عمالة, خادمات, العمالة المنزلية

عمالة, خادمات, العمالة المنزلية (https://www.amalh.net/index.php)
-   العمالة المنزلية (https://www.amalh.net/forumdisplay.php?f=2)
-   -   من لديه الرغبه في أستقدام هنود أزواج ( سائق عائله و زوجته ) (https://www.amalh.net/showthread.php?t=26955)

09-05-2011 10:10 AM

من لديه الرغبه في أستقدام هنود أزواج ( سائق عائله و زوجته )

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

من لديه الرغبه في سائق خاص مع زوجته فا الرجاء مراسلتي بالخاص علما أن الأعمار السائق بالأربعين و الزوجه قريبه من الخمسه و الثلاثين طبعا سبق و أن عمل السائق بالسعوديه و الزوجه كذلك.

الله يوفق الجميع و بإنتظار من لديه الرغبه.

09-05-2011 11:22 AM

بكم استقدامهم والمده وهل هم مسلمين

09-05-2011 11:38 AM

اخي الكريم هل فيه مشاكل في العند الان مقدمين على سائق خاص هندي مكتب عبدالله المشرف 4اشهر الى الان ماجاء وش الحل

09-05-2011 07:21 PM

السلام عليكم كم المدة والتكلفة

09-05-2011 08:58 PM

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته.

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة asaa1386 (المشاركة 192656)
اخي الكريم هل فيه مشاكل في العند الان مقدمين على سائق خاص هندي مكتب عبدالله المشرف 4اشهر الى الان ماجاء وش الحل

أخوي الهند قبل ستة أشهر تم إيقاف العمالة التاليه ( عامل النظافه - راعي مواشي - مزارعين ) الحكومه الهنديه لآ تقبل أن يتم دفع رسوم الجوازات و هي ضريبه لمن يريد العمل خارج السعوديه و على هذا لآ يستطيع أي هندي الخروج من الهند الإ أذا كان جوازهـ فيه ستكر ( لآصق ) أنه دفع الرسوم و مسموح له السفر.

المهم أننا نعاني عند إستقدام هذهـ المهن و من ثم قبل شهرين أيضا تم إضافة السائق الخاص لهذهـ المهن المذكورهـ و لآكن قبل العيد سمعنا أن هناك قرار بأنهم سوف يتم التصريح للسائق بالسفر خارج الهند للعمل و لم نتأكد حتى الآن.

و لكن الهنـــد على قولتنا أرخ الجيب يعني تدفع فلوس تسوي اللي أنت تبغاهـ زي السعوديه الآن لآكن الهنــد مو زي عملتنا يعني يرضون بالمقسوم و يمشون لك أمورك .

و على فكرة الهندي الآن ما يفكر أنه يجي السعوديه لأن الهند أرتفع دخلهم و السائقيين صارو قليلين و الوضع تغير ما يرضى بالسعوديه الإ الفقير اللي ما يعرف كوعه من كرسوعه و شي كويس أذا وصلك يعرف يسوق و بالنسبه لي أنا مستحيل أرسل سائق الإ أذا قابلته و سويت له أختبار لأننا نحصل جوزات سائقين و لآكن ما تضمن الهندي يمكن يرسل لك راعي أو عامل .

أتمنى أن المعلومه وصلتك .

شاكر لك مرورك.

09-05-2011 09:05 PM

للأخوهـ

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محترف إستقدام (المشاركة 192600)
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

من لديه الرغبه في سائق خاص مع زوجته فا الرجاء مراسلتي بالخاص علما أن الأعمار السائق بالأربعين و الزوجه قريبه من الخمسه و الثلاثين طبعا سبق و أن عمل السائق بالسعوديه و الزوجه كذلك.

الله يوفق الجميع و بإنتظار من لديه الرغبه.

أم رائد و ولد زايد المحترمين أرجو أنها وصلت المعلومه بالخاص رآح أتواصل معاكم.

طبعا المدهـ أذا التاشيرهـ جاهزهـ رآح يتفيزون الأ سبوع القادم أذا أراد الله و بعدها يتم الترتيب لسفرهم خلونا نقول شهر أن شاء أو يمكن أقل من الشهر و يصيرون بالسعوديه.

شكرا

09-05-2011 10:43 PM

ماقلت كم التكلفة

09-06-2011 01:42 AM

اللي انا اعرفه ومتاكده منه ان الهندي مايرضى زوجته تجي معه للعمل !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

09-09-2011 09:02 PM

غريب ردك !

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة راجية عفو الرحمن (المشاركة 193042)
اللي انا اعرفه ومتاكده منه ان الهندي مايرضى زوجته تجي معه للعمل !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

اللي تعرفينه و متأكدهـ منه غير اللي نعرفه و نشوفه قدام عيوننا اللخ يخليك لعين ترجيك.

و بعدين زوجته جايه تشتغل شغل غير نظامي و هو راضي و هي راضيه أيش تبغين نسوي لهم يعني تبغين نقولهم أن فيه وحدهـ انها اللي تعرفه عن الهنود و متأكدهـ بعد منه أن الهندي ما يرضى زوجته تشتغل معاهـ بنفس البيت ؟!!!

ما أبغى أطول ممكن تشرحين لنا كيف عرفتي أن الهندي ما يرضى زوجته تجي و تشتغل معاهـ ؟!

كل شي جايز و أحنا نطرح بالمنتدى اللي نشوفه قدام عيوننا و أعتقد فيه ناس كثير عندهم بالسعوديه أزوج الإ اذا كنتي تشكين أنهم مو أزواج فا هذا شي راجع لك .

و فيه عندهم أوراق (عقد نكاح) زي ما عندنا بالسعوديه على فكره أذا أنتي شكاكه تقدرين تطلبينها منهم :rolleyes:

شكرا للمرور.

الساعة الآن 06:08 AM