عدد  مرات الظهور : 1,729,442


عدد  مرات الظهور : 10,210,996


عدد  مرات الظهور : 12,130,594

 

 

الرئيسية للإعلان في الموقع طريقة التسجيل في المنتدى طريقة اضافة إعلان للتسجيل عمولة الموقع تحذيرات  اتفاقية الإستخدام طباعة نموذج لرواتب الخادمة

New Page 8

تحذير: لا تقم بأي تحويل مالي إلا بالطرق النظامية المباشرة أو معرفة تامة بالشخص المحول إليه فقد تكون ضحية للمتلاعبين والموقع غير مسئول مطلقا عن جميع التحويلات المالية ولا يوجد مخول من الموقع لإدارة المبيعات وليس للموقع صلة بتاتا مع اي اعلان او معلن سواء طلب او عرض فالأختيار يعود لك فقط والموقع لا يتحمل أي مسئولية قانونية جراء قرارك


العودة   خادمات , استقدام , شغالات , العمالة المنزلية > الأقسام العامة > بلاغات هروب العمالة المنزلية

بلاغات هروب العمالة المنزلية ساعد في منع هروب العمالة و شارك باقتراحك

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
e
قديم 05-24-2013, 09:23 AM   #1 (permalink)
عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Mar 2013
المشاركات: 36

 

http://amalh.net/images/twitter.gif

http://amalh.net/images/twitter.gif

http://amalh.net/images/twitter.gif

افتراضي هرووب خادمه وسواق من فيتنام

كتبت هذه المشاركه بتاريخ [ قديم 05-24-2013, 09:23 AM ]
عزيزي العضو أو الزائر : لا تقم بأي تحويل مالي إلا بالطرق النظامية ,ونحن نستحلفك بالله ان تقول الصدق في كل  , ما تكتبه او تقوله  .. كما نرجو منك التبليغ عن كل مخالفة  بالضغط على التبليغ داخل الموضوع او مراسلتنا من هنا
New Page 15

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
للاسف كثر الهرب وماعاد يخافون من النظام عندنا لانه دجه
شغالتي وسواقي من فيتنام هربوا وانا كنت شاريتهم من هنا من ابو باسل الشمراني
المشكله هروبهم ماله مبرر عايشين عندي دلع
اللي لاحظته ان السواق شهرين ويبدا يضرب عن العمل ويسوي لك مشاكل
سووها مع المفيل الاول والثاني والحين معنا
والشغاله تمثل وتبكي وتقول انتم طيبين ولكن مضطره اروح مع زوجي ثم يختفون
طبعا المشاله للحين غامضه
ياان ابو باسل حرامي ونصاب
او الكفيل الاول نصاب
او انهم مالهم دخل وجت صدفه في المرات الثلاث
الاكيد انه انلعب علي لكن الله كبير واذا مااخذنا حقنا بهالدنيا بناخذه في الاخره
ونظامنا ذا مادري متي يتغير
ليتنا نتكاتف كشعب ونرفض دخولهم بيوتنا ونشن عليهم حملات لين وزارة العمل
حسبي الله ونعم الوكيل

 

 

 

 



عدد  مرات الظهور : 10,408,499

 

   
مووووود2 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

 

يرجى دفع العمولة للموقع بعد اي عملية استقدام او تنازل لإبراء الذمة و لمزيد من المعلومات اضغط هنا
 
بلغ عن اي موضوع مخالف بالضغط على العلامة داخل الموضوع حتى يتم الأجراء المناسب علما ان الموقع غير مسؤول اي عملية فالقرار يعود لك فقط.
e
قديم 05-24-2013, 05:41 PM   #2 (permalink)
عضو متميز
 
تاريخ التسجيل: Dec 2011
المشاركات: 299
افتراضي

كتبت هذه المشاركه بتاريخ [ قديم 05-24-2013, 05:41 PM ]
عزيزي العضو أو الزائر : لا تقم بأي تحويل مالي إلا بالطرق النظامية ,ونحن نستحلفك بالله ان تقول الصدق في كل  , ما تكتبه او تقوله  .. كما نرجو منك التبليغ عن كل مخالفة  بالضغط على التبليغ داخل الموضوع او مراسلتنا من هنا

مافي شيء اسمه صدفه المشكله انه عندنا نظام بس محد يتقيد !!!
اغلب الناس تجيب خادمات هاربات ويقولون مضطرين ؟ كيف مضطر وانت قلعد تفسد على غيرك وتفسد بلدك !!!

المشكله من المواطن مو النظام وحنا اللي نساعدهم على هالشيء ،،،

بالنسبه لي ولأهلي واللي نعرفهم مقاطعينهم ولكن المصيبه باللي فاتحين لهم مجاال

ابـو لـيـان غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
 

يرجى دفع العمولة للموقع بعد اي عملية استقدام او تنازل لإبراء الذمة و لمزيد من المعلومات اضغط هنا
 
بلغ عن اي موضوع مخالف بالضغط على العلامة داخل الموضوع حتى يتم الأجراء المناسب علما ان الموقع غير مسؤول اي عملية فالقرار يعود لك فقط.
e
قديم 05-25-2013, 05:48 AM   #3 (permalink)
عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Jan 2013
المشاركات: 29
افتراضي

كتبت هذه المشاركه بتاريخ [ قديم 05-25-2013, 05:48 AM ]
عزيزي العضو أو الزائر : لا تقم بأي تحويل مالي إلا بالطرق النظامية ,ونحن نستحلفك بالله ان تقول الصدق في كل  , ما تكتبه او تقوله  .. كما نرجو منك التبليغ عن كل مخالفة  بالضغط على التبليغ داخل الموضوع او مراسلتنا من هنا

الخدم يخربهم الدلع مثل مايطفّرهم التضييق عليهم .. لاضرر ولاضرار .. وأهم شي هو أداء الحقوق لكل طرف

القصيم2500 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
 

يرجى دفع العمولة للموقع بعد اي عملية استقدام او تنازل لإبراء الذمة و لمزيد من المعلومات اضغط هنا
 
بلغ عن اي موضوع مخالف بالضغط على العلامة داخل الموضوع حتى يتم الأجراء المناسب علما ان الموقع غير مسؤول اي عملية فالقرار يعود لك فقط.
e
قديم 05-25-2013, 06:14 AM   #4 (permalink)
عضو متميز
 
تاريخ التسجيل: Sep 2010
المشاركات: 105
افتراضي

كتبت هذه المشاركه بتاريخ [ قديم 05-25-2013, 06:14 AM ]
عزيزي العضو أو الزائر : لا تقم بأي تحويل مالي إلا بالطرق النظامية ,ونحن نستحلفك بالله ان تقول الصدق في كل  , ما تكتبه او تقوله  .. كما نرجو منك التبليغ عن كل مخالفة  بالضغط على التبليغ داخل الموضوع او مراسلتنا من هنا

كيف تشترين شغاله وسواق تنازل للمره الثالثه.

ام علاوي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
 

يرجى دفع العمولة للموقع بعد اي عملية استقدام او تنازل لإبراء الذمة و لمزيد من المعلومات اضغط هنا
 
بلغ عن اي موضوع مخالف بالضغط على العلامة داخل الموضوع حتى يتم الأجراء المناسب علما ان الموقع غير مسؤول اي عملية فالقرار يعود لك فقط.
e
قديم 05-25-2013, 06:15 AM   #5 (permalink)
عضو متميز
 
تاريخ التسجيل: Sep 2010
المشاركات: 105
افتراضي

كتبت هذه المشاركه بتاريخ [ قديم 05-25-2013, 06:15 AM ]
عزيزي العضو أو الزائر : لا تقم بأي تحويل مالي إلا بالطرق النظامية ,ونحن نستحلفك بالله ان تقول الصدق في كل  , ما تكتبه او تقوله  .. كما نرجو منك التبليغ عن كل مخالفة  بالضغط على التبليغ داخل الموضوع او مراسلتنا من هنا

لو فيهم خير ماعفوهم اثنين قبلكم

ام علاوي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
 

يرجى دفع العمولة للموقع بعد اي عملية استقدام او تنازل لإبراء الذمة و لمزيد من المعلومات اضغط هنا
 
بلغ عن اي موضوع مخالف بالضغط على العلامة داخل الموضوع حتى يتم الأجراء المناسب علما ان الموقع غير مسؤول اي عملية فالقرار يعود لك فقط.
e
قديم 05-25-2013, 12:46 PM   #6 (permalink)
عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Aug 2012
المشاركات: 29
افتراضي

كتبت هذه المشاركه بتاريخ [ قديم 05-25-2013, 12:46 PM ]
عزيزي العضو أو الزائر : لا تقم بأي تحويل مالي إلا بالطرق النظامية ,ونحن نستحلفك بالله ان تقول الصدق في كل  , ما تكتبه او تقوله  .. كما نرجو منك التبليغ عن كل مخالفة  بالضغط على التبليغ داخل الموضوع او مراسلتنا من هنا

يقول المثل :


لو فيه خير كان مارماه الطيير

أم محمد 1 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
 

يرجى دفع العمولة للموقع بعد اي عملية استقدام او تنازل لإبراء الذمة و لمزيد من المعلومات اضغط هنا
 
بلغ عن اي موضوع مخالف بالضغط على العلامة داخل الموضوع حتى يتم الأجراء المناسب علما ان الموقع غير مسؤول اي عملية فالقرار يعود لك فقط.
e
قديم 05-25-2013, 01:34 PM   #7 (permalink)
عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Apr 2013
المشاركات: 90
افتراضي

كتبت هذه المشاركه بتاريخ [ قديم 05-25-2013, 01:34 PM ]
عزيزي العضو أو الزائر : لا تقم بأي تحويل مالي إلا بالطرق النظامية ,ونحن نستحلفك بالله ان تقول الصدق في كل  , ما تكتبه او تقوله  .. كما نرجو منك التبليغ عن كل مخالفة  بالضغط على التبليغ داخل الموضوع او مراسلتنا من هنا

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أم محمد 1 مشاهدة المشاركة
يقول المثل :


لو فيه خير كان مارماه الطيير

أحلى ياراعية الأمثال

المغترب 2013 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
 

يرجى دفع العمولة للموقع بعد اي عملية استقدام او تنازل لإبراء الذمة و لمزيد من المعلومات اضغط هنا
 
بلغ عن اي موضوع مخالف بالضغط على العلامة داخل الموضوع حتى يتم الأجراء المناسب علما ان الموقع غير مسؤول اي عملية فالقرار يعود لك فقط.
e
قديم 05-26-2013, 12:06 AM   #8 (permalink)
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: May 2013
المشاركات: 11
افتراضي

كتبت هذه المشاركه بتاريخ [ قديم 05-26-2013, 12:06 AM ]
عزيزي العضو أو الزائر : لا تقم بأي تحويل مالي إلا بالطرق النظامية ,ونحن نستحلفك بالله ان تقول الصدق في كل  , ما تكتبه او تقوله  .. كما نرجو منك التبليغ عن كل مخالفة  بالضغط على التبليغ داخل الموضوع او مراسلتنا من هنا

الله يعوض عليكي

رورو 99 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
 

يرجى دفع العمولة للموقع بعد اي عملية استقدام او تنازل لإبراء الذمة و لمزيد من المعلومات اضغط هنا
 
بلغ عن اي موضوع مخالف بالضغط على العلامة داخل الموضوع حتى يتم الأجراء المناسب علما ان الموقع غير مسؤول اي عملية فالقرار يعود لك فقط.
إضافة رد

لنشر الموضوع على صفحتك:

الكلمات الدليلية
خادمه, فيتنام, هرووب, وسواق

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 01:44 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.1
Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education