عدد  مرات الظهور : 782,571


عدد  مرات الظهور : 10,069,513


عدد  مرات الظهور : 11,989,111

 

 

الرئيسية للإعلان في الموقع طريقة التسجيل في المنتدى طريقة اضافة إعلان للتسجيل عمولة الموقع تحذيرات  اتفاقية الإستخدام طباعة نموذج لرواتب الخادمة

New Page 8

تحذير: لا تقم بأي تحويل مالي إلا بالطرق النظامية المباشرة أو معرفة تامة بالشخص المحول إليه فقد تكون ضحية للمتلاعبين والموقع غير مسئول مطلقا عن جميع التحويلات المالية ولا يوجد مخول من الموقع لإدارة المبيعات وليس للموقع صلة بتاتا مع اي اعلان او معلن سواء طلب او عرض فالأختيار يعود لك فقط والموقع لا يتحمل أي مسئولية قانونية جراء قرارك


العودة   خادمات , استقدام , شغالات , العمالة المنزلية > الأقسام العـــامة > أنظمة و اجراءات العمالة و مشاكل الخدم

أنظمة و اجراءات العمالة و مشاكل الخدم لجميع الاستفسارات عن اجراءات العمالة المنزلية او مشاكل الخدم , مساند

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
e
قديم 05-09-2014, 12:53 AM   #9 (permalink)
عضو متميز
 
الصورة الرمزية مرحباا
 
تاريخ التسجيل: May 2012
المشاركات: 2,199

 

http://amalh.net/images/twitter.gif

http://amalh.net/images/twitter.gif

http://amalh.net/images/twitter.gif

افتراضي

كتبت هذه المشاركه بتاريخ [ قديم 05-09-2014, 12:53 AM ]
عزيزي العضو أو الزائر : لا تقم بأي تحويل مالي إلا بالطرق النظامية ,ونحن نستحلفك بالله ان تقول الصدق في كل  , ما تكتبه او تقوله  .. كما نرجو منك التبليغ عن كل مخالفة  بالضغط على التبليغ داخل الموضوع او مراسلتنا من هنا
New Page 15

صدق المثل اللي يقول فاضي وعمل قاضي

 

 

 

 



عدد  مرات الظهور : 10,323,810

 

   
__________________


سـبـــحـان الله وبـحــــمـده


نهى الإسلام الحكيم عن الغش في جميع صوره ومظاهره ..

بل وتوعد الإسلام أهله بالويل والخسران ..


قال تعالى : { وَيْلٌ لِلْمُطَفِّفِينَ (1)
الَّذِينَ إِذَا اكْتَالُوا عَلَى النَّاسِ يَسْتَوْفُونَ (2)
وَإِذَا كَالُوهُمْ أَوْ وَزَنُوهُمْ يُخْسِرُونَ (3)
أَلَا يَظُنُّ أُولَئِكَ أَنَّهُمْ مَبْعُوثُونَ (4)
لِيَوْمٍ عَظِيمٍ (5)
}


مرحباا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
 

يرجى دفع العمولة للموقع بعد اي عملية استقدام او تنازل لإبراء الذمة و لمزيد من المعلومات اضغط هنا
 
بلغ عن اي موضوع مخالف بالضغط على العلامة داخل الموضوع حتى يتم الأجراء المناسب علما ان الموقع غير مسؤول اي عملية فالقرار يعود لك فقط.
e
قديم 05-13-2014, 01:15 PM   #10 (permalink)
عضو متميز
 
تاريخ التسجيل: Nov 2011
المشاركات: 402
افتراضي

كتبت هذه المشاركه بتاريخ [ قديم 05-13-2014, 01:15 PM ]
عزيزي العضو أو الزائر : لا تقم بأي تحويل مالي إلا بالطرق النظامية ,ونحن نستحلفك بالله ان تقول الصدق في كل  , ما تكتبه او تقوله  .. كما نرجو منك التبليغ عن كل مخالفة  بالضغط على التبليغ داخل الموضوع او مراسلتنا من هنا

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خبير الخدم مشاهدة المشاركة
انا لها وابشري بالخدمه اللي خمس نجوووم...كل ماعليك تعطيني رقمها على الخاص..وانا باتزوجها مسيار وباخليها تشتغل عندك..حظك من السماء وجاك ايش تريدي اكثر من هييك حظ..
اذا تزوجتها عزها واكرمها مو تخليها تشتغل في بيوت الناس

وهالكلام اللي ماتحسب حسابه يمكن ينقال على بناتك
كما تدين تدان

وزقاء غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
 

يرجى دفع العمولة للموقع بعد اي عملية استقدام او تنازل لإبراء الذمة و لمزيد من المعلومات اضغط هنا
 
بلغ عن اي موضوع مخالف بالضغط على العلامة داخل الموضوع حتى يتم الأجراء المناسب علما ان الموقع غير مسؤول اي عملية فالقرار يعود لك فقط.
e
قديم 05-14-2014, 09:44 AM   #11 (permalink)
عضو متميز
 
تاريخ التسجيل: Dec 2013
المشاركات: 254
افتراضي

كتبت هذه المشاركه بتاريخ [ قديم 05-14-2014, 09:44 AM ]
عزيزي العضو أو الزائر : لا تقم بأي تحويل مالي إلا بالطرق النظامية ,ونحن نستحلفك بالله ان تقول الصدق في كل  , ما تكتبه او تقوله  .. كما نرجو منك التبليغ عن كل مخالفة  بالضغط على التبليغ داخل الموضوع او مراسلتنا من هنا

السوريين ماعليهم تشديد بالاجراءت والانظمه علشان وضعهم الحالي
والله يكون بعونهم
وهذا اللي طالب المبلغ يبغى ينصب عليها والله اعلم


مياااار غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
 

يرجى دفع العمولة للموقع بعد اي عملية استقدام او تنازل لإبراء الذمة و لمزيد من المعلومات اضغط هنا
 
بلغ عن اي موضوع مخالف بالضغط على العلامة داخل الموضوع حتى يتم الأجراء المناسب علما ان الموقع غير مسؤول اي عملية فالقرار يعود لك فقط.
e
قديم 07-21-2014, 12:33 PM   #12 (permalink)
عضو متميز
 
الصورة الرمزية مكتب القوى العامه
 
تاريخ التسجيل: Apr 2012
المشاركات: 331
افتراضي

كتبت هذه المشاركه بتاريخ [ قديم 07-21-2014, 12:33 PM ]
عزيزي العضو أو الزائر : لا تقم بأي تحويل مالي إلا بالطرق النظامية ,ونحن نستحلفك بالله ان تقول الصدق في كل  , ما تكتبه او تقوله  .. كما نرجو منك التبليغ عن كل مخالفة  بالضغط على التبليغ داخل الموضوع او مراسلتنا من هنا

نصيحه خلوها زيارة ليش اقامه وعوار راس زيارة وتمديد ب 100 ريال وخلاص

__________________
أحسن ظنك بالله * وتوكل عليه * واعلم أن كل ذلك مقدر ٌ ومكتوب ..
فلا تبتأس ولا تحزن .. ولا يضيق صدرك ...
واعلم أن الله قد تكفل بأرزاق العباد ..

لا تحزن.. فرزقك مقسوم..
وقدرك محسوم..
وأحوال الدنيا لا تستحق الهموم..
لأنها كلها إلى زوال.. وَمَا الْحَيَاةُ الدُّنْيَا إِلَّا مَتَاعُ الْغُرُورِ [الحديد20].

واعلم أنك لن تموت إلا وقد أخذت ما كتب لك أو عليك ...
والحمد لله على كل حال ..

الاستفسار: 0557225051
مكتب القوى العامه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
 

يرجى دفع العمولة للموقع بعد اي عملية استقدام او تنازل لإبراء الذمة و لمزيد من المعلومات اضغط هنا
 
بلغ عن اي موضوع مخالف بالضغط على العلامة داخل الموضوع حتى يتم الأجراء المناسب علما ان الموقع غير مسؤول اي عملية فالقرار يعود لك فقط.
إضافة رد

لنشر الموضوع على صفحتك:

الكلمات الدليلية
سورية, عامله

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 07:52 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.1
Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education