عدد  مرات الظهور : 1,479,572


عدد  مرات الظهور : 9,878,031


عدد  مرات الظهور : 11,797,629

 

 

الرئيسية للإعلان في الموقع طريقة التسجيل في المنتدى طريقة اضافة إعلان للتسجيل عمولة الموقع تحذيرات  اتفاقية الإستخدام طباعة نموذج لرواتب الخادمة

New Page 8

تحذير: لا تقم بأي تحويل مالي إلا بالطرق النظامية المباشرة أو معرفة تامة بالشخص المحول إليه فقد تكون ضحية للمتلاعبين والموقع غير مسئول مطلقا عن جميع التحويلات المالية ولا يوجد مخول من الموقع لإدارة المبيعات وليس للموقع صلة بتاتا مع اي اعلان او معلن سواء طلب او عرض فالأختيار يعود لك فقط والموقع لا يتحمل أي مسئولية قانونية جراء قرارك


العودة   خادمات , استقدام , شغالات , العمالة المنزلية > الأقسام العـــامة > أنظمة و اجراءات العمالة و مشاكل الخدم

أنظمة و اجراءات العمالة و مشاكل الخدم لجميع الاستفسارات عن اجراءات العمالة المنزلية او مشاكل الخدم , مساند

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
e
قديم 08-17-2009, 02:10 AM   #1 (permalink)
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Mar 2009
المشاركات: 24

 

http://amalh.net/images/twitter.gif

http://amalh.net/images/twitter.gif

http://amalh.net/images/twitter.gif

افتراضي القبض على مقيم اختلس 690 ألف ريال من محل إطارات

كتبت هذه المشاركه بتاريخ [ قديم 08-17-2009, 02:10 AM ]
عزيزي العضو أو الزائر : لا تقم بأي تحويل مالي إلا بالطرق النظامية ,ونحن نستحلفك بالله ان تقول الصدق في كل  , ما تكتبه او تقوله  .. كما نرجو منك التبليغ عن كل مخالفة  بالضغط على التبليغ داخل الموضوع او مراسلتنا من هنا
New Page 15



الدمام - علي سعيد

القت شرطة محافظة الإحساء القبض على مقيم من جنسية عربية اختلس 690 ألف ريال من معرض إطارات سيارات يعمل فيه بعد ان تلاعب في حسابات المحل عبر بيع كمية كبيرة من الإطارات على محال وهمية بسعر التكلفة. وأكد المتحدث الرسمي في شرطة المنطقة الشرقية العقيد يوسف احمد الدوسري أن المدعى عليه تم إيقافه على ذمة القضية والتحقيق معه لا يزال مستمرا.


مع الاسف عن صدور بشكل يومى من جرائم العماله المتكرر من اختلاس الأموال من مقار عملهم وعدم توضيح الجنسيه العربيه التى قامت بسرقة المحل حسب المثل الذى يقول المال السأب يفتح المجال لسرقه

 

 

 

 



عدد  مرات الظهور : 10,211,632

 

   
عبدالعزيز الثبيتي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

 

يرجى دفع العمولة للموقع بعد اي عملية استقدام او تنازل لإبراء الذمة و لمزيد من المعلومات اضغط هنا
 
بلغ عن اي موضوع مخالف بالضغط على العلامة داخل الموضوع حتى يتم الأجراء المناسب علما ان الموقع غير مسؤول اي عملية فالقرار يعود لك فقط.
e
قديم 08-17-2009, 02:19 AM   #2 (permalink)
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Mar 2009
المشاركات: 15
افتراضي

كتبت هذه المشاركه بتاريخ [ قديم 08-17-2009, 02:19 AM ]
عزيزي العضو أو الزائر : لا تقم بأي تحويل مالي إلا بالطرق النظامية ,ونحن نستحلفك بالله ان تقول الصدق في كل  , ما تكتبه او تقوله  .. كما نرجو منك التبليغ عن كل مخالفة  بالضغط على التبليغ داخل الموضوع او مراسلتنا من هنا

السبب الثقة الزائدة من بعض الملاك في العمالة
حسبي الله ونعم الوكيل

المعلم احمد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
 

يرجى دفع العمولة للموقع بعد اي عملية استقدام او تنازل لإبراء الذمة و لمزيد من المعلومات اضغط هنا
 
بلغ عن اي موضوع مخالف بالضغط على العلامة داخل الموضوع حتى يتم الأجراء المناسب علما ان الموقع غير مسؤول اي عملية فالقرار يعود لك فقط.
e
قديم 08-18-2009, 08:37 AM   #3 (permalink)
المشرف العام
 
تاريخ التسجيل: Feb 2009
المشاركات: 1,743
افتراضي

كتبت هذه المشاركه بتاريخ [ قديم 08-18-2009, 08:37 AM ]
عزيزي العضو أو الزائر : لا تقم بأي تحويل مالي إلا بالطرق النظامية ,ونحن نستحلفك بالله ان تقول الصدق في كل  , ما تكتبه او تقوله  .. كما نرجو منك التبليغ عن كل مخالفة  بالضغط على التبليغ داخل الموضوع او مراسلتنا من هنا

حسبنا الله ونعم الوكيل

لاحول ولا قوة الا بالله

فتى نجد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
 

يرجى دفع العمولة للموقع بعد اي عملية استقدام او تنازل لإبراء الذمة و لمزيد من المعلومات اضغط هنا
 
بلغ عن اي موضوع مخالف بالضغط على العلامة داخل الموضوع حتى يتم الأجراء المناسب علما ان الموقع غير مسؤول اي عملية فالقرار يعود لك فقط.
إضافة رد

لنشر الموضوع على صفحتك:

الكلمات الدليلية
690, ألف, محم, مقدم, القبض, اختلس, رجال, علي, إطارات

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 01:22 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.1
Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education