عمالة, خادمات, العمالة المنزلية

عمالة, خادمات, العمالة المنزلية (https://www.amalh.net/index.php)
-   العمالة المنزلية (https://www.amalh.net/forumdisplay.php?f=2)
-   -   تم انهاء اجراءات بعض الخادمات (https://www.amalh.net/showthread.php?t=25520)

08-08-2011 02:53 PM

تم انهاء اجراءات بعض الخادمات

السلام عليكم

تم انهاء اجراءات بعض الخادمات وهي لاسم الكفلاء كالاتي

عبد الله ساهر

زكي المالكي

فهد العتيبي

جواهر

وقد وعدونا السفارة ادخال الجوازات من سابعة الى تاسعة صباحا بتوقيت المملكة

والله ولي التوفيق

08-08-2011 03:18 PM

للرفعععععععععععععععع

08-08-2011 03:24 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مكتب افاق للخدمات العامة (المشاركة 181618)
السلام عليكم

تم انهاء اجراءات بعض الخادمات وهي لاسم الكفلاء كالاتي

عبد الله ساهر

زكي المالكي

فهد العتيبي

جواهر

وقد وعدونا السفارة ادخال الجوازات من سابعة الى تاسعة صباحا بتوقيت المملكة

والله ولي التوفيق

ابو مالك بارك الله فيك نرجو التوضيح تقصد أن التاشيرة ستنتهي اليوم ، وماذا عن الحجز

08-08-2011 03:28 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو غادة (المشاركة 181647)
ابو مالك بارك الله فيك نرجو التوضيح تقصارةند أن التاشيرة ستنتهي اليوم ، وماذا عن الحجز

قدو وعدونا سفارة ادخل جووازات بكرة من ساعة المسبوق ذكرها لكي تختم جوازات بوعدها يكون الحجز ويعطيك العافية ابو غادة

08-08-2011 04:33 PM

للرفععععععععععععععععععععع

08-08-2011 08:08 PM

خطوه ايجابيه وبالتوفيق للجميع

08-08-2011 08:13 PM

امين يارب العالمين الله يجزاك الف خير ويرحم والديك يا ابو معاذ ويصلح ذريتك ان شاء الله اسعدني مرورك العطر

08-09-2011 11:45 AM

أسئل الله أن يسهل الأمور وتنجز المعاملات في اسرع وقت وفي انتظار حجز الخادمة .

08-09-2011 01:58 PM

السلام عليكم

اليوم رحنا لسفارة واحالونا الى وزراة شؤون الاجتماعية لعمل تدريب للخادمات ياخد من ثلاثة ايام لي اسبوع ومن ثما نرجع لسفارة السعودية لختم الفيزا والله ولي التوفيق

08-09-2011 02:15 PM

لاحول ولا قوة الا بالله ، الى الله المشتكى

08-09-2011 02:21 PM

الحمد لله على كل حال ، لعل في الأمر خيرة

08-09-2011 02:22 PM

احنا الي بيدنا نسويه وربك يوفق لكن كل يوم نشوف قرار جديد في هالبلد الله يخرجنا منها بخير

08-09-2011 09:44 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مكتب افاق للخدمات العامة (المشاركة 182093)
السلام عليكم

اليوم رحنا لسفارة واحالونا الى وزراة شؤون الاجتماعية لعمل تدريب للخادمات ياخد من ثلاثة ايام لي اسبوع ومن ثما نرجع لسفارة السعودية لختم الفيزا والله ولي التوفيق

مرحبا اخوي ابو مالك مادخل السفارة السعودية في كون العاملة متدربة ام لا ، مع العلم انه في الدول لاخرى التي تستقدم منها الخادمات لا يشترطون ذلك .
الأمر الآخر هل هناك جهة تقوم بتدريب الخادمات كل من سئلته يقول لا يوجد تدريب ويقولون انها في طور الانشاء.
ياليت يا ابو مالك تحاول بطريقة او بأخرى انجازها من دون التدريب لأنه عديم الفائدة ثلاثة ايام او اسبوع من المعروف انها غير كافيه اطلاقا لتدريب الخادمات.
الاستفسار لأخير هل بعد تدريب الخادمات ينتهي كل شي ام يكون هناك دائرة اخرى يتحتم الذهاب اليها ، سهل الله أمري وأمرك وأمور المسلمين.

08-09-2011 09:58 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو غادة (المشاركة 182271)
مرحبا اخوي ابو مالك مادخل السفارة السعودية في كون العاملة متدربة ام لا ، مع العلم انه في الدول لاخرى التي تستقدم منها الخادمات لا يشترطون ذلك .
الأمر الآخر هل هناك جهة تقوم بتدريب الخادمات كل من سئلته يقول لا يوجد تدريب ويقولون انها في طور الانشاء.
ياليت يا ابو مالك تحاول بطريقة او بأخرى انجازها من دون التدريب لأنه عديم الفائدة ثلاثة ايام او اسبوع من المعروف انها غير كافيه اطلاقا لتدريب الخادمات.
الاستفسار لأخير هل بعد تدريب الخادمات ينتهي كل شي ام يكون هناك دائرة اخرى يتحتم الذهاب اليها ، سهل الله أمري وأمرك وأمور المسلمين.

السلام عليكم

حياك الله ابو غادة اسمع ياخوي انا اليوم لما رحت السفارة احالون للمكتب مسبوق ذكره وهدا قانون جديد سواته وزارة العمل وانا نزلت اعلان هنا امس كان موجود بجريدة عكاض انه هذا قرار اثيوبي وثق بي انني مثلي مثلك استغربت مادري ليش يسون كذا ويمكن انك تكلم السفارة السعودية هنا وهما حياكدولك الخبر وحسب العلمي ادا اكملت تدريب خلاص يبقى تختيم تاشيرة وانا الحين حرفع مووضع الي حطيته امس الي تنشر بجريدة عكاض عشان تشوفه وتتاكد والا انا يا ابوغادة ماعندي حاجة عشان ااخرها انا مثلي مثلك كل ناس تاخرت هنا كثير وخليت عيالي ومسؤلياتي ودي اخلص اليوم قبل بكرة وما اقول الا الله يسر الامور يارب ودعواتكم

08-09-2011 10:14 PM

http://www.amalh.net/vb/showthread.php?t=25528

08-10-2011 01:45 AM

الله يفرجها انحدينا على الاثيوبيات ونحن مو مقتنعين فيهم لانهم مايطولون في الاستقدام واخرتها لحقهم التأخير ايضا ..... الله يعين ...

08-10-2011 03:13 AM

وذكر أن العمالة المنزلية الإثيوبية والكينية ينقصها التدريب والتأهيل، وهو ما تتولاه المكاتب الوطنية مع نظرائها في تلك الدول بوضع الخطط الكفيلة برفع مستوى التأهيل المناسب، حيث ضخت استثمارات مشتركة لإنشاء معاهد للتدريب قبل السفر للمملكة، على غرار معاهد التدريب التي أنشئت في كل الفلبين وإندونيسيا.

كما ورد في الخبر الذي وضعت رابطه (لانشاء معاهد للتدريب) يعني ماعندهم ياليت توضح لنا وين سوف يتلقون التدريب اذا لم يتم انشاء معاهد حتى الان؟!!!!!!!!

08-10-2011 10:38 AM

الشؤون الاجتماعية تابعة لمكتب العمل تقدرين تسالين السفرة السعودية من غير ما ترجعيلي وانا كدا مرة سالتك تقولين عندك لي تاشيرة ابعتيلي اسم صاحب تاشيرة

08-10-2011 02:15 PM

السلام عليكم الاعزاء مكتب افاق ارجوك ممكن سؤال انا مقدمة على مكتب بتاريح 22/6 لخادمة من اثيوبيا والى الان ماجات وكل ماسئل واتصل على المكتب يقول فية مشكلة في مكتب العمل ممكن توضح لنا بعد استخراج التأشيرة اش الخطوات التالية يعني هل يتم تقديم المعاملة على مكتب العمل او الخارجية او يتم اختيار الخادمة اوماذا عشان المكتب اللى انا مقدمة علية ماوضح لنا اي شي وحسيت اني متلخبطة الحين وصدقني ماسئلتك الا عشان مشاء الله اشوفك تحب تساعد الناس ومن سمو اخلاقكم وردودكم في المنتدي
والسلام

08-10-2011 03:21 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دانة الفهد (المشاركة 182540)
السلام عليكم الاعزاء مكتب افاق ارجوك ممكن سؤال انا مقدمة على مكتب بتاريح 22/6 لخادمة من اثيوبيا والى الان ماجات وكل ماسئل واتصل على المكتب يقول فية مشكلة في مكتب العمل ممكن توضح لنا بعد استخراج التأشيرة اش الخطوات التالية يعني هل يتم تقديم المعاملة على مكتب العمل او الخارجية او يتم اختيار الخادمة اوماذا عشان المكتب اللى انا مقدمة علية ماوضح لنا اي شي وحسيت اني متلخبطة الحين وصدقني ماسئلتك الا عشان مشاء الله اشوفك تحب تساعد الناس ومن سمو اخلاقكم وردودكم في المنتدي
والسلام

وعليكم السلام هلا اختي

هل انت سويتي عقد العمل ولا لا ادا ماسويتيه حتتاخر زيادة وادا عندك عقد العمل تجي باقل مدة بعد ماطلعيه يكون مسوي قبل فحص الطبي وبعدها بصمات ويختمها في وزارة الخارجية وبعدها العقد وبعدها تامين طبي وبعدها صار قانون جديد هو تدريب خادمات في مكت العمل حقهم وبعدها تختم تاشيرة لكن انت المدة هادي تاخر كثير صراحة لانه مثل ماقلتلك الي ماعنده عقد عمل يتاخر بشهور وشكرا لك اختي على كلام وحسن ذوق وادا تبغين اي شي احنا تحت امرك وشكرا

08-11-2011 01:30 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مكتب افاق للخدمات العامة (المشاركة 182571)
وعليكم السلام هلا اختي

هل انت سويتي عقد العمل ولا لا ادا ماسويتيه حتتاخر زيادة وادا عندك عقد العمل تجي باقل مدة بعد ماطلعيه يكون مسوي قبل فحص الطبي وبعدها بصمات ويختمها في وزارة الخارجية وبعدها العقد وبعدها تامين طبي وبعدها صار قانون جديد هو تدريب خادمات في مكت العمل حقهم وبعدها تختم تاشيرة لكن انت المدة هادي تاخر كثير صراحة لانه مثل ماقلتلك الي ماعنده عقد عمل يتاخر بشهور وشكرا لك اختي على كلام وحسن ذوق وادا تبغين اي شي احنا تحت امرك وشكرا

اشكرك اخوي والله انا ماعرف شي في السوالف هذي بس صاحب المكتب قال طلعت التأشيرة وانا شيكت عليها في وزارة الداخلية وفعلا بس العقد مادري يقول راح لأثيوبيا ومادري دخل الاوراق مكتب العمل حقهم وبعدها قال فية مشكلة عندهم

وربي يساعد الجميع لان بصراحة كل الناس همها تجي الشغلات قبل المدارس

08-11-2011 09:30 AM

سلمناك اوراقنا قبل لاتسافر لاثيوبيا واللحين اشوف اسماء ناس خلصت خداماتهم وهم مرسلين اور اقهم لك بعد ماسافرت بعد عشر ايام!!!!!!!!!

08-11-2011 11:02 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المسافر 1 (المشاركة 182850)
سلمناك اوراقنا قبل لاتسافر لاثيوبيا واللحين اشوف اسماء ناس خلصت خداماتهم وهم مرسلين اور اقهم لك بعد ماسافرت بعد عشر ايام!!!!!!!!!

ا
السلام عليكم

اخي انا الاوراق الي خلصت من السفارة الاثيةوبية بالرياض اخلصها بسرعة

يعني لما يخلص العقد خلاص بتمشي الامور

ممكن تدكرني باسم الكغيل لو سمحت عشان اقولك وين وصلت اوراقك

وترى انا على فكرة ما اسبق ناس على ناس لانه عندي سوى ومثل ماقتللك الي خلصت عقودهم اخلصها هنا

وربك يوفق

08-11-2011 04:47 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو غادة (المشاركة 182104)
الحمد لله على كل حال ، لعل في الأمر خيرة

السلام عليكم

حياك الله ابو غادة ترى حنا اليوم لوزارة العمل عشان نشوف وش صار على تدريب العاملات

وقالو انه عقدك مكتوب فيه سائق خاص بدل من خادمة رغم انه الاسم صحيح وبيانات صحيح ماعاد مهنة والجنس وترى حنا نحاول فيهم انه يقبولونه عشان لايرجع لرياض ويعدل في السفارة

والله المستعان اخوك ابو مالك ومساعد

08-11-2011 06:29 PM

صبراً جميل والله المستعان ، هل يعقل أن تأتي أمرأة سائق خاص ارجوك أن تبلغهم أن الخطاء منهم ويفترض أن يتم تعديله من من قبلهم في اديس ابابا ،
والله انني على يقين أن العقد كله ضحك على الذقون والمقصد منه الربح المادي 312 ريال والا لماذا يكتب العقد باللغة الاثيوبية ومن ثم يطلبون مني أن او قع عليه وأنا لا اعرف مابه .
حسبي الله ونعم الوكيل على من جعلنا نقدم التنازلات تلو الأخرى .
أعانك الله وسدد خطاك أخي ابا مالك.

08-11-2011 07:08 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو غادة (المشاركة 182911)
صبراً جميل والله المستعان ، هل يعقل أن تأتي أمرأة سائق خاص ارجوك أن تبلغهم أن الخطاء منهم ويفترض أن يتم تعديله من من قبلهم في اديس ابابا ،
والله انني على يقين أن العقد كله ضحك على الذقون والمقصد منه الربح المادي 312 ريال والا لماذا يكتب العقد باللغة الاثيوبية ومن ثم يطلبون مني أن او قع عليه وأنا لا اعرف مابه .
حسبي الله ونعم الوكيل على من جعلنا نقدم التنازلات تلو الأخرى .
أعانك الله وسدد خطاك أخي ابا مالك.

ترى طلبوا علينا ترجمة تاشيرة وترجمناه ولقينا واحد دفيناه عشان يخلص وقال بكرة بيخلصها وتتصحح لا تخاف وان شاء الله بكرة تكون الامور زينة

اي والله كلهم فلوس في فلوس الله المستعان

08-11-2011 08:24 PM

ابومساعد مساء الخير
كلمت يندر يقول السبت يبون يعطيهم مكتب وكالة اكترونية وتجيك العقود ان شأءالله

ابي اسلك خادمتي خلصت تأمين وتدريب

وعطني اسمها الله يعافيك

08-11-2011 08:55 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تعبت اعطي (المشاركة 182926)
ابومساعد مساء الخير
كلمت يندر يقول السبت يبون يعطيهم مكتب وكالة اكترونية وتجيك العقود ان شأءالله

ابي اسلك خادمتي خلصت تأمين وتدريب

وعطني اسمها الله يعافيك

حيا ك الله ابو مشاري سل

كيف حالك اخي انا ما اقدر اسوي لا تامين ولا تدريب حتى استلم العقد واوثقه من الخارجية

واسم خادمتك مورجا حسين said murga hussen

وربك يوفق

08-12-2011 12:24 AM

بخير جعلك بخير ياخال

والله ودي اكلمك بس وصلت حد الاتماني في الجوال 1000 من مكالماتنا السابقة

بس ابي اتواصل معك عن طريق النت

الله يعطيك العافية ويستر عليك

08-12-2011 03:22 AM

يامكتب افاق الله يغفر لك شوف ردودي عليك قبل ومازلت ادعي لك ولاادعي عليك ولكن عندما تعدينا المدة المحددة اللي وعدتنا بها من حقي استفسر واتعجب من عدم قدرتك واقولك بصراحة يوم ماوفيت بوعدك على حسب المدة اللي انت محدد وقرأت كلام الأخ اللي يتهمك بدأت اخاف اننا نعاني مثل كل الاخوة والاخوات اللي موجودين بالمنتدى اللي ماعمري قريت الا كلهم اخذوا مواعيد ومرت الشهور ولامجيب *.انت حطيت اقل مدة وقلت خلال
عشر أيام وانت تعلم مشكلتنا الكبيرة الوقت كيف حسبتها بعشرة ايام ؟؟!! ياليت توضح والافضل خل أفعالك تتكلم واللي تجده من عملائك انجز أوراقه حاول قد ماتقدر تخلصه وتحجزلخادمته وبلغه بذلك هذا اخر ماعندي..
غفر الله لي ولك **لن اعاود الكتابة في هذا الشأن الا اذا رأينا مالا يسر .....

08-12-2011 11:26 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام الغالين (المشاركة 183038)
يامكتب افاق الله يغفر لك شوف ردودي عليك قبل ومازلت ادعي لك ولاادعي عليك ولكن عندما تعدينا المدة المحددة اللي وعدتنا بها من حقي استفسر واتعجب من عدم قدرتك واقولك بصراحة يوم ماوفيت بوعدك على حسب المدة اللي انت محدد وقرأت كلام الأخ اللي يتهمك بدأت اخاف اننا نعاني مثل كل الاخوة والاخوات اللي موجودين بالمنتدى اللي ماعمري قريت الا كلهم اخذوا مواعيد ومرت الشهور ولامجيب *.انت حطيت اقل مدة وقلت خلال
عشر أيام وانت تعلم مشكلتنا الكبيرة الوقت كيف حسبتها بعشرة ايام ؟؟!! ياليت توضح والافضل خل أفعالك تتكلم واللي تجده من عملائك انجز أوراقه حاول قد ماتقدر تخلصه وتحجزلخادمته وبلغه بذلك هذا اخر ماعندي..
غفر الله لي ولك **لن اعاود الكتابة في هذا الشأن الا اذا رأينا مالا يسر .....

ام الغالين انا عطيت مدة محددة لاني كنت عارف انها بتخلص بسرعة لما كلمت السفارة وعطاناوني هذه المدة ولما جيت هنا انخلفت قوانين وكل يوم بالقرار وانا من يوم ماجيت اشتغلت وواخدت جوازارت حطيتهم هنا واختاروهم الناس وبسرعة سويت الفحص الطبي وبصمات الي تطلع بشهر روح اسالي اي مكتب باثيويا شوفي و حيقولك واتصلي عليهم يطلعونهم بشهر وانا طلعتها بيوم واتحدى اي احد يسويها لما جيت اشوف وزارة العمل بحاول اطلع العقد رفضوا بعد ماسويت كل الي عليا لكن طلعنا عقد من رياض وبسرعة لما جاني سويت كل الي عليا ولا تاخرت وترى الي تاخر عقد واسالي عنه يا ام الغالين بعد ماخلصت كله بعدها لما قدمتها لسفارة السعودية رجعتني وقالتلك روحي الوارة العمل وهذا قرار جديد الزمو بتدريب عاملات انا مالي دخل فيه ماادري لمتى اكتب هذه الامور عشان تفهمي ماهو انت قاعدة بالرياض ولاانك جايبة خبر هنا واختي انا ما تاخرت في ولا شبي حتى ادا قدر ادفع عشان اخلص يشهد الله ما ابخل كل عشان بسرعة لكن بصراحة بديت استغرب منك هل انت فعلاا عندك ليا تاشيرة كل ماقلتلك عطيني تاشيرة تهربتي ليش ممكن توضحي عشان بديت اشك ولا بس تتكلمين كذا ولا عندك تاشيرة واقولك حاجة وسبق وقلتهالك الشخص الي تتكمين عنه اصلاا ماعاد رد لاني وجهت الاسئلة ويش عطاني عشان يتكلم كذا وانا فعلاا ما اعرفه مجرد حاط اسمي وجوالاتي ولما دعيت عليه عرف انه ضالمني وخاف من دعوة الله اختفى شوفي اصابع اليد مو مثل بعض وانا ما اقدر اسوي اكثر من طاقة الي في جهدي بسويه والي عندي كله بخلصه باي طريقة عموماا غفر الله لنا جميعا واقولك امام الملاء ادا عندك تاشيرة عندي قولي الاسم استغرب لمادا لاتقولين الا ادا ماكان عندك شي وتتهربين والله موفق

08-12-2011 11:29 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تعبت اعطي (المشاركة 182982)
بخير جعلك بخير ياخال

والله ودي اكلمك بس وصلت حد الاتماني في الجوال 1000 من مكالماتنا السابقة

بس ابي اتواصل معك عن طريق النت

الله يعطيك العافية ويستر عليك

ه

الله يعافيك واسفين كلفناك كثير يا ابو مشاري

وان شاء الله بنتواصل على النت ابشر ويعطيك العافية

08-12-2011 06:23 PM

الله يرحم والديك ويجزاك الجنة ويسر امورك بصراحة ماعمر شفت مببثل اسلوبك واجتهادك في عمل والله احسن من غيرك بكثير ترى انا مقدرين تعبك وجهودك ونعرف انك مظغوظ وهناك عندهم قرار جديد ولا عليك من احد ولا يهزك كلام شخص احنا ان شاء الله بنثق فيك وانت الي نجزته في مدة دي غيرك رمى فيزة في مكتب ولا سال فيها الى امام ولا عليك من كلام ناس الي تبيى تسيئ لك والله يوفقك ويسر امرك يارب

08-12-2011 08:24 PM

لاتخليني الزعل عليك يابومساعد

لاترد خلص والله واثقين فيك والله كلامك واضح من زمان من اول رد بس شعب مايعرف يعتمد على نفسه

لين تخلص اموره صدقني انا اقوى من ضروفهم

08-12-2011 09:34 PM

مرحبا اخوي ابو مالك بشر وش صار على العقد هل تم تعديلة ، ومتى يتم البدء في تدريب الخادمات
أسئل الله أن يوفقك لما يحب ويرضى.

08-13-2011 01:23 PM

السلام عليكم

[quote=ابو غادة;183275]مرحبا اخوي ابو مالك بشر وش صار على العقد هل تم تعديلة ، ومتى يتم البدء في تدريب الخادمات
أسئل الله أن يوفقك لما يحب ويرضى.[/quot

كما اخبرتك في المحادثه الهاتفيه البارحه وربك يوفقني وياك
يابو غاده

08-13-2011 01:31 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تعبت اعطي (المشاركة 183247)
لاتخليني الزعل عليك يابومساعد

لاترد خلص والله واثقين فيك والله كلامك واضح من زمان من اول رد بس شعب مايعرف يعتمد على نفسه

لين تخلص اموره صدقني انا اقوى من ضروفهم

حياك الله يا ابومشاري تسلم اقدر ثقتكم هاذي فيني وان شاء الله انه انا قد ثقة ولاتزعل با ابو مشاري ترى واحد يستفزك باسلوبه وكلامه وانا تعرفني مااقبل احد يشكك فيني مهما يكون ويعطيك العافية

08-13-2011 01:37 PM

سؤال يسدح نفسه

هل معرف مكتب افاق للخدمات العامة يكتب فيه اكثر من شخص

الاسلوب وطريقة الكتابة مختلفة ((ماودي اقول ان الخط مختلف خخخخخ ))

08-13-2011 01:49 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اخوكم (المشاركة 183448)
سؤال يسدح نفسه

هل معرف مكتب افاق للخدمات العامة يكتب فيه اكثر من شخص

الاسلوب وطريقة الكتابة مختلفة ((ماودي اقول ان الخط مختلف خخخخخ ))

لاحول ولا قوة الا بالله كيف تجي ذي صبر جميل والله المستعان

08-13-2011 02:47 PM

الاخ عبادالله اذا لم تصلك صورة التفويض فهوصادر من مكتب السند للاستقدام ورقم التفويض2499653 تاريخ 12اغسطس 2011وكما وعد الاخ بندر ان العقد قد يصلك غدا الاحد انشاء رجوله اال

الساعة الآن 11:30 PM