عدد  مرات الظهور : 1,697,064


عدد  مرات الظهور : 10,015,333


عدد  مرات الظهور : 11,934,931

 

 

الرئيسية للإعلان في الموقع طريقة التسجيل في المنتدى طريقة اضافة إعلان للتسجيل عمولة الموقع تحذيرات  اتفاقية الإستخدام طباعة نموذج لرواتب الخادمة

New Page 8

تحذير: لا تقم بأي تحويل مالي إلا بالطرق النظامية المباشرة أو معرفة تامة بالشخص المحول إليه فقد تكون ضحية للمتلاعبين والموقع غير مسئول مطلقا عن جميع التحويلات المالية ولا يوجد مخول من الموقع لإدارة المبيعات وليس للموقع صلة بتاتا مع اي اعلان او معلن سواء طلب او عرض فالأختيار يعود لك فقط والموقع لا يتحمل أي مسئولية قانونية جراء قرارك


العودة   خادمات , استقدام , شغالات , العمالة المنزلية > الأقسام العـــامة > أنظمة و اجراءات العمالة و مشاكل الخدم

أنظمة و اجراءات العمالة و مشاكل الخدم لجميع الاستفسارات عن اجراءات العمالة المنزلية او مشاكل الخدم , مساند

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
e
قديم 04-16-2013, 01:30 PM   #1 (permalink)
عضو متميز
 
الصورة الرمزية ثامر حسني
 
تاريخ التسجيل: Nov 2012
المشاركات: 159

 

http://amalh.net/images/twitter.gif

http://amalh.net/images/twitter.gif

http://amalh.net/images/twitter.gif

افتراضي 5 دول جديدة لاستقدام العمالة المنزلية

كتبت هذه المشاركه بتاريخ [ قديم 04-16-2013, 01:30 PM ]
عزيزي العضو أو الزائر : لا تقم بأي تحويل مالي إلا بالطرق النظامية ,ونحن نستحلفك بالله ان تقول الصدق في كل  , ما تكتبه او تقوله  .. كما نرجو منك التبليغ عن كل مخالفة  بالضغط على التبليغ داخل الموضوع او مراسلتنا من هنا
New Page 15

أكد وزير العمل عادل فقيه أن الوزارة حريصة على إنهاء المفاوضات مع إندونيسيا لعودة استقدام العمالة المنزلية ولدينا فريق فني سيغادر الأسبوع القادم ليواصل المفاوضات مع إندونيسيا، والشروط التي وضعت من قبل الحكومة الإندونيسية تم تعديل معظمها وبقية نقاط بسيطة نتوقع تسويتها خلال الشهر القادم، وهناك لجان تزور عددا من الدول الأخرى، لإدراكنا بمسؤوليتنا تجاه توفير العمالة المنزلية من أكبر عدد من الدول بالشروط المقبولة.مضيفا «أنه تم الاتفاق حول إجراءات استقدام عمالة منزلية من الفلبين، ولدينا 5 دول جديدة سيتم فتحها لاستقدام العمالة المنزلية بشروط معقولة وميسرة للمواطنين».



المصـــــــــــدر
http://www.okaz.com.sa/new/Issues/20...0416590999.htm

 

 

 

 



عدد  مرات الظهور : 10,291,305

 

   
ثامر حسني غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

 

يرجى دفع العمولة للموقع بعد اي عملية استقدام او تنازل لإبراء الذمة و لمزيد من المعلومات اضغط هنا
 
بلغ عن اي موضوع مخالف بالضغط على العلامة داخل الموضوع حتى يتم الأجراء المناسب علما ان الموقع غير مسؤول اي عملية فالقرار يعود لك فقط.
e
قديم 04-16-2013, 01:44 PM   #2 (permalink)
عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Feb 2013
المشاركات: 90
افتراضي

كتبت هذه المشاركه بتاريخ [ قديم 04-16-2013, 01:44 PM ]
عزيزي العضو أو الزائر : لا تقم بأي تحويل مالي إلا بالطرق النظامية ,ونحن نستحلفك بالله ان تقول الصدق في كل  , ما تكتبه او تقوله  .. كما نرجو منك التبليغ عن كل مخالفة  بالضغط على التبليغ داخل الموضوع او مراسلتنا من هنا

ياليت يفتحون اﻻستقدام من عدة دول ..شوفوا الفلبين وتحكماتها وشروطها الصعبه ومع ذلك توفير العاملات يكون بالقطاره ...الحل فتح الاستقدام من عدة دول والخيار الاول والاخير للمواطن باختيار الجنسيه المناسبه بس ياليت كلام الوزير يترجم ﻻرض الواقع ومايكون حبة مهدا للمواطنين المحتاجين

فوضت امري لله غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
 

يرجى دفع العمولة للموقع بعد اي عملية استقدام او تنازل لإبراء الذمة و لمزيد من المعلومات اضغط هنا
 
بلغ عن اي موضوع مخالف بالضغط على العلامة داخل الموضوع حتى يتم الأجراء المناسب علما ان الموقع غير مسؤول اي عملية فالقرار يعود لك فقط.
e
قديم 04-18-2013, 10:53 PM   #3 (permalink)
عضو متميز
 
تاريخ التسجيل: Jul 2012
المشاركات: 482
افتراضي

كتبت هذه المشاركه بتاريخ [ قديم 04-18-2013, 10:53 PM ]
عزيزي العضو أو الزائر : لا تقم بأي تحويل مالي إلا بالطرق النظامية ,ونحن نستحلفك بالله ان تقول الصدق في كل  , ما تكتبه او تقوله  .. كما نرجو منك التبليغ عن كل مخالفة  بالضغط على التبليغ داخل الموضوع او مراسلتنا من هنا

نيبال
كمبوديا
فيتنام
لاوس ميانمار
بورما

اتمنى تكون دول مثل هذه


وليس نيجيريا وغينيا وبوركينافاسو

Utopia غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
 

يرجى دفع العمولة للموقع بعد اي عملية استقدام او تنازل لإبراء الذمة و لمزيد من المعلومات اضغط هنا
 
بلغ عن اي موضوع مخالف بالضغط على العلامة داخل الموضوع حتى يتم الأجراء المناسب علما ان الموقع غير مسؤول اي عملية فالقرار يعود لك فقط.
e
قديم 04-19-2013, 08:37 PM   #4 (permalink)
عضو متميز
 
تاريخ التسجيل: Aug 2012
المشاركات: 456
افتراضي

كتبت هذه المشاركه بتاريخ [ قديم 04-19-2013, 08:37 PM ]
عزيزي العضو أو الزائر : لا تقم بأي تحويل مالي إلا بالطرق النظامية ,ونحن نستحلفك بالله ان تقول الصدق في كل  , ما تكتبه او تقوله  .. كما نرجو منك التبليغ عن كل مخالفة  بالضغط على التبليغ داخل الموضوع او مراسلتنا من هنا

مانبي لا اندنوسيا ولا الفلبيين هم وشروطهم ودلعهم

يكفينا الاثيوبيات محترمات ماشاء الله ومؤدبات ولا بهن شوفة نفس زي الاندنوسيات
الله لا يردهن

نطااالب نحن بوقف الاستقدام من هذه الدولتيين الله لا يردهم

راجية الجنة 22 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
 

يرجى دفع العمولة للموقع بعد اي عملية استقدام او تنازل لإبراء الذمة و لمزيد من المعلومات اضغط هنا
 
بلغ عن اي موضوع مخالف بالضغط على العلامة داخل الموضوع حتى يتم الأجراء المناسب علما ان الموقع غير مسؤول اي عملية فالقرار يعود لك فقط.
e
قديم 04-19-2013, 09:54 PM   #5 (permalink)
عضو متميز
 
الصورة الرمزية خبير الخدم
 
تاريخ التسجيل: Jul 2012
المشاركات: 323
افتراضي

كتبت هذه المشاركه بتاريخ [ قديم 04-19-2013, 09:54 PM ]
عزيزي العضو أو الزائر : لا تقم بأي تحويل مالي إلا بالطرق النظامية ,ونحن نستحلفك بالله ان تقول الصدق في كل  , ما تكتبه او تقوله  .. كما نرجو منك التبليغ عن كل مخالفة  بالضغط على التبليغ داخل الموضوع او مراسلتنا من هنا

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة راجية الجنة 22 مشاهدة المشاركة
مانبي لا اندنوسيا ولا الفلبيين هم وشروطهم ودلعهم

يكفينا الاثيوبيات محترمات ماشاء الله ومؤدبات ولا بهن شوفة نفس زي الاندنوسيات
الله لا يردهن

نطااالب نحن بوقف الاستقدام من هذه الدولتيين الله لا يردهم
iiiii
ههههههههههههه
الاخت لاتكون سمساره شغالات من دول أفريقيا..!!!

خبير الخدم غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
 

يرجى دفع العمولة للموقع بعد اي عملية استقدام او تنازل لإبراء الذمة و لمزيد من المعلومات اضغط هنا
 
بلغ عن اي موضوع مخالف بالضغط على العلامة داخل الموضوع حتى يتم الأجراء المناسب علما ان الموقع غير مسؤول اي عملية فالقرار يعود لك فقط.
e
قديم 04-20-2013, 05:21 AM   #6 (permalink)
عضو متميز
 
تاريخ التسجيل: Oct 2012
المشاركات: 194
افتراضي

كتبت هذه المشاركه بتاريخ [ قديم 04-20-2013, 05:21 AM ]
عزيزي العضو أو الزائر : لا تقم بأي تحويل مالي إلا بالطرق النظامية ,ونحن نستحلفك بالله ان تقول الصدق في كل  , ما تكتبه او تقوله  .. كما نرجو منك التبليغ عن كل مخالفة  بالضغط على التبليغ داخل الموضوع او مراسلتنا من هنا

والله يااختي راجيه الجنه لاشفنا لاادب ولاشطااره
بس على قول المثل ايش اللي رماك على المر قالىاللي امر منه
على اساس في غيرهم يعني

ام فيصل واحمد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
 

يرجى دفع العمولة للموقع بعد اي عملية استقدام او تنازل لإبراء الذمة و لمزيد من المعلومات اضغط هنا
 
بلغ عن اي موضوع مخالف بالضغط على العلامة داخل الموضوع حتى يتم الأجراء المناسب علما ان الموقع غير مسؤول اي عملية فالقرار يعود لك فقط.
e
قديم 04-21-2013, 12:50 PM   #7 (permalink)
عضو متميز
 
تاريخ التسجيل: Aug 2012
المشاركات: 456
افتراضي

كتبت هذه المشاركه بتاريخ [ قديم 04-21-2013, 12:50 PM ]
عزيزي العضو أو الزائر : لا تقم بأي تحويل مالي إلا بالطرق النظامية ,ونحن نستحلفك بالله ان تقول الصدق في كل  , ما تكتبه او تقوله  .. كما نرجو منك التبليغ عن كل مخالفة  بالضغط على التبليغ داخل الموضوع او مراسلتنا من هنا

والله لا انا سمساره ولا شي

بس جربت كم اندنوسيه صحيح شاطرات بعض الشي
بس تخافيين منهن ومايبن احد يقولهن شي


وجبت اثيوبيه عند ي لها شهر الحمدلله والشكر والله محتررمه واختي عنده ماشاء الله مؤدبات ومايزعلون
كنت قبل ضايق صدري يوم وقفو الاندنوسيات وبس جالسه ادور على احد بيتنازل

والحمدلله الحين اقوول الله لا يردهن الاندنوسيات وصخات وقليلات ادب
والحمدلله صارت خيره لنا انهم وقفو حتى نجررب غيرهم

الله يوفق الجمييع يارب

راجية الجنة 22 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
 

يرجى دفع العمولة للموقع بعد اي عملية استقدام او تنازل لإبراء الذمة و لمزيد من المعلومات اضغط هنا
 
بلغ عن اي موضوع مخالف بالضغط على العلامة داخل الموضوع حتى يتم الأجراء المناسب علما ان الموقع غير مسؤول اي عملية فالقرار يعود لك فقط.
e
قديم 04-21-2013, 01:22 PM   #8 (permalink)
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Apr 2013
المشاركات: 2
افتراضي

كتبت هذه المشاركه بتاريخ [ قديم 04-21-2013, 01:22 PM ]
عزيزي العضو أو الزائر : لا تقم بأي تحويل مالي إلا بالطرق النظامية ,ونحن نستحلفك بالله ان تقول الصدق في كل  , ما تكتبه او تقوله  .. كما نرجو منك التبليغ عن كل مخالفة  بالضغط على التبليغ داخل الموضوع او مراسلتنا من هنا

انا عندي خادمه اثيوبيه وسواق اثيوبي خدمو عندي اربعه شهور وبعدين طلب مني ان يعملو اعمال حره يعني مايبغون يشتغلون في بيت
واحد يبغون يشتغلون في كل بيت رفظت ال**ره وبعدها هربو ومسكتهم صارو مايشتغلون سواو اظراب عن اطعام ولمشكله ان مافي شغل كثير في البيت عند

عبدالله بن لعجم غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
 

يرجى دفع العمولة للموقع بعد اي عملية استقدام او تنازل لإبراء الذمة و لمزيد من المعلومات اضغط هنا
 
بلغ عن اي موضوع مخالف بالضغط على العلامة داخل الموضوع حتى يتم الأجراء المناسب علما ان الموقع غير مسؤول اي عملية فالقرار يعود لك فقط.
إضافة رد

لنشر الموضوع على صفحتك:

الكلمات الدليلية
لاستقدام, المنزلية, العمالة, جديدة, يوم

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 08:20 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.1
Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education