عمالة, خادمات, العمالة المنزلية

عمالة, خادمات, العمالة المنزلية (https://www.amalh.net/index.php)
-   أنظمة العمالة المنزلية (https://www.amalh.net/forumdisplay.php?f=36)
-   -   ابي اقدم على خادمه من سري لانكا؟ (https://www.amalh.net/showthread.php?t=3802)

01-31-2010 02:51 PM

ابي اقدم على خادمه من سري لانكا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

[FONT="Century Gothic"][/FOمرحبااااااااااااااااا ابغى ماشورتكمNT] بكل من المكا تب من نا حيه تعامل 1-دار الرواد2-الروابي3- السفير وابي كل سابق تعامل معهم يقولون ونا حيه الخادمه وميواعيد هل سر يعه ام بطيئه ما يصير مثل الحرامي للي سا رقني مكتب علي الشتيلي وشكراااااااااااا:mad:

admin 02-01-2010 02:20 AM

انا جربت المسار السريع جنب العقارية

02-01-2010 04:47 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جيهانه (المشاركة 19763)
انا جربت المسار السريع جنب العقارية

مدري سويت بحث قوفل عن المكتب محد يمدح فيه

02-11-2010 12:58 AM

انا جربت شبه الجزيره

كويسين بس تاخرت

02-16-2010 09:07 PM

سبق وان استقدمت عند السفير اللي بالعليا انصحك عنه لا تستقدم عنده ياخرك اكثر من ثلاث شهور وبعدين يقول دولتهم اي سري لنكا رفضت ويحدك على الاندونسيات ويجيب شغالات تشتغل ثلالث شهور وبعدها ترفض وتروح وتسفرها على حسابك انصحك ابتعد عنه من تجربة معه اما بالنسبة للشتيلي اللي بالملز مقابل هرفي على شارع الاحساء هذا نصاب درجة اولى هو
والاردني اللي عندة والمشكلة ما يقولون له الا ال,,, قدم عنده احد قريابي سري لنكية وعنده الاوراق لحد الان ما جابابها لها حوالي ا سنه وقبل شهرين رحت له وزريت عليه وعطاه بديلة سري لنكية حتى تجي شغالته والى الان ما جاب شغالة

02-18-2010 12:32 AM

هل مكتبهم لحين مفتوح او مغلق والله نصبوا علي ليومك هذا لا فلوس ولاشغاله الله لايسامحهم للهم اجعل مالي بطنه علي الشتيلي ناررررر ومشكله انا من برا لرياض

02-20-2010 02:11 PM

مكتب المشرف كويسين لكن انصحك بالابتعاد على السرلنكيه

03-15-2010 01:38 PM

]أذا أردت خادمه سريلانكيه[أصل على جوالي :0546924880 وسوف أوصلك الى مكتب عالم الخبره بالدمام أعلم صاحب المكتب بأنك أتيت عن طريق مسفر العواد abuibrahim123 وسوف يتوص فيك أما أذا أردة خادمه أندونسيه فهذا تخصصي
وشكرا

03-17-2010 11:39 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سارقني مكتب علي الشتيلي (المشاركة 21373)
هل مكتبهم لحين مفتوح او مغلق والله نصبوا علي ليومك هذا لا فلوس ولاشغاله الله لايسامحهم للهم اجعل مالي بطنه علي الشتيلي ناررررر ومشكله انا من برا لرياض

عندنا وعندك خير ... لكن انا خبري فيه مقفل بسبب الشكاوي عليه وانا احد المشتكين ...
تصدقون ياناس انه صارلنا الحين تقريبا خمس شهور من الشكوى عليه في شرطه الملز ولحد الحين ماصار شي الرجال طلع بكفاله ويتمردح في شوارع الرياض ويشتغل بالنصب .

الله يهد حيله ولايوفقه ويجعل فلوسنا اللي اكلها نار تولع في بطنه وتولع في عياله وتولع في بيته .. الله يشل لسانه اللي كذب على الناس به ... اللهم اره عجائب قدرتك وانزل عليه غضبك .

آآآآآمين ...

03-17-2010 12:20 PM

^
الله يهديه بس
مددري وش يستفيد من مال الحرام

هذا هو ماحصل غير الدعاوي !!

لاتسكتون عن حقكم طالبوا لآآآآآآآآآآآآآآآآآخر لحظه

03-22-2010 09:45 PM

مساعده من أبوأبرأهيم

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سارقني مكتب علي الشتيلي (المشاركة 21373)

أذا حبيت تقدم عن طريقي سوف أساعدك بس ماأستقدم ألامن أندونسيا
وشكرا

03-30-2010 11:27 PM

كل الكلام كذب كلن يقول علي كيفة .............

الساعة الآن 07:47 PM