شغالات, خادمات, العمالة المنزلية

شغالات, خادمات, العمالة المنزلية (https://www.amalh.net/index.php)
-   أنظمة العمالة المنزلية (https://www.amalh.net/forumdisplay.php?f=36)
-   -   كيف اجيب خادمه معينه بدون مكتب ؟ (https://www.amalh.net/showthread.php?t=103941)

08-20-2014 07:47 PM

كيف اجيب خادمه معينه بدون مكتب ؟

عندنا خدامه اختها بتجي لي تقول بس طلعي التاشيره وتعطيني رقمها حسب مافهمت منها وخلاص انا احجز واجي علا حسابي. واذا جيتك تعطيني حق الطيران. صدق تقدر كذا تجي بدون تكاليف ثانيه ؟؟
وحده تقول لا انها سالت وقالو تقريبا تدفع حول العشره لمكتب بسيرلانكا هناك ؟؟
وهي واضحه متاكده وعارفه تقول بس التاشيره.

08-21-2014 12:01 PM

ممكن عزيزتي

ممكن ليش لا بس لازم تعملين تفويض لمكتب بسيريلانكا انا سواقي جاني بدون تكاليف استقدام بس الطيران دفعت له التذكره بس التفويض لابد منه ولازم تشيكين بانجاز تتاكدين انه هي فعلا تفيز لها او تكذب ماينوثق لهم بعد يمكن تبيع الفيزا شي او تقولك ماقدرت اجي المكتب طلب فلوس بعد ماتفيز لها واحنا ياحليلنا نعاملهم بصدقنا وثقتنا فانتبهي من هالشغله تقعد تلف وتدور عليك
الله يسر امورك ويكفيك شرها

08-21-2014 02:01 PM

اخوي الطريق طويل وطويل جدا ..اولا ممنوع الافراد يراجعون السفارة لازم عن طريق مكتب استقدام معتمد من السفارة .. والمكتب هو المسئول عن استلام جوازها وعمل الفحص الطبي واختبارها وتقديم الجواز للسفارة والحصول علي التاشيرة ومن ثم الحجز لها للسفر ....

يعني الشغلة تحتاج انك بنفسك تبحث عن مكتب استقدام معتمد هناك وتتفق معه وبعدين تسوي له تفويض الكتروني ..او تزور اي مكتب استقدام محلي هنا وتقول له انا عندي شغاله جاهزة ابيك تستقدمها وهو يتولي استقدامها ..ورايي الحل الاخير افضل لك واقرب ...تحياتي

08-22-2014 01:15 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fajer.09 (المشاركة 719633)
ممكن ليش لا بس لازم تعملين تفويض لمكتب بسيريلانكا انا سواقي جاني بدون تكاليف استقدام بس الطيران دفعت له التذكره بس التفويض لابد منه ولازم تشيكين بانجاز تتاكدين انه هي فعلا تفيز لها او تكذب ماينوثق لهم بعد يمكن تبيع الفيزا شي او تقولك ماقدرت اجي المكتب طلب فلوس بعد ماتفيز لها واحنا ياحليلنا نعاملهم بصدقنا وثقتنا فانتبهي من هالشغله تقعد تلف وتدور عليك
الله يسر امورك ويكفيك شرها

طيب الله يعافيك كيف اعمل تفويض لمكتب بسيرلانكيا ؟
وفيه تكلفه او لا ؟
ماعليه ممكن الخطوات بالتفصيل ماني عارفه شي وبطلع التاشيره

08-22-2014 07:42 PM

اولا خلي الخادمة اللي هناك تبحث لك عن مكتب يكون قريب منها وتروح تتفق معه علي كل شي ..يعني اتعابة في تجهيز الجواز من فحص وادخاله للقنصليه .. وحاولي تتاكدين ان المكتب من المكاتب المعتمدة لدي السفارة السعوديه في كولمبو....

الخطوة الثانيه انك تسوين تفويض الكتروني للمكتب هناك عن طريق مكتب استقدام ...

الخطوة الثالثه اما تحجزين لها بعد التفييز او نفس المكتب يكون من ضمن اتعابة الحجز وشراء التذكرة ..

بس صدقيني المكتب هناك راح يطلب اتعاب عاليه ...جربي بعد تواصلي مع كم مكتب هنا بالداخل وشوفي كم راح ياخذون مقابل استقدامها ..وربي يوفقك ويسهل عليك ..

07-17-2022 09:42 PM

رد: كيف اجيب خادمه معينه بدون مكتب ؟

سواءً كنت تبحث عن استقدام بدون مكتب أو عن طريق شركات استقدام، منصة عمالة تسهل الإستقدام من أي مكان بالتواصل المباشر بين صاحب العمل والعامل ومكتب الاستقدام

Phone : +

الساعة الآن 01:56 AM