12:40 PM
    انا مع الاخو شووفي قسم الرياض ابو اسامه رجل رائع وانا راح اطلب منه