عدد  مرات الظهور : 1,604,567


عدد  مرات الظهور : 13,478,476


عدد  مرات الظهور : 15,398,074

 

 

الرئيسية للإعلان في الموقع طريقة التسجيل في المنتدى طريقة اضافة إعلان للتسجيل عمولة الموقع تحذيرات  اتفاقية الإستخدام طباعة نموذج لرواتب الخادمة

New Page 8

تحذير: لا تقم بأي تحويل مالي إلا بالطرق النظامية المباشرة أو معرفة تامة بالشخص المحول إليه فقد تكون ضحية للمتلاعبين والموقع غير مسئول مطلقا عن جميع التحويلات المالية ولا يوجد مخول من الموقع لإدارة المبيعات وليس للموقع صلة بتاتا مع اي اعلان او معلن سواء طلب او عرض فالأختيار يعود لك فقط والموقع لا يتحمل أي مسئولية قانونية جراء قرارك


العودة   خادمات , استقدام , العمالة المنزلية > الأقسام العـــامة > أنظمة و اجراءات العمالة و مشاكل الخدم

أنظمة و اجراءات العمالة و مشاكل الخدم لجميع الاستفسارات عن اجراءات العمالة المنزلية او مشاكل الخدم , مساند

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
e
قديم 07-08-2010, 01:51 PM   #1 (permalink)
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Jul 2010
المشاركات: 3

 

http://amalh.net/images/twitter.gif

http://amalh.net/images/twitter.gif

http://amalh.net/images/twitter.gif

Angry أخوي المتميز1 سااااعدني

كتبت هذه المشاركه بتاريخ [ قديم 07-08-2010, 01:51 PM ]
عزيزي العضو أو الزائر : لا تقم بأي تحويل مالي إلا بالطرق النظامية ,ونحن نستحلفك بالله ان تقول الصدق في كل  , ما تكتبه او تقوله  .. كما نرجو منك التبليغ عن كل مخالفة  بالضغط على التبليغ داخل الموضوع او مراسلتنا من هنا
New Page 15

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أخوي الفاضل المتميز1
أنا عندي مشكله حارقه قلبي وماني عارفه اش أسوي ياريت تساعدني
عندنا شغاله اندونيسيه لها أربعه شهور
في الشهر الأول كانت نشيطه و شغلها كله تمام تصحى مع أذان الفجر وبعد ما أستلمت الراتب الأول وأرسلته لاهلها
عرفنا حقيقتها انها ماتنفع للأعمال المنزليه
(تخيل تنام بدري وتصحى الساعه 4العصروالوالده هي اللي تصحيها
و توقف في مكانها وما تتحرك يعني علشان تقهرنا
ولما نقولها تنظف تعطينا ضهرها وماترد وعلى أذان المغرب تبدأ تنظف السيراميك ولما نناديها مستحيل ترد علينا
حسبي الله عليها
والله صرنا نخاف منها
من فتره صارت تفتح باب الشارع وتوقف قدام العمال اللي في الشارع (والله اننا في هم وغم مايعلم به الا الله
الوالد والوالده كل يوم يتخاصموا بسببها الوالده ماتبغاها ورفعتلها الضغط الله ينتقم منها
والوالد موراضي يسفرها يقول خسران فيها عشره الاف ويقول بعد كدا ما حيعطونا تأشيره اذا أتنازلنا عنها
وأخدها عالسفاره علشان يفهموها ويعلموها ما نفع معاها وأخدها عالمكتب برضوا مانفع معاها
المشكله انها ماجات عن طريق مكتب استقدام الوالد سافر وجابها ومو راضي يسويلها الاقامه علشان مانقدر ننقل كفالتها
معليش كلامي كله ملخبط و طولت عليك بس والله من حرقة قلبي على أمي
الله يوفقك قولنا كيف نتصرف معاها وكيف نقدر نسفرها (علما انه كان طلبنا وحده جديده ماأشتغلت في السعوديه وهي كذبت علينا ......كانت تشتغل في الرياض
وجزاك الله خير

 

 

 

 


 

   
ولدي حبيبي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

 

يرجى دفع العمولة للموقع بعد اي عملية استقدام او تنازل لإبراء الذمة و لمزيد من المعلومات اضغط هنا
 
بلغ عن اي موضوع مخالف بالضغط على العلامة داخل الموضوع حتى يتم الأجراء المناسب علما ان الموقع غير مسؤول اي عملية فالقرار يعود لك فقط.
e
قديم 07-08-2010, 02:20 PM   #2 (permalink)
عضو متميز
 
الصورة الرمزية اختصاصي عماله
 
تاريخ التسجيل: Mar 2009
المشاركات: 411
افتراضي

كتبت هذه المشاركه بتاريخ [ قديم 07-08-2010, 02:20 PM ]
عزيزي العضو أو الزائر : لا تقم بأي تحويل مالي إلا بالطرق النظامية ,ونحن نستحلفك بالله ان تقول الصدق في كل  , ما تكتبه او تقوله  .. كما نرجو منك التبليغ عن كل مخالفة  بالضغط على التبليغ داخل الموضوع او مراسلتنا من هنا

ممكن اقول رايي
اذا بتسفرونه بيعطونكم فيزه مكانه عادي مافي مشكله

واذا باقي لها رواتب عندكم تنخصم منه لانه ياتشتغل زين ولا تسافر

وجربوها عند ناس ثانين يمكن ماتبي تشتغل عندكم

والمثل يقول الباب الي يجي منه ريح سده واستريح

يعني سفروه والله يعوضلكم

__________________
مكتب انور للخدمات العامه
ابو تركي
0550226606
في حاله عدم الرد ارسال على
WhatsApp
اختصاصي عماله غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
 

يرجى دفع العمولة للموقع بعد اي عملية استقدام او تنازل لإبراء الذمة و لمزيد من المعلومات اضغط هنا
 
بلغ عن اي موضوع مخالف بالضغط على العلامة داخل الموضوع حتى يتم الأجراء المناسب علما ان الموقع غير مسؤول اي عملية فالقرار يعود لك فقط.
e
قديم 07-08-2010, 02:54 PM   #3 (permalink)
عضو متميز
 
تاريخ التسجيل: Apr 2010
المشاركات: 3,332
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى المتميز1
افتراضي

كتبت هذه المشاركه بتاريخ [ قديم 07-08-2010, 02:54 PM ]
عزيزي العضو أو الزائر : لا تقم بأي تحويل مالي إلا بالطرق النظامية ,ونحن نستحلفك بالله ان تقول الصدق في كل  , ما تكتبه او تقوله  .. كما نرجو منك التبليغ عن كل مخالفة  بالضغط على التبليغ داخل الموضوع او مراسلتنا من هنا

الله يعينكم أختي الكريمه لديكم عدة خيارات الأول تسفرونها قبل ماتستخرجون لها اقامة وفي حالة اتلقى لم اتلق تكمل لديكم 3 إشهر يحق لكم بالحصول على تأشيرة مجانا من مكتب الاستقبال الخيار الثاني بأمكانكم تؤدونها إلى مكافحه التسول وتقولون لهم جلسوها عندكم لأنها رافضه العمل لين مايطيح اللي برأسها والخيار الثالث ودوها لتوعية الجاليات المسلمه وينفع معاهاااا كثيرااااا وان تحسنت أخلاقها أنقلو كفالتهاااااا وقدمووو من جديد وأنصحكم باقفال باب المنزل جيدا حرصا على أنهااا لاتذخل أي شخص للمنزل دون علمكم ويفضل عمل فحص طبي لهاااا اليوم قبل بكره مع العلم المكتب اللي في اندونيسيا مجبر على اعطاءكم بديل مجاني ٠ ولاتنسونااااا من الدعاء 0 وننتظر النتائج منكم

__________________
لا تجادل بليغاً ولا سفيهاً .. فالبليغ يغلبك والسفيه يؤذيك

أستودع الله أموري كلها الذي لاتضيع ودائعــه
المتميز1 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
 

يرجى دفع العمولة للموقع بعد اي عملية استقدام او تنازل لإبراء الذمة و لمزيد من المعلومات اضغط هنا
 
بلغ عن اي موضوع مخالف بالضغط على العلامة داخل الموضوع حتى يتم الأجراء المناسب علما ان الموقع غير مسؤول اي عملية فالقرار يعود لك فقط.
e
قديم 07-09-2010, 08:23 AM   #4 (permalink)
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Jul 2010
المشاركات: 3
افتراضي

كتبت هذه المشاركه بتاريخ [ قديم 07-09-2010, 08:23 AM ]
عزيزي العضو أو الزائر : لا تقم بأي تحويل مالي إلا بالطرق النظامية ,ونحن نستحلفك بالله ان تقول الصدق في كل  , ما تكتبه او تقوله  .. كما نرجو منك التبليغ عن كل مخالفة  بالضغط على التبليغ داخل الموضوع او مراسلتنا من هنا

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اختصاصي عماله مشاهدة المشاركة
ممكن اقول رايي
اذا بتسفرونه بيعطونكم فيزه مكانه عادي مافي مشكله

واذا باقي لها رواتب عندكم تنخصم منه لانه ياتشتغل زين ولا تسافر

وجربوها عند ناس ثانين يمكن ماتبي تشتغل عندكم

والمثل يقول الباب الي يجي منه ريح سده واستريح

يعني سفروه والله يعوضلكم
هلا بك أخوي اختصاصي عماله
ومن سمعك...... والله نبغى نفتك منها اليوم قبل بكره
بس الوالد الله يهديه مو راضي يسفرها
وجزاك الله خير

ولدي حبيبي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
 

يرجى دفع العمولة للموقع بعد اي عملية استقدام او تنازل لإبراء الذمة و لمزيد من المعلومات اضغط هنا
 
بلغ عن اي موضوع مخالف بالضغط على العلامة داخل الموضوع حتى يتم الأجراء المناسب علما ان الموقع غير مسؤول اي عملية فالقرار يعود لك فقط.
e
قديم 07-09-2010, 09:14 AM   #5 (permalink)
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Jul 2010
المشاركات: 3
افتراضي

كتبت هذه المشاركه بتاريخ [ قديم 07-09-2010, 09:14 AM ]
عزيزي العضو أو الزائر : لا تقم بأي تحويل مالي إلا بالطرق النظامية ,ونحن نستحلفك بالله ان تقول الصدق في كل  , ما تكتبه او تقوله  .. كما نرجو منك التبليغ عن كل مخالفة  بالضغط على التبليغ داخل الموضوع او مراسلتنا من هنا

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المتميز1 مشاهدة المشاركة
الله يعينكم أختي الكريمه لديكم عدة خيارات الأول تسفرونها قبل ماتستخرجون لها اقامة وفي حالة اتلقى لم اتلق تكمل لديكم 3 إشهر يحق لكم بالحصول على تأشيرة مجانا من مكتب الاستقبال الخيار الثاني بأمكانكم تؤدونها إلى مكافحه التسول وتقولون لهم جلسوها عندكم لأنها رافضه العمل لين مايطيح اللي برأسها والخيار الثالث ودوها لتوعية الجاليات المسلمه وينفع معاهاااا كثيرااااا وان تحسنت أخلاقها أنقلو كفالتهاااااا وقدمووو من جديد وأنصحكم باقفال باب المنزل جيدا حرصا على أنهااا لاتذخل أي شخص للمنزل دون علمكم ويفضل عمل فحص طبي لهاااا اليوم قبل بكره مع العلم المكتب اللي في اندونيسيا مجبر على اعطاءكم بديل مجاني ٠ ولاتنسونااااا من الدعاء 0 وننتظر النتائج منكم
الله يعطيك العافيه أخوي المتميز1
شاكره مرورك وسرعة ردك
1-يعني نقدر نسفرها من غير موافقة الوالد( لها أربعه شهور عندنا
ومو راضي يسويلها الاقامه علشان ما نقدر ننقل كفالتها
2-و****** التسول عادي بيخلوها عندهم واش ح يعملو لها وفين عنوانهم في مكه
3-ومكتب الجاليات برضوا اش ح يعملوا معاها وفين عنوانهم في مكه (حرام ننقل كفالتها لناس مالهم ذنب )
ياريت تقولنا اذا نقدر نسفرها من غير موافقة الوالد
يعني ممكن أخوي يقدر يسفرها .....
الله يوفقك قلنا على أي طريقه علشان نقدر نسفرها ونخلص منها ومن شرها حسبي الله عليها
وجزاك الله خير

ولدي حبيبي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
 

يرجى دفع العمولة للموقع بعد اي عملية استقدام او تنازل لإبراء الذمة و لمزيد من المعلومات اضغط هنا
 
بلغ عن اي موضوع مخالف بالضغط على العلامة داخل الموضوع حتى يتم الأجراء المناسب علما ان الموقع غير مسؤول اي عملية فالقرار يعود لك فقط.
e
قديم 07-09-2010, 10:19 AM   #6 (permalink)
عضو متميز
 
تاريخ التسجيل: Apr 2010
المشاركات: 3,332
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى المتميز1
افتراضي

كتبت هذه المشاركه بتاريخ [ قديم 07-09-2010, 10:19 AM ]
عزيزي العضو أو الزائر : لا تقم بأي تحويل مالي إلا بالطرق النظامية ,ونحن نستحلفك بالله ان تقول الصدق في كل  , ما تكتبه او تقوله  .. كما نرجو منك التبليغ عن كل مخالفة  بالضغط على التبليغ داخل الموضوع او مراسلتنا من هنا

اتصلوا على 905 وأطلبو رقم مكافحه التسول أو ادارة آلةافذين وعطوهم عنوان بيتكم وهم بيتكقلون بكل شيء والمشكلة اللتي تواجهكم هي ان الوالد لإيريد تسفيرهااا وكل الأمور سهله

__________________
لا تجادل بليغاً ولا سفيهاً .. فالبليغ يغلبك والسفيه يؤذيك

أستودع الله أموري كلها الذي لاتضيع ودائعــه
المتميز1 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
 

يرجى دفع العمولة للموقع بعد اي عملية استقدام او تنازل لإبراء الذمة و لمزيد من المعلومات اضغط هنا
 
بلغ عن اي موضوع مخالف بالضغط على العلامة داخل الموضوع حتى يتم الأجراء المناسب علما ان الموقع غير مسؤول اي عملية فالقرار يعود لك فقط.
e
قديم 07-09-2010, 08:38 PM   #7 (permalink)
عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: May 2010
المشاركات: 63
افتراضي

كتبت هذه المشاركه بتاريخ [ قديم 07-09-2010, 08:38 PM ]
عزيزي العضو أو الزائر : لا تقم بأي تحويل مالي إلا بالطرق النظامية ,ونحن نستحلفك بالله ان تقول الصدق في كل  , ما تكتبه او تقوله  .. كما نرجو منك التبليغ عن كل مخالفة  بالضغط على التبليغ داخل الموضوع او مراسلتنا من هنا

ماعليش على المداخله المتميز


بس بغيت استفسر عن شغله

اخووووي بيستلم الشغاله نيابه عن زوجي


وش الاجراءات المطلوبه عشان يقدر يستلمها من المطار؟

طوق الياسمين غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
 

يرجى دفع العمولة للموقع بعد اي عملية استقدام او تنازل لإبراء الذمة و لمزيد من المعلومات اضغط هنا
 
بلغ عن اي موضوع مخالف بالضغط على العلامة داخل الموضوع حتى يتم الأجراء المناسب علما ان الموقع غير مسؤول اي عملية فالقرار يعود لك فقط.
e
قديم 07-09-2010, 10:57 PM   #8 (permalink)
عضو متميز
 
تاريخ التسجيل: Apr 2010
المشاركات: 3,332
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى المتميز1
افتراضي

كتبت هذه المشاركه بتاريخ [ قديم 07-09-2010, 10:57 PM ]
عزيزي العضو أو الزائر : لا تقم بأي تحويل مالي إلا بالطرق النظامية ,ونحن نستحلفك بالله ان تقول الصدق في كل  , ما تكتبه او تقوله  .. كما نرجو منك التبليغ عن كل مخالفة  بالضغط على التبليغ داخل الموضوع او مراسلتنا من هنا

وكالة شرعيه او تفويض من عمل او مؤسسه ويحدد المطار اللي بتوصل له العامله

__________________
لا تجادل بليغاً ولا سفيهاً .. فالبليغ يغلبك والسفيه يؤذيك

أستودع الله أموري كلها الذي لاتضيع ودائعــه
المتميز1 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
 

يرجى دفع العمولة للموقع بعد اي عملية استقدام او تنازل لإبراء الذمة و لمزيد من المعلومات اضغط هنا
 
بلغ عن اي موضوع مخالف بالضغط على العلامة داخل الموضوع حتى يتم الأجراء المناسب علما ان الموقع غير مسؤول اي عملية فالقرار يعود لك فقط.
إضافة رد

لنشر الموضوع على صفحتك:

الكلمات الدليلية
مدني, المتميز1, سااااعدني

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 05:49 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.1
Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education