عدد  مرات الظهور : 1,717,690

عدد  مرات الظهور : 10,140,060

عدد  مرات الظهور : 12,059,658

الرئيسية للإعلان في الموقع طريقة التسجيل في المنتدى طريقة اضافة إعلان للتسجيل عمولة الموقع تحذيرات  اتفاقية الإستخدام طباعة نموذج لرواتب الخادمة

New Page 8

تحذير: لا تقم بأي تحويل مالي إلا بالطرق النظامية المباشرة أو معرفة تامة بالشخص المحول إليه فقد تكون ضحية للمتلاعبين والموقع غير مسئول مطلقا عن جميع التحويلات المالية ولا يوجد مخول من الموقع لإدارة المبيعات وليس للموقع صلة بتاتا مع اي اعلان او معلن سواء طلب او عرض فالأختيار يعود لك فقط والموقع لا يتحمل أي مسئولية قانونية جراء قرارك

العودة   خادمات , استقدام , شغالات , العمالة المنزلية > العمالة المنزلية في المنطقة الوسطى > العمالة المنزلية في الرياض

العمالة المنزلية في الرياض سائقين , كوافيرات , استقدام او تنازل ونقل كفالة , مساند , عمالة

موضوع مغلق

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
e
قديم 04-25-2010, 11:37 AM   #9 (permalink)
عضو نشيط

كتبت هذه المشاركه بتاريخ [ قديم 04-25-2010, 11:37 AM ]
عزيزي العضو أو الزائر : لا تقم بأي تحويل مالي إلا بالطرق النظامية ,ونحن نستحلفك بالله ان تقول الصدق في كل  , ما تكتبه او تقوله  .. كما نرجو منك التبليغ عن كل مخالفة  بالضغط على التبليغ داخل الموضوع او مراسلتنا من هنا
New Page 15

حسبي الله ونعم الوكيل
حسبي الله ونعم الوكيل
حسبي الله ونعم الوكيل
والله قسم ورب المصحف ان ابو جوري نصاااااااااانااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااااب

انتبهو واحذر كل واحد من التعامل معاها نصاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااب حرامي

والله شاهد على كل كلمه

انتبهو من التعامل

نصاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااب ابو جوري نصاب احذرو قد اعذر من انذر

حسبي الله ونعم الوكيل فيك انشاء تشوفها في اقرب الناس لك
الله لايوفقك ولايبارك فيك
ان في كل صلاه ادعي عليك نصبت عليا
والله مايضيع حق احد

وكلام اخوي اخر من يدري صح ميه بالميه

حسبي الله على كل من يلعب علينا

واسم المكتب
مكتب المستقبل في مكه

الحذر الحذر من الاعلانات الي وراها نصب ياجماعه ياخوان واخوات لازنم نتاكد من كل الاعلان
انا عن نفسي مجربه ابو جوري واكبر نصااب وعينه قويه لسه ينزل الاعلانات

ينزل اعلانات في المناطق البعيده عشان تحولو الفلوس وبعد كده فص ملح وذاب هو في مكه ليش ينزل اعلانات في ا
في الرياض الدمام الخرج ليش
انا اقلكم طريقته

حسبي الله ونمع الوكيل

لقيت اعلان خادمه للتنازل 8000 مع الكفاله وكل شي
اتصلت عليه قال موجوده اول شي سوي وكاله وحول المبلغ عشان اعطي صاحب اللخادمه ويقول الكذاب ان عنده مكتب انا مومتاكد ان عنده مكتب عموما يقول اسم المكتب المستقبل

ان على نيتي قلت مومعقول نصااااااااااااااااااب لان عنده اعلانات كثير ومسوي فاهم ويتصل حولت المبلغ

المهم انا اقول ايش يضمنلي ان الخادمه تجي قال ثقه وعيب لو تبغى طيب و ماتبغى براحتك اصلا كيف تاخذ خادمه بدون ماتدفع شي ادفع الخادمه بدون ماتحول فلوس كل الناس اتعامل معاهم كده وثاني يوم ارسلك الخادمه

على نيتي حولت المبلغ واتصلت عليه قال خلاص بكره الخدامه عندك اليوم لي شهرين اتصل عليه لا حس ولا خبر

نصااااااااااااااااااااااب حرامي
وبعدي كده اتبهت ان منزل كل الاعلانات مو في مكه طيب ليش عشان تحويل الفلوس حسبي الله ونعم الوكيل

وقدمت شكوى على جهت العمل التابعه له وحيجيني الرد واخ1 حقي ياااارب ادعولي
وكمان منزل اعلانات حسبي الله ونعم الوكيل وبطريقتي برقم حقه عرفت ان وكيل رقيب سبحااانه الله الحرام النصاب لازم يسيب شي يدل عليه

عدد  مرات الظهور : 10,367,398

ريانة العود غير متواجد حالياً  

يرجى دفع العمولة للموقع بعد اي عملية استقدام او تنازل لإبراء الذمة و لمزيد من المعلومات اضغط هنا

بلغ عن اي موضوع مخالف بالضغط على العلامة داخل الموضوع حتى يتم الأجراء المناسب علما ان الموقع غير مسؤول اي عملية فالقرار يعود لك فقط.
موضوع مغلق

لنشر الموضوع على صفحتك:

الكلمات الدليلية
ماهي, متطلبات, مكتب, التقديم, العمل