عدد  مرات الظهور : 2,656,827


عدد  مرات الظهور : 10,022,471


عدد  مرات الظهور : 11,942,069

 

 

الرئيسية للإعلان في الموقع طريقة التسجيل في المنتدى طريقة اضافة إعلان للتسجيل عمولة الموقع تحذيرات  اتفاقية الإستخدام طباعة نموذج لرواتب الخادمة

New Page 8

تحذير: لا تقم بأي تحويل مالي إلا بالطرق النظامية المباشرة أو معرفة تامة بالشخص المحول إليه فقد تكون ضحية للمتلاعبين والموقع غير مسئول مطلقا عن جميع التحويلات المالية ولا يوجد مخول من الموقع لإدارة المبيعات وليس للموقع صلة بتاتا مع اي اعلان او معلن سواء طلب او عرض فالأختيار يعود لك فقط والموقع لا يتحمل أي مسئولية قانونية جراء قرارك


العودة   خادمات , استقدام , شغالات , العمالة المنزلية > الأقسام العـــامة > أنظمة و اجراءات العمالة و مشاكل الخدم

أنظمة و اجراءات العمالة و مشاكل الخدم لجميع الاستفسارات عن اجراءات العمالة المنزلية او مشاكل الخدم , مساند

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
e
قديم 03-10-2013, 08:23 AM   #1 (permalink)
عضو متميز
 
الصورة الرمزية ثامر حسني
 
تاريخ التسجيل: Nov 2012
المشاركات: 159

 

http://amalh.net/images/twitter.gif

http://amalh.net/images/twitter.gif

http://amalh.net/images/twitter.gif

افتراضي وزارة الداخلية ترفض استئناف استقدام العمالة من المنزلية من تايلاند

كتبت هذه المشاركه بتاريخ [ قديم 03-10-2013, 08:23 AM ]
عزيزي العضو أو الزائر : لا تقم بأي تحويل مالي إلا بالطرق النظامية ,ونحن نستحلفك بالله ان تقول الصدق في كل  , ما تكتبه او تقوله  .. كما نرجو منك التبليغ عن كل مخالفة  بالضغط على التبليغ داخل الموضوع او مراسلتنا من هنا
New Page 15





"لا استقدام من تايلاند ولا تعاون معها"، بهذا الموقف الحازم ردت وزارة الداخلية على وزارة العمل التي تقدمت إليها بطلب لإعادة فتح الاستقدام منها. وجاء في برقية "عاجلة" بعثت بها "الداخلية" إلى "العمل" - حصلت "الوطن" على نسخة منها - أن أوامر سامية صدرت تقضي بمنع الاستقدام أو إقامة أي تعاون مع الجانب التايلاندي.
وأوضحت "الداخلية" بأن الأوامر التي صدرت عام 1425، اشترطت حل القضايا العالقة بين الرياض وبانكوك، وصرف النظر عن فتح باب الاستقدام للعمالة المنزلية من تايلاند.


--------------------------------------------------------------------------------

أوصدت وزارة الداخلية الباب أمام وزارة العمل، بعد أن تقدمت الأخيرة بطلب عودة فتح الاستقدام من تايلاند، وهو ما رفضته الداخلية بشدة. وعلمت "الوطن" أن وزارة العمل تقدمت في وقت سابق للداخلية بطلب إفادة حول إمكانية إعادة الاستقدام من بانكوك. وجاء في برقية عاجلة أرسلتها وزارة الداخلية إلى "العمل" -حصلت "الوطن" على نسخه منها - أن أوامر سامية صدرت عن المملكة تمنع الاستقدام أو إقامة أي تعاون مع الجانب التايلاندي.
وأوضحت وزارة الداخلية أن الأوامر اشترطت أيضاً حل القضايا العالقة بين الرياض وبانكوك.
وأكدت وزارة الداخلية أن من بين الأوامر السامية الصادرة هو ما خرج بتاريخ 16/9/1425 القاضي حينها بصرف النظر عن فتح باب الاستقدام للعمالة المنزلية من تايلاند في الوقت الحاضر، حينها.
في مقابل ذلك، تضمن طلب وزارة العمل بشأن إعادة فتح باب الاستقدام من بانكوك التي وجهتها إلى وزارة الداخلية، اعترافا هو الأول من نوعه بوجود فجوة في سوق استقدام العمالة المنزلية في المملكة.
ولفتت وزارة العمل خلال طلبها إلى ما أسمته قيام بعض الدول المصدرة للعمالة المنزلية إلى المملكة "باتخاذ إجراءات وشروط يصعب معها سد حاجة الأسرة السعودية من العمالة المنزلية".
وذكرت وزارة العمل أن سوق العمل يشهد تسارعا ومزيدا من مطالبات الاستقدام من العمالة المنزلية في البلاد.
وأشار الخطاب الذي وجهته وزارة العمل إلى وزارة الداخلية إلى رغبة "العمل" لفتح قنوات جديدة لاستقدام العمالة المنزلية وذلك لـ"كسر احتكار من بعض الدول" والعمل على تنويع مصادر العمالة المنزلية القادمة للمملكة.
وأبانت وزارة العمل أنها تعمل وتبحث عن مصادر أخرى للعمالة المنزلية من عدد من الدول ومنها تايلاند، مبينة في ذات السياق أن عمالة "بانكوك" ماهرة وفنياتها عالية وتدريبها جيد.
وتقف وزارة العمل أمام مأزق كبير حيال طلبات الاستقدام الكبيرة في ظل اعترافها بالفجوة الحادثة في السوق بالبلاد.
وكان عدد من المستثمرين في قطاع الاستقدام طالبوا بإعادة فتح باب استقدام العاملة المنزلية من تايلاند، وهو ما عدوه بوابة الخروج من أزمة استقدام الخادمات المنزلية، كما يحقق للمستثمرين المحليين جدوى اقتصادية جيدة ستنعكس على خفض تكلفة الاستقدام، إضافة إلى معرفة عمالة بانكوك بلغة التخاطب مع الأفراد بالبلاد.
وعاشت العلاقات السعودية التايلاندية فتورا على مدى العقدين الماضيين، ومنعت الرياض وجود مكاتب لشركة الطيران التايلاندية الرسمية، طوال تلك الفترة، فيما لا تزال عدد من القضايا العالقة لعل أبرزها مقتل رجل أعمال سعودي على يد عدد من رجال الأمن في تايلاند عام 1990، بالإضافة إلى مقتل 3 دبلوماسيين سعوديين، وسرقة مجوهرات تقدر بملايين الدولارات.
وأوعزت الرياض في حينه تخفيض تمثيلها الدبلوماسي في بانكوك من درجة سفير إلى وزير مفوض، كما اشترطت المملكة على مواطنيها الراغبين في السفر إلى تايلاند، بعد تلك الإشكالات الدبلوماسية، التقدّم لإمارات المناطق أو وزارة الداخلية، للحصول على إذن سفرٍ رسمي.




المصـــــــــــــــدر
http://www.alwatan.com.sa/

 

 

 

 



عدد  مرات الظهور : 10,295,694

 

   
ثامر حسني غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

 

يرجى دفع العمولة للموقع بعد اي عملية استقدام او تنازل لإبراء الذمة و لمزيد من المعلومات اضغط هنا
 
بلغ عن اي موضوع مخالف بالضغط على العلامة داخل الموضوع حتى يتم الأجراء المناسب علما ان الموقع غير مسؤول اي عملية فالقرار يعود لك فقط.
e
قديم 03-10-2013, 12:08 PM   #2 (permalink)
عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Jan 2013
المشاركات: 48
افتراضي

كتبت هذه المشاركه بتاريخ [ قديم 03-10-2013, 12:08 PM ]
عزيزي العضو أو الزائر : لا تقم بأي تحويل مالي إلا بالطرق النظامية ,ونحن نستحلفك بالله ان تقول الصدق في كل  , ما تكتبه او تقوله  .. كما نرجو منك التبليغ عن كل مخالفة  بالضغط على التبليغ داخل الموضوع او مراسلتنا من هنا

ابركها من ساعه

الكا111بتن غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
 

يرجى دفع العمولة للموقع بعد اي عملية استقدام او تنازل لإبراء الذمة و لمزيد من المعلومات اضغط هنا
 
بلغ عن اي موضوع مخالف بالضغط على العلامة داخل الموضوع حتى يتم الأجراء المناسب علما ان الموقع غير مسؤول اي عملية فالقرار يعود لك فقط.
e
قديم 03-10-2013, 12:36 PM   #3 (permalink)
عضو متميز
 
تاريخ التسجيل: Oct 2012
المشاركات: 194
افتراضي

كتبت هذه المشاركه بتاريخ [ قديم 03-10-2013, 12:36 PM ]
عزيزي العضو أو الزائر : لا تقم بأي تحويل مالي إلا بالطرق النظامية ,ونحن نستحلفك بالله ان تقول الصدق في كل  , ما تكتبه او تقوله  .. كما نرجو منك التبليغ عن كل مخالفة  بالضغط على التبليغ داخل الموضوع او مراسلتنا من هنا

اسمع كلامك اصدقك اشوف عمايلك استعجب على راي المثل
هذا الكلام موجه لوزاره الخراب العمل والفساد الاستقدام
طيب بتنوعوا دةل الاستقدام
ليش مشدددين على الهند ونيبال وفيتنام
انا بجيب من الهند يقولوا صعبه وماادري ايش وين التنوع
ولا حاجه بنفس يعقوب ولكم حاجه بهًذا كله
عسى الحاجه اللي مخليتكم مضيقينىعلى المسلمين بسببها تذلكم بالدنياً قبل الاخره
وينتقم منكم يارب

ام فيصل واحمد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
 

يرجى دفع العمولة للموقع بعد اي عملية استقدام او تنازل لإبراء الذمة و لمزيد من المعلومات اضغط هنا
 
بلغ عن اي موضوع مخالف بالضغط على العلامة داخل الموضوع حتى يتم الأجراء المناسب علما ان الموقع غير مسؤول اي عملية فالقرار يعود لك فقط.
e
قديم 03-11-2013, 10:55 AM   #4 (permalink)
عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Feb 2013
المشاركات: 90
افتراضي

كتبت هذه المشاركه بتاريخ [ قديم 03-11-2013, 10:55 AM ]
عزيزي العضو أو الزائر : لا تقم بأي تحويل مالي إلا بالطرق النظامية ,ونحن نستحلفك بالله ان تقول الصدق في كل  , ما تكتبه او تقوله  .. كما نرجو منك التبليغ عن كل مخالفة  بالضغط على التبليغ داخل الموضوع او مراسلتنا من هنا

والله العماله التايلانديه من افضل العماله وفي محيط اقاربي ناس جربوهم من زمان قبل المنع وﻻزالوا يذكرونهم بالخير الى هاللحين ....خساره ليتهم يفتحون وتتادب الفلبين واندونيسيا اللي شايفين انفسهم بطلباتهم اللي ماتنتهي

فوضت امري لله غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
 

يرجى دفع العمولة للموقع بعد اي عملية استقدام او تنازل لإبراء الذمة و لمزيد من المعلومات اضغط هنا
 
بلغ عن اي موضوع مخالف بالضغط على العلامة داخل الموضوع حتى يتم الأجراء المناسب علما ان الموقع غير مسؤول اي عملية فالقرار يعود لك فقط.
e
قديم 03-11-2013, 01:07 PM   #5 (permalink)
عضو متميز
 
الصورة الرمزية حسام الخليفي
 
تاريخ التسجيل: Mar 2012
الموقع: jakarta
المشاركات: 662
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى حسام الخليفي إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى حسام الخليفي إرسال رسالة عبر Skype ™ إلى حسام الخليفي
افتراضي

كتبت هذه المشاركه بتاريخ [ قديم 03-11-2013, 01:07 PM ]
عزيزي العضو أو الزائر : لا تقم بأي تحويل مالي إلا بالطرق النظامية ,ونحن نستحلفك بالله ان تقول الصدق في كل  , ما تكتبه او تقوله  .. كما نرجو منك التبليغ عن كل مخالفة  بالضغط على التبليغ داخل الموضوع او مراسلتنا من هنا

١٢٥ دولة يتمنون يشتغلون في السعودية قالها البداح في الصحف
يالله فشلت فتح الاستقدام من تيلاند باقي ١٢٤
ههههههه

حسام الخليفي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
 

يرجى دفع العمولة للموقع بعد اي عملية استقدام او تنازل لإبراء الذمة و لمزيد من المعلومات اضغط هنا
 
بلغ عن اي موضوع مخالف بالضغط على العلامة داخل الموضوع حتى يتم الأجراء المناسب علما ان الموقع غير مسؤول اي عملية فالقرار يعود لك فقط.
e
قديم 03-11-2013, 01:41 PM   #6 (permalink)
عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Oct 2010
المشاركات: 32
افتراضي

كتبت هذه المشاركه بتاريخ [ قديم 03-11-2013, 01:41 PM ]
عزيزي العضو أو الزائر : لا تقم بأي تحويل مالي إلا بالطرق النظامية ,ونحن نستحلفك بالله ان تقول الصدق في كل  , ما تكتبه او تقوله  .. كما نرجو منك التبليغ عن كل مخالفة  بالضغط على التبليغ داخل الموضوع او مراسلتنا من هنا

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام فيصل واحمد مشاهدة المشاركة
اسمع كلامك اصدقك اشوف عمايلك استعجب على راي المثل
هذا الكلام موجه لوزاره الخراب العمل والفساد الاستقدام
طيب بتنوعوا دةل الاستقدام
ليش مشدددين على الهند ونيبال وفيتنام
انا بجيب من الهند يقولوا صعبه وماادري ايش وين التنوع
ولا حاجه بنفس يعقوب ولكم حاجه بهًذا كله
عسى الحاجه اللي مخليتكم مضيقينىعلى المسلمين بسببها تذلكم بالدنياً قبل الاخره
وينتقم منكم يارب
رحم الله والديكي ..
حسبنا الله ونعم الوكيل في كل من له يد في تضييق الاستقدام في السعوديه
الله يضييق عليهم دنيا واخره مثل ماضيقو علينا
شوفو السوق السودا ؟! من السبب في وجودها في السعوديه
الاسعار تنازل او استقدام صارت اسعار فلكيه من 17 الف ريال وطالع !!؟؟
تاجير الخادمات بالشهر ب 4000 ريال ولا يشرطون مقدم شهرين ؟؟!!
تاجير الخادمات بالساعه يوصل عند بعظهم ب300 ريال !!؟؟
هروب الخادمات وبعض المواطنين والمواطنات للاسف الشديد هم من يشغلهم ويئويهم
في بيته ويشغلهم بالووف
والكفيل اللي خسران دم قلبه ومراجعات وانتظار ؟؟؟؟!!!!!
من يظمن حقه ؟؟!!
لمصلحة ميين هالفساد ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

شوفو الاستقدام بدول الخليج كل شي على اصول وترتيب وتنظيم ومراقبه السعر معقول والراتب معقول
ومدة الاستقدام معقوله غير كذا اختيار العماله بالسيره الذاتيه
مكتوب فيها كل المعلومات عن العامله بالاظافه الى صورتها وخبرتها ووزنها وايش المهام اللي تقدر تقوم فيها !
وشركات تاجير الخادمات اسعارها معقوله وبنظام ودراسه

ترى فيه عقاب وحساب وعذاب من الله ..


التعديل الأخير تم بواسطة واحات ; 03-11-2013 الساعة 02:03 PM
واحات غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
 

يرجى دفع العمولة للموقع بعد اي عملية استقدام او تنازل لإبراء الذمة و لمزيد من المعلومات اضغط هنا
 
بلغ عن اي موضوع مخالف بالضغط على العلامة داخل الموضوع حتى يتم الأجراء المناسب علما ان الموقع غير مسؤول اي عملية فالقرار يعود لك فقط.
إضافة رد

لنشر الموضوع على صفحتك:

الكلمات الدليلية
المنزلية, الداخلية, العمالة, استئناف, استقدام, تايلاند, ترفض, نشارة

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 11:45 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.1
Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education