عمالة, خادمات, العمالة المنزلية

عمالة, خادمات, العمالة المنزلية (https://www.amalh.net/index.php)
-   أنظمة العمالة المنزلية (https://www.amalh.net/forumdisplay.php?f=36)
-   -   نريد استقدام سائق ما هي افضل جنسية و كم تبلغ التكاليف و كم الراتب المقترح (https://www.amalh.net/showthread.php?t=12495)

11-28-2010 08:04 PM

نريد استقدام سائق ما هي افضل جنسية و كم تبلغ التكاليف و كم الراتب المقترح

لم يسبق لي اني استقدمت سائق او ان احد افراد عائلتنا استقدم سائق و ليس لدي ادنى خلفية عن السايق

اود استقدام سائق فما هي افضل جنسية تصلح لعمل السائق و التي تمتاز بالامانة و الاخلاص و الحرص على السيارة و الالتزام بقواعد المرور.
مكتب استقدام سائق

كم تبلغ التكاليف الاستقدام و كيف الاستقدام الاسرع عن طريق مكتب او بطريق مباشر .

كم الراتب المقترح

11-28-2010 08:16 PM

انا اشوووف الهنديه هي افضل جنسيه
والراتب عتقد 1000 ريال

11-28-2010 08:23 PM

افضل جنسية سائق الفلبينيه اخي العزيز بالنسبه لي بامكاني اؤمن لك من جنسيتين فقط النيباليه والهنديه لان مجال الاستقدام عندي فقط هالجنسيتين وافضل الجنسيتين الهنديه بالنسبه للراتب اذا سبق له العمل بدول الخيج او السعوديه 1000 ريال + 200 ريال معيشه واذا لم يسبق له العمل 800 ريال + 200 معيشه طبعا السكن يؤمن من قبلكم بالنسبه لرسوم الاستقدام 1500 ريال علما انني اتواجد الان بالهند والله يكتب اللي فيه الخير للجميع

12-04-2010 01:15 PM

اعتقد الهند

12-04-2010 10:09 PM

ادا اردت سائق مغربي انا في الخدمة

12-05-2010 03:43 PM

الهند كويسة بس احرصي على المكتب اهم شي يكون مكتب معروف ومجرب والراتب 1000+ 200 معيشة لمعضم السواقين

12-06-2010 01:58 AM

انا بقول لك من تجاربي مع السواقين من سنين طويلة جربت مجموعة من السواقين

اول سواق فلبيني مع زوجته كانت هي ممتازة لكن السواق للأسف كان سيء بعده ماجبت فلبيني ابدا حرمت بسببه .

وجربت اثنين سيرالانكيين واحد كان متوسط والثاني كان سيءجداجدا لذلك ماأنصح بالسواقين السيرلانكيين فهم عكس الخدامات

السيرالانكيات مايستحملون الجلوس بالبيت ويحبون الدوران بسيارة الكفيل بدون علمه ويتجمعون عند بعض خصوصا في الصباح

بعد ما يوصلون الأطفال للمدارس يتجمعون مع بعض عند احدهم قبل أن يعودوا للبيت إذا اكتشفوا ان اصحاب البيت مايدرون عنهم

ولايتابعون موعد عودتهم .

كما جربت سواق كيني الحقيقة كان كويس مرة لكن زوجته كانت سيئة فرجعتهم للمكتب .

وانصحك بالسواقين الأندونيسيين إذا كنتي تبينه بدون زوجة انا صار لي عدة سنوات ماعاد اجيب إلا سواقين اندونيسيين فهم ممتازين بس

يكون بدون زوجة حتى جميع أقاربي مايجيبون سوى سواقين اندونيسيين عاقلين ولاتلاقيهم يتجمعون على شكل شلل مثل السيرلانكيين

من المسجد للبقالة للبيت تجمعهم مع اصدقاء قليل جدا ولايطلبون يوم إجازة للذهاب لأصدقائهم يعني يريحون الكفلاء .

النود ماجربتهم ابدا لاسواق ولاشغالة لذلك مااقدر اعطيكي رايي عنهم .

على العموم هي توفيق سواء سواق او شغالة الله يعطينا من خيرهم ويكفينا شرهم .

12-06-2010 11:00 PM

كلهم بشر فيهم الامين و الصادق و الحرامي و الكذاب اللة يبعدة عنكم

و هي توافيق و اللة يكتب لك الامين الصادق القوي

12-07-2010 12:01 AM

بالتوووفيق

12-07-2010 03:31 PM

اظن الافضل الفلبيني الاغلبية ناس شغيله
اما الهنود يازينه السنة الأولى الى ان يتعرف على ربع و شوف بعدها السهر و اللسان الطويل

12-08-2010 10:42 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة tanya (المشاركة 87158)
اظن الافضل الفلبيني الاغلبية ناس شغيله
اما الهنود يازينه السنة الأولى الى ان يتعرف على ربع و شوف بعدها السهر و اللسان الطويل

هندينا ما كل 4 شهور و إنتحس جعله قطع الرقبة

12-09-2010 01:30 AM

السواقين السودانيين افضل !!
طيوبين وحبيبين بس كرامتهم مهمة يعني ما يبيلك تدقق على كل صغيرة وكبيرة معهم علشان يكملو معاك فترة تمتد ل 3 سنوات
او اكثر وانصحك فيهم اخوي

الساعة الآن 10:23 PM