عدد  مرات الظهور : 2,145,027


عدد  مرات الظهور : 12,994,689


عدد  مرات الظهور : 14,914,287

 

 

الرئيسية للإعلان في الموقع طريقة التسجيل في المنتدى طريقة اضافة إعلان للتسجيل عمولة الموقع تحذيرات  اتفاقية الإستخدام طباعة نموذج لرواتب الخادمة

New Page 8

تحذير: لا تقم بأي تحويل مالي إلا بالطرق النظامية المباشرة أو معرفة تامة بالشخص المحول إليه فقد تكون ضحية للمتلاعبين والموقع غير مسئول مطلقا عن جميع التحويلات المالية ولا يوجد مخول من الموقع لإدارة المبيعات وليس للموقع صلة بتاتا مع اي اعلان او معلن سواء طلب او عرض فالأختيار يعود لك فقط والموقع لا يتحمل أي مسئولية قانونية جراء قرارك


العودة   خادمات , استقدام , العمالة المنزلية > الأقسام العـــامة > أنظمة و اجراءات العمالة و مشاكل الخدم

أنظمة و اجراءات العمالة و مشاكل الخدم لجميع الاستفسارات عن اجراءات العمالة المنزلية او مشاكل الخدم , مساند

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
e
قديم 01-14-2012, 09:31 AM   #1 (permalink)
عضو متميز
 
تاريخ التسجيل: Jan 2011
المشاركات: 230

 

http://amalh.net/images/twitter.gif

http://amalh.net/images/twitter.gif

http://amalh.net/images/twitter.gif

افتراضي الدول المصرح لها بالاستقدام

كتبت هذه المشاركه بتاريخ [ قديم 01-14-2012, 09:31 AM ]
عزيزي العضو أو الزائر : لا تقم بأي تحويل مالي إلا بالطرق النظامية ,ونحن نستحلفك بالله ان تقول الصدق في كل  , ما تكتبه او تقوله  .. كما نرجو منك التبليغ عن كل مخالفة  بالضغط على التبليغ داخل الموضوع او مراسلتنا من هنا
New Page 15

ماهي الدول المصرح لها بالاستقدم ...؟قصدي استقدام شغاله؟
صايرن يفتحو الاستقدام من دول كم شهر وفجاه يسكروه ؟

 

 

 

 


 

   
الصبر جميل غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

 

يرجى دفع العمولة للموقع بعد اي عملية استقدام او تنازل لإبراء الذمة و لمزيد من المعلومات اضغط هنا
 
بلغ عن اي موضوع مخالف بالضغط على العلامة داخل الموضوع حتى يتم الأجراء المناسب علما ان الموقع غير مسؤول اي عملية فالقرار يعود لك فقط.
e
قديم 01-14-2012, 01:40 PM   #2 (permalink)
عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Jan 2012
المشاركات: 57
افتراضي

كتبت هذه المشاركه بتاريخ [ قديم 01-14-2012, 01:40 PM ]
عزيزي العضو أو الزائر : لا تقم بأي تحويل مالي إلا بالطرق النظامية ,ونحن نستحلفك بالله ان تقول الصدق في كل  , ما تكتبه او تقوله  .. كما نرجو منك التبليغ عن كل مخالفة  بالضغط على التبليغ داخل الموضوع او مراسلتنا من هنا

المصرح فيها الدول الافريقيه اما الهند والفلبين واندونيسيا لاتعب نفسك ممنوع بس ممكن احد يجيب لك منها اذا كان يدفع رشاوي اللي يستقدمون من هذي الدول يدفعون اما بالنسبه لدولة فيتنام مسموح بس بصعوبه يجبونهم لعدة اسباب منها ان العماله الفيتناميه يدفعوا لها في بعض الدول زي ماليزيا مثلا رواتب اعلى والشغله الثانيه انو مافيه سفاره للسعوديه في فيتنام.

عهد222 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
 

يرجى دفع العمولة للموقع بعد اي عملية استقدام او تنازل لإبراء الذمة و لمزيد من المعلومات اضغط هنا
 
بلغ عن اي موضوع مخالف بالضغط على العلامة داخل الموضوع حتى يتم الأجراء المناسب علما ان الموقع غير مسؤول اي عملية فالقرار يعود لك فقط.
e
قديم 01-14-2012, 01:41 PM   #3 (permalink)
عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Jan 2012
المشاركات: 57
افتراضي

كتبت هذه المشاركه بتاريخ [ قديم 01-14-2012, 01:41 PM ]
عزيزي العضو أو الزائر : لا تقم بأي تحويل مالي إلا بالطرق النظامية ,ونحن نستحلفك بالله ان تقول الصدق في كل  , ما تكتبه او تقوله  .. كما نرجو منك التبليغ عن كل مخالفة  بالضغط على التبليغ داخل الموضوع او مراسلتنا من هنا

ايوا نسيت اذكر سيرلنكا مسموح فيها

عهد222 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
 

يرجى دفع العمولة للموقع بعد اي عملية استقدام او تنازل لإبراء الذمة و لمزيد من المعلومات اضغط هنا
 
بلغ عن اي موضوع مخالف بالضغط على العلامة داخل الموضوع حتى يتم الأجراء المناسب علما ان الموقع غير مسؤول اي عملية فالقرار يعود لك فقط.
e
قديم 01-15-2012, 09:31 AM   #4 (permalink)
عضو متميز
 
تاريخ التسجيل: Jan 2011
المشاركات: 230
افتراضي

كتبت هذه المشاركه بتاريخ [ قديم 01-15-2012, 09:31 AM ]
عزيزي العضو أو الزائر : لا تقم بأي تحويل مالي إلا بالطرق النظامية ,ونحن نستحلفك بالله ان تقول الصدق في كل  , ما تكتبه او تقوله  .. كما نرجو منك التبليغ عن كل مخالفة  بالضغط على التبليغ داخل الموضوع او مراسلتنا من هنا

شكرا على الرد لكن...رواتب الفيتنامين 1000ريال ...يعني مش كثير
بالنبه الى الهند ...هل هي صعبه زي الفلبين؟؟؟لان في كثير لازالو يجيبو من الهند

الصبر جميل غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
 

يرجى دفع العمولة للموقع بعد اي عملية استقدام او تنازل لإبراء الذمة و لمزيد من المعلومات اضغط هنا
 
بلغ عن اي موضوع مخالف بالضغط على العلامة داخل الموضوع حتى يتم الأجراء المناسب علما ان الموقع غير مسؤول اي عملية فالقرار يعود لك فقط.
e
قديم 01-15-2012, 07:34 PM   #5 (permalink)
عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Jan 2012
المشاركات: 57
افتراضي

كتبت هذه المشاركه بتاريخ [ قديم 01-15-2012, 07:34 PM ]
عزيزي العضو أو الزائر : لا تقم بأي تحويل مالي إلا بالطرق النظامية ,ونحن نستحلفك بالله ان تقول الصدق في كل  , ما تكتبه او تقوله  .. كما نرجو منك التبليغ عن كل مخالفة  بالضغط على التبليغ داخل الموضوع او مراسلتنا من هنا

عفوا مافهمت عليك .. بس اذا كان قصدك انو الهند صعبه زي الفلبين فنعم هي صعبه انا بنفسي رحت للسفاره الهنديه بالسعوديه ورافضين يقولوا ممنوع بس زي ماذكرت قبل كدا في ناس تجيب من الهند بسبب انهم يدفعون للهنود هناك حتى يمشوهم. واذا بتسال عن رواتب الفيتناميين ايوا هي 1000 ريال والهند رواتبهم اقل.

عهد222 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
 

يرجى دفع العمولة للموقع بعد اي عملية استقدام او تنازل لإبراء الذمة و لمزيد من المعلومات اضغط هنا
 
بلغ عن اي موضوع مخالف بالضغط على العلامة داخل الموضوع حتى يتم الأجراء المناسب علما ان الموقع غير مسؤول اي عملية فالقرار يعود لك فقط.
e
قديم 01-17-2012, 06:37 PM   #6 (permalink)
عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Jul 2011
المشاركات: 63
افتراضي

كتبت هذه المشاركه بتاريخ [ قديم 01-17-2012, 06:37 PM ]
عزيزي العضو أو الزائر : لا تقم بأي تحويل مالي إلا بالطرق النظامية ,ونحن نستحلفك بالله ان تقول الصدق في كل  , ما تكتبه او تقوله  .. كما نرجو منك التبليغ عن كل مخالفة  بالضغط على التبليغ داخل الموضوع او مراسلتنا من هنا

الحين مافي الا من اثيوبيا وسيرلانكا

abdullah31 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
 

يرجى دفع العمولة للموقع بعد اي عملية استقدام او تنازل لإبراء الذمة و لمزيد من المعلومات اضغط هنا
 
بلغ عن اي موضوع مخالف بالضغط على العلامة داخل الموضوع حتى يتم الأجراء المناسب علما ان الموقع غير مسؤول اي عملية فالقرار يعود لك فقط.
e
قديم 01-18-2012, 08:51 AM   #7 (permalink)
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Dec 2011
المشاركات: 22
افتراضي

كتبت هذه المشاركه بتاريخ [ قديم 01-18-2012, 08:51 AM ]
عزيزي العضو أو الزائر : لا تقم بأي تحويل مالي إلا بالطرق النظامية ,ونحن نستحلفك بالله ان تقول الصدق في كل  , ما تكتبه او تقوله  .. كما نرجو منك التبليغ عن كل مخالفة  بالضغط على التبليغ داخل الموضوع او مراسلتنا من هنا

مافيه الا صبرٌ جميل
بصراحه الافريقيات ضياع وقت وفلوس على الفاضي

جنـآن غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
 

يرجى دفع العمولة للموقع بعد اي عملية استقدام او تنازل لإبراء الذمة و لمزيد من المعلومات اضغط هنا
 
بلغ عن اي موضوع مخالف بالضغط على العلامة داخل الموضوع حتى يتم الأجراء المناسب علما ان الموقع غير مسؤول اي عملية فالقرار يعود لك فقط.
e
قديم 07-06-2012, 02:39 AM   #8 (permalink)
عضو متميز
 
الصورة الرمزية ملك الدمعة
 
تاريخ التسجيل: Nov 2010
الموقع: الرياض
المشاركات: 421
افتراضي

كتبت هذه المشاركه بتاريخ [ قديم 07-06-2012, 02:39 AM ]
عزيزي العضو أو الزائر : لا تقم بأي تحويل مالي إلا بالطرق النظامية ,ونحن نستحلفك بالله ان تقول الصدق في كل  , ما تكتبه او تقوله  .. كما نرجو منك التبليغ عن كل مخالفة  بالضغط على التبليغ داخل الموضوع او مراسلتنا من هنا

الدول المصرح بها كثيرة بس مايعرفها غير الله ثم موضفين المكتب حق وزارة العمل واللي من صالحهم ان الشعب مايعرف على شان تمشي مصالهم ويبيعون التأشيرات الي مفروض بـ2000 يبيعونها على 8000 ولا 12000 وعلى قولت المثل يابلادي واصلي

__________________
وعن علي رضي الله عنه :
أن فاطمة رضي الله عنها آتت النبي صلى الله عليه وسلم تسأله خادما فلم تجده ووجدت عائشة فأخبرتها . قال علي : فجاءنا النبي صلى الله عليه وسلم وقد أخذنا مضاجعنا فقال :
" ألا أدلكما على ما هو خير لكما من خادم ؟ إذا أويتما إلى فراشكما فسبحا ثلاثا وثلاثين واحمدا ثلاثا وثلاثين وكبرا أربعا وثلاثين فإنه خير لكما من خادم "
قال علي : فما تركتهن منذ سمعتهن من رسول الله صلى الله عليه وسلم .
قيل له : ولا ليلة صفين ؟ قال : : ولا ليلة صفين .
ملك الدمعة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
 

يرجى دفع العمولة للموقع بعد اي عملية استقدام او تنازل لإبراء الذمة و لمزيد من المعلومات اضغط هنا
 
بلغ عن اي موضوع مخالف بالضغط على العلامة داخل الموضوع حتى يتم الأجراء المناسب علما ان الموقع غير مسؤول اي عملية فالقرار يعود لك فقط.
إضافة رد

لنشر الموضوع على صفحتك:

الكلمات الدليلية
لها, المصرح, اليوم, بالاستقدام

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 04:23 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.1
Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education