عدد  مرات الظهور : 2,188,769


عدد  مرات الظهور : 13,314,269


عدد  مرات الظهور : 15,233,867

 

 

الرئيسية للإعلان في الموقع طريقة التسجيل في المنتدى طريقة اضافة إعلان للتسجيل عمولة الموقع تحذيرات  اتفاقية الإستخدام طباعة نموذج لرواتب الخادمة

New Page 8

تحذير: لا تقم بأي تحويل مالي إلا بالطرق النظامية المباشرة أو معرفة تامة بالشخص المحول إليه فقد تكون ضحية للمتلاعبين والموقع غير مسئول مطلقا عن جميع التحويلات المالية ولا يوجد مخول من الموقع لإدارة المبيعات وليس للموقع صلة بتاتا مع اي اعلان او معلن سواء طلب او عرض فالأختيار يعود لك فقط والموقع لا يتحمل أي مسئولية قانونية جراء قرارك


العودة   خادمات , استقدام , العمالة المنزلية > الأقسام العـــامة > أنظمة و اجراءات العمالة و مشاكل الخدم

أنظمة و اجراءات العمالة و مشاكل الخدم لجميع الاستفسارات عن اجراءات العمالة المنزلية او مشاكل الخدم , مساند

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
e
قديم 08-27-2009, 10:48 AM   #1 (permalink)
عضو متميز
 
تاريخ التسجيل: Mar 2009
المشاركات: 1,554

 

http://amalh.net/images/twitter.gif

http://amalh.net/images/twitter.gif

http://amalh.net/images/twitter.gif

افتراضي عمالة تبيع الكفرات ( الاطارات) المستعملة

كتبت هذه المشاركه بتاريخ [ قديم 08-27-2009, 10:48 AM ]
عزيزي العضو أو الزائر : لا تقم بأي تحويل مالي إلا بالطرق النظامية ,ونحن نستحلفك بالله ان تقول الصدق في كل  , ما تكتبه او تقوله  .. كما نرجو منك التبليغ عن كل مخالفة  بالضغط على التبليغ داخل الموضوع او مراسلتنا من هنا
New Page 15

استغلوا ترويج بضاعتهم وسط أزقة مظلمة في «الغرابي»
عمالة تفاقم الحوادث المرورية ببيع الإطارات المستعملة
خفية وفي شوارع مظلمة




علي آل جبريل من الرياض
تجاهلت العمالة الوافدة الحملة الأمنية (اسلم وسلّم) الخاصة بالإطارات التالفة، بحملة بيع واسعة بالجملة في أسواق مهجورة ومظلمة في حي الغرابي وسط الرياض.

ورغم كون الحملة الأمنية التي أشرفت عليها شرطة الرياض، إذ تم تمشيط حي الغرابي في شارع العمل، وصودرت منه كميات كبيرة من الإطارات والجنوط التي يمنع بيعها وتداولها بسبب استخدامها مسبقاً والتي تعتبر من أهم أسباب الحوادث المرورية، إلا أن العمالة لم تلتزم بتعليمات الحملة الأمنية الأخيرة، في ظل إصرار العمال الوافدين على امتهان هذه التجارة غير آبهين بسلامة الأرواح.

«الاقتصادية» وجدت في سوقهم بعد صلاة التراويح البارحة الأولى وفوجئوا بالتقاط الصور لهم بعد أن كنا نمثل بأننا زبائن ليأخذهم الشك والريبة بأننا من البلدية فمنهم من أطلق قدميه للهرب، والغالبية منهم بدوا واثقين من أنفسهم وظلوا بجانب إطاراتهم وكأنهم يقولون إن ما نقوم به ليس بالخطأ إنما من طرق الرزق..!

يقول محمد قائد يمني الجنسية وقد وضع أربعة إطارات في مدخل الشارع المظلم ويبحث لها عن زبون: «إن ازدياد طلب الشباب السعودي مع قلة العرض يجعل الفائدة كبيرة لمن يعود للمتاجرة حتى ولو منعت من الجهات الأمنية».

محمد قائد بدأ صريحا في أجوبته عندما سألناه: ما فائدتك؟ «أشتري الإطارات المستعملة من البنشر بـ 50 إلى 100 ريال للسيارات الصغيرة والكبيرة نشتريها بـ 200 إلى 300 ريال، وبيعها على الزبون تكون بالضعف».

يشير قائد إلى أن هذا المكان هو لعرض الإطارات المستعملة، مؤكدا وجود مخازن وأماكن أخرى لجميع أنواع الإطارات في الجهة المقابلة. وأكد أن هذا المكان أيضا هو سوق للإطارات المسروقة، حيث يبيع سارقها الإطار بالجنوط لعمالة متخلفة، ومنها العامل يفصل الإطار عن الجنط وبيعه بمفرده من اجل الكسب الأعلى.

وكشفت عمليات التفتيش التي نفذتها الحملة الأمنية المشتركة الأسبوع الماضي عن كميات كبيرة من هذه الممنوعات قام أصحاب المتاجر المتخصصة في بيع الإطارات والجنوط بإخفائها داخل أقبية تحت المحال وعرضها على الزبائن وبيعها لهم بأسعار مقاربة لسعر الجديد بعد إجراء تعديلات عليه.

كما قامت الحملة بضبط عدد من المروجين لهذه السلع الخطيرة وغالبيتهم من مخالفي نظام العمل والإقامة حيث ستتم إحالتهم للجهات المعنية لاستكمال التحقيق معهم وتطبيق العقوبات المقررة بحقهم.

تجدر الإشارة إلى أن الحملة الأمنية المشتركة التي تشرف عليها شرطة منطقة الرياض وتشارك فيها عدة قطاعات عسكرية ومدنية من بينها إدارة ****** المخدرات و****** الغش التجاري ودوريات الأمن ودوريات الجوازات ودوريات الدفاع المدني وفرق أمانه مدنية الرياض لاتزال تواصل عملياتها التفتيشية وتستقبل بلاغات المواطنين على مدار الساعة.

وكان اللواء سعد المغربي قائد القوات الخاصة لأمن الطرق في المملكة قد كشف لـ»الاقتصادية» في أحد التحقيقات العام الماضي، أن 372 حادثاً عام 1427 هـ كانت سببها انفجار الإطارات على الطرق سواء داخل المدن أو خارجها بزيادة قدرها 88 حادثا عن عام 1426هـ. وأكد المغربي أن جميع الجهات المختصة مسؤولة عن الحد من الحوادث المميتة، وذلك عبر حلول طرحها كتكليف الجهات المختصة في أمانات وبلديات المدن بضرورة القيام بجولات وحملات تفتيشية لمحال الإطارات للتأكد من مطابقتها المواصفات والمقاييس العالمية، ومراقبة تاريخ تصنيعها والتأكد من عدم تخزينها لأوقات طويلة.

 

 

 

 


 

   
عبدالرحمن السالم غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

 

يرجى دفع العمولة للموقع بعد اي عملية استقدام او تنازل لإبراء الذمة و لمزيد من المعلومات اضغط هنا
 
بلغ عن اي موضوع مخالف بالضغط على العلامة داخل الموضوع حتى يتم الأجراء المناسب علما ان الموقع غير مسؤول اي عملية فالقرار يعود لك فقط.
إضافة رد

لنشر الموضوع على صفحتك:

الكلمات الدليلية
المستعملة, الاطارات, الكفرات, تبيع, عمالة

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 09:56 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.1
Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education