عمالة, خادمات, العمالة المنزلية

عمالة, خادمات, العمالة المنزلية (https://www.amalh.net/index.php)
-   أنظمة العمالة المنزلية (https://www.amalh.net/forumdisplay.php?f=36)
-   -   ارجوا المساعدته (https://www.amalh.net/showthread.php?t=166856)

12-02-2016 02:46 PM

ارجوا المساعدته

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
عندي شغالة فلبينية اعطيتها تاشير ذهب وعودة ثلاثة اشهور لم ترجع الحين بعد سنة سويت لها خرج ولم يعود الاسبوع الماضي تفاجات امس بتصال منه تقول تبغي تعود **يف الطريقه < جزاكم الله خير

12-02-2016 03:01 PM

حسب معرفتي اذا سويت بلاغ خرج ولم يعد ماراح تقدر تستعيدها
فيه طريقة اذا نفعت والله اعلم .. انك تمر على مكتب الاستقدام القريب منك وتقول لهم الموضوع .. احتمال يقولون لك تدفع عن قيمة تمديد تأشيرة خروج وعودة حق شهر مثلا وفي هالحالة تقدر ترجع
بس لازم تسقط بلاغ عنها اذا وافقو لك باسقاط البلاغ

المعذرة اني رديت حسب معرفتي البسيطة لأني ما شفت حد رد عليك وهذا الي حساني لي فترة ابحث عن تساؤلات مالاقي رد

12-02-2016 04:10 PM

جزاك الله خير علي هذه المعلومه
في رد علي سوال علي حساب الجوزات في تويتر يقول (القرار صدار بتاريخ ١٧/٨/١٤٣٦ ومن خرج بعد ذلك يمنع من العودة لثلاث سنوات الا علي نفس صاحب العمل ) ممكن الافادة وتوضح

12-03-2016 09:56 PM

هذا الكلام جميل لو فعلا صحيح
وهو يعني انك اذا سويت خروج نهائي للعالم الي عندك ما يقدر يرجع الا بعد 3 سنوات لكفيل ثاني غيرك
اما بالنسبة لك انت يقدر يرجع على كفالتك عادي

12-04-2016 06:01 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو أبرار (المشاركة 2060982)
هذا الكلام جميل لو فعلا صحيح
وهو يعني انك اذا سويت خروج نهائي للعالم الي عندك ما يقدر يرجع الا بعد 3 سنوات لكفيل ثاني غيرك
اما بالنسبة لك انت يقدر يرجع على كفالتك عادي

احتي لو سويت خرج ولم يعود

12-04-2016 09:35 AM

اقتباس:

ومن خرج بعد ذلك يمنع من العودة لثلاث سنوات الا علي نفس صاحب العمل
معناته يرجع على كفالتك فقط خلال 3 سنوات

12-04-2016 04:37 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو أبرار (المشاركة 2061230)
معناته يرجع على كفالتك فقط خلال 3 سنوات

حيرتني ابو ابرار يعني يرجع علي كفالتي في اي وقت الا بعد ٣ سنوات

12-04-2016 10:52 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ascvc2 (المشاركة 2058666)
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
عندي شغالة فلبينية اعطيتها تاشير ذهب وعودة ثلاثة اشهور لم ترجع الحين بعد سنة سويت لها خرج ولم يعود الاسبوع الماضي تفاجات امس بتصال منه تقول تبغي تعود **يف الطريقه < جزاكم الله خير

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
التعليمات لا تسمح مطلقاً بمنح تأشيرة دخول للمملكة من أي نوع لمن سبق أن غادر المملكة بتأشيرة خروج وعودة ولم يعد خلال مدة سريانها ولا يسمح له بدخول المملكة إلا بعد مرور ثلاث سنوات من تاريخ تأشيرة الخروج والعودة ،، يعني بإختصار شديد قوي ما تقدر ترجع لكم الخادمة إلا بتأشيرة جديدة من مكتب إستقدام رسمي ....:confused:

12-05-2016 12:18 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة متابع بصمت (المشاركة 2063595)
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
التعليمات لا تسمح مطلقاً بمنح تأشيرة دخول للمملكة من أي نوع لمن سبق أن غادر المملكة بتأشيرة خروج وعودة ولم يعد خلال مدة سريانها ولا يسمح له بدخول المملكة إلا بعد مرور ثلاث سنوات من تاريخ تأشيرة الخروج والعودة ،، يعني بإختصار شديد قوي ما تقدر ترجع لكم الخادمة إلا بتأشيرة جديدة من مكتب إستقدام رسمي ....:confused:

شكرا اخي متابع بصمت ٣ سنوات واضحه . الان التاشير جهزه انا نفس الكفيل يعني كذا ترجع في اي وقت الا بعد ٣ سنوات
ارجوا الافادة دمتم سالمين
:confused:

12-05-2016 11:24 AM

العفووو ،، تقدر تستقدمها بعد مرور 3 سنوات ،، عفواً وآنت وش تبي فيها مادامت تجاهلتكم ولم ترجع في مدتها بس آنتبه : لا يلدغ المؤمن من الجحر مرتين .....

الساعة الآن 02:27 PM