عمالة, خادمات, العمالة المنزلية

عمالة, خادمات, العمالة المنزلية (https://www.amalh.net/index.php)
-   أنظمة العمالة المنزلية (https://www.amalh.net/forumdisplay.php?f=36)
-   -   سؤال كم تكلفه أستقدام شغاله من الهند (https://www.amalh.net/showthread.php?t=41021)

03-31-2012 07:06 PM

سؤال كم تكلفه أستقدام شغاله من الهند

السلام عليكم ورحمه وبركاته

الله يرضى عليكم سؤالي عندي سواق خاص ويبغى يجيب زوجته من الهند شغاله عندي
ودي أعرف كم التكلفه لأني ابعطيه كامل المبلغ وأنا بطلع له التأشيره من هنا وأسلمه له وهو يكمل باقي الاجراأت هناك
وبعد ودي أعرف كم راتب الشغاله الهنديه

أنتظر رد منكم وشاكر لكم مقدمآ

03-31-2012 07:48 PM

راتب الهندية ٦٠٠ لم يسبق لها العمل ٧٠٠ سبق لها العمل ، التكلفة من ٧٥٠٠ ال ٩٥٠٠

03-31-2012 08:27 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الطيوف (المشاركة 277723)
راتب الهندية ٦٠٠ لم يسبق لها العمل ٧٠٠ سبق لها العمل ، التكلفة من ٧٥٠٠ ال ٩٥٠٠

الله يجزاك الجنه ولايحرمك منها اجابتك وافيه

03-31-2012 09:34 PM

اخشى ان يكون هذا المبلغ مكافاة نهاية خدمة ويمشي ويخليك
خله عندك وخليه يرسل الاوراق لمكتب هناك

للضمان لانهم للاسف عماله بدانا نفقد المصداقيه فيهم

ابو معن

03-31-2012 10:56 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابومعن (المشاركة 277776)
اخشى ان يكون هذا المبلغ مكافاة نهاية خدمة ويمشي ويخليك
خله عندك وخليه يرسل الاوراق لمكتب هناك

للضمان لانهم للاسف عماله بدانا نفقد المصداقيه فيهم

ابو معن

الله يجزاك الخير أخوي أبو معن والله كلامك في محله وما أستبعد مكرهم الله يكفيني شرهم
شاكر لك أخوي للتنبيه

04-01-2012 12:33 AM

ابو فهد لاتعطيه الاوراق شف لك مكتب بالهند تسوي له تفويض الكتروني وترسل له الاوراق واتعابه ماتتجاوز 2500 ريال
اذا كانت جاهزه اتعاب للمكتب ومصاريف بحدود ذا المبلغ

04-01-2012 01:57 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بعض بعض (المشاركة 277823)
ابو فهد لاتعطيه الاوراق شف لك مكتب بالهند تسوي له تفويض الكتروني وترسل له الاوراق واتعابه ماتتجاوز 2500 ريال
اذا كانت جاهزه اتعاب للمكتب ومصاريف بحدود ذا المبلغ

أخوي ياغالي بيض الله وجهك ابي اشوف مكتب وأسوي له تفويض بس ياغالي يعني كم بتكلفني المجموع من غير التأشيره
لأنه الاخ او الاخت الطيوف الله يجزاه بالخير تقول ٧٥٠٠ ال ٩٥٠٠ وانت تقول اتعابه 2500
اللي ودي أعرف كم المبلغ المطلوب مني بالظبط عشان أرسله الى المكتب بالهند

الله يجزاك الجنه ولايحرمك منها اخوي بعض بعض على النصيحه

04-01-2012 11:31 PM

اخوي ابو فهد المبلغ اللي ذكرته شامل الفيزا الفين ومن تجربة شخصية من خلال هندي نعرفه كان وسيط بيننا وبين المكتب هناك، الاخ بعض بعض أكيد له دراية اكثر بالموضوع لانه متخصص بالاستقدام من هناك ، بالنسبة الراتب ناذكرته بالسابق لكن الوقت الحالي لايرضون بأقل من٨٠٠ ريال،

04-02-2012 12:36 AM

اخوي اتعاب المكتب تختلف لما تجيب الشغاله انت وتكو ن جاهزه مايكلف كثير بس لو تجيبها عن طريق المكتب تكلف بحدود المبلغ الي قالوه الشباب والاخت طيوف لانه يرسل سماسره للقرى يبحثون عن الخادمه ويجيبها ويسوي اوراقها لكن لماتجيه جاهزه تريحه انتياخذ متابعة الفيزه بس وعمل الحجوزات

04-03-2012 05:34 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الطيوف (المشاركة 278225)
اخوي ابو فهد المبلغ اللي ذكرته شامل الفيزا الفين ومن تجربة شخصية من خلال هندي نعرفه كان وسيط بيننا وبين المكتب هناك، الاخ بعض بعض أكيد له دراية اكثر بالموضوع لانه متخصص بالاستقدام من هناك ، بالنسبة الراتب ناذكرته بالسابق لكن الوقت الحالي لايرضون بأقل من٨٠٠ ريال،

الله يجزاك كل الخير أختي الطيوف شاكر لكـ

04-03-2012 05:35 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بعض بعض (المشاركة 278246)
اخوي اتعاب المكتب تختلف لما تجيب الشغاله انت وتكو ن جاهزه مايكلف كثير بس لو تجيبها عن طريق المكتب تكلف بحدود المبلغ الي قالوه الشباب والاخت طيوف لانه يرسل سماسره للقرى يبحثون عن الخادمه ويجيبها ويسوي اوراقها لكن لماتجيه جاهزه تريحه انتياخذ متابعة الفيزه بس وعمل الحجوزات

أخوي بعض بعض لاهنت ياغالي ماقصرت الله يجزاك الخير ياوجه السعد

08-08-2015 03:36 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
من يساعدني انا ابي شغالة هندية ، وابي اعرف كم الراتب للجديدة للعمل ، والراتب للي سبق لها العمل ، وابي اتكلفة دون التاشيرة
الله يجزاكم خير ساعدوني

الساعة الآن 04:51 AM