عمالة, خادمات, العمالة المنزلية

عمالة, خادمات, العمالة المنزلية (https://www.amalh.net/index.php)
-   أنظمة العمالة المنزلية (https://www.amalh.net/forumdisplay.php?f=36)
-   -   تجاربكم مع مكتب الرونق للاستقدام من فيتنام (https://www.amalh.net/showthread.php?t=138741)

01-31-2016 10:33 PM

تجاربكم مع مكتب الرونق للاستقدام من فيتنام

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته*

كما هو موضح في العنوان ابي رايكم وتجاربكم يااعضاء المنتدي*
فيه احد جرب التعامل والاستقدام مع ابو مشعل123 مكتب الرونق
خادمات من فيتنام

وابحث عن استقدام شخصي او مكتب من الهند
ارجوو الرد للاهميه

01-31-2016 10:37 PM

انا مثلك اختي مترددة احول تأشيرة الفلبين لفيتنام
بس ماادري هل مفتوح الاستقدام ام لا
لان سمعت انها مقفلة
وماادري عن الفيتناميات
اتمنى احد يفيدنا

02-01-2016 12:04 PM

اختى الاستقدام من فيتنام مفتوح بس نفس المشكله والخوف من المكاتب والاستقدام الشخصي ماعاد ندري من نصدق ومن نثق فيه
كلا يمدح نفسه واذا اندفعت الفلوس ضاع الوعد
لكن الله يفرجها ويسخر لنا الناس الطيبه والصادقه
لو كل واحد في المنتدي استقدم من مكتب او شخص وطلع موثوق يكتب اسمه
ليستفيد الجميع

لنا شهور ندور احد يستقدم بنجلادشيه للوالده او هنديه
او فيتناميه مالقيت احد
وطلع ابو مشعل اللى الكل يمدح فيه يستقدم سيرلانكا بس

02-01-2016 04:46 PM

نصيحة لوجة الله ابتعدي عن الاستقدام الشخصي ومع هالشخص بالذات
ويقولون لك ضمانات وان صار ماصار مايرد ولاقفل جواله ولايقعد يماطل

02-01-2016 10:42 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أحاسيس (المشاركة 1645948)
نصيحة لوجة الله ابتعدي عن الاستقدام الشخصي ومع هالشخص بالذات
ويقولون لك ضمانات وان صار ماصار مايرد ولاقفل جواله ولايقعد يماطل

جزاك الله خيراً ع النصيحة وأنا أؤيد كلامك بالإبتعاد عن الإستقدام الشخصي لعدم وجود ضمانات مستقبلية _ ولكن لا حياة لمن تنادى _ (((((((((((((( وما يآكل فلوس البخيل إلا العَّيار ))))))))))))

02-02-2016 01:47 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة متابع بصمت (المشاركة 1646397)
جزاك الله خيراً ع النصيحة وأنا أؤيد كلامك بالإبتعاد عن الإستقدام الشخصي لعدم وجود ضمانات مستقبلية _ ولكن لا حياة لمن تنادى _ (((((((((((((( وما يآكل فلوس البخيل إلا العَّيار ))))))))))))

مثل مو بمحله ابدا ولكن ينطبق المثل اللي يقول من ضمن العقوبه اساء الادب او سرق فلوس الناس الله يطول عمرك على الطاعه ولي صولات وجولات مع الاستقدام الخاص وكلن ونيته

02-02-2016 10:30 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أحاسيس (المشاركة 1646426)
مثل مو بمحله ابدا ولكن ينطبق المثل اللي يقول من ضمن العقوبه اساء الادب او سرق فلوس الناس الله يطول عمرك على الطاعه ولي صولات وجولات مع الاستقدام الخاص وكلن ونيته

المثل مطبق ومشاهد في كثير من بعض الأخوة عند نيته في الإستقدام تراه يبدأ مرحلة البحث عن الإستقدام الأنسب والأرخص سواء براتب الخادمة أو من يستقدم له أرخص ومعروف أنَّ المكاتب الرسمية تكون غالية فيبحث عن الإستقدام الشخصي يتوقع هو الأرخص ونسي بأنه لا يوجد عند بعضهم ضمانات على الخادمة فيبخل بالزيادة على المكاتب الرسمية ويعطيها الشخص المخادع والنصاب (العَّيار) فيذهب ماله في مهب الريح لا مال ولا خادمة إلا ما رحم ربي منهم ....

هذا مقصدي في المثل يا أختي _ وأما مثلك الذي ذكرتيه : من آمن العقوبة آساء الأدب : فيطبق على الشخص الذي لا يخاف الله في نفسه أولاً ولا بأنظمة وقوانين الدولة حفظها الله ثانياً ....!!!

02-02-2016 10:53 PM

العمالة الفيتنامية من اسوأ الجنسيات المتوفرة، عصبيين ومزاجيين ولا يتحملون التوجيه ،، نصيحة عن تجربة ...

الساعة الآن 10:39 PM