خادمات , استقدام  , العمالة المنزلية

خادمات , استقدام , العمالة المنزلية (http://www.amalh.net/vb/index.php)
-   أنظمة و اجراءات العمالة و مشاكل الخدم (http://www.amalh.net/vb/f36.html)
-   -   مراهقة "ملتزمة" تنقذ أسرتها من سحر خادمة بسبب موضوع في منتدى (http://www.amalh.net/vb/t38540.html)

احمد الشريف 03-01-2012 12:35 PM

مراهقة "ملتزمة" تنقذ أسرتها من سحر خادمة بسبب موضوع في منتدى
 
مراهقة "ملتزمة" تنقذ أسرتها من *** خادمة بسبب موضوع في منتدى

تمكنت فتاة تبلغ من العمر 19 سنة، من إنقاذ أسرتها من *** خادمة سلطت الشياطين على أهلها من خلال الشعوذة و*****، وذلك بعد أن استرشدت بموضوع في أحد المنتديات لأسلوب **** المس من الجن بالقرآن الكريم.

وقالت الفتاة التي بعثت رسالة خاصة لصحيفة ساخر الإلكترونية، أنها ترغب في نشر قصتها ليستفيد منه المجتمع، وبينت بأنه بعد تسفير خادمة اندونيسية كانت تعمل لديهم، أصبحت أسرتها تعاني من المشاكل العديدة وعدم الاستقرار إلى درجة أن الأب كاد أن يفصل من عمله بسبب اضطرابه النفسي كما أن الأم أصيبت بحالة من الهلوسة، كما أن أخوتها يعانون من حالة نفسية غريبة تمنعهم من النوم الجيد والأكل، وفي مراجعة المستشفيات لم يتمكن الأطباء من التوصل ل**** يفيدهم.
وتضيف الفتاة التي لقبت نفسها في رسالتها(حفيدة الصحابة)، أنها عن طريق الصدفة وجدت موضوع في أحد المنتديات يتحدث عن طريقة **** المس و***** مما قادها إلى إثارت الشكوك لديها بأن اسرتها فيها مس أو *** وكون الأمر ليس فيه مضرة بدأت في تطبيقه على والديها وأخوتها، وتضيف الفتاة التي تحفظ ثلث القرآن الكريم أنها وجدت تحسن ولله الحمد خلال فترة بسيطة، بعد أن بدأت تأتي لوالدتها أحلام مزعجة وتشاهد الخادمة فيها، وبعد التوجه لأحد المقرئين بين لهم بأن الخادمة هي السبب في الحالة المتردية السابقة لأهلها، وقالت الفتاة أن ال*** أبدى دهشته من قوة صبرها ومثابرتها وتمكنها من شفاء أهلها بالكامل من خلال القرآن الكريم، وطلب منهم الإلتزام بأدعية الصباح والمساء وقراءة القرآن في كل وقت للإتقاء من الشرور.
وقالت الفتاة أنه تدعوا للشخص الذي كتب الموضوع وتسأل الله له التوفيق والصلاح وأن يجعل مثواه الجنة بعد أن أرشدها لتلك الطريقة.
كما وضعت الفتاة في بريدها الإلكتروني نص الموضوع الذي قرأته وهو كالتالي:
لمن يعاني من المس أو يعرف أحد عنده مــس
(**** قطعي ومجرب بإذن الله)أعطيه لكم بشرط..!!!

إخوتي الكرام يعلم الله أنني أحرص على أن أفيدكم بكل مايمر علي من فوائد ولا أريد من كل موضوع أنزله في المنتدى سوى أن يكون شافعا لي يوم القيامة..ودعوات كل من يستفيد ..

الفائدة التي وجدتها في أحد المنتديات هي آيات لتطهير الجسم من أي عوارض مثل المس و***** وآثار *****..وقد جربتها على أحد الأخوات وعملتها ومن أول ليلة عملتها رأت في منامها أن قطة سوداء تخرج من غرفتها..وهذا ماشجعني على نشرها
وشرطي ((أن تدعو لي بصلاح أبنائي وقضاء ديني))

وإليكم الطريقة:
أولا: الصدقة لو بريال بنية الشفاء
ثانيا: كتابة الآيات التالية بالزعفران وإذابتها في ماء زمزم وشربها ويكرر ذلك 7 أيام متصلة يعني كل يوم تكتب الآيات وتمحيها وتشربها لمدة 7 أيام متواصلة.
والآيات هي (مَا يُرِيدُ اللّهُ لِيَجْعَلَ عَلَيْكُم مِّنْ حَرَجٍ وَلَـكِن يُرِيدُ لِيُطَهَّرَكُمْ وَلِيُتِمَّ نِعْمَتَهُ عَلَيْكُمْ لَعَلَّكُمْ تَشْكُرُونَ (المائدة6

(إِذْ يُغَشِّيكُمُ النُّعَاسَ أَمَنَةً مِّنْهُ وَيُنَزِّلُ عَلَيْكُم مِّن السَّمَاء مَاء لِّيُطَهِّرَكُم بِهِ وَيُذْهِبَ عَنكُمْ رِجْزَالشَّيْطَانِ وَلِيَرْبِطَ عَلَى قُلُوبِكُمْ وَيُثَبِّتَ بِهِ الأَقْدَامَ)، الأنفال11.
(وَقَرْنَ فِي بُيُوتِكُنَّ وَلَا تَبَرَّجْنَ تَبَرُّجَ لْجَاهِلِيَّةِ الْأُولَى وَأَقِمْنَ الصَّلَاةَ وَآتِينَ الزَّكَاةَ وَأَطِعْنَ اللَّهَ وَرَسُولَهُ إِنَّمَا يُرِيدُ اللَّهُ لِيُذْهِبَ عَنكُمُ الرِّجْسَ أَهْلَ الْبَيْتِ وَيُطَهِّرَكُمْ تَطْهِيراً) الأحزاب33
وإذا كانت الأعراض قويه فأقرأ الآيات أيضا 7 مرات بعد مسحها بالماء وهى عند الفم وانفث واشرب الماء والله ولى التوفيق ...
ولا تنسوا شرطي
(أن تدعولي بصلاح أبنائي وقضاء ديني)

ابي خياطة 03-01-2012 12:48 PM

اللي عمرها 19 مهب مراهقة
وخزياه وشهالاستهتار

النوار 03-01-2012 02:49 PM

جزاك الله كل خير


الساعة الآن 03:12 AM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.1