عمالة, خادمات, العمالة المنزلية

عمالة, خادمات, العمالة المنزلية (https://www.amalh.net/index.php)
-   أنظمة العمالة المنزلية (https://www.amalh.net/forumdisplay.php?f=36)
-   -   نريد من جميع الاعضاء المشاركة بالاستطلاع ايهم افضل الفلبنية او الاندونيسية (https://www.amalh.net/showthread.php?t=68931)

04-05-2013 01:54 AM

نريد من جميع الاعضاء المشاركة بالاستطلاع ايهم افضل الفلبنية او الاندونيسية

شاركونا على حسب خبرتكم وتجاربكم
النظافة
اتقان العمل
التعامل مع الاطفال

04-05-2013 03:23 AM

شوفي اختي بقلك تجربتي
هي مساله حظ فقط
انا اول مااستقدمت خادمه كانت فلبينه وطلبتها مسلمه ولكن للاسف كانت وسخه ومقرفه وشكلها بوذيه بس مكتوب مسلمه عمرها ماصلت جلست كم شهر وشردت وبعد كم يوم ظهرت وسفرتها
بعدها جبت اندونيسيه بس كانت غشاشه وعيونها طويله على الرجال مره تموت عليهم خلصت مدتها وراحت بعدها استقدمت فلبينيه مسيحيه وان اخترتها من بلدها قمه في الادب والاخلاص والشغل جلست ٥ سنوات تروح اجازه وتجي بعدها استقدمت اتدونيسيه كعادتهم غش بس مشت معاي وراحت بعد انتهاء المده
بعدها استقمت فلبينه مسلمه طيبه جدا ومسكينه بس كانت بطيئه جدا وكسوله يعني علشان ترتب وصاله وتكنسها تجلس فيها ساعتين وعلى اساس تجلس ٣ سنوات بس بعد ٢ ونص سنه سافرت البيت دايم ماينظف ولاتشتغل
بعدين جبت اندونيسيه كويسه وطيبه جلست ٣ سنوات ونص وسافرت
وبعدها كمان اندونيسيه تعبتني اول ماجت كبيره وعلى اساس مشتغله بس ماتفهم الكلام وتنسى بس الشهاده لله نظيفه مره اول اندونيسيه تمر على بالنظافه مثلها وراحت من شهر جلست ٢ و٤ شهور
يعني مساله حظ
للعلم انا ماعندي شغاله تطبخ ابدا تساعدني بتخضير البصل والدجاج مثلا فقط لكن ماعمر شغاله طبخت او حتى سوت شاي وقهوه اكبر سواتها تقلي بطاطس
وبحكم اني ربه بيت ماعمري سلمت شغاله اطفالي انا اقوم بكل احتياجاتهم حتي السندوتشات انا اعملها لهم الا الحين لك كبروا اذا نايمه يطلبوا منها تسوي لهم
يعني هي فقط للمساعده والتنظيف فقط
والله يرزقني الخادمه المخلصه لاني عندي انزلاق غضروفي وتعبت من الشغل
ادعي لي اختي وجزاك الله كل خير

04-05-2013 03:49 PM

هلا فيك
انا من نااااحيتي جربت الأندونيسيات صراحة متفاوتين من حيث النظافة والأمانة لكن مشو معي كل الي جبتهم منهم ٩ شغالات وكلهم ماقصرو
بعدها الحبشيات الله لايوريك مرة ماينفعون للشغل
وإن شاء الله يفتحو الأستقدام من اندونيسيا وتنتهي معاناتنا مع الشغالات

04-05-2013 08:39 PM

بحكم تجربتي أصوت للفلبينيه وبالاول والأخير هي مساألة توفيق من الله سبحانه

04-06-2013 02:02 PM

الفلبينيه وبس ..

اذا ربي سخرها

04-06-2013 02:12 PM

فلبينيه طبعا ..

04-08-2013 12:33 AM

حظوظ الفلبينيه والإندونيسية كتجربة متساويتين ولكن الصبر والتحمل الإندونيسية افضل

04-10-2013 01:42 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام فيصل واحمد (المشاركة 411210)
شوفي اختي بقلك تجربتي
هي مساله حظ فقط
انا اول مااستقدمت خادمه كانت فلبينه وطلبتها مسلمه ولكن للاسف كانت وسخه ومقرفه وشكلها بوذيه بس مكتوب مسلمه عمرها ماصلت جلست كم شهر وشردت وبعد كم يوم ظهرت وسفرتها
بعدها جبت اندونيسيه بس كانت غشاشه وعيونها طويله على الرجال مره تموت عليهم خلصت مدتها وراحت بعدها استقدمت فلبينيه مسيحيه وان اخترتها من بلدها قمه في الادب والاخلاص والشغل جلست ٥ سنوات تروح اجازه وتجي بعدها استقدمت اتدونيسيه كعادتهم غش بس مشت معاي وراحت بعد انتهاء المده
بعدها استقمت فلبينه مسلمه طيبه جدا ومسكينه بس كانت بطيئه جدا وكسوله يعني علشان ترتب وصاله وتكنسها تجلس فيها ساعتين وعلى اساس تجلس ٣ سنوات بس بعد ٢ ونص سنه سافرت البيت دايم ماينظف ولاتشتغل
بعدين جبت اندونيسيه كويسه وطيبه جلست ٣ سنوات ونص وسافرت
وبعدها كمان اندونيسيه تعبتني اول ماجت كبيره وعلى اساس مشتغله بس ماتفهم الكلام وتنسى بس الشهاده لله نظيفه مره اول اندونيسيه تمر على بالنظافه مثلها وراحت من شهر جلست ٢ و٤ شهور
يعني مساله حظ
للعلم انا ماعندي شغاله تطبخ ابدا تساعدني بتخضير البصل والدجاج مثلا فقط لكن ماعمر شغاله طبخت او حتى سوت شاي وقهوه اكبر سواتها تقلي بطاطس
وبحكم اني ربه بيت ماعمري سلمت شغاله اطفالي انا اقوم بكل احتياجاتهم حتي السندوتشات انا اعملها لهم الا الحين لك كبروا اذا نايمه يطلبوا منها تسوي لهم
يعني هي فقط للمساعده والتنظيف فقط
والله يرزقني الخادمه المخلصه لاني عندي انزلاق غضروفي وتعبت من الشغل
ادعي لي اختي وجزاك الله كل خير

انا شاب وليس فتاه :rolleyes:
شاكر لك احتي على المشاركة

04-10-2013 01:44 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أمل مقتول (المشاركة 411292)
هلا فيك
انا من نااااحيتي جربت الأندونيسيات صراحة متفاوتين من حيث النظافة والأمانة لكن مشو معي كل الي جبتهم منهم ٩ شغالات وكلهم ماقصرو
بعدها الحبشيات الله لايوريك مرة ماينفعون للشغل
وإن شاء الله يفتحو الأستقدام من اندونيسيا وتنتهي معاناتنا مع الشغالات

لماذا لاتفكرين بالاستقدام من الفلبين ؟
هل لديك قناعة انهم غير عمليين ؟
شاكر لك مشاركتك

الساعة الآن 08:06 PM