عدد  مرات الظهور : 2,668,070

عدد  مرات الظهور : 10,089,772

عدد  مرات الظهور : 12,009,370

الرئيسية للإعلان في الموقع طريقة التسجيل في المنتدى طريقة اضافة إعلان للتسجيل عمولة الموقع تحذيرات  اتفاقية الإستخدام طباعة نموذج لرواتب الخادمة

New Page 8

تحذير: لا تقم بأي تحويل مالي إلا بالطرق النظامية المباشرة أو معرفة تامة بالشخص المحول إليه فقد تكون ضحية للمتلاعبين والموقع غير مسئول مطلقا عن جميع التحويلات المالية ولا يوجد مخول من الموقع لإدارة المبيعات وليس للموقع صلة بتاتا مع اي اعلان او معلن سواء طلب او عرض فالأختيار يعود لك فقط والموقع لا يتحمل أي مسئولية قانونية جراء قرارك

العودة   خادمات , استقدام , شغالات , العمالة المنزلية > العمالة المنزلية في الخليج والدول العربية > العمالة المنزلية والوظائف في الدول العربية > العمالة المنزلية في المغرب

العمالة المنزلية في المغرب لعمالة المنزلية من سائقين و خادمات .. بالاضافة الى طلبات الوظائف في المغرب

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
e
قديم 02-27-2016, 08:11 PM   #1 (permalink)
عضو جديد

Arrow الحمدلله تمت اصدار فيزا تبعي للسعودية وتجربتي الشخصية احكيها لكم

كتبت هذه المشاركه بتاريخ [ قديم 02-27-2016, 08:11 PM ]
عزيزي العضو أو الزائر : لا تقم بأي تحويل مالي إلا بالطرق النظامية ,ونحن نستحلفك بالله ان تقول الصدق في كل  , ما تكتبه او تقوله  .. كما نرجو منك التبليغ عن كل مخالفة  بالضغط على التبليغ داخل الموضوع او مراسلتنا من هنا
New Page 15

"][/URL]قبل عدة ايام كنت اريد مساعدة لاي شخص

"][/URL]
يعرف مكتب سفريات واجراءات الفيزا للسعودية وكثير من الاشخاص حسب تجربتي يريدون مبالغ مالية لاجل استصدار الفيزا و يقولون انهم لهم مكاتب و لهم معارف واجراءات سهلة بمقابل مادي حداري تم حداري تم حداري
اول شئ قبل مجيئي لمدينة الرباط اتصلت بمكتب وكالة الاسفار الحديثة http://www.moderntravel.ma تتصل بهم ويقومون بتحويلك للشخص المسؤول عن الفيزا الاستعلامات بالنسبة للفيزا عمل :
1- عقد عمل مصادق من وزراة الخارجية السعودية
2- التفويض باسمك
3- شهادة اثبات الحرفة / تسوي نسخة وتقوم بالمصادقة عليها لدي العمالة /
4- صورتان حجم 6 علي اربعة
5- نسخة من البطاقة الوطنية مصادق عليها من لدي العمالة
6-جواز سفر
7- رقم بطاقة الوطنية للكقيل من 10 ارقام / هوية الكفيل /
8- رقم التاشيرة او رقم الصادر / انا اخدت من الكفيل رقم التاشيرة /
9 - مصاريف الملف 620 درهم مصاريف المكتب
ها الحين كل شئ تمام اوكي وبعدين تروح ع مصحة شالة في شارع قرب وكالة الاسفار الحديثة قرب محطة البنزين اوكي او اي شخض لا يعرف الرباط اول مرة يزورها احسن شئ انك تاجي ع القطار وتوقف بمحطة القطار الرباط المدينة لما تخرج من باب المحطة تلاقي قدامك في عمارة مطعة بيزا ايطاليا وجنبها راح تشوف الكنيسة ساحة الجولان بها وكالة الاسفار الحديثة و قربها كمان مصجة شالة اوكي او تاخد الترام لي رايح ع مدينة العرفان ادا كنت بسلا او حي كريمة تسمع ساحة الجولان تنزل وترفع راسك تلاقي الكنيسة وقربها وكالة السفر اوكي
لما تحط ملف تبعك بوكالة الاسفار الحديثة يدوك ورقة بانك حطيت مل** بالوكالة تروح ع مصحة شالة مصاريف الفحص الطبي 1005 دراهم الف وخمس دراهم بس انباه لازم تاخد معك صورة من وصل تبع وكالة السفر وكمان 3 صور صغيرة و ملف ابيض تلاقي كل شئ محل جنب مصحة شالة راح يسو لك فحص البول و فصح الصدر و ياخدون عينة دم وبعدين تاخد ورقة من مصحة بكرة تاجي وتاخد مل** وانشاء الله تلاقي مقبول قادر ع العمر ولما تاخد الملف تروح ع مكتب السفر وكالة الاسفار الحديثة وتحط ملف تبع المصحة انا سويت كل شئ يوم الاثنين ويوم الثلاثاء اخدت الفحص من مصحة ورحت اديته للوكالة ويوم الخميس اخدت جواز سفري
لمن يريد اي معلومات انا موجود انشاء الله بدون مقابل او اي شئ في سبيل الله بس دعواتكم معي والله يسر لكم اموركم انشاء الله الاتصال بي في اي وقت انا تحث امركم
هشام 00212.603.06.62.13

الصور المرفقة
نوع الملف: jpg Sans titre.JPG‏ (37.7 كيلوبايت, المشاهدات 2)
نوع الملف: jpg v.jpg‏ (157 بايت, المشاهدات 22)

عدد  مرات الظهور : 10,335,967

التعديل الأخير تم بواسطة alhisham ; 02-27-2016 الساعة 08:17 PM
alhisham غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

يرجى دفع العمولة للموقع بعد اي عملية استقدام او تنازل لإبراء الذمة و لمزيد من المعلومات اضغط هنا

بلغ عن اي موضوع مخالف بالضغط على العلامة داخل الموضوع حتى يتم الأجراء المناسب علما ان الموقع غير مسؤول اي عملية فالقرار يعود لك فقط.
e
قديم 02-28-2016, 10:23 AM   #2 (permalink)
عضو متميز

كتبت هذه المشاركه بتاريخ [ قديم 02-28-2016, 10:23 AM ]
عزيزي العضو أو الزائر : لا تقم بأي تحويل مالي إلا بالطرق النظامية ,ونحن نستحلفك بالله ان تقول الصدق في كل  , ما تكتبه او تقوله  .. كما نرجو منك التبليغ عن كل مخالفة  بالضغط على التبليغ داخل الموضوع او مراسلتنا من هنا

هذي تجرتك مره وحده بس فيها الملف و 620 درهم

اول شي اجمع اوراقك تروح تطبعها في المقاطعه ثم العماله

بدون اي مصاريف ثم تروح مصحة شاله وتسوي فحص وتجمع الاوراق مع التوكيل والعقد والفيزه وصورة هوية الكفيل

تسلمها لمكتب اوايل اسفار اللي في اقدال كلف جامع بدر وبعد يومين تستلم جوازك

ليش 620 درهم ماله داعي

انا خبرتي سبع سنوات بهالمجال

اول كان نطبع في الخارجيه وكل ورقه 20 درهم الحين تطبع بالمقاطعه بلاش

دبلو 99 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

يرجى دفع العمولة للموقع بعد اي عملية استقدام او تنازل لإبراء الذمة و لمزيد من المعلومات اضغط هنا

بلغ عن اي موضوع مخالف بالضغط على العلامة داخل الموضوع حتى يتم الأجراء المناسب علما ان الموقع غير مسؤول اي عملية فالقرار يعود لك فقط.
e
قديم 02-28-2016, 02:29 PM   #3 (permalink)
عضو جديد

كتبت هذه المشاركه بتاريخ [ قديم 02-28-2016, 02:29 PM ]

هذي تجرتك مره وحده بس فيها الملف و 620 درهم

اول شي اجمع اوراقك تروح تطبعها في المقاطعه ثم العماله

بدون اي مصاريف ثم تروح مصحة شاله وتسوي فحص وتجمع الاوراق مع التوكيل والعقد والفيزه وصورة هوية الكفيل

تسلمها لمكتب اوايل اسفار اللي في اقدال كلف جامع بدر وبعد يومين تستلم جوازك

ليش 620 درهم ماله داعي

معك زي ما تقول لك خبرة 7 سنوات بها المجال كنت شفت مصاريف الفيزا 50 ريال سعودي يعني احسبها انت كم بالدرهم المغربي انا ما قلت 620 درهم تبع وكالة الاسفار لي عم تحط لك الملف تبعك بالسفارة اول شئ وثاني شئ لو رحت لحالك من غير ورقة توصيل التسجيل بوكالة الاسفار ما راح يسو لك فحص طبي عشان الفيزا وثالث شئ اخي الفاضل لو شفت الفيزا تبعي تم اصدارها يوم 24/02/2016 يعني قبل ايام بالضبط يوم الاربعاء و رابع شئ انا بحك عن تجربتي الشخصية شو سويت ها الايام بمدينة الرباط وكيف حصلت ع الفيزا تبعي والحمد لله بس كتبت ها التقرير عشان الاستفادة العامة وشو المراحل لي مريت بها وبس و ثاني شئ مافي 20 درهم تطبع ورقة بالخارجية 2 دراهم بالعمالة عشان التصديق ع النسخ اوكي اتحداك واي شخص يقول غير الكلام تبعي او يغالطني اوكي عشان فيه 3 وكالات سفر معترف بهم من السفارة السعودية بالمغرب وكالة الاسفار الحديثة التي تعاملت معها لسبب بسيط ان قربها مصحة شالة معترف بها من السفارة السعودية اوكي و وكالة الاوائل و وكالة راندوني وبس و ها 3 وكالات سفر مصاريف الملف 620 درهم و مصاريف الفحص الطبي الف وخمس دراهم + 3 صور + نسخة من ورقة التسجيل لها وكالة السفر + ظرف ابيض
لا يجي حدي يقول لي مافي 620 درهم هو الفيزا ببلاش يعني 50 ريال سعودي مطبوعة ع الفيزا ببلاش اتقو الله يا عباد الله فيه ناس بدهم يشتغلون وما يعرفو شئ بلاه من مغالطة ادا فيه حدي معه عقد عمل وبده اوريه شو يسوي بمدينة الرباط بالهاتف وبس بدون مقابل او اتعاب بس دعوة لله من غير مقابل انا تحث امر اي شخص تحدير تحدير تحدير من النصابين ولي يطلبون مقابل مادي بس لي يريد مساعدة عن طريق الهاتف اوريه شو يسوي ووين يروح هاتفي
00212.603.06.62.13 هشام

alhisham غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

لنشر الموضوع على صفحتك:

الكلمات الدليلية
للسعودية, لكم, الحمدلله, الشخصية, احكيها, اصدار, تمت, تبغى, فيزا, وتجربتي