شغالات, خادمات, العمالة المنزلية

شغالات, خادمات, العمالة المنزلية (https://www.amalh.net/index.php)
-   العمالة المنزلية (https://www.amalh.net/forumdisplay.php?f=2)
-   -   من يقدر يستقدم لي من الهند (https://www.amalh.net/showthread.php?t=51207)

08-15-2012 03:05 AM

من يقدر يستقدم لي من الهند

لي ست شهور او اكثر بعد وانا مطلعه فيزه هنديه لشغاله وقدمتها لاكثر من مكتب وشخص واعتذرو انهم مايقدرون وأنها صعبه من سفارتهم مدري وش مشكلتهم ابو هنود
وهنا بالمنتدى اشوف عادي استقدام من الهند. والا اذا كلمناكم قلتم بس عماله رجال.
ابي من يقدر يجيب لي شغاله هنديه والدفع طبعا بعد التفييز وفي اقل وقت
*

08-17-2012 09:53 PM

السلام عليكم
نستقدم لك من الهند وبفترة اسبوعيين فقط بعد التفييز ومعلوماتنا اسفل الصفحة للمواصلة والاستفسارات يرجى الاتصال
وبالتوفيق

08-17-2012 11:31 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الــsـsـsـاهـــــر (المشاركة 334393)
السلام عليكم
نستقدم لك من الهند وبفترة اسبوعيين فقط بعد التفييز ومعلوماتنا اسفل الصفحة للمواصلة والاستفسارات يرجى الاتصال
وبالتوفيق

بكم لو سمحت تجيب؟؟

08-17-2012 11:38 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المهند (المشاركة 334412)
بكم لو سمحت تجيب؟؟

اخي الكريم
الاسعار للخادمات 16000 بدون الفيزا
والازواج 15000 بدون الفيز
ا

08-17-2012 11:45 PM

يوجد عندي سائق غير عربي بجميع المواصفاتاشتغل عندنا :‏ سائق خاص ،‏ سكرتير ‏،‏ محاسب ‏،‏ مستشار خاصكان ماسك جميع أعمال الوالدة القائم بأعمالها.عندما سافرنا لأمريكا للإقامة الدائمة والوظيفة في السفارة ‏اضطرينا لتركه وقلبنا غير راض لتركه مع محاولتنا له بالمجيئ لأمريكا ولكن لم نستطيع أن نأتيهحاليا موجود ببلده منتظر أقرب تأشيرة ممتازة حيسافرلو عندك ناس طيبين راسليني أعطيك عنوانهيارب سخر له ناس يقدره ويحترمه بحق هذا الشهر الفضيلالآدمي كان بالسعودية سابقاحاليا يبغى الكويت أو الإمارات أو قطرالعرض مغري لسيدات الأعمالوالله سيدات الأعمال اللي حتكون من نصيبها حتستفيد منه كثيرحاول تدبر له مرآة طيبة أو سيدة أعمال على فكرة ترى جنسيته : هندي أسال الله ان يجزيك خير الجزاء وأن ينور بصيرتك بحق هذا الشهر الفضيلانا بانتظارك
تصدقين انو جاب لي أكثر من خمس خدامات بس يا حسافة لما جاء السفرية اضطرينا نتركهم

08-18-2012 12:05 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عزيزة السلطاني (المشاركة 334418)
يوجد عندي سائق غير عربي بجميع المواصفاتاشتغل عندنا :‏ سائق خاص ،‏ سكرتير ‏،‏ محاسب ‏،‏ مستشار خاصكان ماسك جميع أعمال الوالدة القائم بأعمالها.عندما سافرنا لأمريكا للإقامة الدائمة والوظيفة في السفارة ‏اضطرينا لتركه وقلبنا غير راض لتركه مع محاولتنا له بالمجيئ لأمريكا ولكن لم نستطيع أن نأتيهحاليا موجود ببلده منتظر أقرب تأشيرة ممتازة حيسافرلو عندك ناس طيبين راسليني أعطيك عنوانهيارب سخر له ناس يقدره ويحترمه بحق هذا الشهر الفضيلالآدمي كان بالسعودية سابقاحاليا يبغى الكويت أو الإمارات أو قطرالعرض مغري لسيدات الأعمالوالله سيدات الأعمال اللي حتكون من نصيبها حتستفيد منه كثيرحاول تدبر له مرآة طيبة أو سيدة أعمال على فكرة ترى جنسيته : هندي أسال الله ان يجزيك خير الجزاء وأن ينور بصيرتك بحق هذا الشهر الفضيلانا بانتظارك
تصدقين انو جاب لي أكثر من خمس خدامات بس يا حسافة لما جاء السفرية اضطرينا نتركهم

اختي الكريمة
مستعدون لارسالة الى السعودية او الكويت فقط
ماعليك الا ارسال السائق الى عنواننا في مومباي المدون بالتوقيع اسفل الصفحة وباذن اللة نختار الشخص المناسب لهذة المواصفات الطيبة
وبامكانكم التواصل عبر الارقام للتفاهم المباشر وجزيتي خير الجزاء

الساعة الآن 07:15 PM