عمالة, خادمات, العمالة المنزلية

عمالة, خادمات, العمالة المنزلية (https://www.amalh.net/index.php)
-   أنظمة العمالة المنزلية (https://www.amalh.net/forumdisplay.php?f=36)
-   -   بقدم سيرلانكية ماهي نصائحكم لي (https://www.amalh.net/showthread.php?t=68389)

03-28-2013 07:01 PM

بقدم سيرلانكية مااااهي نصائحكم لي

ابي اقدم شغاله سيرلانكية
اخواني وأخواتي في المنتدى السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
نويت بأذن الله اني الأسبوع الجاااااي اقدم شغالة سيرلانكية
ابغى نصااااايحكم الي سبق وأنهم قدمو
مااااهي أهم الشروط التي يجب انها تتوفر فيها عشان تكون كويسة
الديانة والعمر والشكل والمنطقة التي يفضل ان استقدم منها يعني اي جهة من سيرلانكا تكون العاملات فيها افضل الله يوفقكم لا تطولون في الرد ودي اقدم وارتاح من هم الإستقدام انتظرنا الأندونيسيات ومافي امل يفتحو والحين بقدم سيرلانكية ومترددة

وكيف اتعااامل معها الشدة ولا لين لأنه بصراحة انا استخدم اللين مع شغالتي الأندونيسيات وكان وضعي معاااهم ممتاز
انا في انتظاركم تردو لي
الله يجزاكم الخير

03-29-2013 01:26 AM

انتي وحظك

اخوي جاب سيرلانكيه اسمها فردوسيه مسلمه ماجلست شهر . اشتاقت لبنتها في سريلانكا وازعجتهم وسفروها . اطلبي صغيره غير متزوجه افضل .

03-29-2013 01:40 AM

اهم شرط في رايي ومن وجهة نظري ان يكون سبق لها العمل في الاردن ..وابعدي عن دول الخليج والسعوديه

وللاسف يفضل ان تكون مسيحيه ...!!

والعمر من ال 27 سنه ومافوق ..ويفضل تكون متزوجه ..حتي تحس بقيمة العمل والمبلغ اللي تحصل عليه ..

التعامل مهم جدا ان تعاملينها باحترام وتقدير ..لكن لايصل الي درجة اللين والتهاون ...حيث لابد من افهامها بقدر ماهي تبي اجر شهري كامل دون نقصان وجاءت للعمل من اجله بقدر مانتي ترغبين بعمل متكامل بدون نقصان ..وانها لو احتاجت لاي شي لاتتردد من الطلب منك..وانتبهي من المكاتب النصابين واحذريهم ..وربي يوفقك ويسهل امورك ..

03-29-2013 01:17 PM

يااااارب يسمع منك
وشكراً لكل من رد علي
الله يوفق الجميع لما يحبة الله ويرضاه

03-30-2013 06:56 PM

للأسف المسيحيه افضل من المسلمه

سواق وحده من قريباتي سيلاني تدرين وش يقول عن بنات ديرته

شغاله سرلانكا ماينفع شغل بابا موت ماما مريض

هذا كلامه ياحليله عارف بنات ديرته

الشي الثاني السيلانيات احتلن المركز الثاني بالهروب من كفلائهن بعد الاندومي

فيه حوش هنا بالرياض كله سيلانيات هاربات

03-30-2013 06:57 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رجل ثقه (المشاركة 409093)
اهم شرط في رايي ومن وجهة نظري ان يكون سبق لها العمل في الاردن ..وابعدي عن دول الخليج والسعوديه

وللاسف يفضل ان تكون مسيحيه ...!!

والعمر من ال 27 سنه ومافوق ..ويفضل تكون متزوجه ..حتي تحس بقيمة العمل والمبلغ اللي تحصل عليه ..

التعامل مهم جدا ان تعاملينها باحترام وتقدير ..لكن لايصل الي درجة اللين والتهاون ...حيث لابد من افهامها بقدر ماهي تبي اجر شهري كامل دون نقصان وجاءت للعمل من اجله بقدر مانتي ترغبين بعمل متكامل بدون نقصان ..وانها لو احتاجت لاي شي لاتتردد من الطلب منك..وانتبهي من المكاتب النصابين واحذريهم ..وربي يوفقك ويسهل امورك ..

ليه الاردن؟؟؟؟؟؟؟

03-30-2013 10:23 PM

اهم شئ قبل التقديم اﻻستخاره ثم الدعاء والدعاء والدعاء
دايم نشرط شروط معينه واصدقك القول ماقد طبقوها ..انادايم اجيب مسلمات وماشي حالهم بس لما سالت عن التقديم عليهم هالمره قالوا المسلمه صعب تجي وان المسيحيه اسرع..الله ييسر امرك وامري ويرزقنا بالخيرات منهم ويكفينا شر شرارهم

03-30-2013 10:56 PM

اللهم آمين

الساعة الآن 03:49 PM