عدد  مرات الظهور : 2,519,839


عدد  مرات الظهور : 21,664,183


عدد  مرات الظهور : 23,583,781

 

 

الرئيسية للإعلان في الموقع طريقة التسجيل في المنتدى طريقة اضافة إعلان للتسجيل عمولة الموقع تحذيرات  اتفاقية الإستخدام طباعة نموذج لرواتب الخادمة

New Page 8

تحذير: لا تقم بأي تحويل مالي إلا بالطرق النظامية المباشرة أو معرفة تامة بالشخص المحول إليه فقد تكون ضحية للمتلاعبين والموقع غير مسئول مطلقا عن جميع التحويلات المالية ولا يوجد مخول من الموقع لإدارة المبيعات وليس للموقع صلة بتاتا مع اي اعلان او معلن سواء طلب او عرض فالأختيار يعود لك فقط والموقع لا يتحمل أي مسئولية قانونية جراء قرارك


العودة   خادمات , استقدام , العمالة المنزلية > الأقسام العـــامة > أنظمة و اجراءات العمالة و مشاكل الخدم

أنظمة و اجراءات العمالة و مشاكل الخدم لجميع الاستفسارات عن اجراءات العمالة المنزلية او مشاكل الخدم , مساند

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
e
قديم 09-04-2012, 03:19 PM   #1 (permalink)
عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: May 2010
المشاركات: 659

 

http://amalh.net/images/twitter.gif

http://amalh.net/images/twitter.gif

http://amalh.net/images/twitter.gif

افتراضي رابط لمراسلة داوود الشريان من اجل ان يستضيف وزير العمل (الفللبين واندونيسيا

كتبت هذه المشاركه بتاريخ [ قديم 09-04-2012, 03:19 PM ]
عزيزي العضو أو الزائر : لا تقم بأي تحويل مالي إلا بالطرق النظامية ,ونحن نستحلفك بالله ان تقول الصدق في كل  , ما تكتبه او تقوله  .. كما نرجو منك التبليغ عن كل مخالفة  بالضغط على التبليغ داخل الموضوع او مراسلتنا من هنا
New Page 15

اتمنى من الجميع
كتابة رسالة الى داوود الشريان ويطلبه يستضيف وزير العمل ويناقشة في الاستقدام من اندونيسيا والفلبين
ولماذا الصحف كل يوم تنشر خبر عن وزير العمل
ولماذا فتحوا لنا بوابة افريقيا وهي عمالة لم نستفيد منها
اكتبوا له وارسلوا وابلغونا برد انكم راسلتوه حتى تصله رسائل كثيرة ويستضيف وزير العمل ويناقشة
هذا رابط مباشر
لمراسلة داوود الشريان
http://competition.mbc.net/dawood/
اخواني وأخواتي اتمنى منكم مراسلته جميعا وكتابة رد هنا حتى يصله اكثر عدد ليعلم معاناة الكثير من العمالة

 

 

 

 


 

   
ميلاد الفجر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

 

يرجى دفع العمولة للموقع بعد اي عملية استقدام او تنازل لإبراء الذمة و لمزيد من المعلومات اضغط هنا
 
بلغ عن اي موضوع مخالف بالضغط على العلامة داخل الموضوع حتى يتم الأجراء المناسب علما ان الموقع غير مسؤول اي عملية فالقرار يعود لك فقط.
e
قديم 09-04-2012, 04:05 PM   #2 (permalink)
عضو متميز
 
الصورة الرمزية ابوحاتم جاكرتا
 
تاريخ التسجيل: Oct 2011
المشاركات: 1,541
افتراضي

كتبت هذه المشاركه بتاريخ [ قديم 09-04-2012, 04:05 PM ]
عزيزي العضو أو الزائر : لا تقم بأي تحويل مالي إلا بالطرق النظامية ,ونحن نستحلفك بالله ان تقول الصدق في كل  , ما تكتبه او تقوله  .. كما نرجو منك التبليغ عن كل مخالفة  بالضغط على التبليغ داخل الموضوع او مراسلتنا من هنا

اختي ميلاد
ارسلت لبرنامج داوود الشريان
واحتري رده
اخواني واخواتي ارجو منكم التفاعل مع الموضوع خلو اصواتكم يصير لها صدى
عسى نلاقي حل للاستقدام

__________________

دعــاء دخــول الــســوق
قال رسول الله
صلى الله عليه وسلم :
.« من دخل السوق فقال: "لا إله إلا الله وحده لا شريك له ،
له الملك وله الحمد يحيي ويميت وهو حي لا يموت بيده الخير وهو على كل شيء قدير"
كتب الله له ألف ألف حسنة ومحا عنه ألف ألف سيئة ورفع له الف الف درجه

عماله رجاليه
الهند - نيجيريا ..السودان ..

استقدام / خادمات من ،، نيجيريا ...ب 11 الف التفويض علينا
الراتب 800 خلال شهر

لتواصل اتصال و واتس اب / 0501340606
ابوحاتم جاكرتا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
 

يرجى دفع العمولة للموقع بعد اي عملية استقدام او تنازل لإبراء الذمة و لمزيد من المعلومات اضغط هنا
 
بلغ عن اي موضوع مخالف بالضغط على العلامة داخل الموضوع حتى يتم الأجراء المناسب علما ان الموقع غير مسؤول اي عملية فالقرار يعود لك فقط.
e
قديم 09-04-2012, 04:12 PM   #3 (permalink)
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: May 2010
المشاركات: 79
افتراضي

كتبت هذه المشاركه بتاريخ [ قديم 09-04-2012, 04:12 PM ]
عزيزي العضو أو الزائر : لا تقم بأي تحويل مالي إلا بالطرق النظامية ,ونحن نستحلفك بالله ان تقول الصدق في كل  , ما تكتبه او تقوله  .. كما نرجو منك التبليغ عن كل مخالفة  بالضغط على التبليغ داخل الموضوع او مراسلتنا من هنا

اي ياليت اي احد يشوف الموضوع يرسل لداود ع طول الشعب كله متضرر
لو شاف داود عدد الشكوا كثيرة سحب البداح والفقيه و ناقشهم

الله أكبر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
 

يرجى دفع العمولة للموقع بعد اي عملية استقدام او تنازل لإبراء الذمة و لمزيد من المعلومات اضغط هنا
 
بلغ عن اي موضوع مخالف بالضغط على العلامة داخل الموضوع حتى يتم الأجراء المناسب علما ان الموقع غير مسؤول اي عملية فالقرار يعود لك فقط.
e
قديم 09-04-2012, 04:51 PM   #4 (permalink)
موقوف
 
تاريخ التسجيل: Nov 2010
المشاركات: 430
افتراضي

كتبت هذه المشاركه بتاريخ [ قديم 09-04-2012, 04:51 PM ]
عزيزي العضو أو الزائر : لا تقم بأي تحويل مالي إلا بالطرق النظامية ,ونحن نستحلفك بالله ان تقول الصدق في كل  , ما تكتبه او تقوله  .. كما نرجو منك التبليغ عن كل مخالفة  بالضغط على التبليغ داخل الموضوع او مراسلتنا من هنا

ياليت الوضع وقف عند الخدم والاستقدام وكفى * هناك قضايا اكبر بكثير وتم مناقشتها
ولكن لاحلول ولايزال المرجفون ونظامهم في امكنتهم ماتغير شي . اسأل الله ان يولي
علينا من يخافه ومليكنا ابو متعب فيه الخير الكثير اسال الله ان يمده بالصحه والعافيه
حتى يتم القضاء على الفاسدين الحراميه .
تمت المراسله وكما يقول المثل العيار اللي مايصيب يدوش


التعديل الأخير تم بواسطة تركي البرواز ; 09-04-2012 الساعة 04:55 PM
تركي البرواز غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
 

يرجى دفع العمولة للموقع بعد اي عملية استقدام او تنازل لإبراء الذمة و لمزيد من المعلومات اضغط هنا
 
بلغ عن اي موضوع مخالف بالضغط على العلامة داخل الموضوع حتى يتم الأجراء المناسب علما ان الموقع غير مسؤول اي عملية فالقرار يعود لك فقط.
e
قديم 09-04-2012, 07:15 PM   #5 (permalink)
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Jun 2012
المشاركات: 58
افتراضي

كتبت هذه المشاركه بتاريخ [ قديم 09-04-2012, 07:15 PM ]
عزيزي العضو أو الزائر : لا تقم بأي تحويل مالي إلا بالطرق النظامية ,ونحن نستحلفك بالله ان تقول الصدق في كل  , ما تكتبه او تقوله  .. كما نرجو منك التبليغ عن كل مخالفة  بالضغط على التبليغ داخل الموضوع او مراسلتنا من هنا

وافق شن طبقه
يعني ويش بيسوي لكم داوود الشريان كله كلام فاضي ماشفنا من مقابلاته بجميع الحلقات اي نتائج
والوزير لو جاء بمقابله بيكون محضر حجج واعذار اكثر من الدمار والسيول حقت جده
اتجهوا لله بالدعاء والطلب وتوكلوا على الله
والله لن يخيب دعواتكم
فحسبنا الله ونعم الوكيل

اشكر الله غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
 

يرجى دفع العمولة للموقع بعد اي عملية استقدام او تنازل لإبراء الذمة و لمزيد من المعلومات اضغط هنا
 
بلغ عن اي موضوع مخالف بالضغط على العلامة داخل الموضوع حتى يتم الأجراء المناسب علما ان الموقع غير مسؤول اي عملية فالقرار يعود لك فقط.
e
قديم 09-04-2012, 10:28 PM   #6 (permalink)
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Mar 2012
المشاركات: 19
افتراضي

كتبت هذه المشاركه بتاريخ [ قديم 09-04-2012, 10:28 PM ]
عزيزي العضو أو الزائر : لا تقم بأي تحويل مالي إلا بالطرق النظامية ,ونحن نستحلفك بالله ان تقول الصدق في كل  , ما تكتبه او تقوله  .. كما نرجو منك التبليغ عن كل مخالفة  بالضغط على التبليغ داخل الموضوع او مراسلتنا من هنا

لقد تم ارسال رسالة. ..ونسال الله التوفيق

لولو.. غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
 

يرجى دفع العمولة للموقع بعد اي عملية استقدام او تنازل لإبراء الذمة و لمزيد من المعلومات اضغط هنا
 
بلغ عن اي موضوع مخالف بالضغط على العلامة داخل الموضوع حتى يتم الأجراء المناسب علما ان الموقع غير مسؤول اي عملية فالقرار يعود لك فقط.
e
قديم 09-04-2012, 11:22 PM   #7 (permalink)
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Jul 2012
المشاركات: 75
افتراضي

كتبت هذه المشاركه بتاريخ [ قديم 09-04-2012, 11:22 PM ]
عزيزي العضو أو الزائر : لا تقم بأي تحويل مالي إلا بالطرق النظامية ,ونحن نستحلفك بالله ان تقول الصدق في كل  , ما تكتبه او تقوله  .. كما نرجو منك التبليغ عن كل مخالفة  بالضغط على التبليغ داخل الموضوع او مراسلتنا من هنا

تم الدخول على الرابط

والارسال

على الشهري ابوجودي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
 

يرجى دفع العمولة للموقع بعد اي عملية استقدام او تنازل لإبراء الذمة و لمزيد من المعلومات اضغط هنا
 
بلغ عن اي موضوع مخالف بالضغط على العلامة داخل الموضوع حتى يتم الأجراء المناسب علما ان الموقع غير مسؤول اي عملية فالقرار يعود لك فقط.
e
قديم 09-04-2012, 11:23 PM   #8 (permalink)
عضو جديد
 
الصورة الرمزية ممدوح
 
تاريخ التسجيل: Jul 2010
المشاركات: 324
افتراضي

كتبت هذه المشاركه بتاريخ [ قديم 09-04-2012, 11:23 PM ]
عزيزي العضو أو الزائر : لا تقم بأي تحويل مالي إلا بالطرق النظامية ,ونحن نستحلفك بالله ان تقول الصدق في كل  , ما تكتبه او تقوله  .. كما نرجو منك التبليغ عن كل مخالفة  بالضغط على التبليغ داخل الموضوع او مراسلتنا من هنا

داود للأسف عميل لجميع وزراء الدوله وبرامجه اتوقع انها جس نبض الشعب فقط

ممدوح غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
 

يرجى دفع العمولة للموقع بعد اي عملية استقدام او تنازل لإبراء الذمة و لمزيد من المعلومات اضغط هنا
 
بلغ عن اي موضوع مخالف بالضغط على العلامة داخل الموضوع حتى يتم الأجراء المناسب علما ان الموقع غير مسؤول اي عملية فالقرار يعود لك فقط.
e
قديم 09-05-2012, 12:23 AM   #9 (permalink)
موقوف
 
تاريخ التسجيل: Nov 2010
المشاركات: 430
افتراضي

كتبت هذه المشاركه بتاريخ [ قديم 09-05-2012, 12:23 AM ]
عزيزي العضو أو الزائر : لا تقم بأي تحويل مالي إلا بالطرق النظامية ,ونحن نستحلفك بالله ان تقول الصدق في كل  , ما تكتبه او تقوله  .. كما نرجو منك التبليغ عن كل مخالفة  بالضغط على التبليغ داخل الموضوع او مراسلتنا من هنا

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ممدوح مشاهدة المشاركة
داود للأسف عميل لجميع وزراء الدوله وبرامجه اتوقع انها جس نبض الشعب فقط
الناس أندمرت وأكلت تبن الله يكرمكم وهم لين ألحين يجسون النبض
حسبي الله ونعم الوكيل

تركي البرواز غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
 

يرجى دفع العمولة للموقع بعد اي عملية استقدام او تنازل لإبراء الذمة و لمزيد من المعلومات اضغط هنا
 
بلغ عن اي موضوع مخالف بالضغط على العلامة داخل الموضوع حتى يتم الأجراء المناسب علما ان الموقع غير مسؤول اي عملية فالقرار يعود لك فقط.
e
قديم 09-05-2012, 01:01 AM   #10 (permalink)
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: May 2012
المشاركات: 73
افتراضي

كتبت هذه المشاركه بتاريخ [ قديم 09-05-2012, 01:01 AM ]
عزيزي العضو أو الزائر : لا تقم بأي تحويل مالي إلا بالطرق النظامية ,ونحن نستحلفك بالله ان تقول الصدق في كل  , ما تكتبه او تقوله  .. كما نرجو منك التبليغ عن كل مخالفة  بالضغط على التبليغ داخل الموضوع او مراسلتنا من هنا

لقد تم ارسال رسالة. وان شاءلله يفتح باب الاستقدام من جميع الدول دون احتكار

عرض وطلب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
 

يرجى دفع العمولة للموقع بعد اي عملية استقدام او تنازل لإبراء الذمة و لمزيد من المعلومات اضغط هنا
 
بلغ عن اي موضوع مخالف بالضغط على العلامة داخل الموضوع حتى يتم الأجراء المناسب علما ان الموقع غير مسؤول اي عملية فالقرار يعود لك فقط.
e
قديم 09-05-2012, 04:58 PM   #11 (permalink)
عضو متميز
 
الصورة الرمزية ابوحاتم جاكرتا
 
تاريخ التسجيل: Oct 2011
المشاركات: 1,541
افتراضي

كتبت هذه المشاركه بتاريخ [ قديم 09-05-2012, 04:58 PM ]
عزيزي العضو أو الزائر : لا تقم بأي تحويل مالي إلا بالطرق النظامية ,ونحن نستحلفك بالله ان تقول الصدق في كل  , ما تكتبه او تقوله  .. كما نرجو منك التبليغ عن كل مخالفة  بالضغط على التبليغ داخل الموضوع او مراسلتنا من هنا

للرفع
الله يرفع مقداركم

__________________

دعــاء دخــول الــســوق
قال رسول الله
صلى الله عليه وسلم :
.« من دخل السوق فقال: "لا إله إلا الله وحده لا شريك له ،
له الملك وله الحمد يحيي ويميت وهو حي لا يموت بيده الخير وهو على كل شيء قدير"
كتب الله له ألف ألف حسنة ومحا عنه ألف ألف سيئة ورفع له الف الف درجه

عماله رجاليه
الهند - نيجيريا ..السودان ..

استقدام / خادمات من ،، نيجيريا ...ب 11 الف التفويض علينا
الراتب 800 خلال شهر

لتواصل اتصال و واتس اب / 0501340606
ابوحاتم جاكرتا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
 

يرجى دفع العمولة للموقع بعد اي عملية استقدام او تنازل لإبراء الذمة و لمزيد من المعلومات اضغط هنا
 
بلغ عن اي موضوع مخالف بالضغط على العلامة داخل الموضوع حتى يتم الأجراء المناسب علما ان الموقع غير مسؤول اي عملية فالقرار يعود لك فقط.
e
قديم 09-05-2012, 05:13 PM   #12 (permalink)
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Oct 2011
الموقع: jeddah
المشاركات: 114
افتراضي

كتبت هذه المشاركه بتاريخ [ قديم 09-05-2012, 05:13 PM ]
عزيزي العضو أو الزائر : لا تقم بأي تحويل مالي إلا بالطرق النظامية ,ونحن نستحلفك بالله ان تقول الصدق في كل  , ما تكتبه او تقوله  .. كما نرجو منك التبليغ عن كل مخالفة  بالضغط على التبليغ داخل الموضوع او مراسلتنا من هنا

انتو على اي اساس تقولون انو عميل ... ترى هوا سوى الا غيروا ماسواه... على الاقل بيحاول...وعندو جمهور كبييييييييير وهذا دليل نجاحو..
انا صراحه معاه.... وبقوووووووووووووه

rasha ahmed غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
 

يرجى دفع العمولة للموقع بعد اي عملية استقدام او تنازل لإبراء الذمة و لمزيد من المعلومات اضغط هنا
 
بلغ عن اي موضوع مخالف بالضغط على العلامة داخل الموضوع حتى يتم الأجراء المناسب علما ان الموقع غير مسؤول اي عملية فالقرار يعود لك فقط.
إضافة رد

لنشر الموضوع على صفحتك:

الكلمات الدليلية
لمراسلة, الشريان, العمل, الفللبين, اجل, داؤود, يستضيف, رابط, واندونيسيا, وزير

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 09:00 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.1
Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education