عدد  مرات الظهور : 1,423,924


عدد  مرات الظهور : 13,047,692


عدد  مرات الظهور : 14,967,290

 

 

الرئيسية للإعلان في الموقع طريقة التسجيل في المنتدى طريقة اضافة إعلان للتسجيل عمولة الموقع تحذيرات  اتفاقية الإستخدام طباعة نموذج لرواتب الخادمة

New Page 8

تحذير: لا تقم بأي تحويل مالي إلا بالطرق النظامية المباشرة أو معرفة تامة بالشخص المحول إليه فقد تكون ضحية للمتلاعبين والموقع غير مسئول مطلقا عن جميع التحويلات المالية ولا يوجد مخول من الموقع لإدارة المبيعات وليس للموقع صلة بتاتا مع اي اعلان او معلن سواء طلب او عرض فالأختيار يعود لك فقط والموقع لا يتحمل أي مسئولية قانونية جراء قرارك


العودة   خادمات , استقدام , العمالة المنزلية > الأقسام العـــامة > أنظمة و اجراءات العمالة و مشاكل الخدم

أنظمة و اجراءات العمالة و مشاكل الخدم لجميع الاستفسارات عن اجراءات العمالة المنزلية او مشاكل الخدم , مساند

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
e
قديم 02-28-2017, 07:21 AM   #1 (permalink)
المشرف العام
 
تاريخ التسجيل: Feb 2009
المشاركات: 1,743

 

http://amalh.net/images/twitter.gif

http://amalh.net/images/twitter.gif

http://amalh.net/images/twitter.gif

افتراضي الترتيبات النهائية لإطلاق 7 ملحقيات عمالية

كتبت هذه المشاركه بتاريخ [ قديم 02-28-2017, 07:21 AM ]
عزيزي العضو أو الزائر : لا تقم بأي تحويل مالي إلا بالطرق النظامية ,ونحن نستحلفك بالله ان تقول الصدق في كل  , ما تكتبه او تقوله  .. كما نرجو منك التبليغ عن كل مخالفة  بالضغط على التبليغ داخل الموضوع او مراسلتنا من هنا
New Page 15



عبدالله الروقي من الرياض
تستعد اللجنة الخاصة بملف "الملحقيات العمالية" والمشكلة من ثلاث وزارات "العمل والتنمية" و"الخارجية" و"الخدمة المدنية" لوضع الترتيبات النهائية لإطلاق أعمال الملحقيات العمالية في سبع دول خلال العام الجاري 2017، وذلك بعد أن أقرها مجلس الوزراء في تشرين الثاني (نوفمبر) من العام الماضي.
وقالت لـ"الاقتصادية" مصادر مطلعة، إن اللجنة بصدد تحديد الموعد الفعلي لبدء عمل هذه الملحقيات في الدول السبع "مصر، الهند، الفلبين، باكستان، بنجلادش، إندونيسيا، سريلانكا"، مشيرة إلى أنه لا نية حتى الآن لدى الجهات ذات العلاقة في توسيع دائرة إنشاء ملحقيات جديدة في دول أخرى غير المعلن عنها.
وأضافت، أن اللجنة قامت بتحديد مهام الملحقيات السبع، التي تتمثل في تحسين آليات توظيف العاملين الأجانب وإدارة وكالات الإرسال، والإشراف على مراكز التدريب التي ترسل عمالة للمملكة، وتعزيز التنسيق مع البلدان المرسلة للعمالة، وضمان حسن تمثيل السعودية في المواضيع ذات الصلة بالعمل، فضلا عن زيادة وعي الوافدين وتثقيفهم حول أنظمة العمل في السعودية، وتعريفهم على ثقافة البلد ومكان العمل وحثهم على احترام السياسات العمالية القائمة.

وكان مجلس الوزراء قد كلف وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بالتنسيق مع وزارتي الخارجية والخدمة المدنية، لتحديد عدد الموظفين السعوديين وغير السعوديين في تلك الملحقيات بناء على حاجة العمل، وكذلك تحديد مهمات الملحق العمالي بالتنسيق بين وزارات العمل والتنمية الاجتماعية، والخارجية، والخدمة المدنية.
وقالت لـ "الاقتصادية" وزارة العمل والتنمية الاجتماعية في وقت سابق، إن الملحقيات العمالية ستناط بها عدة أمور، منها تحسين وتطوير آليات توظيف العاملين الوافدين، فضلا عن استقدام العمالة والإشراف على مراكز التدريب.

وأشارت، إلى أن منصب الملحق سيسهل إنشاء التنسيق مع البلدان الموفدة للعمالة، كما سيضمن جودة توظيف الوافدين وتعريفهم على ثقافة البلد ومكان العمل وحثهم على احترام السياسات العمالية القائمة، كما سيكون للملحق عمل عن كثب مع وزارة الخارجية والسفارة السعودية في البلد الأجنبي.
من جهتها، ذكرت وزارة الخارجية، أن دور السفارة ممثلة عن وزارة الخارجية، التنسيق الدبلوماسي مع الدولة المستضيفة، مبينة أن السفارة تعمل على تمثيل الملحقيات دبلوماسيا للجهة التي تعمل في الخارج.
وأضافت الخارجية، أن السفارات تعد المظلة الدبلوماسية لجميع الملحقيات الفنية بما في ذلك التجارية والثقافية والعسكرية.

 

 

 

 


 

   
__________________





لأي ملاحظة أو مخالفة يُرجى الضغط على تبليغ وكتابة سبب الإبلاغ والإدارة ستتخذ الإجراء المناسب

تشاهد هذه العلامة في الجهة اليمنى داخل المواضيع

فتى نجد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

 

يرجى دفع العمولة للموقع بعد اي عملية استقدام او تنازل لإبراء الذمة و لمزيد من المعلومات اضغط هنا
 
بلغ عن اي موضوع مخالف بالضغط على العلامة داخل الموضوع حتى يتم الأجراء المناسب علما ان الموقع غير مسؤول اي عملية فالقرار يعود لك فقط.
إضافة رد

لنشر الموضوع على صفحتك:

الكلمات الدليلية
ملحقيات, لإطلاق, مكتب استقدام, الترتيبات, العمالة, النهائية, استقدام, خادمات, شغالات, عمالية

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 10:53 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.1
Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education