عمالة, خادمات, العمالة المنزلية

عمالة, خادمات, العمالة المنزلية (https://www.amalh.net/index.php)
-   أنظمة العمالة المنزلية (https://www.amalh.net/forumdisplay.php?f=36)
-   -   تكفون هذي مشكلتي وابي رايكم (https://www.amalh.net/showthread.php?t=44502)

05-19-2012 02:00 AM

تكفون هذي مشكلتي وابي رايكم

عندي سايق سيرلانكي له 3 سنوات وكل فتره انا واياه مشاكل وصياح انا جبته عن طريق اخوه كان شغال عندي وسافر وجاب اخوه ولما جاني طلع عمره صغير جدا 21 سنه بس زور الجواز وحاط 25 المهم هو شغيل وما ياخذ اجازات لكن عليه تصرفات تحس انه مجنون ما يسويها الصغير ما اروح مكان سواء بنك او اداره حكوميه الا يلفلف فيها ويستكشف وحجته دائما ابي حمام واشيائه دايما مضيعها ضيع 3 جوالات وضيع مفتاح الغرفه ومره مفتاح السياره وكل شوي جايب لي مشكله واخرتها قبل اسبوع ضيع محفضته كامله الاقامه والرخصه فيها رحت الشرطه قالو روح الجوازات وهناك قالو لي عليك غرامه 1000 ريال ولين الحين مخسرني خساير لا يعلمها الا الله
ساهر سرعه 3 مرات ب 900 غير الصدمات وحتى اخلاقه زفت دايم يرفع صوته علي ولا هو معبر لاحد حتى لاشارات ما يوقف عندها دايم يقطعها وسرعته جنونيه ودايم اهاوشه علي السرعه
والمشكلة اني مدلعه اخر دلع كل سنه ازيد راتبه والاعياد اعطيه ومكرمة الملك دبلت له راتبه
والسياره تحت رجله اي مكان يروح كل هذا علشان يحسن اخلاقه معاي
لاني انا من ذوي الاحتياجات الخاصة وهو شايلني عن الناس
الحين ابي اسفره ومكتب الاستقدام يقول ما راح يعطوني تاشيره ثانيه لين اجيب ورقة مغادره من المطار وانا ما اقدر اسوق وابيه يجلس لين يجي السايق الثاني
ايش الحل

05-19-2012 02:51 AM

وش مصبرك عليه

عطيه كفين وسفريه

ليش ساكته بتمادي عليك

05-19-2012 02:51 AM

ياكثر السواقين جب واحد يعبركم لين يجي الثاني

05-19-2012 03:22 AM

اخوي سفره وتلاقي لك سواق ايجارولك علي بداله باسبوعين وسواقك واصل وبخفظلك وعلى الشرط اجيب لك واحد تدعيلي انشالله

05-19-2012 12:22 PM

صراحه مابنصبر عليه مهما كانت الظروف لانه يضر ماينفع اجر لك واحد وقدم الله يعينك

(بعض بعض) الله يوفقك على بادرتك التى تنم عن اخلاق المسلم ومازالت الدنيا بخير الحمد لله

05-19-2012 12:24 PM

ونسيت انبه اللي عندهم سواقين ان الاقامه والرخصه ماتكون بايدينهم حنا صورنا الرخصه والاقامه ووضعنا رقم جوال الكفيل وكذ حتى تضمن عدم هروبه

05-19-2012 12:48 PM

كل هذي المميزات

وش رايك اشتغل انا بدله

05-19-2012 01:16 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احم احم (المشاركة 297583)
صراحه مابنصبر عليه مهما كانت الظروف لانه يضر ماينفع اجر لك واحد وقدم الله يعينك

(بعض بعض) الله يوفقك على بادرتك التى تنم عن اخلاق المسلم ومازالت الدنيا بخير الحمد لله

احم احم الله يجزاك خير واجبنا وانا اخوك وحمدلله الدين يسر احيان بعض الاعمال نكسب منها ربح مادي ودعوه طيبه
الله لايحرمنا وياك الدعوه الطيبه والربح في الدنيا والدين

05-21-2012 05:03 AM

ياخوي سفره وجب واحدغيره وبعدين ليش انت تدفع مخالفات هو اللي يسوق وهواللي يتحمل حنا عندنا سواق من اول ماجاء فهمناه المخالفات عليه حتى ليش تتحمل تضييع جواله خله هويشتري من حسابه يمكن باعه وقال خليني اقول انسرق ترا هم عليهم حيل ماتطري علينا والله يبدلك خير منه ويعوضك خير

05-21-2012 02:24 PM

بالتوفيق يارب

05-21-2012 03:23 PM

للرفع..........

05-21-2012 05:12 PM

يا حبيبي اصبر ان الله مع الصابرين وانتظر إلى ان يجيك السواق الثاني

الساعة الآن 05:21 PM