عمالة, خادمات, العمالة المنزلية

عمالة, خادمات, العمالة المنزلية (https://www.amalh.net/index.php)
-   العمالة المنزلية (https://www.amalh.net/forumdisplay.php?f=2)
-   -   هنا تجمع المقدمين عن طريق صالح السلطان مكتب ساحا جوب نت اثيوبيا (https://www.amalh.net/showthread.php?t=22290)

08-08-2011 03:01 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ibrahim444 (المشاركة 181577)
الاخ الامير القائد بارك الله لك في الشهر الفضيل

صالح السلطان لدينا ليس له مصداقيه

ونحن نتعامل مع عبدالله الحربي لانجاز ما افسده صالح السلطان

تحياتي لك ولاهل سلطنة عمان

الله يسلمك يااخ ابو معاذ وان شاء الله احنا قد ثقة الي وثقتو بنا باذن الله

08-08-2011 03:13 PM

عندما بعث النبي صلى الله عليه وسلم معاذا إلى اليمن فقال: " اتق دعوة المظلوم فإنها ليس بينها وبين الله حجاب " البخاري

فالدعاء سلاح فريد وقوي يملكه المظلوم فما إن يرفع المظلوم يديه إلى السماء إلا و يأتيه الرد من الملك العزيز الجبار الله سبحانه وتعالى مباشرة: " وعزتي وجلالي لأنصرنك ولو بعد حين " .................................................. .................................................. ..

يامن شهرت بـي وكذبت على لساني..

رفعت يدي إلى الله وقلت يا رب أغلقت الأبواب إلا بابك وانقطعت الأسباب إلا إليك

يا رب اللهم انتقم من الظالم في ليلة ﻻ أخت لها، وساعةٍ ﻻ شفاء منها، وبنكبة ﻻ انتعاش معها، وبعثرةٍ ﻻ إقالة منها، ونغّص نعيمه، وأره بطشتك الكبرى، ونقمتك المثلى، وقدرتك التي هي فوق كل قدرة، وسلطانك الذي هو أعزّ من سلطانه، واغلبه لي بقوّتك القوية، ومحالك الشديد، وامنعني منه بمنعتك التي كل خلق فيها ذليل، وابتله بفقرٍ ﻻ تجبره، وبسوءة ﻻ تستره، وكله إلى نفسه فيما يريد، إنّك فعّال لما تريد.

يا رب اللهم عليك بمن ظلمني اللهم اسقم جسده، وانقص أجله، وخيّب أمله، وأزل ظلمه، واجعل شغله في بدنه، ولا تفكّه من حزنه، وصيّر كيده في ضلال، وأمره إلى زوال، ونعمته إلى انتقال، وجدّه في سفال، وسلطانه في اضمحلال، وعافيته إلى شر مآل، وأمِتْه بغيظه إذا أمتّه، وأبقه لحزنه إن أبقيته، وقني شرّه وهمزه ولمزه، وسطوته وعداوته، فإنّك أشدّ بأساً وأشدّ تنكيلاً

يا ااارب الظالم ملك أسباب القوة في الدنيا وأنا عبدك لا أملك إلا إيماني بك وتوكلي عليك ودعائي

اللهم اجعله عبــره .. وحسبي الله ونعم الوكيل

08-08-2011 08:04 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مكتب افاق للخدمات العامة (المشاركة 181636)
عندما بعث النبي صلى الله عليه وسلم معاذا إلى اليمن فقال: " اتق دعوة المظلوم فإنها ليس بينها وبين الله حجاب " البخاري

فالدعاء سلاح فريد وقوي يملكه المظلوم فما إن يرفع المظلوم يديه إلى السماء إلا و يأتيه الرد من الملك العزيز الجبار الله سبحانه وتعالى مباشرة: " وعزتي وجلالي لأنصرنك ولو بعد حين " .................................................. .................................................. ..

يامن شهرت بـي وكذبت على لساني..

رفعت يدي إلى الله وقلت يا رب أغلقت الأبواب إلا بابك وانقطعت الأسباب إلا إليك

يا رب اللهم انتقم من الظالم في ليلة ﻻ أخت لها، وساعةٍ ﻻ شفاء منها، وبنكبة ﻻ انتعاش معها، وبعثرةٍ ﻻ إقالة منها، ونغّص نعيمه، وأره بطشتك الكبرى، ونقمتك المثلى، وقدرتك التي هي فوق كل قدرة، وسلطانك الذي هو أعزّ من سلطانه، واغلبه لي بقوّتك القوية، ومحالك الشديد، وامنعني منه بمنعتك التي كل خلق فيها ذليل، وابتله بفقرٍ ﻻ تجبره، وبسوءة ﻻ تستره، وكله إلى نفسه فيما يريد، إنّك فعّال لما تريد.

يا رب اللهم عليك بمن ظلمني اللهم اسقم جسده، وانقص أجله، وخيّب أمله، وأزل ظلمه، واجعل شغله في بدنه، ولا تفكّه من حزنه، وصيّر كيده في ضلال، وأمره إلى زوال، ونعمته إلى انتقال، وجدّه في سفال، وسلطانه في اضمحلال، وعافيته إلى شر مآل، وأمِتْه بغيظه إذا أمتّه، وأبقه لحزنه إن أبقيته، وقني شرّه وهمزه ولمزه، وسطوته وعداوته، فإنّك أشدّ بأساً وأشدّ تنكيلاً

يا ااارب الظالم ملك أسباب القوة في الدنيا وأنا عبدك لا أملك إلا إيماني بك وتوكلي عليك ودعائي

اللهم اجعله عبــره .. وحسبي الله ونعم الوكيل

اتعلم اخي عبدالله ان العفو افضل لك عند الله من الدعاء عليه

اما انت فوالله لا اظن بك الا خير والا ما نركت ديرتك في هذا الشهر الفضيل وقاعد تخلص الاجراءت من الساعه 9 صباحا الى 5 عصرا فوفقك الله لما يحب ربنا ويرضى

اخوك ابو معاذ

08-08-2011 08:19 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ibrahim444 (المشاركة 181738)
اتعلم اخي عبدالله ان العفو افضل لك عند الله من الدعاء عليه

اما انت فوالله لا اظن بك الا خير والا ما نركت ديرتك في هذا الشهر الفضيل وقاعد تخلص الاجراءت من الساعه 9 صباحا الى 5 عصرا فوفقك الله لما يحب ربنا ويرضى

اخوك ابو معاذ

اخي ابو معاذ انا كذا مرة حذرته ولا بغيت ادعي عليه لكن شفته تمادا وقاعد يسيى السمعة انت وكابعض الاخوة ممكن ماتتاثرو لانكم عارفين لكن شخص ثاني يمكن يصدق وبصراحة يا ااخ ابومعاذ الشخص هذا ويعلم الله اانني لم استلم منه ولا شي لكن ما ادري ليش يسوي كذا في هذا الشهر فضيل بدلا يجمع حسن حسنات قاعد يجمع سيئات وانا برصاحة لا احلله ولا ابيحه لانه ضلمني وله رب يجزايه عاجل غير اجل وانا بصراحة اقدر ثقتك فيني وثقة الناس واتمنى اني اكون عند حسن ضن الجميع ويقدرني الله سبحانه وتعالى اني اخلص كل الامور ما ابي غير دعواتكم بتوفيق وا والله يحفضكم

08-21-2011 09:11 AM

هههههههه
سبحان الله ماحد رد معك الا شركائك
من يشهد للعروسه غير امها
كفاك ياعبدالله الحربي اذا كنت صادق اذكر اسم المكتب
الذي لديك ارتباط معه
كفارت

08-21-2011 06:21 PM

حسبي الله عليك ياصالح السلطان
اخذت تاشيرتي من اول شهر 5 والحين في شهر 9
وما سويت لي شي
وانا ادعي عليك كل يوم عند الفطور
واكلمك ما ترد مع ني مستعده لدفع قيمة مضاعفه من الاتعاب لكن مش تكذب علينا

08-22-2011 05:48 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حصه ابراهيم (المشاركة 187196)
حسبي الله عليك ياصالح السلطان
اخذت تاشيرتي من اول شهر 5 والحين في شهر 9
وما سويت لي شي
وانا ادعي عليك كل يوم عند الفطور
واكلمك ما ترد مع ني مستعده لدفع قيمة مضاعفه من الاتعاب لكن مش تكذب علينا

اذا تبين رايي الغي الفيزه و التوكيل اقل لك خساره لانها اذا جت و رفضت العمل مثل اللي جاتني بتخسرين الفيزه و التذكره و كثير و اهم شيء استخرجي فيزه لاي دوله اخرى لان هالجنسيه ما تصلح لنا كذب و عصابات من المطار يلاحقونهن جماعتهن بالمغريات و اللي ارسلها لي صالح بعد اكثر من 4 اشهر و خساير مكالمات جوال حوالي اربعة الاف رفضت العمل و رفضت السفر تقول انها مسكينه تبي نقل كفاله لواحد في المدينه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ و تقول ان صالح خدعها لانه قال لها بشتغل في بيت صغير ما هو كبير و كلمت هي صالح مره و بعدها ما يرد على اتصالاتنا

10-06-2011 05:06 PM

لا اله الا انت سبحانك انا كنا ظالمين

02-07-2012 01:21 PM

لاحول ولاقوة إلا بالله العلي العظيم..

02-07-2012 06:11 PM

أنا لا أعرفه إلا بسلامته لكن رأيت شخص يشتكي في الصفحة الأولى من هذا القسم في المنتدى ، وفي الحقيقة أن المكاتب لدينا بشكل عام تسم بالفوضوية والارتجالية والمبالغة في السعار غلا من رحم ربي.

الساعة الآن 01:19 AM