عدد  مرات الظهور : 1,425,839


عدد  مرات الظهور : 13,138,084


عدد  مرات الظهور : 15,057,682

 

 

الرئيسية للإعلان في الموقع طريقة التسجيل في المنتدى طريقة اضافة إعلان للتسجيل عمولة الموقع تحذيرات  اتفاقية الإستخدام طباعة نموذج لرواتب الخادمة

New Page 8

تحذير: لا تقم بأي تحويل مالي إلا بالطرق النظامية المباشرة أو معرفة تامة بالشخص المحول إليه فقد تكون ضحية للمتلاعبين والموقع غير مسئول مطلقا عن جميع التحويلات المالية ولا يوجد مخول من الموقع لإدارة المبيعات وليس للموقع صلة بتاتا مع اي اعلان او معلن سواء طلب او عرض فالأختيار يعود لك فقط والموقع لا يتحمل أي مسئولية قانونية جراء قرارك


العودة   خادمات , استقدام , العمالة المنزلية > الأقسام العـــامة > أنظمة و اجراءات العمالة و مشاكل الخدم

أنظمة و اجراءات العمالة و مشاكل الخدم لجميع الاستفسارات عن اجراءات العمالة المنزلية او مشاكل الخدم , مساند

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
e
قديم 11-22-2009, 03:02 PM   #1 (permalink)
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Nov 2009
المشاركات: 2

 

http://amalh.net/images/twitter.gif

http://amalh.net/images/twitter.gif

http://amalh.net/images/twitter.gif

Unhappy زوج صديقتي والشغاله حسبنا الله ونعم الوكييل..

كتبت هذه المشاركه بتاريخ [ قديم 11-22-2009, 03:02 PM ]
عزيزي العضو أو الزائر : لا تقم بأي تحويل مالي إلا بالطرق النظامية ,ونحن نستحلفك بالله ان تقول الصدق في كل  , ما تكتبه او تقوله  .. كما نرجو منك التبليغ عن كل مخالفة  بالضغط على التبليغ داخل الموضوع او مراسلتنا من هنا
New Page 15

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،،،

اود ان اسرد لكم القصة التي عايشتها مع اعز صديقة لي لم تكن تتوقع في يوم من الايام ان يحدث لها ماحددددث لكن قدر الله وما شاء فعل
انها قصة حقيقية تبكي لها القلوب قبل العيون لم اعرررضها هنا طلبا للحلوووول لانها عديمة الحل ولكنها طلبت مني عرضها باصرارلانها ارادت لكل اخوانها في الاسلام قبللللل اخواتها ان ياخدوا العبرة من قصتها\\\\\\\
اختي هدة قبل ان تكون صديقتي عاشت اياما جميلة الكل يحسدها ومن ضمنهم زميلاتها في المدرسة عندما تكلمني عن زوجها وحبيبها كانها تتكلم من خيال وليس واقع انه زوج صالح وملتزم ليس لدرجة التشدد لكنه يؤدي فروضه على اكمل وجه ومهتم بادكاره وصلواته حتى انها تقول لي\لم يترك الوتر يوما حتى وان كان مريضا او عائدا من سفر طويل كانت سعيدة به جدا جدا \حسبنا الله على من قلب سعادتها شقاء\
كنت لها الاخت التي لم تلدها امها كانت تحكي لي عن كل حياتها كانت انسانة مثالية لا تجرح احدا ابدالا بالكلام ولا بالافعال الكل يحبها زميلاتها وطالباتها كانت دائمة البشاشة ولا تعطي الامور اكثرمن حقها كانت ملتزمة لطالما دخلت عليها وهي تؤدي سنة الضحى في مصلى المدرسة لا تتقاعس في مساعدة من يطلب المساعدة محترمة وتقوم بواجباتها على اكمل وجه
تحب الناس كلهم وتثق بمن حولهاومن هنا بدات مشكلتها وارجومن كل من يقراها ان يدعوا لها بالشفاء فهو الشافي المعافي
بعد حوالي سنة من زواجها حملت وبعد ثلاثة شهور من حملها بدا معها نزيف خفيف نصحتها الدكتورة بالراحة التامة من العمل ومن اعمال البيت ايضاااااا
وهنا كانت مشكلتها الحقيقية رغم انها اخدت اجازة من المدرسة الا انه لابد من اعمال البيت من تنظيف وغسيل ملابس مع ان زوجهاااا كان يساعدهااا واغلب اكلهم من المطاعم ومع اعمال المنزل بدا النزيف يزداد ثم نزل الجنين وهي لم تكمل الخمسة اشهر \\\\\تكررت هدة الاسقاطات ثلاثة مرات\\\\
وعندما اكمل عمر زواجهم ثلاثة سنوات حملت الحمل الرابع ولكن هدة المرة طلبت منها الدكتورة الراحة التامة التامة في السرير مع رفع الرجلين قليلا كما منعتها من النوم مع زوجها حتى يثبت الحمل
كانت تكلمني يوميا عن معاناتها وانها ملت من السرير وانها تحس انها مقصرة مع زوجها وكنت اصبرها بزياراتي لها وكانت تحكي عن معاملة زوجها لها وانه كالملاك لا يدعها تقوم من السرير وقد قطع جميع سهراته مع زملائه ليجلس بجابها وانه يقرا عليها كل يوم سورة البقرة وانه يغسل ملابسها ويقوم الليل يدعوا ان يثبت حملها كانت سعيدة معه ايما سعادة ولكن تاتي الرياح بما لاتشتهي السفن اه واه واه ابكي وانا احكي لكم قصتها ادعوا لها ارجوكم
المهم انه في يوم اشار عليها زوجها باستقدام خادمة لان عمله اصبح على فترتين صباحي ومسائي وانها بحاجة لمن يساعدهاااا
اتصلت علي تستشيرني وانا اعرف انها لاتطيق الخدم ابدا وكانت دائما تحدرني من شغالتي فقلت لها \انها شر لابدمنه وانها بحاجة لهاا في مثل هدة الظروف كرررت علي \انا لااثق بهم وانا لااتحمل قدارتهم ساعمل انا واخدم نفسي قلت لهااا وما دنب اللي في بطنك اظن انه اهم من كل شي واخدت اقنعها ان الخدم فيهم الصالح والطالح وان الله سيرزقك بخادمة نظيفة تعينك \\\\وبعد محاولات مني استطعت افناعها وليتي لم افعل\\\\
وقرت هي وزوجها استقدام خادمة هندية لانها لاتحب الفلبينيات لقدتعقدت منهن في صغرهااوعندما اكملت صديقتي الثلاثة اشهر اتتها الخادمة كانت سمراء طويلة تتكلم بطلاقة وجريئة جدا وقد عملت
بالخليج عدة سنوات
وكانت متطمئنة منهااوكل يوم تكلمني وهي سعيدة بنظافتها واسلوبها لكنها تقول لي انها جريئة ولا تستحي من الرجال ولا تهابهم وطمانتها ان دلك بحكم انها سبق وان عملت في مدن كثيرة
كانت الخادمة قد علمت بظرووف صديقتي وانها لاتنزل من السرير
كانت كل يوم تكلمني عن سعادتها مع زوجها وفرحتهما بالجنين والهدايا التي يحضرها لها زوجها كل شهر
الخادمة كانت ترى دلك كله وتسمع تغزله بها تقول لي عندما اقول له \اخفض صوتك \يقول\ ليست سوى خادمة\
المهم تقول انه رافع الكلفة مع الخادمة يعطيها ملابسه لتغسلها يناديها لتحضر له الماءيغسل معها مفرشنا في فناء المنزل يغسل معها الزوالي تحمل معه بعض اغراض المنزل والخادمة لا تستحي منه ابدا عندما يريد الخروج تعطيه ورقة الاغراض النا قصة تستقبله عند الباب لتاخد منه الاغراض تطلب احيانا منه فوطا لها ادا اتتها الدورة دون ان تنا قشني حتى\\\
وتقول بحكم اني متعبة لا استطيع النهوض تقول انا لا اشك بزوجي ابدا لانه راعي صلاة وصيام وصدقة واستغفار وتقول اشك بنفسي ولا اشك به ولكني اريده ان يكون صارما معهادون ظلم وتقول لي عندما اناقشه واقول \لا ترفع الكلفة بينك وبينها ولا تعطيها وجه زيادة ولاتضحك بوجهها خلك شخصية عشان تخاف منك يقولي\حررررررام هدي مغتربة ولازم ننسيها غربتهاا\كنت دايما احدره منها لكن دون فايدة\
تتكلم معي وهي تبكي تقول\ انالم ارى منها الا كل طيب الا جرائتها وانا مني مرتاحة منها وانا كنت بدوري اطمنها ااااواقول اصبري
في يوم كلمتني تقول ملاحظة على الشغالة احيانا ادا دخلت عليها بدون ماتحس انها تحك المنطقة الحساسة عندها بطريقة غريبة وتقول اني خايفة مرررررة من الموضوع وانا طمنتها وقلت يمكن حساسية اشتروا لها كريم من الصيدلية
تقول لي بعد فترة لاحظت انها ورى زوجي وين ما راح وهي وراه حتى انها تدخل علينا وحنا مندمجين وتقول له\بابا يبغى شي طبعاااايبتسم ويقول لها لا شكرااا وتقول وانا تنبط كبدي واهاوشه واقول خلك شخصية وتراها حرمة والشيطان شاطر ويقولي بكل برررررررووووود\انا ما اشوف غيرك بالدنيا ااكلها وتقول لي وهي تبكي عارفةةةة ان زوجي لايمكن يخوووون لانه موراعي سفريات ولا قد جرب الحريم قبلي ولا بعدي لكن حسبي الله على من قطعني من الرجال كلهم ومن الاولاد بعد\\\\
تقول ان الفترة اللي كنت فيها حامل طبعااا كنت ممنوعة من الجماع وكان ياخد حقه الشرعي من القبل والضم واحيانا ينزل بدون ما يقربني وتقول ان الموضوع هدا مضايقه جدا بس ما كان ما يبين لي ابدا ودائما يقولي عشان خاطرك وخاطر البيبي كل شي يهون
المهم اكملت صديقتي اشهر الحمل بسلام وانجبت ولددد احلى من القمر وسموه محمد وتقول كانت الشغالة قايمة بي على اكمل وجه ومالاحظت عليها الا انها دايما تحك منطقتهااا الحساسة وتطلب فوط صحية بالهبل طبعاااا هم كاشفين عليها وتحاليلها سليمة
تقول انا لهيت بالصغير عن الخادمة وزوجي كان ينام بغرفته عشان يرتاح من صياح البزر ويقوم لدوامه من دون ما يزعجنااا
وتقول طلعت الاربعين وكانت من احلى ليالينا انا وزوجي وكنت اراقب الخادمة ودائما انهرها انه ما تحتك بزوجي ولا تطلب منه شي وادا بغت شي تجي تطلبه مني وكنت اقوله ادا طلبت منك شي قول لها تجي عندي وخلك شخصية ولا تهم فيك بس ادن من طين وادن من عجين\\\\
تقول طيبة زوجي ورحمته ودته في داهية وغرقني معاه حسبي الله ونعم الوكيل
بعد سنة قالت لهم الشغالة ابي اسافر ماما تعبان ووعدتهم انه ترجع لهم بعد شهرين وراحت بالاجازة وتقول ما خليت شي ما شريته لها على حسابي ملابس وعطور وكريمات تقول حتى كاكاو لعياله شريت له وسافرت
تقول من قبل ما تروح بست شهور لاحظت زوجي ما ينام معي كثير مو زي اول وتقول يعني مرة بالشهر وتقول ما ناقشته لانه مرة طيب معي ومعطيني جميع حقوقي الا الجماع يعني يشبعني كلام حلو وتقبيل ومداعبة بس ما يجامعني وكنت مخليته على راحته
المهم بعد شهر اتصلت عليها الخادمة وتقول اول ما كلمتها قلت \وشلونك كيف ماما وبابا ومن هالكلام تقول على نياتي واخرشي اقوله متى تجين تقول الا الضحكة اللي شقت التلفون وتقولي كيف بابا مدام تقول احسبها تقصد ابوي واقولها بابا كبير الحمد لله طلع من المستشفى وتقول تضحك الخادمة قالت انا قول كيف بابا زوج مال انتي تقول وانبهر قلت طيب قالت روهي شوفي زوج من تحت احسن تقول واستغرب من كلامه قلت اكيد ****ه من بلاويهم تقول وتردعلي الطامة الكبررررى قالت زوج مال انتي ينام سوا سوا انا مرررة كويس بس خلاص انتي مافيه نووم سواسوا تقول ويجن جنوني واقول لها يا كلبة يا كدابة قالت روهي شوفي من تهت هدا مرض ما فيه طيب تقول سكرت بوجهها السما عة واحس الدنيا تدور بي وكان زوجي بالدوام ولما جى **رت وش اسوي وقلت ما ابي اظلمه يمكن كدابة وكنت مكدبتها مية بالمية لاني اثق فيه اكثر من نفسي والله انه راعي ديييين لابعد الحدودهو اللي علمني للصدقة وهواللي عودني على الوتر لكنننن حسبي الله ونعم الوكيل
تقول تزينت باكمل زينة ونمت عنده وتدلعت عليه وقلت له ابيك تقول هويتمنع مني تقول بديت اشك وبكيت وقلت له اكيد ما تبيني تقول قلت ابي منك طلب تقول قال امري لو تبين عيوني قلت تعاهدني تلبي لي طلبي تقول عاهدني وقلت له المفاجئة ابي اشوف عضوك انصعق وارتبك وقالي مونظيف وما تروشت وبعدين قلت له انته عاهدتني وهنا نزل راسه وبكى وحينها تاكدت ان الشغالة صادقة بكل كلمة قالي \والله عمري ما **رت بالحرررررام لكن هي بلتني بشرها وانا سكت وجلس يقولي القصة\صدقيني مررررة وحدة جتني وانتي نفاس واناقايم ابي اصلي بالليل وقالت لي بابا فيه حشرة كبير غرفة انا خفت وقلت اكيد ثعبان ورحت معها الغرفة ويوم دخلت الا الاطياب تعجعج واغرتني والشيطان شاطر والله اني بكيت مية مرة اني سويت كدا\\\\تقول رديت عليه ببرود انا كنت احدرك منها واحدرك تدخل غرفتها كنت احدرك تتكلم معاها لكن ما سمعت كلا مي\\\\\
المهم بكى وفرحت انا وقلت اكيد حس بخطاه لكنه قعد يصارخ ويقول كاني دفعت الثمن غالي ايه دفعت الثمن غالي وقال شوفي عضوي\\\
تقول بغيت ادوخ بغى يغمى علي من شي ءشفته مو عضوووو ابدا ما باقي منه شي تخيلوا اللحم يطيح من جوانبه ويبني وادا بدا يلتحم يبدا يطيح قطع من جديد زي الغرغرينا بس ما ينتشر تقول والدم ما ياقف ولازم يلف عليه شاش ويغير كل شويييي تقول بكيت عليه ورحمته لاني حسيته ضعيف مو رجال زي اول ونفسيته دماررر

طبعااا بعد فترة انتقلت لي العدوى لانه كان يجامعني والمرض في بداياته تقول رحنا لاكبر المستشفيات ويقولون لنا \المرض هدا نادرجداجداجدا من وين جبتوه\الحمدلله على كل حال
تقول دايما اقول اللي تعامل الخادمة بالحسنى اكيد ما تسوي له شي لكن طلعت غلطانة وصدق المثل اللي يقول اتق شرمن احسنت اليه
وصديقتي تطلب منكم الدعاءءءء وقصتها لايعلم بها احد الا انا حتى اهلها ما يدرون تقول مابي اخرب صورة زوجي الجميلة امامهم
وقالت لي اي وحدة تحب تنقل الموضوع لاي منتدى فهي محللة وتقول انقلووووه لمنتديات الرجال عشان ياخدوا العظة من قصة زوجي ولايقربون للشغالات اللي حرموني ابسط حقوقي حرمتني السعادة وحرمتني الزوج وحرمتني الولد حسبي الله ونعم الوكيل



 

 

 

 


 

   
ترف الحيدر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

 

يرجى دفع العمولة للموقع بعد اي عملية استقدام او تنازل لإبراء الذمة و لمزيد من المعلومات اضغط هنا
 
بلغ عن اي موضوع مخالف بالضغط على العلامة داخل الموضوع حتى يتم الأجراء المناسب علما ان الموقع غير مسؤول اي عملية فالقرار يعود لك فقط.
e
قديم 01-05-2010, 01:37 AM   #2 (permalink)
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Oct 2009
المشاركات: 8
افتراضي

كتبت هذه المشاركه بتاريخ [ قديم 01-05-2010, 01:37 AM ]
عزيزي العضو أو الزائر : لا تقم بأي تحويل مالي إلا بالطرق النظامية ,ونحن نستحلفك بالله ان تقول الصدق في كل  , ما تكتبه او تقوله  .. كما نرجو منك التبليغ عن كل مخالفة  بالضغط على التبليغ داخل الموضوع او مراسلتنا من هنا

الله يستر علينا وعليكم وعلى ازواجنا من شر هالخدم والله ضيقتي صدري الله يشفيهم ياااارب من كل مكروه

ام فيصل 2009 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
 

يرجى دفع العمولة للموقع بعد اي عملية استقدام او تنازل لإبراء الذمة و لمزيد من المعلومات اضغط هنا
 
بلغ عن اي موضوع مخالف بالضغط على العلامة داخل الموضوع حتى يتم الأجراء المناسب علما ان الموقع غير مسؤول اي عملية فالقرار يعود لك فقط.
e
قديم 01-05-2010, 02:59 PM   #3 (permalink)
موقوف
 
تاريخ التسجيل: Jun 2009
المشاركات: 764
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى عبدالمحسن
افتراضي

كتبت هذه المشاركه بتاريخ [ قديم 01-05-2010, 02:59 PM ]
عزيزي العضو أو الزائر : لا تقم بأي تحويل مالي إلا بالطرق النظامية ,ونحن نستحلفك بالله ان تقول الصدق في كل  , ما تكتبه او تقوله  .. كما نرجو منك التبليغ عن كل مخالفة  بالضغط على التبليغ داخل الموضوع او مراسلتنا من هنا

عليها الابتهال والدعاء الى اللــه سبحانه وتعــالــــى

عبدالمحسن غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
 

يرجى دفع العمولة للموقع بعد اي عملية استقدام او تنازل لإبراء الذمة و لمزيد من المعلومات اضغط هنا
 
بلغ عن اي موضوع مخالف بالضغط على العلامة داخل الموضوع حتى يتم الأجراء المناسب علما ان الموقع غير مسؤول اي عملية فالقرار يعود لك فقط.
e
قديم 01-07-2010, 03:01 PM   #4 (permalink)
عضو متميز
 
الصورة الرمزية سمراءالنيل
 
تاريخ التسجيل: Jan 2010
المشاركات: 104
افتراضي

كتبت هذه المشاركه بتاريخ [ قديم 01-07-2010, 03:01 PM ]
عزيزي العضو أو الزائر : لا تقم بأي تحويل مالي إلا بالطرق النظامية ,ونحن نستحلفك بالله ان تقول الصدق في كل  , ما تكتبه او تقوله  .. كما نرجو منك التبليغ عن كل مخالفة  بالضغط على التبليغ داخل الموضوع او مراسلتنا من هنا

الله الشافي المعافي
قدر الله وماشاء فعل
حسبي الله ونعم الوكيل

سمراءالنيل غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
 

يرجى دفع العمولة للموقع بعد اي عملية استقدام او تنازل لإبراء الذمة و لمزيد من المعلومات اضغط هنا
 
بلغ عن اي موضوع مخالف بالضغط على العلامة داخل الموضوع حتى يتم الأجراء المناسب علما ان الموقع غير مسؤول اي عملية فالقرار يعود لك فقط.
e
قديم 01-23-2010, 03:36 AM   #5 (permalink)
عضو متميز
 
الصورة الرمزية الواثق بالله
 
تاريخ التسجيل: Jan 2010
المشاركات: 124
افتراضي

كتبت هذه المشاركه بتاريخ [ قديم 01-23-2010, 03:36 AM ]
عزيزي العضو أو الزائر : لا تقم بأي تحويل مالي إلا بالطرق النظامية ,ونحن نستحلفك بالله ان تقول الصدق في كل  , ما تكتبه او تقوله  .. كما نرجو منك التبليغ عن كل مخالفة  بالضغط على التبليغ داخل الموضوع او مراسلتنا من هنا

أعوذ بالله
قصه محزنه فعلاً
الله يكفينا شرهم
والله أن الخدم بلوة
مالها حل

الواثق بالله غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
 

يرجى دفع العمولة للموقع بعد اي عملية استقدام او تنازل لإبراء الذمة و لمزيد من المعلومات اضغط هنا
 
بلغ عن اي موضوع مخالف بالضغط على العلامة داخل الموضوع حتى يتم الأجراء المناسب علما ان الموقع غير مسؤول اي عملية فالقرار يعود لك فقط.
e
قديم 04-01-2010, 02:30 AM   #6 (permalink)
عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Mar 2010
المشاركات: 32
افتراضي

كتبت هذه المشاركه بتاريخ [ قديم 04-01-2010, 02:30 AM ]
عزيزي العضو أو الزائر : لا تقم بأي تحويل مالي إلا بالطرق النظامية ,ونحن نستحلفك بالله ان تقول الصدق في كل  , ما تكتبه او تقوله  .. كما نرجو منك التبليغ عن كل مخالفة  بالضغط على التبليغ داخل الموضوع او مراسلتنا من هنا

لاحول ولاقوة الابالله

عاشقه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
 

يرجى دفع العمولة للموقع بعد اي عملية استقدام او تنازل لإبراء الذمة و لمزيد من المعلومات اضغط هنا
 
بلغ عن اي موضوع مخالف بالضغط على العلامة داخل الموضوع حتى يتم الأجراء المناسب علما ان الموقع غير مسؤول اي عملية فالقرار يعود لك فقط.
e
قديم 04-02-2010, 12:29 AM   #7 (permalink)
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Jan 2010
المشاركات: 7
افتراضي

كتبت هذه المشاركه بتاريخ [ قديم 04-02-2010, 12:29 AM ]
عزيزي العضو أو الزائر : لا تقم بأي تحويل مالي إلا بالطرق النظامية ,ونحن نستحلفك بالله ان تقول الصدق في كل  , ما تكتبه او تقوله  .. كما نرجو منك التبليغ عن كل مخالفة  بالضغط على التبليغ داخل الموضوع او مراسلتنا من هنا

حسبنا الله ونعم الوكيل
اللهم ابعد عنا وعن ازواجنا وذرياتنا شر الخدم

asrar غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
 

يرجى دفع العمولة للموقع بعد اي عملية استقدام او تنازل لإبراء الذمة و لمزيد من المعلومات اضغط هنا
 
بلغ عن اي موضوع مخالف بالضغط على العلامة داخل الموضوع حتى يتم الأجراء المناسب علما ان الموقع غير مسؤول اي عملية فالقرار يعود لك فقط.
e
قديم 04-02-2010, 12:50 AM   #8 (permalink)
عضو نشيط
 
الصورة الرمزية القصيمـ خالدـي
 
تاريخ التسجيل: Jun 2009
الموقع: شمالي
المشاركات: 70
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى القصيمـ خالدـي إرسال رسالة عبر Skype ™ إلى القصيمـ خالدـي
افتراضي

كتبت هذه المشاركه بتاريخ [ قديم 04-02-2010, 12:50 AM ]
عزيزي العضو أو الزائر : لا تقم بأي تحويل مالي إلا بالطرق النظامية ,ونحن نستحلفك بالله ان تقول الصدق في كل  , ما تكتبه او تقوله  .. كما نرجو منك التبليغ عن كل مخالفة  بالضغط على التبليغ داخل الموضوع او مراسلتنا من هنا

لاحول ولا قوة الا بالله

القصيمـ خالدـي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
 

يرجى دفع العمولة للموقع بعد اي عملية استقدام او تنازل لإبراء الذمة و لمزيد من المعلومات اضغط هنا
 
بلغ عن اي موضوع مخالف بالضغط على العلامة داخل الموضوع حتى يتم الأجراء المناسب علما ان الموقع غير مسؤول اي عملية فالقرار يعود لك فقط.
إضافة رد

لنشر الموضوع على صفحتك:

الكلمات الدليلية
الله, الوكييل, حسبنا, صديقتي, زود, والشغاله, ونظم

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 06:14 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.1
Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education