شغالات, خادمات, العمالة المنزلية

شغالات, خادمات, العمالة المنزلية (https://www.amalh.net/index.php)
-   أنظمة العمالة المنزلية (https://www.amalh.net/forumdisplay.php?f=36)
-   -   كينيا تمنع مواطناتها من العمل في الشرق الأوسط ا (https://www.amalh.net/showthread.php?t=47755)

06-27-2012 04:21 AM

كينيا تمنع مواطناتها من العمل في الشرق الأوسط ا

كينيا تمنع مواطناتها من العمل في الشرق الأوسط

منعت كينيا مواطناتها من البحث عن عمل في منطقة الشرق الأوسط كخادمة منزلية بسبب تزايد حالات الإساءة إليهن حسب ما ذكرته مصادر حكومية.وذكرت وسائل الإعلام أن الكينيات عدن إلى بلادهن بقصص مرعبة من الإساءة الجسدية.وذكرت وزارة الشؤون الخارجية أن عملاء بلا ضمير خدعوا الكينيين بوعودهم لوظائف غير موجودة أصلاً.كما ذكرت أنها ستقوم بالتدقيق على جميع العملاء الذين يجندون عاملات منزليات أو مربيات.وتمّ منع الكينيين من البحث عن وظائف في الشرق الأوسط حتى جاهزية القوانين الجديدة.وفي بداية هذا العام أرسلت المملكة العربية السعودية فريقاً إلى كينيا لمناقشة هذه القضية.ووفق المنظمة الدولية للهجرة فإن 3000 كيني وكينية يعملون في المملكة.

26-06-2012:mad:

06-27-2012 09:01 PM

بالعكس والله مايلاقون دوله شعبها حبيب زي السعوودية يخافون الله وتعاملهم جدا طيب مع العمالة .

06-28-2012 01:38 AM

هذه مؤامرة عالمية تحاك ضد المملكة
لقبول شروط الاندنوسيين والفلبيين الخاصة بالرواتب
لكن ان شاء الله لن نرضخ لشروطهم مهما كانت ومهما طالت مدة المنع
واذا ال 600 ريال و650 ريال ماهي معجبتهم خلاص يروحون يشتغلون بالدول الاخرى حنا ما عندنا إلا 600 وو650
مستعدين نصبر ونغسل عند المغاسل ونكوي عند الكواي
ونأكل بصحون بلاستيك ونشري سندوشات من السوق ولا نرضخ لهم
ونضع حاضنات في المدارس والدوائر الحكومية النسائية ولا نرضخ لهم
وممكن كل الدول التي نستقدم منها تتأمرعلينا وتمنع عمالتها من الذهاب للمملكة ذيك الساعة وش نسوي؟؟؟ لازم نحتاط لهم ومنهم
والمسنين لهم ربي يرحمهم ولهم ابناء وبنات يعتنون بهم مؤقتا
لكن لا نرضخ للاندنوسيين والفلبيين ومن يقف وراهم

06-28-2012 01:43 AM

قال وش دراك انها كذبة قال من كبرها .....اجل رجعو الكينيات لبلدانهم بقصص مرعبة من الاساءه الجسديه

اصلا هم متي جو للمملكه ..علشان يتم تاليف مثل هالقصص ...

اتوقع برأيي الشخصي مراكز التبشير المسيحيه قاعدة تشتغل شغل هناك وتحاول الاساءه للملكه او غيرها من دول الخليج خوفا من انتشار الاسلام حين عودتهم لبلدانهم ..

وشكلهم جندو كم عامله منزليه يتم الاتفاق معها علي نشر كم قصة خياليه حتي يخاف الباقي وبالتالي يكملون حملاتهم التبشيريه ..حسبنا الله ونعم الوكييل ...!!!

06-28-2012 01:50 PM

تحياتي لكم تقدمت فعليا بطلب عامله منزليه من كينيا وتم تأشير الفيزا واختيارها لكن حسب مافهمت من المكتب ان هناك مشكله من الحكومه لايقاف الاستقدام واود الاستفسار
كيف يتم الغاء الفيزا واستعادتها وتغييرالجنسيه ارجو المساعده

06-28-2012 05:17 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة kenyanmades (المشاركة 314266)
كينيا تمنع مواطناتها من العمل في الشرق الأوسط

منعت كينيا مواطناتها من البحث عن عمل في منطقة الشرق الأوسط كخادمة منزلية بسبب تزايد حالات الإساءة إليهن حسب ما ذكرته مصادر حكومية.وذكرت وسائل الإعلام أن الكينيات عدن إلى بلادهن بقصص مرعبة من الإساءة الجسدية.وذكرت وزارة الشؤون الخارجية أن عملاء بلا ضمير خدعوا الكينيين بوعودهم لوظائف غير موجودة أصلاً.كما ذكرت أنها ستقوم بالتدقيق على جميع العملاء الذين يجندون عاملات منزليات أو مربيات.وتمّ منع الكينيين من البحث عن وظائف في الشرق الأوسط حتى جاهزية القوانين الجديدة.وفي بداية هذا العام أرسلت المملكة العربية السعودية فريقاً إلى كينيا لمناقشة هذه القضية.ووفق المنظمة الدولية للهجرة فإن 3000 كيني وكينية يعملون في المملكة.

26-06-2012:mad:

خوش والله

حسبي الله عليك يامواطن يافاسد

افسدت البلد بتعاملك

ونقلت صوره سيئة عن بلدك لكل الدول

حسبي الله عليك جعلك تصير مكانهم

وانا اشغلك وعيالك عندي سواق وخدم

07-10-2012 10:14 PM

هل فتحوا كينيا

07-11-2012 04:52 AM

انا قدمت علا كينيا بعد ماكلمت المكتب لي مقدم عندة قالي لازم يكون رتبة الف ريال ولاتجئ بكرة للمكتب ونعطيك افلوسك حسبي اللة علا كل نصاب حسبي الله علا كل نصاب حسبي الله علاكل نصاب

07-17-2012 08:54 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابويونس (المشاركة 319578)
انا قدمت علا كينيا بعد ماكلمت المكتب لي مقدم عندة قالي لازم يكون رتبة الف ريال ولاتجئ بكرة للمكتب ونعطيك افلوسك حسبي اللة علا كل نصاب حسبي الله علا كل نصاب حسبي الله علاكل نصاب

علشان المكتب يأخذ الفرق من الراتب
بالاتفاق مع العامل او الخادمه وخاصة مكاتب الخدمات العامة

07-18-2012 06:58 AM

لا من جد قفلوا كينيا
امانة تحكون من جدكم
وش السواة الحين وش الدبرة

اقول خلو عني والله مادرينا عنهم ولا جبنا خبرهم
خفوا علينا يالاندونيسيات
يالفلبينيات

قال كينيا قال بقريييييييييييح

07-19-2012 06:12 AM

اجل متعرضات للعنف الكينيات ؟ الحين الحكومه الكينيه ماشافت حريمهن الي ترسلهن الوحده كبر الباب لامدت يدها بس ضيعت مستقبلك

ارحمممممممممممممممني يالنعومات

الساعة الآن 01:42 AM