عدد  مرات الظهور : 1,532,739


عدد  مرات الظهور : 10,195,158


عدد  مرات الظهور : 12,114,756

 

 

الرئيسية للإعلان في الموقع طريقة التسجيل في المنتدى طريقة اضافة إعلان للتسجيل عمولة الموقع تحذيرات  اتفاقية الإستخدام طباعة نموذج لرواتب الخادمة

New Page 8

تحذير: لا تقم بأي تحويل مالي إلا بالطرق النظامية المباشرة أو معرفة تامة بالشخص المحول إليه فقد تكون ضحية للمتلاعبين والموقع غير مسئول مطلقا عن جميع التحويلات المالية ولا يوجد مخول من الموقع لإدارة المبيعات وليس للموقع صلة بتاتا مع اي اعلان او معلن سواء طلب او عرض فالأختيار يعود لك فقط والموقع لا يتحمل أي مسئولية قانونية جراء قرارك


العودة   خادمات , استقدام , شغالات , العمالة المنزلية > الأقسام العـــامة > أنظمة و اجراءات العمالة و مشاكل الخدم

أنظمة و اجراءات العمالة و مشاكل الخدم لجميع الاستفسارات عن اجراءات العمالة المنزلية او مشاكل الخدم , مساند

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
e
قديم 05-23-2010, 08:38 PM   #1 (permalink)
عضو متميز
 
الصورة الرمزية ام نواف الخالد
 
تاريخ التسجيل: Apr 2010
المشاركات: 155

 

http://amalh.net/images/twitter.gif

http://amalh.net/images/twitter.gif

http://amalh.net/images/twitter.gif

افتراضي تفتيش الخادمات قبل السفر

كتبت هذه المشاركه بتاريخ [ قديم 05-23-2010, 08:38 PM ]
عزيزي العضو أو الزائر : لا تقم بأي تحويل مالي إلا بالطرق النظامية ,ونحن نستحلفك بالله ان تقول الصدق في كل  , ما تكتبه او تقوله  .. كما نرجو منك التبليغ عن كل مخالفة  بالضغط على التبليغ داخل الموضوع او مراسلتنا من هنا
New Page 15

«ربات المنازل» يستعن بمفتشات خاصات لتولي المهمة
تفتيش الخادمات قبل السفر..



القطيف ، تحقيق– هيثم حبيب:

على الرغم من أن المبلغ الذي تتقاضاه بعض المفتشات اللاتي تتم الاستعانة بهن من قبل بعض ربات المنزل لتفتيش خادمتهن قبل السفر زهيد لا يتجاوز 200 ريال، إلا أنهن استطعن ببراعة ودهاء اكتشاف العديد من المخابئ السرية وحيل الخادمات في إخفاء ما خف حمله وغلا ثمنه.

وأسهمت يقظة وفطنة الكثير من تلك المفتشات بشكل كبير جداً في إحباط تهريب بعض المقتنيات الخاصة واللوازم الشخصية التي حاولت بعض الخادمات تهريبها بهدف إلحاق الضرر والأذى بالأسرة أو أحد أفرادها بعد اللجوء إلى *****ة والمشعوذين.

حسن الظن لا يكفي

في البداية، أكدت أم محمد على أنها تؤيد بشدة **رة تفتيش الخادمات قبل السفر حتى لا يقع الفأس بالرأس –على حد قولها- بعد أن كانت ترفضها في السابق لثقتها العمياء بأن خادمتها لن تسرق شيئاً من منزلها، مشيرة إلى أنها فوجئت باختفاء خمسة آلاف ريال في ظل ظروف غامضة، وبعد إلحاح وإصرار شديدين من أخواتها بضرورة تفتيش الخادمة وجدت المبلغ كاملاً في مظروف مغلق، إلى جانب صور شخصية لجميع أفراد الأسرة، وبعض الأجهزة الكهربائية الصغيرة، إضافة إلى كاميرا فوتوغرافية.
وتضيف" لم أتوقع أن أجد كل ذلك عندما فتشت حقائبها دون علمها حيث كانت طوال فتره عملها تتحلى بالأمانة والاحترام، كما أنها لم تجد مني أي مضايقات بل كنت أعاملها بذوق رفيع باعتبارها مغتربة عن أهلها، ولكن خاب ظني فيها".

حيل مبتكرة لإخفاء المسروقات

وتعمد بعض الخادمات إلى إخفاء المسروقات بطرق غير متوقعة وقد لا تخطر على بال ربات المنزل اللاتي يصاحبهن قلق مزمن عندما يكتشفن اختفاء بعض أدواتهن، خصوصاً ما خف حمله وغلى ثمنه من مجوهرات وحلي، إلى جانب بعض الصور الشخصية أو الملابس لأفراد الأسرة.وتلجأ بعض السيدات إلى طلب مساعدة مفتشات محترفات بمقابل مادي ليقمن بتفتيش الخادمة قبل سفرها للاطمئنان من عدم سرقتها لبعض الأدوات خصوصاً التي يمكن استخدامها في ***** والشعوذة.

ولفت المواطن جعفر الدعيج إلى أن خادمته عمدت إلى تصميم جيوب مخفية مبطنة في ملابسها الداخلية وحياكتها بصورة احترافية بهدف إخفاء المسروقات دون أن يشعر بها أحد، مؤكداً على أنه اكتشف بمساعدة مفتشة متخصصة سرقتها لبعض المجوهرات وخصل شعر ملفوفة بقطعه قماشية بعد أن قامت بإخفائها في تلك الجيوب، مضيفاً: "وعند سؤالها عن الأسباب التي دفعتها لذلك، أنكرت وبشدة حيث بكت بكاء شديداً".

وتضيف زوجة الدعيج: "على الرغم من أنني كنت أشك بتصرفات الخادمة خلال فترة عملها التي استمرت قرابة السنتين، إلا أنني لم أتوقع منها أن تقوم بأخذ خصل من شعرنا والذي ينبئ بأنها كانت تبطن لعمل سيئ".

حلول مقترحة


وتروي أم راشد تجربتها المختلفة التي دأبت على استخدامها مع الخادمات والسائقين، وذلك بعدم إخبارهم بموعد السفر حتى لا يتسنى لهم القيام بأي أعمال مشبوه.

وبينت أنها لا تقوم بإشعار الخادمة عن موعد مغادرتها إلا في نفس اليوم بعد أن يتم حجز التذاكر وإنهاء كافة الإجراءات، مشيرة إلى أنها تقوم بشراء حقيبة جديدة وتطلب من الخادمة أن تجهز أغراضها وتضعها فيها، بعد مصادرة حقيبتها القديمة خشية أن تكون قد أخفت بعض المتعلقات الشخصية الخاصة بالأسرة.

كما تسلمها ملابس جديدة عند خروجها من المنزل للسفر، وذلك للتأكد من عدم إخفائها أي شي في ملابسها، معللة قيامها بذلك إلى أمور احترازية بهدف تجنب الوقوع في مشاكل ***** والشعوذة التي ربما تقلب حياتها فيما بعد إلى ما لا يحمد عقباه.

تخويف الخادمة ب*****

ودأبت أم عزيز إلى استخدام حيلة مغايرة بهدف تخويف خادمتها من عمل أي *** لها أو لأفراد أسرتها بعد سفرها، وذلك بعد أن أخذت خصلة من شعر الخادمة وبعض القطع من ملابسها لتشعرها بأنها في حال لحقها أي أذى فإنها ستقابلها بالمثل وأنها ستعمل ***اً قوياً ضدها، مؤكدة على أنها غير مؤمنة تماماً بالشعوذة، وأنها لا تهدف من ذلك إلا التهديد والتخويف.

وتضيف " أنا أعلم أن بعض الخادمات يقمن بأعمال ***** بدافع الانتقام من ربة الأسرة أو من بعض أفراد العائلة خصوصاً عندما تساء معاملتها أو تتأخر رواتبها، ولكن نسمع بالكثير من قصص ***** التي لحقت بعائلات كانت تحسن معاملة خادماتها بشكل كبير مما يجعلني أخشى من وقوعي في نفس المشكلة لذلك أقوم بحيلة التهديد بعمل *** لهن حتى أتوخى شرهن".

التحذير من محتوى الرسائل

ويروي ل"الرياض" علي السيهاتي أنه لاحظ ثقل وزن الرسائل التي تكتبها خادمته لأهلها، مما دفعه لفتح أحدها ليكتشف أنها تحوي صوراً له ولزوجته، إضافة لمبالغ نقدية رغم قيامه بتحويل جميع مرتباته عن طريق البنك وعدم إعطائها مبالغ نقدية كبيرة.

وقال صعقت عندما أخبرني موظف أحد مكاتب الاستقدام بأن الخادمة تشكو من سوء معاملتها، والعمل الإضافي، مبيناً أنها كانت تطلب من أهلها التوجه بصورته وزوجته إلى أحد المشعوذين لعمل *** يدفعهم إلى حسن معاملتهم لها والتخفيف من ساعات العمل، مؤكداً على انه قام على الفور بإنهاء إجراءاتها في نفس المكتب وترحيلها نهائياً في أقرب رحلة.

أسباب انتقام الخادمات


وبررت أم خالد أسباب طلبها من زوجها الاستعانة بمفتشة متخصصة لتفتيش حقائب الخادمة قبل سفرها إلى سوء معاملتها وخوفها الشديد من أن تضمر الشر لأبنائه، مؤكدة على أنها تؤيد بقوة تفتيش الخادمات قبل سفرهن، شريطة ألا يلحقهن إساءة أو أي أذى.

ويعزو الباحث الاجتماعي يحيى القلاف لجوء الكثير من الخادمات إلى الانتقام من أفراد الأسرة سواء خلال فترة عملهن أو بعد الترحيل، إلى تعرضهن لسوء المعاملة.

وقال: "إن التعامل الحسن يكفل وبشكل كبير عدم حدوث أي مشاكل بين الخادمة وربة الأسرة أو أفراد العائلة، وهذا ما حثنا عليها ديننا الإسلامي والذي دعا للاحترام المتبادل والإحسان للضعفاء والمساكين".

يذكر أن وزارة الداخلية شددت في تعميم سابق على كافة المطارات الدولية والمنافذ الحدودية على ضرورة تفتيش الخادمات والسائقين بشكل دقيق أثناء مغادرتهم للمملكة للتأكد من عدم سرقتهم أي من الممتلكات الخاصة أو المواد التي قد تستخدم في ***** والشعوذة مما يعرض الأسر للخطر أو الابتزاز مادياً

 

 

 

 



عدد  مرات الظهور : 10,399,274

 

   
__________________
ام نواف الخالد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

 

يرجى دفع العمولة للموقع بعد اي عملية استقدام او تنازل لإبراء الذمة و لمزيد من المعلومات اضغط هنا
 
بلغ عن اي موضوع مخالف بالضغط على العلامة داخل الموضوع حتى يتم الأجراء المناسب علما ان الموقع غير مسؤول اي عملية فالقرار يعود لك فقط.
e
قديم 05-23-2010, 08:45 PM   #2 (permalink)
عضو متميز
 
الصورة الرمزية ام نواف الخالد
 
تاريخ التسجيل: Apr 2010
المشاركات: 155
افتراضي

كتبت هذه المشاركه بتاريخ [ قديم 05-23-2010, 08:45 PM ]
عزيزي العضو أو الزائر : لا تقم بأي تحويل مالي إلا بالطرق النظامية ,ونحن نستحلفك بالله ان تقول الصدق في كل  , ما تكتبه او تقوله  .. كما نرجو منك التبليغ عن كل مخالفة  بالضغط على التبليغ داخل الموضوع او مراسلتنا من هنا

حقائق وقصص واقعيه

في أحد المرات استدعتني سيدة ساورتها الشكوك مع (خادمتها الاندونيسية) ، وعرفت لاحقاً بأنها اختلفت مع زوجها على تفتيش هذه الخادمة وكان زوجها يرفض تماماَ دفع مبلغ التفتيش لأنه لا يؤمن بهذه التخوفات الغير مبررة ولكنها وفرت المبلغ بطريقتها وتقول قابلني هذا الرجل أمام باب المنزل وقال لي ألا تخافون الله في هذه الخادمات وهل تسمعون كلام النساء بسذاجة ، حاولت تهدئته وقلت له لا تستعجل الأمور الخادمة ستذهب إلى بلادها وأنا أقوم بمهمة ضرورية واحتياطية وبأسلوبي الخاص ، أما عن السيدة **انت مرعوبة من الخادمة وتقول كنت أشعر بأن شراراً يشع من عينيها
ثم كانت المفاجأة في كمر البنطلون حيث وجدت أظافر وشعر مكوم والرمل الذي أخذته أثراً من سيدة المنزل، لقد ذهل الجميع ، ثم بدأ حديثي الخاص مع الخادمة والتي شرحت لي بأنها لم تفعل كبيرة من الكبائر بل هي رغبتها الملحة تجاه هذه السيدة وهي خطيئة تكفرها بالصوم والصلاة ، بعد أن تعلمتها جيداً في مناهج بلادها ، وتتكرر هذه الإجابة مع كل خادمة أسألها لماذا تفعل هذا وهي مسلمة ، !!

نصيحة : لا تعزلوا الخادمة عن المنزل

الكثير من العائلات تقوم باختيار غرفة بعيدة في المنزل لسكن الخادمة كالملاحق والغرف البعيدة عن العين في السطوح ، وهذا ما يخلق جواً مناسبا ًلتكرار مشاكلهن الأخلاقية أو غيرها حيث سيتمكن من إخفاء الكثير من الممارسات عن رب العمل كإدخال الأصدقاء من العمالة الوافدة خصوصاً مع توفر وسائل الاتصال ، ففي أحد الليالي تلقيت اتصالاً من سيدة أرملة طلبت مساعدتي وهي مفزوعة حيث شعرت بوجود رجل في منزلها ، وكان بالفعل صديقاً لخادمتها!!


حبوب لمنع الحمل في الغربة

حبوب منع الحمل من المقتنيات التي أجدها باستمرار بحوزتهن ، ويقمن باخفاءها في أماكن دقيقة ، والسؤال إلى أي مدى
يحتجن إليها !!


سبع قطع من الملابس الداخلية

من يصدق أن الكثير منهن من تُعد نفسها لرحلة التفتيش فإحداهن تلبس سبع قطع من الملابس الداخلية لتخفي
آثار دم وأظافر لكفيلتها !!


ذهب في الفازلين

الكثير من السيدات يتنفسن الصعداء إذا عرفن أن الخادمة سارقة وليست ساحرة ، فالمادة لاشيء أمام العمل *****ي
الذي ترتعد منه مسامعها ،ففي إحدى المرات وجدت ذهباً مغموساً في علبة الفازلين الكبيرة !!


صورة القطري

الجميع يعرف بأن الصورة مهمة جداً في العمل *****ي ، أحد الخادمات التي قمت بتفتيشهن وجدت بحوزتها صورة رجل ولكنه لم يكن من أهل المنزل ، ، فقمت مباشرة ً بسؤالها عن هوية صاحب الصورة ؟ فقالت بأنه قطري عرفته حينما كانت تعمل في قطر ، أحسست بأنها تكذب وأخفيت الصورة ثم عرضتها على السيدة وفوجئنا بأنه صورة ابن أختها السعودي !!


شعر مبروم داخل الأذن



في أحد المرات أخذني البحث إلى أذنيها فاستخرجنا شعراً مبروماً بدقة !!
وفي مرة أخرى وجدنا سبحة من الشعر ، وكانت الخادمة تبرر ذلك بأن قلبها أسود على كفيلتها !!

__________________
ام نواف الخالد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
 

يرجى دفع العمولة للموقع بعد اي عملية استقدام او تنازل لإبراء الذمة و لمزيد من المعلومات اضغط هنا
 
بلغ عن اي موضوع مخالف بالضغط على العلامة داخل الموضوع حتى يتم الأجراء المناسب علما ان الموقع غير مسؤول اي عملية فالقرار يعود لك فقط.
e
قديم 05-23-2010, 08:54 PM   #3 (permalink)
عضو متميز
 
الصورة الرمزية ام نواف الخالد
 
تاريخ التسجيل: Apr 2010
المشاركات: 155
افتراضي

كتبت هذه المشاركه بتاريخ [ قديم 05-23-2010, 08:54 PM ]
عزيزي العضو أو الزائر : لا تقم بأي تحويل مالي إلا بالطرق النظامية ,ونحن نستحلفك بالله ان تقول الصدق في كل  , ما تكتبه او تقوله  .. كما نرجو منك التبليغ عن كل مخالفة  بالضغط على التبليغ داخل الموضوع او مراسلتنا من هنا

نصائح راح اعطيكم طريقة التعامل مع اي خدامه من اول ما تجي ولما تسافر


يالله بسم الله نبدا


اول ما يتصلون فيكي المكتب ويقولون الخدامه وصلت

طبعا اول ما توصل البيت

قبل ما تدخل

حطي يدك على راسها

واقري هذا الدعاء

" اللهم اني اسالك خيرها وخير ما جبلت عليه واعوذ بك من شرها وشر ما جبلت عليه "

"


بقول لكم سبحان الله كيف فايدة هذا الدعاء

والله العظيم ان اللي الخدامات اللي يقرا عليهم الدعاء

سبحان الله تطلع عيوبهم قبل ما يكملون ثلاث شهور وبهذي الحاله ترجعونها المكتب بدون

خساير




المهم بعد ما تقرون عليها الدعاء

اهم شي انكم اذا طلت الخدامه على عيونك لا تنزلون عيونكم ابدا خلو عيونكم بعيونها

لان اذا نزلتوا عيونكم يعرفون انك سهلين وخوافين

ماتلاحظون انها تخاف من الرجال اكثر من المرأه

طبعا نصيحه دايم اطلبوا خدامات لم يسبق لهم العمل لان اللي عندها خبره تجيب لك المرض

صح بتتعبون بالبدايه لكن بعدين ترتاحون تكونون عودتوها على نظام بيتكم



اذا لقيت ردود وتفاعل

نكمل طريقه المافيا حقت التفتيش

اجزاء الموضوع

1- تفتيش الخادمات

2- تفتيش الشنط وبالصور ((وان شاء الله اقدر احط صور لان المشكله من المنتدى ))

3- التفتيش قبل السفر

4- السلبيات والاجابيات للجنسيات الثلاث



كان معكم ام نواف

__________________
ام نواف الخالد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
 

يرجى دفع العمولة للموقع بعد اي عملية استقدام او تنازل لإبراء الذمة و لمزيد من المعلومات اضغط هنا
 
بلغ عن اي موضوع مخالف بالضغط على العلامة داخل الموضوع حتى يتم الأجراء المناسب علما ان الموقع غير مسؤول اي عملية فالقرار يعود لك فقط.
e
قديم 06-02-2010, 02:19 PM   #4 (permalink)
عضو متميز
 
تاريخ التسجيل: May 2010
المشاركات: 155
افتراضي

كتبت هذه المشاركه بتاريخ [ قديم 06-02-2010, 02:19 PM ]
عزيزي العضو أو الزائر : لا تقم بأي تحويل مالي إلا بالطرق النظامية ,ونحن نستحلفك بالله ان تقول الصدق في كل  , ما تكتبه او تقوله  .. كما نرجو منك التبليغ عن كل مخالفة  بالضغط على التبليغ داخل الموضوع او مراسلتنا من هنا

و الله معلومات مفيدة
و ياليت اذا عندك ارقام مفتشات في الدمام تحطينهم في الموضوع
الله يعطيك العافية
و ننتظر بقية الموضوع

أم ملاك غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
 

يرجى دفع العمولة للموقع بعد اي عملية استقدام او تنازل لإبراء الذمة و لمزيد من المعلومات اضغط هنا
 
بلغ عن اي موضوع مخالف بالضغط على العلامة داخل الموضوع حتى يتم الأجراء المناسب علما ان الموقع غير مسؤول اي عملية فالقرار يعود لك فقط.
e
قديم 06-03-2010, 12:05 AM   #5 (permalink)
عضو متميز
 
تاريخ التسجيل: Jun 2010
المشاركات: 98
افتراضي

كتبت هذه المشاركه بتاريخ [ قديم 06-03-2010, 12:05 AM ]
عزيزي العضو أو الزائر : لا تقم بأي تحويل مالي إلا بالطرق النظامية ,ونحن نستحلفك بالله ان تقول الصدق في كل  , ما تكتبه او تقوله  .. كما نرجو منك التبليغ عن كل مخالفة  بالضغط على التبليغ داخل الموضوع او مراسلتنا من هنا

فعلا شي رائع اذا عندكم في الرياض عطوني رقمها

أم سعودي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
 

يرجى دفع العمولة للموقع بعد اي عملية استقدام او تنازل لإبراء الذمة و لمزيد من المعلومات اضغط هنا
 
بلغ عن اي موضوع مخالف بالضغط على العلامة داخل الموضوع حتى يتم الأجراء المناسب علما ان الموقع غير مسؤول اي عملية فالقرار يعود لك فقط.
e
قديم 06-03-2010, 01:35 PM   #6 (permalink)
عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: May 2010
المشاركات: 63
افتراضي

كتبت هذه المشاركه بتاريخ [ قديم 06-03-2010, 01:35 PM ]
عزيزي العضو أو الزائر : لا تقم بأي تحويل مالي إلا بالطرق النظامية ,ونحن نستحلفك بالله ان تقول الصدق في كل  , ما تكتبه او تقوله  .. كما نرجو منك التبليغ عن كل مخالفة  بالضغط على التبليغ داخل الموضوع او مراسلتنا من هنا

ام خالد اسعفيني تكفين بارقام مفتشااات

موضوعك ممتاز

طوق الياسمين غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
 

يرجى دفع العمولة للموقع بعد اي عملية استقدام او تنازل لإبراء الذمة و لمزيد من المعلومات اضغط هنا
 
بلغ عن اي موضوع مخالف بالضغط على العلامة داخل الموضوع حتى يتم الأجراء المناسب علما ان الموقع غير مسؤول اي عملية فالقرار يعود لك فقط.
e
قديم 06-04-2010, 02:23 AM   #7 (permalink)
عضو متميز
 
الصورة الرمزية ام نواف الخالد
 
تاريخ التسجيل: Apr 2010
المشاركات: 155
افتراضي

كتبت هذه المشاركه بتاريخ [ قديم 06-04-2010, 02:23 AM ]
عزيزي العضو أو الزائر : لا تقم بأي تحويل مالي إلا بالطرق النظامية ,ونحن نستحلفك بالله ان تقول الصدق في كل  , ما تكتبه او تقوله  .. كما نرجو منك التبليغ عن كل مخالفة  بالضغط على التبليغ داخل الموضوع او مراسلتنا من هنا

طوق الياسمين&أم سعودي&أم ملاك

نورتوالموضوع خواتي وانشاءالله اقدر افيدكم من غير ماتحتاجون لمفتشات

انتم اقروا الموضوع وبعلمكم كيف تفتشون الخادمات بأنفسكم

نكمــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــل الموضوع



كيف تفتشين شغالتك



اولا خذي الشنطه حقتها وشنطة اليد وشيليها باي مكان بغرفة عيالك المخزن اي مكان المهم يكون بعيد عن الخدامه

طبعا هي جايه تعبانه

دخليها الغرفه

وتكونين انتي من قبل مجهزه لها ملابس

نجي على طريقة اختيار الملابس

<<< تعقيد بقوووه

بس صدقيني انتي المستفيده

اختيارك للملابس الارواب لا تكون فيها كتافيات

علشان لا تحاول تستغلها وادس فيها شي

والملابس لا تكون فيها جيوب هذا من اهم الامور تعرفون ملابس الخاصه بلخدم خاصه

دايم فيها جيوب حاولي قبل ماتعطينها تشيلين الجيب

خليها تغير كل ملابسها وحتى بكلتها وملابسها الداخليه واعطيها الجديده ملابسها خليها تحطها بكيس

ويوم تقوم ان شاء الله الصبح تغسلها

خذيها وحطيها مع ملابسها اللي بالشنطه

طيب نامت الخدامه

والباقي سهل تعرفونه تعلمونه على الشغل والاشياء هذي

طبعا كل ما كانت الشغاله لم يسبق لها العمل

كان احسن تعودينها على الشغل اللي تحبينه

ولا تعرف عربي فما تشيلين همها

طبعا لا تنسون لا نظلمهم ونحسن لهم

لكن هم الله يهديهم حدونا ان نعاملهم كذا بالتفتيش

لانهم معروفين ب*****

باقي تفتيش الشنطه اللي ممكن تنصدمين من الاشياء اللي فيها


وراح اقول لكم عن انواع ***** اللي ممكن يجيبونها وانتي ما تعرفينها وتجهلينها

وباقي طريقة تفتيشها اذا تبي تسافر



يتبع

__________________
ام نواف الخالد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
 

يرجى دفع العمولة للموقع بعد اي عملية استقدام او تنازل لإبراء الذمة و لمزيد من المعلومات اضغط هنا
 
بلغ عن اي موضوع مخالف بالضغط على العلامة داخل الموضوع حتى يتم الأجراء المناسب علما ان الموقع غير مسؤول اي عملية فالقرار يعود لك فقط.
e
قديم 06-04-2010, 02:30 AM   #8 (permalink)
عضو متميز
 
الصورة الرمزية ام نواف الخالد
 
تاريخ التسجيل: Apr 2010
المشاركات: 155
افتراضي

كتبت هذه المشاركه بتاريخ [ قديم 06-04-2010, 02:30 AM ]
عزيزي العضو أو الزائر : لا تقم بأي تحويل مالي إلا بالطرق النظامية ,ونحن نستحلفك بالله ان تقول الصدق في كل  , ما تكتبه او تقوله  .. كما نرجو منك التبليغ عن كل مخالفة  بالضغط على التبليغ داخل الموضوع او مراسلتنا من هنا

يمكن ان بعض من الناس مايدرون ان بأندونيسيا يدرسونهم *****

يعني هذا الشي عندهم عادي

لكن مو كلهم يستخدمونه

ارجع واقول اصابيعكم مهي وحده

لكن هم من وجهة نظرهم احيان يستخدمون اشياء يقولون تحمينا من صحبة البيت

وانتي لا تنسين تجيبين لها كتب بالاندونيسي عن ***** وكتب عن الاسلام علشان تكسبين اجرها

نجي عند الشنطه لا تاجيلين تفتيش الشنطه حاولي اذا نامت الخدامه

البسي جونتيات وتلثمي لان يحطون بشنطهم ريحه قويه

وهذي الريحه ما تعرفون ليش يحطونها

الكل بيقول علشان الملابس ماتخرب

لا لا

هم يحطونها علشان اذا انتي شايله عنها الشنطه من الريحه القويه هذي تعرف وين مكانها

طبعا
نكمل تفتيش الشنطه

اول شي فتشي الملابس

طبعا في شي غريب عن الاندونيسات

وهو الكلوت اللي فيه سسته من كل جانب سسته


طبعا هذا ينباع عندهم هناك عادي

لانهم اذا سرقوا من اهل البيت شي

يحطونه بالكلوت

ليت عندي صوره واوريكم

المهم هذا لا تشوفه ابدا فتشيه و**ي السسته((السحاب)

نفس الشي السنتيانات فتشيها

ملابسها ودايم هم ملابسهم قليله

لكن فتشيها وفتشي جيوبها وكل شي فيها الاطراف اذا شفتي فيه خياطه غريبه بالشنطه او بلبس معين

**ي الخياطه لاحتمال انهم حاطين شي

نجي عند اشيائهم الغريبه

جاتنا خدامه وكان معاها

حزام اخضر من القماش

مكتوب فيه ايات قرانيه

هذا نوع من انواع ***** يستخدمون الايات

بحيث انهم يقرون على صاحبة الييت

بتقولون وش يستفيدون

بقولكم

اذا قروا على صاحبة البيت

بتصير عمياء يعني ما تشوفين االاخطاء والبلاوي اللي يسونه

بقول لكم قصه قرأتها من عضوه في منتدى ثاني تقول

((خالتها تقول جاتني خدامه

اروح غرفة عيالي القاها وسخه

اجري معصبه بروح للخدامه اقول لها ليش ما نظفتيها

تقول

والله العظيم اول ما اشوف وجها

احس مويه بارده تنكب علي

اناظرها وابتسم ولا اكلمها

شفتي وش يسون بالحزام

هذا لا لقيتيه

خذيه منها

وتصلي على *** وقولي له وش تسوين فيه

وممكن يكون كتيب صغير



لاحظوا انهم يحرصون على سورة ياسين

ويتركون باقي الصوره وراح اقول لكم ليش هذي الصوره

فيه شي عندهم اسمه الصلوات الناريه انا معرفها


يتبع

__________________
ام نواف الخالد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
 

يرجى دفع العمولة للموقع بعد اي عملية استقدام او تنازل لإبراء الذمة و لمزيد من المعلومات اضغط هنا
 
بلغ عن اي موضوع مخالف بالضغط على العلامة داخل الموضوع حتى يتم الأجراء المناسب علما ان الموقع غير مسؤول اي عملية فالقرار يعود لك فقط.
إضافة رد

لنشر الموضوع على صفحتك:

الكلمات الدليلية
الخادمات, السفر, تفتيش, قبل

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 06:10 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.1
Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education