عمالة, خادمات, العمالة المنزلية

عمالة, خادمات, العمالة المنزلية (https://www.amalh.net/index.php)
-   العمالة المنزلية في الدمام (https://www.amalh.net/forumdisplay.php?f=12)
-   -   خادمات و مربيات وعمالة فلبينية خلال يوم (https://www.amalh.net/showthread.php?t=8102)

08-06-2010 03:38 PM

خادمات و مربيات وعمالة فلبينية خلال 25 يوم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

يسعدني ان اقدم خدماتي عبر هذا الموقع الرائع للاخوان والاخوات الكرام

- استقدام العمالة الفلبينية لجميع المهن:
خادمات – مربيات – سائقين – اطباء – ممرضات – كوافيرات – فنيين – صيانة وغيرها حسب طلب العميل

- استقدام لجميع مدن المملكة العربية السعودية فقط لا غير

- مدة الاستقدام خلال 25 يوم فقط مع ايصال جميع العمالة الى نفس المطار الذي في نفس مدينتك

- المصداقية بالتعامل واختيار العمالة بدقة متناهية حسب الطلب والشروط

العمالة المنزلية الراتب 800ريال سعر الاستقدام 7500ريال لغير المسلمة و 8000ريال للمسلمة
السائق الخاص الراتب 1000ريال سعر الاستقدام 7500ريال
العمالة اليدوية والفنية والاطباء والممرضات الراتب والاستقدام حسب الخبرة

الفرق ما بين مكتب الاستقدام بالسعودية ومكتبنا بالفلبين:
مكتب الاستقدام بالسعودية:
فترة الاستقدام تتراوح إلى 3 أشهر
عند اختيار المواصفات يقوم بالإرسال فقط دون مقابلة العمالة مباشرة
يستلم من المستقدم الأوراق ويقوم بتجميع أكثر من فيزه لكي يرسلها دفعه واحد مما يؤخر المستقدم ويؤخر العمل لديه لتراكم الفيز
لا يستطيع المستقدم الاطلاع على صورة الخادمة بعد اختيارها لديه لعدم معرفته بأيميلات المستقدم
عند حدوث مشكله للمستقدم مع العمالة يقوم بذهاب الى المكتب بالسعودية لحل مشكلته ولكن في الحقيقة يقوم مكتب الاستقدام بالسعودية بالاتصال على مكتب الاستقدام المتعامل معه بالفلبين لحل المشكلة واسترجاع الخادمة او استبدالها وهذا الامر ياخذ نفس المدة الزمنية وهي 3 اشهر

مكتب الاستقدام الخاص بنا في الفلبين:
فترة استقدامنا من 25يوم
نحن من يقوم في اختيار المواصفات مباشرتا وجها لوجه
نستقبل الأوراق من المستقدم مباشره دون الحاجة إلى مكتب استقدام بالسعودية وننجزها بسرعة
نقوم بإرسال صورة الخادمة وغيرها بعد اختيارها بناء على المواصفات المطلوبة للمستقدم مباشره
نستقبل شكواك ونحلها سريعا باستبدال الخادمة او العمالة ايا كانت وذلك خلال فترة الثلاث اشهر الاولى في حالة وجود مرض او رفض العمل او تكون مخالفة للشروط التي تم الاتفاق عليها وذلك بنفس الوقت الزمني المتفق عليه 25 يوم

الأسعار الموضحة أعلاه لا تشمل قيمة التأشيرات

الطلبات
ارسال التأشيرة عن طريق الايميل
ارسال وكالة الكترونية بإسم مكتب الاستقدام بالفلبين عن طريق الايميل
للمعلومية يتم استخراج الوكالة الالكترونية عن طريق مكاتب الخدمات العامة او مكاتب الاستقدام الكبيرة والمعروفة والموثقة
ملحوظة مهمة: على الجادين دفع مبلغ وقدرة 1000ريال مقدما وباقي المبلغ يدفع عند اصدار الفيزا على جواز سفر العمالة المطلوبة بأسم الكفيل وسيتم ارسال صوره عن الفيزا المختومة على الجواز من السفارة السعودية للمصداقية وبعدها يحول باقي المبلغ

للمراسله عبر البريد الالكتروني
Themajestic_csi@yahoo.com الياهو
Themajestic_csi@hotmail.com الهوتميل
الجوال بالفلبين : 00639213653885
الجوال بالسعودية: 0501500609
مع الملاحظة فرق الوقت ما بين السعودية والفلبين 5 ساعات
وشكرا لكم
ابو سليمان البلوي

08-06-2010 07:16 PM

الراتب جدا مرتفع انا جايبه من مكتب بالفلبين والله كلفتني 4500 ريال
طبعا من غير التأشيرة
وأقسم بالله راتبها 600 ريال
واول شهرين ما ندفع لها راتب
اسعارك غاليه يا اخي ةهي بتكون ماكله ,,,,ه لابسه على حسابنا مع العلاج وكل حوايجها من لبس لكريمات لادوات تنظيف حرام خفض السعر وتراهم ياما يكسرون ويخربون ادوات واجهزة واثاث وما نخصم عليهم
لها سنتين الان
والعام طلبت مسيحيه وراتبها 600 ريال من نفس المكتب واسمها مدام سنتيا صاحبة المكتب

08-06-2010 08:39 PM

لا ماهي غاليه ياخوي
هذي رواتب هم حطينه مو انا

08-06-2010 11:03 PM

ماعليك منهم في اتفاقات بينك وبين الشغاله اذا تبي الشغل

08-06-2010 11:17 PM

يعني لو ابي خادمة فلنبينية كم تكلفتها كاااااامل؟؟

08-07-2010 01:24 AM

علي حسب الى تبينه اختي مسلمه غير مسلمه نفس المكتب يا اختي بس هذي توصل بسرعه لكي اذا ماعجبتك ترجع تجيلك غيرها

08-07-2010 01:34 AM

انا ماتواجد في فلبين اخلاص الامور هناك موصفات لى تبينه ترسل علي الاميل لى انا حاطه كل شي انا كاتبه بوضوح كل شي اتعامل فيه امانه تامه

08-07-2010 07:58 AM

انا مقدمة من 7اشهر في مكتب اجارة بالخبر وللان ماجات الخادمة كل يوم يقول عذر يقول شروطكم صعبة انا طالبة مسلمة اكثر من30سنة اشتغلت كم مرة تجيد الطبخ مارايك في الشروط؟عذره كل مرة غير صالحة بالكشف الطبي؟الان كيف الخلاص منه؟

08-07-2010 12:29 PM

سبحان الله

08-07-2010 01:52 PM

يعني لو بغيتها مسلمة بتكلفني 8000 كامل شامل كل شي بالفيزة او كيف

؟؟؟؟؟

08-08-2010 01:48 AM

اختي الكريمة الاسعار المذكورة هي اسعار الاستقدام غير شاملة رسوم الفيزا لان الفيزا على الكفيل
وشكرا

08-08-2010 02:05 AM

اختي دولي 2000 الشروط متوفر عندنا اقدر اوفرها ليكي
يتم ارد عن طريق الاميل ورقمي الفلبين موجوده في اسفل الاعلان
شكرا الجميع

الساعة الآن 04:02 AM