عمالة, خادمات, العمالة المنزلية

عمالة, خادمات, العمالة المنزلية (https://www.amalh.net/index.php)
-   أنظمة العمالة المنزلية (https://www.amalh.net/forumdisplay.php?f=36)
-   -   حدود مسؤلية المكتب في حالة الهروب و رفض العمل ؟؟ مهم (https://www.amalh.net/showthread.php?t=3077)

12-16-2009 08:39 PM

حدود مسؤلية المكتب في حالة الهروب و رفض العمـــل ؟؟ مهم

بعد التحية

ارجو من اصحاب الخبرة أو ممن مرت عليه التجربة إفادتي و جزاه الله خير حيث بحثت بالمنتدى و لم اجد موضوع يفيد بذلك

لدي خادمة رفضت العمل و هربت (موجودة في مكتب ,,,,,, التسول ) و تريد السفر و لا تريد العمل لدي و لا حتى نقل كفالة

الخادمة لم تكمل شهرين و قت هروبها .

و تم تسليمها لمندوب المكتب من قبل مكتب ,,,,,, التسول بعد انهاء الاجراء و سوف يقوم المكتب بتسفيرها .

السؤال

ماذا يلزم المكتب ؟؟ بخصوص الخادمة البديلة ؟؟

و ماذا يلزمني أنا ؟؟ هل يلزمني إي مبلغ أو إجراء جديد بخصوص الخادمة البديلة ؟؟؟

استلمت الخادمة راتب شهر و متبقي لها مبلغ اقل من شهر بقليل . هل اسلمه للمكتب ؟؟
حيث المكتب هو اللي متولي الأمر

أرجو إفادتي قبل أن اراجع المكتب

و جزاكم الله كل خير

12-17-2009 01:09 AM

هاذي شغلتهم يجون يتمشون ويغيرون جو على حسابنا نخسر الالاف وهم بكل بساطه بسافر
الشرهه على النظام اللي ما حط رادع لهالأشكال

12-17-2009 01:17 AM

الله يكون في عونكم

12-17-2009 06:40 PM

مشكورين يا أخوان

لكن

معقول ما أحد عنده فكرة عن مثل هذا الحالة ؟؟؟؟

ايش يلزمني انا ؟؟؟؟ و ايش يلزم المكتب ؟؟؟

12-18-2009 12:54 AM

تروح الخادمه لسفارتها و تكتب على نفسها ورقه رفض عمل هناك و تختم في السفاره و على طول على المكتب الي استقدمت منه و تعطيه الورقه علشان يعمل لها تذكره و خروج نهائي

و عند التأكد من خروجها من السعوديه تروح لمكتب العمل تطلب فيزا جيده كاتعويض مجانا و تاخذ الفيزا الجديده الى المكتب علشان يجيب لك الخادمه الجديده و كل هذا مجانا و كل شئ يتحمله المكتب

12-18-2009 03:54 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عصي الدمع (المشاركة 15411)
تروح الخادمه لسفارتها و تكتب على نفسها ورقه رفض عمل هناك و تختم في السفاره و على طول على المكتب الي استقدمت منه و تعطيه الورقه علشان يعمل لها تذكره و خروج نهائي

و عند التأكد من خروجها من السعوديه تروح لمكتب العمل تطلب فيزا جيده كاتعويض مجانا و تاخذ الفيزا الجديده الى المكتب علشان يجيب لك الخادمه الجديده و كل هذا مجانا و كل شئ يتحمله المكتب

مشكور اخوي و جزاك الله الف خير

لكن مكتب ,,,,,, التسول سلم الخادمة و جواز سفرها و اوراقها لمندوب المكتب وانا قالي خلاص المكتب يسفرها و يكمل باقي الاجراء

السؤال

هـــــل الفيزاء الجديدة (فيزا خادمة بديلة ) من مكتب العمل في حالة الهروب مجانا ؟؟
او لازم يندفع مبلغ 2000 ريال من جديد ؟؟ سوى دفعه المكتب او الكفيل ؟؟

أم ياسر 12-18-2009 10:08 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخي الفاضل ابورياض:

ارجو ان تجد ما يساعدك في موضوع الفهرس المتكامل ما يساعدك من المواضيع

http://www.amalh.net/vb/showthread.php?t=1940

بالتوفيق ان شاء الله

12-18-2009 12:35 PM

السؤال

هـــــل الفيزاء الجديدة (فيزا خادمة بديلة ) من مكتب العمل في حالة الهروب مجانا ؟؟

الفيزا البديله مجانا و لا يمكن دفع اي مبلغ ابدا من جديد و لا تصدق اي احد، كامكتب ان يقول لك رسوم جديده، لكن ارجو منك متابعة الموضوع مع المكتب في تسفير الشغاله الاولى و التأكد من خروجها من السعوديه و بعد ذالك تذهب الى مكتب العمل بنفسك لاستخراج الفيزا الجديده و اعطائها الى المكتب من جديد لاستقدام الشغاله الجديده و ايضا من غير اي رسوم استقدام ابدا

12-18-2009 04:44 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عصي الدمع (المشاركة 15445)

السؤال

الفيزا البديله مجانا و لا يمكن دفع اي مبلغ ابدا من جديد و لا تصدق اي احد، كامكتب ان يقول لك رسوم جديده، لكن ارجو منك متابعة الموضوع مع المكتب في تسفير الشغاله الاولى و التأكد من خروجها من السعوديه و بعد ذالك تذهب الى مكتب العمل بنفسك لاستخراج الفيزا الجديده و اعطائها الى المكتب من جديد لاستقدام الشغاله الجديده و ايضا من غير اي رسوم استقدام ابدا

الف شكر لك اخوي الكريم

كذا الصورة و اضحة جدا

جزاكم الله خير جميعا

12-19-2009 05:21 PM

عفوا و لك ايضا جزيل الشكر

مهارات العمالة 12-20-2009 12:57 PM

الافضل تاخذ ورقة اثبات معك بعد سفرها

الساعة الآن 07:17 PM