عمالة, خادمات, العمالة المنزلية

عمالة, خادمات, العمالة المنزلية (https://www.amalh.net/index.php)
-   العمالة المنزلية (https://www.amalh.net/forumdisplay.php?f=2)
-   -   دعوة لمقاطعة كل من عنده خادمة اندونيسية تنازل او ايجار (https://www.amalh.net/showthread.php?t=6636)

06-18-2010 02:41 AM

دعوة لمقاطعة كل من عنده خادمة اندونيسية تنازل او ايجار

السلام عليكم اخواني اخواتي

اكيد سمعتم خبر وفاة الرضيع يا حزن قلبي عليه مشاري متاثرا برضعة سم الفئران ,وان الخادمة الاندونيسية يجعلها يااااااااااااااااااا رب خادمة اهل الشرك وقوم فرعون وكل من هو مشرك مخلد في سقر يجعلها تخدمهم في جهنم يااااارب امين.
ارجو منكم التفاعل معي وهذا باذن الله يكون بمثابة عزاء لوالديه واهله واقارب الشهيد وكلنا لك ام واب يا مشاري ,ارجو منكم مقاطعة كل من لديه خادمة اندونيسية ايجار او تنازل او استقدام مكاتب كانوا او افراد.شوفوا لكم اي جنسية ثانية الا هالحثالة وسخ البشر عباد الشياطين السحرة المشركات لا بارك الله فيهم ولا في من يتاجر فيهم او يشغلهم عنده او يتعامل معهم جملة وتفصيلا.
قاطعوهم خلوووهم يعفنوا عند مشغلينهم من يدري يمكن لما يخيسوا وتطيح سوقهم يطلعوهم من البلد بلا ردة.
اااااااااااه يا عيوني يا قلبي يا ولدي يا مشاري والله ثم والله ان روحك الطاهرة غالية عند الله يا زين السما وتزينها لك وروحك طالعة والانبياء عليهم الصلاة والسلام يهللوا ويكبروا فرحة بقدومك يا حلو الملائكة وهي حاضنتك ولافتك بكفن من اهل الجنة ومعطراك بعطورها, اااااااه يا مشاري اااه كيف لقيت الجنة يا عمري وش قالك ال,,, الكبير سيدنا ابراهيم وش يحكيلك ,من قاعد يكمل رضاعتك الحين وش طعم اللبن اللي تشربه يا قلبي يا قلبي يااااا قلبي يبكيييك دم يا مشاري
ارجوووكم ارجووكم من يشهد ان لا اله الا الله وان محمدا عبده ورسوله لا يسال عن واحدة اندونيسية ابد ارجوكم هذا اقل شي ء تنصروا به اختكم ام مشاري واخوكم اب مشاري و مشاري اصفى من الصفاء واطهر من الطهر.
اللهم انزل على قلب والديه وعلينا الصبر اللهم اجعل لهما بيتا في اعلى الجنة اسمه الحمد اللهم اجمعهما به في جنانك اللهم اجعلهما مع الذين يدخلون الجنة بغير حساب .
اللهم ارنا في قاتلته قدرتك وباسك وانتقامك يا عزيز يا منتقم يا جبار يا قهار
اللهم امين اللهم امين اللهم امييييييييييييييييين

06-18-2010 02:53 AM

حسبي الله ونعم الوكيل

06-18-2010 03:09 AM

و الله إني كنت بكتب موضوع عن هالمقاطعه

ولكن فيه بشر ما تهتم ولا تحس همها نفسها و بس

معك بمقاطعة أندويسيا عماله و سياحه أيضاً

06-18-2010 03:11 AM

تسلمين يا الغالية قريت ردك الثاني وانت اول واحدة تايدني وتنضم لحملة المقاطعة

06-18-2010 03:15 AM

معكم ،،،،،قلبا وقالبا ،،،بس بدون دعوه على الي عندهم اندنوسيات ،،،،اهالينا مالهم ذنب :)

06-18-2010 03:29 AM

مشكورات جمبعا
الدعوة يجعلها ما تنرد على اللي من يوم موت الغالي وصله خبر الولد او سمع عنه وقال نفسي يا نفسي ابجيب اندونيسية.

06-18-2010 03:36 AM

مع كل اخترامي لك وتقديري لك اخت ام وصال بس ترا احس الدعاوي فيها نوع من الظلم ،،،،
ترا كثير اندنوسيات مسلمات محترمات امينات يعني ماهم مثل بعض وانا اخاف من قطع ارزاق الفقرا والمساكين
(قطع الاعناق ولا قطع الارزاق ) يعني احس الموضوع جدا حساس ،،،،،
والمشكله الكبيره انه فعلا ليومك هذا ما شفت اندوسيه كويسسه بصراحه ،،،،بس ماقدر احكم على البقيه خصوصا انهن مسلمات :( ولقمه العيش صعبه :(

06-18-2010 03:52 AM

حبيبتي fadikفيه قاعدة تقول ما اسكر قليله حرم قليله
يعني كل من هي فيها بلاء تجينا والنادر منهن اللي تطلع بطيخة حمراء بلااااها يا شيييخة يرجعوا بلدانهم يربوهم مسؤولينهم ويصلحوا اللي خربانات عندهم يعلموهم اصول االدين الاسلامي بعدها حياهم هنا بلد الحرمين المفروض صفوة الصفوة لنا والباقين بكيفهم يوزعوهم عاللي يبغاهم .واللي تدور لقمة العيش ما تجي وطلاسمها بشنطتها تقول يا شر قبل ما تشوف حتى شكل مشغلها,ولو نفرض صاحبة البيت تعذبها ماا تروح تطلع حرتها برضيع كل اللي فيه يقول لقلبك حبني,

06-18-2010 03:54 AM

عفوا ما اسكر قليله حرم كثيره يعني لو فئة منهم معفن ريحي بالك وقطي الكل

06-18-2010 04:06 AM

معك كل الحق وانا يستحيل ادخلهم بيتي من زمان الصراحه ،،،ولكن مهما كان لا نستطيع ظلم شعب باسره من اجل فئه من الحثاله ،،،، ولكن فعلا انا ولا مره شفت اندنوسيه كويسه بصراحه وكلهم قليلات ادب للاسف ،،،

06-18-2010 04:23 AM

الله يرحمه ويصبر اهله ان شاء الله على فراقه..

يا اخواتي اللي عنده طفل رضيع وهي موظفه الافضل لها تاخذ اجازو اموومه تربيه لين يكبر شوي حرام تتركه عند خدام مهما كان جنسيتها اذا الام ماتحملت طفلها من اللي بيتحمله؟؟

حسبي الله ونعم الوكيل لكل خادمه لها نوايا الشر..

06-18-2010 04:37 AM

uuuuuuuuuuuuuuuuuuuupppp

الساعة الآن 01:32 AM