عمالة, خادمات, العمالة المنزلية

عمالة, خادمات, العمالة المنزلية (https://www.amalh.net/index.php)
-   العمالة المنزلية في الدمام (https://www.amalh.net/forumdisplay.php?f=12)
-   -   === إستقدام من الفلبين بدون شروط === (https://www.amalh.net/showthread.php?t=58281)

11-11-2012 10:00 AM

=== إستقدام من الفلبين بدون شروط ===

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أستقدم من الفلبين بدون الشروط الجديدة وفي مدة من 45-60 يوم كحد أقصى بإذن الله تعالى
علما بأن التكلفة 14000 ريال ( لا تشمل قيمة التأشيرة ) والراتب 1000 ريال فقط .
إستلام المبلغ بعد التفييز .
المطلوب فقط صورة من التأشيرة ووكالة الكترونية .
اجمل تحية للجميع ،،،،

11-11-2012 01:16 PM

اي شروط بعد اني سأله المكتب يستقدمها ب ١٢ بدون التأشيره والراتب الف ويش مميزاتكم

11-11-2012 01:29 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام علوي (المشاركة 366894)
اي شروط بعد اني سأله المكتب يستقدمها ب ١٢ بدون التأشيره والراتب الف ويش مميزاتكم

المكتب اللي سألتيه يلزمك بعقد موثق من السفارة الفلبينيه والعقود أصلا للحين موقفه بالسفاره .
بالنسبه لي ما الزمك بعقد من السفارة وبالتالي الخادمه غير ان راتبها 1000 مالها يوم راحه
ولا تأمين طبي ولا فتح حساب لها بالبنك .

11-11-2012 01:54 PM

الله يوفقكم والله الواحد مل من البحث وصعب الاختيار

11-11-2012 02:25 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abu_faisal (المشاركة 366901)
المكتب اللي سألتيه يلزمك بعقد موثق من السفارة الفلبينيه والعقود أصلا للحين موقفه بالسفاره .
بالنسبه لي ما الزمك بعقد من السفارة وبالتالي الخادمه غير ان راتبها 1000 مالها يوم راحه
ولا تأمين طبي ولا فتح حساب لها بالبنك .

ياأخي عاد ويش هذا الطمع 14000 والراتب 1000 وييينافيه لوقلت 13000 والراتب 900 يمكن تمشي وبعدين من صالح الكفيل يحول راتبها كل فترة في الحسااب حقها لا يتجمع عليه والراحة ياخي لاازم إرحمو من في الأرض يرحم من في السماء.

11-11-2012 02:29 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام علوي (المشاركة 366919)
الله يوفقكم والله الواحد مل من البحث وصعب الاختيار

جزاك الله خير والله يوفقنا واياكم

11-11-2012 02:36 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قايدهم (المشاركة 366926)
ياأخي عاد ويش هذا الطمع 14000 والراتب 1000 وييينافيه لوقلت 13000 والراتب 900 يمكن تمشي وبعدين من صالح الكفيل يحول راتبها كل فترة في الحسااب حقها لا يتجمع عليه والراحة ياخي لاازم إرحمو من في الأرض يرحم من في السماء.

أخي الكريم الحمدلله ماني قدامك ولا كان أكلتني ،، هدي أعصابك وانا اخوك ترى مايسوى عليك !!
انت تفضل تفتح للخادمه حساب غيرك مايبي !!
تبي تعطي خادمتك يوم راحة جزاك الله كل خير بس مايحق لك تفرض هالشيء على غيرك .
لما تقول طمع ياعزيزي انا مو فاتح جمعيه تعاونيه.. هذا بزنس لازم تفرق .. !!
- الراتب للخادمة مو بجيبي الله يحفظك .
- المبلغ المطلوب مو أغلى من السيريلانكيه اللي تدفعون فيها 17 و 18 الف على شيء مايسوى !!
وفي الأول والأخير الموضوع عرض وطلب لا انت ملزم بي ولا انا ملزم أمشي مع السعر اللي يناسبك ويضرني .
تحياتي لك ،،،،،،،،

11-12-2012 09:57 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Abu_FaisaL (المشاركة 366928)
أخي الكريم الحمدلله ماني قدامك ولا كان أكلتني ،، هدي أعصابك وانا اخوك ترى مايسوى عليك !!
انت تفضل تفتح للخادمه حساب غيرك مايبي !!
تبي تعطي خادمتك يوم راحة جزاك الله كل خير بس مايحق لك تفرض هالشيء على غيرك .
لما تقول طمع ياعزيزي انا مو فاتح جمعيه تعاونيه.. هذا بزنس لازم تفرق .. !!
- الراتب للخادمة مو بجيبي الله يحفظك .
- المبلغ المطلوب مو أغلى من السيريلانكيه اللي تدفعون فيها 17 و 18 الف على شيء مايسوى !!
وفي الأول والأخير الموضوع عرض وطلب لا انت ملزم بي ولا انا ملزم أمشي مع السعر اللي يناسبك ويضرني .
تحياتي لك ،،،،،،،،

حبيبي أنت تعرف وغيرك يعرف إن الإستقداام الشخصي .طريقته من شان يطمع العاملة بالعمل يرررفع لها الراتب (يعني إغرااء )بمقابل طمعه هو وسعره الخياالي !!
ومن بيتحملها الكفيل المسكين.
ولو تجي هي على قولك من غير شرووط بتطبقها هي على نفسها ولايمكن تتخلى من شروطهم المعرووفه وبتلقى بناات جنسها وبيقولن لها الي ماشيات عليه وبعده تعتقد بتشتغل مزبووط؟!!! بجاوب على السؤال أنا بدلك لإنك ماراح تصدق بالإجاابة ..

طبعا لااااا ماراح يزبط شغلها ونهايتها التنااازل ويتم حذفها على الغيير .

أما المكاتب الرسمية بيقولون للكفيل الي له والي عليه وبيحصل مبلغ أقل ورااتب أقل .

وهذا المطلوووووب.:p

11-18-2012 09:56 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قايدهم (المشاركة 367466)
حبيبي أنت تعرف وغيرك يعرف إن الإستقداام الشخصي .طريقته من شان يطمع العاملة بالعمل يرررفع لها الراتب (يعني إغرااء )بمقابل طمعه هو وسعره الخياالي !!
ومن بيتحملها الكفيل المسكين.
ولو تجي هي على قولك من غير شرووط بتطبقها هي على نفسها ولايمكن تتخلى من شروطهم المعرووفه وبتلقى بناات جنسها وبيقولن لها الي ماشيات عليه وبعده تعتقد بتشتغل مزبووط؟!!! بجاوب على السؤال أنا بدلك لإنك ماراح تصدق بالإجاابة ..

طبعا لااااا ماراح يزبط شغلها ونهايتها التنااازل ويتم حذفها على الغيير .

أما المكاتب الرسمية بيقولون للكفيل الي له والي عليه وبيحصل مبلغ أقل ورااتب أقل .

وهذا المطلوووووب.:p

المكاتب الرسميه ابوابها مفتوحه يا عزيزي ،، أحد مانعك تروح لهم ؟
ماكذب من قال الرازق بالسماء والحاسد بالمنتدى

الساعة الآن 08:26 AM