عدد  مرات الظهور : 2,670,035


عدد  مرات الظهور : 10,101,639


عدد  مرات الظهور : 12,021,237

 

 

الرئيسية للإعلان في الموقع طريقة التسجيل في المنتدى طريقة اضافة إعلان للتسجيل عمولة الموقع تحذيرات  اتفاقية الإستخدام طباعة نموذج لرواتب الخادمة

New Page 8

تحذير: لا تقم بأي تحويل مالي إلا بالطرق النظامية المباشرة أو معرفة تامة بالشخص المحول إليه فقد تكون ضحية للمتلاعبين والموقع غير مسئول مطلقا عن جميع التحويلات المالية ولا يوجد مخول من الموقع لإدارة المبيعات وليس للموقع صلة بتاتا مع اي اعلان او معلن سواء طلب او عرض فالأختيار يعود لك فقط والموقع لا يتحمل أي مسئولية قانونية جراء قرارك


العودة   خادمات , استقدام , شغالات , العمالة المنزلية > الأقسام العـــامة > أنظمة و اجراءات العمالة و مشاكل الخدم

أنظمة و اجراءات العمالة و مشاكل الخدم لجميع الاستفسارات عن اجراءات العمالة المنزلية او مشاكل الخدم , مساند

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
e
قديم 10-08-2012, 11:58 AM   #1 (permalink)
عضو متميز
 
الصورة الرمزية احمد الشريف
 
تاريخ التسجيل: Jun 2010
المشاركات: 353

 

http://amalh.net/images/twitter.gif

http://amalh.net/images/twitter.gif

http://amalh.net/images/twitter.gif

Red face الخادمات الإندونيسيات:تبرأن من قاتلة «تالا» وشككن في صحة عقل المتهمة

كتبت هذه المشاركه بتاريخ [ قديم 10-08-2012, 11:58 AM ]
عزيزي العضو أو الزائر : لا تقم بأي تحويل مالي إلا بالطرق النظامية ,ونحن نستحلفك بالله ان تقول الصدق في كل  , ما تكتبه او تقوله  .. كما نرجو منك التبليغ عن كل مخالفة  بالضغط على التبليغ داخل الموضوع او مراسلتنا من هنا
New Page 15

تبرأن من قاتلة «تالا» وشككن في صحة عقل المتهمة.. الخادمات الإندونيسيات:
رسالة (الواتس أب) شائعة
إلكترونية لن تهدم علاقتنا مع الأسر السعودية

أحمد السلمي (جدة)، مريم الصغير (الرياض)
أكد عدد من العمالة والخادمات الإندونيسيات أن ما يسمى بـ«رسالة الانتقام» التي راجت أمس عبر «الواتس أب» ليست سوى مجرد شائعة لا أساس لها من الصحة، تحاول إحداث شرخ في العلاقة بين العمالة الإندونيسية والمجتمع السعودي، وتشويه صورة العمالة الإندونيسية، مؤكدين براءتهم من مثل هذه الرسائل المزعومة، ومعربين عن إدانتهم التامة للجريمة البشعة التي ارتكبتها الخادمة التي يجب أن تنال عقوبتها الشرعية.
وكانت رسالة راجت أمس عبر «الواتس أب» تشير إلى اتفاق الخادمات على تخصيص يوم الثامن من أكتوبر للقيام بما وصفوه بالانتقام من العائلات السعودية وقتل الأطفال والتخريب انتقاما للخادمة قاتلة الطفلة تالا.
لكن السائقين والخادمات الإندونيسيات الذين أقروا بأنهم سمعوا بالشائعة، اعتبروا وعي المجتمع السعودي هو الكفيل بدحضها، مشيرين إلى أنهم يعملون في المملكة منذ سنوات ولم تحدث منهم تصرفات جماعية غير لائقة، فيما اعتبروا ما أقدمت عليه الخادمة قاتلة الطفلة تالا تصرفا فرديا لا يعبر عن أي خادمة أو عامل إندونيسي يعمل في المملكة.
وعبر رزجال وهو سائق لدى إحدى العائلات السعودية عن استغرابه من تداول مثل هذه الأخبار، مشيرا إلى أنه لم يصدق مثل هذه الشائعات لأنها لا تمثل الغالبية من العمالة الإندونيسية، في حال ثبوتها، مؤكدا أنها لا تخرج عن كونها كذبة تروج عبر مواقع التواصل الاجتماعي.
وأكدت الخادمتان سنتون وسوكانو أنه يجب ألا تعمم مثل هذه الأخبار على كافة الخادمات بافتراض صحتها، وإن كانا لا يشكان لحظة واحدة في أنها شائعة لا أساس لها من الصحة.
وأقر عارف حارس إحدى البنايات بأنه سمع عن مثل هذه الأخبار، لكنه لم يتلق أية رسالة من أية جهة تشير إلى ذلك، مؤكدا أنها شائعة هدفها تشويه صورة العمال والعاملات الإندونيسيات لدى الأسر السعودية.
وأشارت الخادمة هاتيك إلى أنها سمعت مثل هذه الأخبار ولكنها غير مبالية بذلك، لأنها تعلم أن العمالة الإندونيسية تكن كل تقدير للأسر السعودية، ولا يمكن أن يكون هناك أي نوع من الانتقام، مشيرة إلى أن الخادمة التي قتلت الطفلة تالا ارتكبت جريمة بشعة يجب أن تعاقب عليها، ولا تقرها أي شريعة أو أخلاق، وهو تصرف فردي، فيما الجميع يحترم الأنظمة السعودية.
تبرؤ من الجريمة
و تبرأت خادمات آسيويات عن فعلة قاتلة الطفلة تالا في ينبع وطالبن عبر «عكاظ» بإيقاع أقصى عقوبة على الفاعلة حتى تكون عبرة لغيرها، وقلن إن ما ارتكبته المتهمة من جرم لا يغتفر وتستحق عقوبة الشرع. وطالبت أخريات بضرورة التحقيق مع المتهمة وصولا للحقيقة والبحث عن دوافع جريمتها والتقصي عن حالة المتهمة العقلية والنفسية لأن ما ارتكبته من جرم لا يقدم عليه إلا مريض موغل في المرض.
سمياتي خادمة اندونيسية من جزيرة جاوا بدأت حديثها بقولها: هذه فتاة مجنونة لا تعي ما تفعل.. وأنا علي يقين بأنها غير طبيعية وإن ثبتت التهمة عليها فإنها تستحق القصاص لأنها قتلت وأجرمت في حق طفلة بريئة لا ذنب لها.. نحن نتبرأ من فعلتها المنكرة.. وتستحق القتل.
عزيزة خادمة اندونيسية من منطقة سوكايومي عبرت عن استيائها مما فعلته ابنة جلدتها مؤكدة على أنها يجب أن تنال العقاب الذي تستحقه وهو في نظرها القتل، وفي رد على سؤال ماذا تفعل لو قام شخص بقتل أحد أبنائها فقالت: أفعل به مثل ما فعل، وهي ترى أن المتهمة مريضة وأن قصة الرسالة التي تحدثت عنها مجرد تخيلات شيطانية مستبعدة أن يكون هناك من أرسل لها رسالة تحرضها على قتل تالا.
حميدة إندونيسية من بوراد قالت: كون عائلة الطفلة المغدورة كريمة معها ولم تتسبب في أذيتها وظلت تعامل المتهمة بصورة طيبة فإن ذلك يشير إلى أن المتهمة ربما تعاني من مشاكل وأزمات أسرية في بلدها، وربما مصابة بالعته والجنون وترجمت أمراضها بالجريمة البشعة النكراء. وقالت حميدة انه في بعض البلدات الإندونيسية حدثت وقائع مماثلة، مؤكدة أن قاتلة تالا تستحق القصاص والقتل تنفيذا لشرع الله إن ثبتت عليها الجريمة، لأنها قتلت الطفلة غيلة وغدرا.
أما نور من جزيرة جاوا فقد أبدت بعض التعاطف مع الجانية وطالبت بفحصها جيدا والتأكد من سلامة عقلها وأضافت أنه في حال ثبوت سلامة عقلها ترى أن ينفذ فيها القصاص. وأضافت مستدركة: ما أقدمت عليه الخادمة إساءة للخادمات الإندونيسيات ويضر بهن في سوق العمل.سيتي الخادمة الفلبينية أكدت على فظاعة ما قامت به قاتلة تالا وذكرت: لا مبرر مطلقا لجريمتها حتى ولو كانت تعاني من ضيق أو مشاكل، كان يجب عليها أن تذهب إلى سيدتها وتصارحها بما تعاني منه وليس هناك في الدنيا ما يبرر فعلتها، ومع ذلك تطالب الخادمة الفلبينية بضرورة التحقيق معها وفحص قواها العقلية. أما الخادمة الاثيوبية رقية فعبرت عن مشاعرها الحزينة بالدموع وقالت: هذه المجرمة تستحق أقصى العقوبة لأن جريمتها غريبة وشاذة. وتتفق معها زميلتها شمسة التي تتصور أن المتهمة مجنونة أو تعاني من خلل نفسي وعصبي.
أم حسام تقول عندما علمت بحادث تالا لم أستطع النوم وأخذت أضرب أخماس في أسداس ووصل بي الحال أن **رت في الاستغناء عن خادمتي ومنعت أطفالي من الجلوس معها، ومن منبر «عكاظ» أدعو الجهات المسؤولة عن التحقيق أن لا تتهاون في حق تلك الطفلة المسكينة، وتلك العائلة المكلومة وأن تأخذ ما تستحقه وفق شرع الله.


الأهالي: لن ننساق وراء الشائعات


عبدالعزيز الربيعي ( ينبع)، أحمد السلمي (جدة)
في وقت دفعت الرسالة الالكترونية عددا محدودا من الأهالي في ينبع لما اعتبروه اتخاذ احتياطات للتعامل مع مثل هذه المواقف، حرصا على سلامة أبنائهم، أكدت الغالبية أن الرسالة لا تشكل لهم أي مخاوف مطلقا.
وأشاروا إلى أن مضمون الرسالة التي تم تناقلها ينص على «قام أحد الآباء بحمل جوال خادمته الإندونيسية بعد أن لاحظ شرودها المستمر وتعلقها بالجوال بشكل مريب حيث فوجئ المواطن عند الترجمة للرسالة في مكتب الجاليات بالرياض أنه تم الاتفاق بين جميع خادمات المملكة بارتكاب مجزرة في الثامن من شهر أكتوبر، وذلك بتسميم جميع العائلات وقتل الأطفال والتخريب انتقاما للخادمة التي نالت جزاءها في محافظة ينبع». لكن عددا آخر من الأهالي أكدوا أن مثل هذه الشائعات لا تصدق نهائيا، لأن المجتمع السعودي عرف بالتعامل بحكمة حتى في أصعب الظروف، مشيرين إلى أن كل الأسر شيعت الطفلة تالا، لكن العقاب العادل والشرعي يجب أن تناله الخادمة القاتلة، فيما هناك خادمات أخريات من ذات الجنسية أمينات، ولم يرتكبن أي فظائع تذكر، وإن تكررت مثل هذه الأحداث. ودعا حامد الجهني إلى عدم تأجيج الانتقام في نفوس الأهالي ضد الخادمات، لأنهن لسن كلهن سيئات، مشيرا إلى أنه يجب عدم تصديق هذه الشائعات المتداولة.
وفي جدة، طالب عدد من السكان المجاورين للقنصلية الإندونيسية من الجهات المختصة بالتدخل لحث الجهات الإندونيسية لحل أزمة عمالتهم التي باتت تشكل مشهدا غير حضاري في المنطقة المجاورة للقنصلية.
واتفق كل من وليد صالح ال*** وعلي محمد الحربي وصالح العتيبي وعلي الأسمري، على أهمية *****ة أوضاع تلك العمالة المخالفة خوفا من تمادي أي أعمال إجرامية قياسا على مخالفة هؤلاء لأنظمة الإقامة والعمل.

استشارية نفسية:
وسواس المرأة العاملة أخطر تداعيات حادث تالا


عمرو سلام (جدة)
الدكتورة زهرة المعبي المستشارة في مركز الملك عبدالعزيز للحوار الوطني والأخصائية النفسية أشارت إلى أن حادث مقتل طفلة ينبع نتج عنه نوع من الهلع والذعر لكلى الطرفين، الأمهات والخادمات.. فربات البيوت انعدمت لديهن الثقة في العاملات والحاضنات لأطفالهن وأصبحن يبحثن عن ملاذ آمن لصغارهن لا سيما المرأة العاملة المنشغلة عن أطفالها بوظيفتها أو عملها الخاص. وزاد الحادث من وطأة الوساوس والأ**ار السلبية، الأمر الذي يؤثر في أداء المرأة العاملة ونشاطها، فضلا عن قلقها على صغارها من اعتداءات مغرضة من الخادمات، وهو الأمر الذي ينطبق على الخادمات أنفسهن، حيث يشعرن بالارتباك والقلق.
وأضافت زهرة المعبي أن المرأة السعودية العاملة لا بد لها أن تستعين بمربية، ولا تزر وازرة وزر أخرى، خاصة أن هناك من المربيات من يتعلقن بالأطفال ويقدمن لهم كل ما يحتاجون فالحذر واجب، ولكن أيضا طيب التعامل والثقة أوجب.
http://www.okaz.com.sa/new/Issues/20...1008538760.htm

 

 

 

 



عدد  مرات الظهور : 10,343,500

 

   
احمد الشريف غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

 

يرجى دفع العمولة للموقع بعد اي عملية استقدام او تنازل لإبراء الذمة و لمزيد من المعلومات اضغط هنا
 
بلغ عن اي موضوع مخالف بالضغط على العلامة داخل الموضوع حتى يتم الأجراء المناسب علما ان الموقع غير مسؤول اي عملية فالقرار يعود لك فقط.
e
قديم 10-08-2012, 01:39 PM   #2 (permalink)
عضو متميز
 
تاريخ التسجيل: Jul 2012
المشاركات: 482
افتراضي

كتبت هذه المشاركه بتاريخ [ قديم 10-08-2012, 01:39 PM ]
عزيزي العضو أو الزائر : لا تقم بأي تحويل مالي إلا بالطرق النظامية ,ونحن نستحلفك بالله ان تقول الصدق في كل  , ما تكتبه او تقوله  .. كما نرجو منك التبليغ عن كل مخالفة  بالضغط على التبليغ داخل الموضوع او مراسلتنا من هنا

وه بس

يالبيه يالفلبين وبس

ولا عزاء لعشاق الاندومي

Utopia غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
 

يرجى دفع العمولة للموقع بعد اي عملية استقدام او تنازل لإبراء الذمة و لمزيد من المعلومات اضغط هنا
 
بلغ عن اي موضوع مخالف بالضغط على العلامة داخل الموضوع حتى يتم الأجراء المناسب علما ان الموقع غير مسؤول اي عملية فالقرار يعود لك فقط.
e
قديم 10-08-2012, 01:46 PM   #3 (permalink)
عضو متميز
 
تاريخ التسجيل: May 2010
المشاركات: 660
افتراضي

كتبت هذه المشاركه بتاريخ [ قديم 10-08-2012, 01:46 PM ]
عزيزي العضو أو الزائر : لا تقم بأي تحويل مالي إلا بالطرق النظامية ,ونحن نستحلفك بالله ان تقول الصدق في كل  , ما تكتبه او تقوله  .. كما نرجو منك التبليغ عن كل مخالفة  بالضغط على التبليغ داخل الموضوع او مراسلتنا من هنا

السفارة الاندونيسية والشعب الاندونيسي لم يبرر المشكلة
http://www.youtube.com/watch?v=dTI_iYv0g40

ميلاد الفجر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
 

يرجى دفع العمولة للموقع بعد اي عملية استقدام او تنازل لإبراء الذمة و لمزيد من المعلومات اضغط هنا
 
بلغ عن اي موضوع مخالف بالضغط على العلامة داخل الموضوع حتى يتم الأجراء المناسب علما ان الموقع غير مسؤول اي عملية فالقرار يعود لك فقط.
e
قديم 10-08-2012, 05:55 PM   #4 (permalink)
عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Apr 2012
المشاركات: 96
افتراضي

كتبت هذه المشاركه بتاريخ [ قديم 10-08-2012, 05:55 PM ]
عزيزي العضو أو الزائر : لا تقم بأي تحويل مالي إلا بالطرق النظامية ,ونحن نستحلفك بالله ان تقول الصدق في كل  , ما تكتبه او تقوله  .. كما نرجو منك التبليغ عن كل مخالفة  بالضغط على التبليغ داخل الموضوع او مراسلتنا من هنا

الله ياخذ الاندونوسيات ويحرم عليهم بلادنا يااارب .

قطع يقطعهم .

الدنيا فوضه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
 

يرجى دفع العمولة للموقع بعد اي عملية استقدام او تنازل لإبراء الذمة و لمزيد من المعلومات اضغط هنا
 
بلغ عن اي موضوع مخالف بالضغط على العلامة داخل الموضوع حتى يتم الأجراء المناسب علما ان الموقع غير مسؤول اي عملية فالقرار يعود لك فقط.
e
قديم 10-08-2012, 11:49 PM   #5 (permalink)
عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Feb 2012
المشاركات: 64
افتراضي

كتبت هذه المشاركه بتاريخ [ قديم 10-08-2012, 11:49 PM ]
عزيزي العضو أو الزائر : لا تقم بأي تحويل مالي إلا بالطرق النظامية ,ونحن نستحلفك بالله ان تقول الصدق في كل  , ما تكتبه او تقوله  .. كما نرجو منك التبليغ عن كل مخالفة  بالضغط على التبليغ داخل الموضوع او مراسلتنا من هنا

استغرب دفاعك القوي للاندونوسيات
مشاكل الاندونوسيات ليست بقضية تالا فقط من دخلو للسعوديه والعالم بمشاكل منهم من *** وقتل واجرام وحقد
وبلو العالم بشرهم وكملو الطين بله الحين بقضية تالا
بس ارجع واقول وش سبب دفاعك عنهم كذا موضوع لك دفاع وتحسين صورتهم !!!

abuabdalazeez غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
 

يرجى دفع العمولة للموقع بعد اي عملية استقدام او تنازل لإبراء الذمة و لمزيد من المعلومات اضغط هنا
 
بلغ عن اي موضوع مخالف بالضغط على العلامة داخل الموضوع حتى يتم الأجراء المناسب علما ان الموقع غير مسؤول اي عملية فالقرار يعود لك فقط.
e
قديم 10-09-2012, 03:34 PM   #6 (permalink)
عضو متميز
 
تاريخ التسجيل: Apr 2012
المشاركات: 162
افتراضي

كتبت هذه المشاركه بتاريخ [ قديم 10-09-2012, 03:34 PM ]
عزيزي العضو أو الزائر : لا تقم بأي تحويل مالي إلا بالطرق النظامية ,ونحن نستحلفك بالله ان تقول الصدق في كل  , ما تكتبه او تقوله  .. كما نرجو منك التبليغ عن كل مخالفة  بالضغط على التبليغ داخل الموضوع او مراسلتنا من هنا

أصلا هذا الموضوع نازل بالجريده

وهذا تلميع لهن وفوق ذلك تلفيق شخصيات وهميه على انهن اندنوسيات خرطي برطي

وياترى من له مصلحه في ذلك ؟؟؟؟ !!!!


قال ايش الخادمتان سنتون وسوكانو لاومعهم سمياتي وباقي الشله ههههههههههههههههه اصلا ماله داعي ذكر الأسماء بالإمكان ذكر ماقالو بشكل مجمل ومختصر وليس لها داعي هذه التفاصيل والاسماء وكل وحده ايش قالت وماقالت وااااضح من كذا انه كذب وضحك على الناس للترويج للاندنوسيات بعد هذه الجرائم سلمولي على سنتون وسوكانو ههههههههههههههههه واااضحه


التعديل الأخير تم بواسطة صادقه بوعدها ; 10-09-2012 الساعة 03:38 PM
صادقه بوعدها غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
 

يرجى دفع العمولة للموقع بعد اي عملية استقدام او تنازل لإبراء الذمة و لمزيد من المعلومات اضغط هنا
 
بلغ عن اي موضوع مخالف بالضغط على العلامة داخل الموضوع حتى يتم الأجراء المناسب علما ان الموقع غير مسؤول اي عملية فالقرار يعود لك فقط.
e
قديم 10-09-2012, 04:12 PM   #7 (permalink)
عضو متميز
 
تاريخ التسجيل: Jul 2012
المشاركات: 482
افتراضي

كتبت هذه المشاركه بتاريخ [ قديم 10-09-2012, 04:12 PM ]
عزيزي العضو أو الزائر : لا تقم بأي تحويل مالي إلا بالطرق النظامية ,ونحن نستحلفك بالله ان تقول الصدق في كل  , ما تكتبه او تقوله  .. كما نرجو منك التبليغ عن كل مخالفة  بالضغط على التبليغ داخل الموضوع او مراسلتنا من هنا

لا تقسون على الاندونيسيين

ترا يمكن يكون معنا بالمنتدى ناس من اصول اندونيسية

او خوالهم اندونيسيين

او من مواليد اندونيسيا

و اكيد يحبون يلمعون لبني جلدتهم

انا اقول يمكن يمكننننننننن

Utopia غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
 

يرجى دفع العمولة للموقع بعد اي عملية استقدام او تنازل لإبراء الذمة و لمزيد من المعلومات اضغط هنا
 
بلغ عن اي موضوع مخالف بالضغط على العلامة داخل الموضوع حتى يتم الأجراء المناسب علما ان الموقع غير مسؤول اي عملية فالقرار يعود لك فقط.
إضافة رد

لنشر الموضوع على صفحتك:

الكلمات الدليلية
المتهمة, الخادمات, الإندونيسياتتبرأن, سحب, عقل, وشككن, «تالا», قابلة

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 10:30 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.1
Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education