شغالات, خادمات, العمالة المنزلية

شغالات, خادمات, العمالة المنزلية (https://www.amalh.net/index.php)
-   العمالة المنزلية (https://www.amalh.net/forumdisplay.php?f=2)
-   -   فتح الاستقدام من تايلند و بنجلادش (https://www.amalh.net/showthread.php?t=49911)

07-27-2012 03:18 PM

فتح الاستقدام من تايلند و بنجلادش

هل انت مع او ضد فتح الاستقدام من تايلند و بنجلادش
معلومات بسيطة عن الدولتين
تايلند رواتب العمالة المنزلية في الخليج من 500 الى 800 ريال شهري. يتميزون باتقان العمل و سرعة البديهه و يتحملون الكرف و لا يوجد لهم اقارب في المملكة حتى يهربو لهم. بنجلادش رواتب العمالة المنزلية من 400 الى 600 ريال شهري. صبورات جدا على الكرف و يستمرون اكثر من مدة العقد حيث التي تم استقدامهن في السابق
استمرن اكثر من اربع سنوات و هناك من استمرت عشر سنوات و مطيعات.
و لم تسجل حالات هروب كان حالات الهروب ضعيفة جدا.
حيث فتح قنوات جديدة للاستقدام فيه فؤاد كثيرة للوطن و المواطن.
حيث يردع و يؤدب الدول التي تتشرط شروط خياليه و تعجيزيه لكي تفتح الاستقدام من جديد.
و ايضا الدول المفتوحه الجديدة تكون متخوفه من الايقاف مثل سابقاتها.
دائما العماله الجديدة تحاول اثبات و جودها و تكون نشيطه و ملتزمه في عملها و لا يوجد لها اقارب لكي تهرب
و هناك فؤاد كثيره يمكن يفيدوننا الاعضاء الكرام عن بعضها اذا هم مع فتح الاستقدام من هذه الدول
و يمكن يكون هناك أضرار تخفاء عن بعضنا و يفيدوننا بها الاعضاء الكرام المعارضين لفتح الاستقدام من هذه الدول

07-27-2012 05:02 PM

السلام عليكم انا مع فتح الاستقدام من تايلند لانهم فعلن اهل شغل ومطيعين لاني مجرب العماله الرجالية من هذه الجنسية في ورش السيارات / الف الف شكر لك اخوي المرقاب

07-27-2012 05:09 PM

شكرا لك على الموضوع

أنا مجرب الخادمة البنجلاديشية وأشوف أنها اقرب ماتكون للسريلانكية ولكنها تتحمل الاعمال الصعبة اكثر

راتبها منخفض * استقدامها رخيص وسريع * تشتغل اقل شي أربع سنين * مطيعيات وخوافات ولا يرادون الكلام

ليتهم يفتحون العمالة النسائية فقط من بنغلاديش

07-27-2012 05:31 PM

هل يوجد مسلمات من تايلند

07-27-2012 07:38 PM

أنا أؤيد وبقوووووة

07-27-2012 09:05 PM

مع تايلند ...

ضد بنجلاديش ...

07-27-2012 09:21 PM

والله تايلاند ما اعرفهم بسلامتهم
لكن بنجلاديش انا ضده اشوفهم في المستشفيات ما ينفعن بريال واللسان ما شاء الله ايش طوله اذا ناديتها تنظف الغرفه

07-27-2012 09:35 PM

انا مع تايلند وبقوة

وعن تجربة انا ضد البنقاليات
غبيات ومخهم تنك ويرفعون الضغط والسنتهم طوال

07-27-2012 09:58 PM

التايلانديات سبق تجربتهن وشغيلات لكن البنقاليات شفتهم في الجامعة كثيرات التشكي وأكيد التعميم خطأ لكن أيضا وجود عمالة بنقالية كثيرة عندنا راح يفتح أبواب مشاكل

ميزة البنقاليات مسلمات عكس تايلاند

أكيد فتح دول جديدة في صالح المستقدم لكن أيضا تايلند من دول شرق آسيا وراح تنضم إذا ما انضمت فعلا لاتفاقيات العمالة اللي تعقدهاهالدول وراح تتشرط مثلهم فيفترض نبحث عن دول بعيدة عنها مثل الطاجيك وباكستان

07-27-2012 10:11 PM

هم الاصابع موب مثل بعض لكن انا مع تايلند ضد بنجلادش لكن ما يمنع التجربه. لكن لسانهم طويل من واقع تجربه في مستشفي

07-27-2012 11:23 PM

مع تايلند ...

ضد بنجلاديش ...

07-27-2012 11:58 PM

لااله الا الله اللهم صلي على محمد:)
اللهم سخر لنا الطيبين من خلقك
اولا ياحبيباتي ياقرة العيون ياحبذا ترك الغيبة لانك تغتاب شعب باكمله ورب كلمة لانلقي لها بالا تهوي بنا يااخوات فهم بشر مثلنا ولنا عيوبنا
اؤيد تايلاند

الساعة الآن 08:58 PM