عمالة, خادمات, العمالة المنزلية

عمالة, خادمات, العمالة المنزلية (https://www.amalh.net/index.php)
-   أنظمة العمالة المنزلية (https://www.amalh.net/forumdisplay.php?f=36)
-   -   تكفوون يالربع الله يوسع على من يرد علي ويرزقه صلاح النيه والذريه (https://www.amalh.net/showthread.php?t=97247)

05-04-2014 07:48 PM

تكفوون يالربع الله يوسع على من يرد علي ويرزقه صلاح النيه والذريه

تكفووووووون يالربع عندي شغالة هنديه لا بارك الله فيها من هنديه

شريتها بمبلغ 20000 الف

والحين أنا أستغنيت عنها بسبب ظروفي الماديه وحصل لي ظرف اضطريت أبيعها واعوض خسارتي فيها

هي عندي تشتغل وتماااااااام

ويوم جيت أتنازل عنها وانقل كفالتها أصرت أنها ما تطلع من بيتي وتقول أبي أشتغل بالغصب عندك

وكل ما أوديها لأي شخص ترفض العمل وعندي مثل النحله

كيف أتخلص منها من غير ما أخسر مالي اللي راح فيها

رغم أنها جديده راح من أقامتها شهر لكن والله إني أستغنيت عنها

كيف أقنعها تفاااااارقني شر البلية ما يضحك ناس يدورون خادمات يجلسون

عندهم وأنا هذه نشبت فيني

تكفووووون عطوني حل والله شوي وبمد يدي عليها تتبربر هندي تقول أنا شغل هنا أنا شغل هنا كيف أقنعها

شووووووري علي يالربع الله يفتحها بوجيهكم

05-04-2014 09:54 PM

شغالتك من اي منطقة بالهند

اذا كانت من كيرلا ممكن شغالتي تقنعها لان جارتنا تبي شغالة هندية بسعر معقول وشغالتي تبي معاها احد تهذر معاه وقت الفراغ والزيارات وجارتي ماعندها اسرة كبيرة وعيلتهم حليوة مفرفشين بتنبسط معاهم ويمكن تقتنع

والله يفرجها عليك وعلى كل المسلمين ويفرجها علينا السعوديين مع مأساة هالعمالة

05-04-2014 10:24 PM

كلام الاخت فجر مقنع

او ممكن اوصيك على مكتب خدمات بالرياض يقد يساعدك

بحكم اني الان في سريلانكا

ربي يفرجها لك ....

05-04-2014 10:59 PM

الله يفرجها عليك

05-05-2014 04:18 PM

حبيبي ﻻتقعد تتنازل عن حقك من آجل خادمه ﻻراحت وﻻجات..اكرفها بالشغل الصح اللي يخليها تدور فرقاك اليوم قبل بكره واذا ماوافقت على أول عائله تقبلها انا ماعندي سالفه..شكلك مدلعها على اﻻخر.

05-06-2014 11:55 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خبير الخدم (المشاركة 625995)
حبيبي ﻻتقعد تتنازل عن حقك من آجل خادمه ﻻراحت وﻻجات..اكرفها بالشغل الصح اللي يخليها تدور فرقاك اليوم قبل بكره واذا ماوافقت على أول عائله تقبلها انا ماعندي سالفه..شكلك مدلعها على اﻻخر.

فعلا كلامك صحيح ميه بالميه أنا ما أعامل الخدم بعنف والظاهر أني بكرفها لين تكره بيتي واللي في بيتي

05-06-2014 06:13 PM

أختي الفاضلة .. الرحمة زينة

والراحمون يرحمهم الرحمن ،، وأرحموا من في الأرض يرحمكم من في السماء

بعدين إحذري مكر وكيد وإنتقام العمالة لا قدر الله .

05-07-2014 09:17 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة neqash (المشاركة 627303)
أختي الفاضلة .. الرحمة زينة

والراحمون يرحمهم الرحمن ،، وأرحموا من في الأرض يرحمكم من في السماء

بعدين إحذري مكر وكيد وإنتقام العمالة لا قدر الله .

ماضيعنا اﻻ المثاليات الزايده..ياخي يقول لك يبعى يتخلص منها بتحويلها الى كفيل ثاني وهي رافضه كل العروض ﻵجل انه مريحها على اﻵخر..وانت جاي تقول ارحمو من في اﻻرض ..طيب ورى هالعماله ماترحم هالكفﻻء اللي دفعو دم قلبهم لجلبهم واﻻستفاده منهم وباﻻخير شردو وماهمهم خسارة كفيل ورحمة..وﻻ الرحمه بس ﻻزم يلتزم بها السعوديين فقط..؟!!
اﻻ اكرفهم ﻻرحم ابوهم واللي يمشي عدل يبشر بالرحمه واﻻحترام..وغير كذا مايفيد مع هالعماله اﻻ الدعس بالجزمه ويعتدل المايل منهم..

الساعة الآن 11:23 PM