عدد  مرات الظهور : 2,034,340


عدد  مرات الظهور : 13,121,055


عدد  مرات الظهور : 15,040,653

 

 

الرئيسية للإعلان في الموقع طريقة التسجيل في المنتدى طريقة اضافة إعلان للتسجيل عمولة الموقع تحذيرات  اتفاقية الإستخدام طباعة نموذج لرواتب الخادمة

New Page 8

تحذير: لا تقم بأي تحويل مالي إلا بالطرق النظامية المباشرة أو معرفة تامة بالشخص المحول إليه فقد تكون ضحية للمتلاعبين والموقع غير مسئول مطلقا عن جميع التحويلات المالية ولا يوجد مخول من الموقع لإدارة المبيعات وليس للموقع صلة بتاتا مع اي اعلان او معلن سواء طلب او عرض فالأختيار يعود لك فقط والموقع لا يتحمل أي مسئولية قانونية جراء قرارك


العودة   خادمات , استقدام , العمالة المنزلية > الأقسام العـــامة > أنظمة و اجراءات العمالة و مشاكل الخدم

أنظمة و اجراءات العمالة و مشاكل الخدم لجميع الاستفسارات عن اجراءات العمالة المنزلية او مشاكل الخدم , مساند

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
e
قديم 11-11-2012, 05:16 PM   #1 (permalink)
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Jan 2011
المشاركات: 10

 

http://amalh.net/images/twitter.gif

http://amalh.net/images/twitter.gif

http://amalh.net/images/twitter.gif

افتراضي الفزعة من الخبراء : بعد وصولها باسبوع تريد السفر ..المكتب في سيريلانكا

كتبت هذه المشاركه بتاريخ [ قديم 11-11-2012, 05:16 PM ]
عزيزي العضو أو الزائر : لا تقم بأي تحويل مالي إلا بالطرق النظامية ,ونحن نستحلفك بالله ان تقول الصدق في كل  , ما تكتبه او تقوله  .. كما نرجو منك التبليغ عن كل مخالفة  بالضغط على التبليغ داخل الموضوع او مراسلتنا من هنا
New Page 15

بعد وصولها باسبوع بدات تبكي وتريد العودة لديارها ..

استقدمتها بنفسي عن طريق مكتب معتمد في سيريلانكا

دفعت له قرابة اربعة عشر الف ريال

واتصل عليه ولا يرد

ما هي الاجراءات التي اقوم بها لاحفظ حقي ؟

 

 

 

 


 

   
فهد الثالث غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

 

يرجى دفع العمولة للموقع بعد اي عملية استقدام او تنازل لإبراء الذمة و لمزيد من المعلومات اضغط هنا
 
بلغ عن اي موضوع مخالف بالضغط على العلامة داخل الموضوع حتى يتم الأجراء المناسب علما ان الموقع غير مسؤول اي عملية فالقرار يعود لك فقط.
e
قديم 11-12-2012, 01:47 AM   #2 (permalink)
عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Nov 2010
المشاركات: 54
افتراضي

كتبت هذه المشاركه بتاريخ [ قديم 11-12-2012, 01:47 AM ]
عزيزي العضو أو الزائر : لا تقم بأي تحويل مالي إلا بالطرق النظامية ,ونحن نستحلفك بالله ان تقول الصدق في كل  , ما تكتبه او تقوله  .. كما نرجو منك التبليغ عن كل مخالفة  بالضغط على التبليغ داخل الموضوع او مراسلتنا من هنا

حاول اكيد اذا مكتب معتمد راح يرد
عليك واي متكب معتمد اذا رفضت العمل
يستبدلها لك

ابوفيصل 2 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
 

يرجى دفع العمولة للموقع بعد اي عملية استقدام او تنازل لإبراء الذمة و لمزيد من المعلومات اضغط هنا
 
بلغ عن اي موضوع مخالف بالضغط على العلامة داخل الموضوع حتى يتم الأجراء المناسب علما ان الموقع غير مسؤول اي عملية فالقرار يعود لك فقط.
e
قديم 11-12-2012, 01:56 AM   #3 (permalink)
عضو متميز
 
الصورة الرمزية رجل ثقه
 
تاريخ التسجيل: Jun 2011
المشاركات: 1,243
افتراضي

كتبت هذه المشاركه بتاريخ [ قديم 11-12-2012, 01:56 AM ]
عزيزي العضو أو الزائر : لا تقم بأي تحويل مالي إلا بالطرق النظامية ,ونحن نستحلفك بالله ان تقول الصدق في كل  , ما تكتبه او تقوله  .. كما نرجو منك التبليغ عن كل مخالفة  بالضغط على التبليغ داخل الموضوع او مراسلتنا من هنا

اخوي مشكله السريلانكيين عاطفيين جدا ...وهذي احدي الاسباب في طلبها الرجوع

نصيحة لاتسمع كلامها وحاول تشوف اي خادمه سيرنكيه حواليك عند احد اقاربك وخلها تكلمها وتقنعها ..

ايضا حاول التواصل مع اهلها عن طريق مترجم في اي مكتب استقدام ..وحاول اقناعهم بان عودتها معناها خسارتهم لمبلغ وقدره كذا ..ولو من باب التخويف**

وصدقني كلها فترة بسيطه وان شاء الله تهداء ...ولاتنسي طبعا التواصل مع المكتب اللي استقدمها ولو بتلفون مختلف وان شاء الله تتسهل كل امورك ..

رجل ثقه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
 

يرجى دفع العمولة للموقع بعد اي عملية استقدام او تنازل لإبراء الذمة و لمزيد من المعلومات اضغط هنا
 
بلغ عن اي موضوع مخالف بالضغط على العلامة داخل الموضوع حتى يتم الأجراء المناسب علما ان الموقع غير مسؤول اي عملية فالقرار يعود لك فقط.
e
قديم 11-12-2012, 02:00 AM   #4 (permalink)
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Jan 2011
المشاركات: 10
افتراضي

كتبت هذه المشاركه بتاريخ [ قديم 11-12-2012, 02:00 AM ]
عزيزي العضو أو الزائر : لا تقم بأي تحويل مالي إلا بالطرق النظامية ,ونحن نستحلفك بالله ان تقول الصدق في كل  , ما تكتبه او تقوله  .. كما نرجو منك التبليغ عن كل مخالفة  بالضغط على التبليغ داخل الموضوع او مراسلتنا من هنا

شكراً لك اخي الكريم رجل ثقة

لم اعد اريدها

هل يوجد اجراء يضمن حقي ؟


التعديل الأخير تم بواسطة فهد الثالث ; 11-12-2012 الساعة 02:06 AM
فهد الثالث غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
 

يرجى دفع العمولة للموقع بعد اي عملية استقدام او تنازل لإبراء الذمة و لمزيد من المعلومات اضغط هنا
 
بلغ عن اي موضوع مخالف بالضغط على العلامة داخل الموضوع حتى يتم الأجراء المناسب علما ان الموقع غير مسؤول اي عملية فالقرار يعود لك فقط.
e
قديم 11-12-2012, 02:13 AM   #5 (permalink)
عضو متميز
 
الصورة الرمزية رجل ثقه
 
تاريخ التسجيل: Jun 2011
المشاركات: 1,243
افتراضي

كتبت هذه المشاركه بتاريخ [ قديم 11-12-2012, 02:13 AM ]
عزيزي العضو أو الزائر : لا تقم بأي تحويل مالي إلا بالطرق النظامية ,ونحن نستحلفك بالله ان تقول الصدق في كل  , ما تكتبه او تقوله  .. كما نرجو منك التبليغ عن كل مخالفة  بالضغط على التبليغ داخل الموضوع او مراسلتنا من هنا

طالما المكتب في سيرلانكا ..للاسف لايوجد ...

والمثل يقول العوض ولا القطيعه ..

حاول التواصل مع المكتب لاستبدالها لك واحجز لها وسفرها بعد التنسيق مع المكتب ..

غير كذا مافي حل ...تحياتي

رجل ثقه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
 

يرجى دفع العمولة للموقع بعد اي عملية استقدام او تنازل لإبراء الذمة و لمزيد من المعلومات اضغط هنا
 
بلغ عن اي موضوع مخالف بالضغط على العلامة داخل الموضوع حتى يتم الأجراء المناسب علما ان الموقع غير مسؤول اي عملية فالقرار يعود لك فقط.
e
قديم 11-12-2012, 03:18 AM   #6 (permalink)
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Jan 2011
المشاركات: 10
افتراضي

كتبت هذه المشاركه بتاريخ [ قديم 11-12-2012, 03:18 AM ]
عزيزي العضو أو الزائر : لا تقم بأي تحويل مالي إلا بالطرق النظامية ,ونحن نستحلفك بالله ان تقول الصدق في كل  , ما تكتبه او تقوله  .. كما نرجو منك التبليغ عن كل مخالفة  بالضغط على التبليغ داخل الموضوع او مراسلتنا من هنا

شكرا لك اخي الكريم ابو فيصل

واسف لم انتبه لردك لكوني اتصفح قبل قليل من خلال الجوال

السؤال كيف اثبت انها رافضه للعمل ؟

ثم اذا اثبت ذلك .. ورفض مثلا المكتب استبدالها ... ماهو الاجراء ؟

والى من اتقدم ؟

هل اخاطب السفارة السعودية في سيريلانكا ؟

ام اخاطب السفارة السيريلانكية في السعودية ؟

فهد الثالث غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
 

يرجى دفع العمولة للموقع بعد اي عملية استقدام او تنازل لإبراء الذمة و لمزيد من المعلومات اضغط هنا
 
بلغ عن اي موضوع مخالف بالضغط على العلامة داخل الموضوع حتى يتم الأجراء المناسب علما ان الموقع غير مسؤول اي عملية فالقرار يعود لك فقط.
e
قديم 11-12-2012, 03:36 AM   #7 (permalink)
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Jan 2011
المشاركات: 10
افتراضي

كتبت هذه المشاركه بتاريخ [ قديم 11-12-2012, 03:36 AM ]
عزيزي العضو أو الزائر : لا تقم بأي تحويل مالي إلا بالطرق النظامية ,ونحن نستحلفك بالله ان تقول الصدق في كل  , ما تكتبه او تقوله  .. كما نرجو منك التبليغ عن كل مخالفة  بالضغط على التبليغ داخل الموضوع او مراسلتنا من هنا

اخي الكريم رجل ثقة

لابد ان يكون هناك مايضمن حق المواطن ... مثل ما ان حق العامل مضمون

لكن مع الاسف نحن السعوديين طيبين بزيادة ... نحاول حل كل امورنا بطيبة ولو غلبنا

لذا تجد المكاتب يستغلون فينا هذا الجانب ويضغطون علينا

ولو عرفنا حقوقنا لضغطنا نحن عليهم

لنضرب مثال :

لو عرفت مثلا انك لو اشتكيت للسفارة السيرلانكية سيجبرون المكتب ع استبدالها او الغاء اعتماد المكتب

ستتكلم بكل ثقة مع المكتب وتضغط عليه بانك ستشتكيه لو رفض

حينها سيرى انك تعرف حقوقك ويسارع بتوفير البديلة

اما لو كلمته وسالته ما الحل ... سيعرف حينها انك تجهل حقوقك .. ويقول لك تصرف انت

فهد الثالث غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
 

يرجى دفع العمولة للموقع بعد اي عملية استقدام او تنازل لإبراء الذمة و لمزيد من المعلومات اضغط هنا
 
بلغ عن اي موضوع مخالف بالضغط على العلامة داخل الموضوع حتى يتم الأجراء المناسب علما ان الموقع غير مسؤول اي عملية فالقرار يعود لك فقط.
e
قديم 11-12-2012, 04:31 AM   #8 (permalink)
عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Mar 2012
المشاركات: 86
افتراضي

كتبت هذه المشاركه بتاريخ [ قديم 11-12-2012, 04:31 AM ]
عزيزي العضو أو الزائر : لا تقم بأي تحويل مالي إلا بالطرق النظامية ,ونحن نستحلفك بالله ان تقول الصدق في كل  , ما تكتبه او تقوله  .. كما نرجو منك التبليغ عن كل مخالفة  بالضغط على التبليغ داخل الموضوع او مراسلتنا من هنا

الله يعينك مو بس خدامتك جبنا ثلاث وكولهم زي كذا يبكون ويبون يرجعون لبلدهم الله ينتقم منهم ما ي**رون فينا ويقولون احنا خسرنا عليهم وجبناهم الله يعين بس مهضوم حقنا بهالبلد

سمبوك الحلو غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
 

يرجى دفع العمولة للموقع بعد اي عملية استقدام او تنازل لإبراء الذمة و لمزيد من المعلومات اضغط هنا
 
بلغ عن اي موضوع مخالف بالضغط على العلامة داخل الموضوع حتى يتم الأجراء المناسب علما ان الموقع غير مسؤول اي عملية فالقرار يعود لك فقط.
إضافة رد

لنشر الموضوع على صفحتك:

الكلمات الدليلية
المكتب, الخبراء, السفر, الفزعة, باسبوع, تريد, بعد, سيريلانكا, وصولها

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 11:56 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.1
Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education