شغالات, خادمات, العمالة المنزلية

شغالات, خادمات, العمالة المنزلية (https://www.amalh.net/index.php)
-   العمالة المنزلية (https://www.amalh.net/forumdisplay.php?f=2)
-   -   لخبراء الاستقدام ضروري الدخول (https://www.amalh.net/showthread.php?t=50697)

08-07-2012 07:47 AM

لخبراء الاستقدام ضروري الدخول

أخواني الكرام المتخصصين في شؤوون الاستقدام عندي مشكلة أريد حلها ولكم شكري
قمت بشراء خادمة من شخص أعلن عنها ولكنني تأخرت في نقل كفالتها لأكتشف أن كفيلها الأول عمل لها بلاغ هروب مالعمل الآن كيف أسفرها أنا عندي من كفيلها الأول ورقة تنازل مصدقة ومختومه فيه ناس نصحوني قالوا لي أشتر لها تذكرة وودها إدارة الوافدين هل هالطريقه صحيحه وهل لو تواصلت مع كفيلها الأول ممكن يسوي لي شي مثلا يغي بلاغ الهروب

ماالعمـــــــــــــــــــــــــــــــــــــل؟؟؟
وفقك الله من ساعدني ويسر له كل أمر عسير ونوله الي بباله

08-07-2012 11:45 AM

عزيزي عندك حدى الامرين والموضوع جدا بسيط

الاول اذا تريد استمرار عملها عندك وعلى قولتك انت اللي تاخرت وتهاونت بنقل كفالتها عنددك اما تدفع للكفيل 2000 ريال لالغاء الهروب وبعدها تنقل كفالتها باسمك

الشي الثاني اذا ماتريدها وقلت خلاص بسفرها اطلع فيها لادارة الوافدين وسلمها للجوازات مع تذكرت سفرها وورقة التنازل من الكفيل علشان مايلحقك اي شي بالتستر مثلا

والله يوفقك وان شاء الله وفيت وكفيت

08-07-2012 09:19 PM

الســـنعوسي

مشكور على إجابتك جزاك الله خير

إذا بأحجز لها تذكره زتى اليوم المناسب لتسفيرها بعد ما أسلمها لادارة الجوازات يعي أخلي الرحلة بعد 24 ساعه من تسليمي إياها للادارة

08-07-2012 09:29 PM

اخي ممكن توضح جنسيه العامله كل سفاره لها نظام ولكن ابي اقول لك الموضوع سهل لا تروح لاداره الوافدين والاهم يحزنون روح لسفاره الدوله اللي تتبع لها العامله وعطها حق التذكره ونزلها عند الباب
وهم يتولون الموضوع كامل يسون لها وثيقه مرور ويسقرونها بس اهم شي تسوي لها مخالصه وتقول لهم اني ماخذه كل مستحقاتي
وباالتوفيق

08-08-2012 12:34 AM

مشكور أخوي أبو بوسن هي سريلانكيه
هل سفارتها تتكفل بتسفيرها

08-08-2012 12:56 AM

أخي لا تتعب نفسك وسفارات ووجع راس

سلمها شئون الوافدين وافتك مع تذكرتها وافتك منها

تطيح بلك سيرلانكيه ولا هم عارفين نظام السفارات ويتفلسف عليك ويهزهز براسه وزين اذا مالطعك عند باب المكتب ساعه مسوي فيها انه انسان مهم :d

08-09-2012 11:11 AM

ايوه السفاره تسفرها على طول نزلها عند باب السفاره وانتهى الموضوع بعد عشره ايام تكون في بلدها
صارت معي اكثر من مره
وتوضيح لاخي السنعوسي العماله المنزليه الغاء الهروب بدون رسوم مجاني
وثانيا اداره الوافدين ما تستقبلها ابدا يقولون ودها الى السفاره او شؤون الخادمات
واتمنى التوفيق للجميع

08-09-2012 03:42 PM

صح مثل ماقال اخوي ابو وسن روح عند السفاره وسلمها تذكرتها ووراقه وعطها 500 ريال هديه وقول لها هذا باب السفاره وهم يسفرونها وهم شي تذكرتها والمخالصه

08-09-2012 03:57 PM

بالله عليكم ما معني نزلها عند الباب و افتك منها نسيتم انها ادمية من لحم و دم خلاص نسيت عندما تطلب منها كوب ماء فتحضره و تغيب و ترعي اولادك او تعد لك الطعام و تقدم لك خدمة و هل جزاء الاحسان الا الاحسان ام نكران الجميل و المعروف الله المستعان و لهروب العاملات مبرررررررررررررات و احيانا القتل و ارتكاب الجريمة في حق الكفيل له مبررررررررررررررررررررات

08-10-2012 09:31 AM

طيب انت ليش تاخرت في نقل الكفالة او تبي تنهرب من دفع. الالفين حقت النقل. وثانيا. تستغل اسم كفيلها الاول. لو حصل لها شي وثالثا. توفر تأشيرة زيادة. لك. صح. ليت امثالك. يعاقبون عقاب صارم. ايها. الظلمة

08-11-2012 03:03 AM

لك الف شكر.الله يفرج هم كل من فرج همي.ويشفي مرضاه ويرحم موتاه ا يحتسبويرزقه من حيث لا يحتسب

أقول لمن أساء لي وصفني بالظلم
أولا أنا أمرأه ولم أجد من ينقل كفالتها خلال الفتره الي أخذتها من كفيلها الأول واتصلت عليه أبلغه يمهلني ألا أن أجد من يتابع الموضوع ولكنه خشي من المسؤوليه وعمل بلاغ هروب ما أقول في هالشهر الفضيل إلا حسبي الله ونعم الوكيل فيك ناس ينفسون كرب وناس يزيدنه

08-11-2012 06:20 AM

يا سبحان الله

الساعة الآن 04:42 AM