عدد  مرات الظهور : 1,445,799


عدد  مرات الظهور : 13,258,547


عدد  مرات الظهور : 15,178,145

 

 

الرئيسية للإعلان في الموقع طريقة التسجيل في المنتدى طريقة اضافة إعلان للتسجيل عمولة الموقع تحذيرات  اتفاقية الإستخدام طباعة نموذج لرواتب الخادمة

New Page 8

تحذير: لا تقم بأي تحويل مالي إلا بالطرق النظامية المباشرة أو معرفة تامة بالشخص المحول إليه فقد تكون ضحية للمتلاعبين والموقع غير مسئول مطلقا عن جميع التحويلات المالية ولا يوجد مخول من الموقع لإدارة المبيعات وليس للموقع صلة بتاتا مع اي اعلان او معلن سواء طلب او عرض فالأختيار يعود لك فقط والموقع لا يتحمل أي مسئولية قانونية جراء قرارك


العودة   خادمات , استقدام , العمالة المنزلية > الأقسام العـــامة > أنظمة و اجراءات العمالة و مشاكل الخدم

أنظمة و اجراءات العمالة و مشاكل الخدم لجميع الاستفسارات عن اجراءات العمالة المنزلية او مشاكل الخدم , مساند

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
e
قديم 01-31-2016, 10:33 PM   #1 (permalink)
عضو متميز
 
تاريخ التسجيل: Apr 2015
المشاركات: 146

 

http://amalh.net/images/twitter.gif

http://amalh.net/images/twitter.gif

http://amalh.net/images/twitter.gif

Red face تجاربكم مع مكتب الرونق للاستقدام من فيتنام

كتبت هذه المشاركه بتاريخ [ قديم 01-31-2016, 10:33 PM ]
عزيزي العضو أو الزائر : لا تقم بأي تحويل مالي إلا بالطرق النظامية ,ونحن نستحلفك بالله ان تقول الصدق في كل  , ما تكتبه او تقوله  .. كما نرجو منك التبليغ عن كل مخالفة  بالضغط على التبليغ داخل الموضوع او مراسلتنا من هنا
New Page 15

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته*

كما هو موضح في العنوان ابي رايكم وتجاربكم يااعضاء المنتدي*
فيه احد جرب التعامل والاستقدام مع ابو مشعل123 مكتب الرونق
خادمات من فيتنام

وابحث عن استقدام شخصي او مكتب من الهند
ارجوو الرد للاهميه

 

 

 

 


 

   
ام اياد وزياد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

 

يرجى دفع العمولة للموقع بعد اي عملية استقدام او تنازل لإبراء الذمة و لمزيد من المعلومات اضغط هنا
 
بلغ عن اي موضوع مخالف بالضغط على العلامة داخل الموضوع حتى يتم الأجراء المناسب علما ان الموقع غير مسؤول اي عملية فالقرار يعود لك فقط.
e
قديم 01-31-2016, 10:37 PM   #2 (permalink)
عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Dec 2011
المشاركات: 96
افتراضي

كتبت هذه المشاركه بتاريخ [ قديم 01-31-2016, 10:37 PM ]
عزيزي العضو أو الزائر : لا تقم بأي تحويل مالي إلا بالطرق النظامية ,ونحن نستحلفك بالله ان تقول الصدق في كل  , ما تكتبه او تقوله  .. كما نرجو منك التبليغ عن كل مخالفة  بالضغط على التبليغ داخل الموضوع او مراسلتنا من هنا

انا مثلك اختي مترددة احول تأشيرة الفلبين لفيتنام
بس ماادري هل مفتوح الاستقدام ام لا
لان سمعت انها مقفلة
وماادري عن الفيتناميات
اتمنى احد يفيدنا

واثقة بربها غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
 

يرجى دفع العمولة للموقع بعد اي عملية استقدام او تنازل لإبراء الذمة و لمزيد من المعلومات اضغط هنا
 
بلغ عن اي موضوع مخالف بالضغط على العلامة داخل الموضوع حتى يتم الأجراء المناسب علما ان الموقع غير مسؤول اي عملية فالقرار يعود لك فقط.
e
قديم 02-01-2016, 12:04 PM   #3 (permalink)
عضو متميز
 
تاريخ التسجيل: Apr 2015
المشاركات: 146
Smile

كتبت هذه المشاركه بتاريخ [ قديم 02-01-2016, 12:04 PM ]
عزيزي العضو أو الزائر : لا تقم بأي تحويل مالي إلا بالطرق النظامية ,ونحن نستحلفك بالله ان تقول الصدق في كل  , ما تكتبه او تقوله  .. كما نرجو منك التبليغ عن كل مخالفة  بالضغط على التبليغ داخل الموضوع او مراسلتنا من هنا

اختى الاستقدام من فيتنام مفتوح بس نفس المشكله والخوف من المكاتب والاستقدام الشخصي ماعاد ندري من نصدق ومن نثق فيه
كلا يمدح نفسه واذا اندفعت الفلوس ضاع الوعد
لكن الله يفرجها ويسخر لنا الناس الطيبه والصادقه
لو كل واحد في المنتدي استقدم من مكتب او شخص وطلع موثوق يكتب اسمه
ليستفيد الجميع

لنا شهور ندور احد يستقدم بنجلادشيه للوالده او هنديه
او فيتناميه مالقيت احد
وطلع ابو مشعل اللى الكل يمدح فيه يستقدم سيرلانكا بس

ام اياد وزياد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
 

يرجى دفع العمولة للموقع بعد اي عملية استقدام او تنازل لإبراء الذمة و لمزيد من المعلومات اضغط هنا
 
بلغ عن اي موضوع مخالف بالضغط على العلامة داخل الموضوع حتى يتم الأجراء المناسب علما ان الموقع غير مسؤول اي عملية فالقرار يعود لك فقط.
e
قديم 02-01-2016, 04:46 PM   #4 (permalink)
عضو متميز
 
تاريخ التسجيل: Dec 2010
المشاركات: 325
افتراضي

كتبت هذه المشاركه بتاريخ [ قديم 02-01-2016, 04:46 PM ]
عزيزي العضو أو الزائر : لا تقم بأي تحويل مالي إلا بالطرق النظامية ,ونحن نستحلفك بالله ان تقول الصدق في كل  , ما تكتبه او تقوله  .. كما نرجو منك التبليغ عن كل مخالفة  بالضغط على التبليغ داخل الموضوع او مراسلتنا من هنا

نصيحة لوجة الله ابتعدي عن الاستقدام الشخصي ومع هالشخص بالذات
ويقولون لك ضمانات وان صار ماصار مايرد ولاقفل جواله ولايقعد يماطل

أحاسيس غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
 

يرجى دفع العمولة للموقع بعد اي عملية استقدام او تنازل لإبراء الذمة و لمزيد من المعلومات اضغط هنا
 
بلغ عن اي موضوع مخالف بالضغط على العلامة داخل الموضوع حتى يتم الأجراء المناسب علما ان الموقع غير مسؤول اي عملية فالقرار يعود لك فقط.
e
قديم 02-01-2016, 10:42 PM   #5 (permalink)
عضو متميز
 
تاريخ التسجيل: Nov 2014
المشاركات: 531
افتراضي

كتبت هذه المشاركه بتاريخ [ قديم 02-01-2016, 10:42 PM ]
عزيزي العضو أو الزائر : لا تقم بأي تحويل مالي إلا بالطرق النظامية ,ونحن نستحلفك بالله ان تقول الصدق في كل  , ما تكتبه او تقوله  .. كما نرجو منك التبليغ عن كل مخالفة  بالضغط على التبليغ داخل الموضوع او مراسلتنا من هنا

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أحاسيس مشاهدة المشاركة
نصيحة لوجة الله ابتعدي عن الاستقدام الشخصي ومع هالشخص بالذات
ويقولون لك ضمانات وان صار ماصار مايرد ولاقفل جواله ولايقعد يماطل
جزاك الله خيراً ع النصيحة وأنا أؤيد كلامك بالإبتعاد عن الإستقدام الشخصي لعدم وجود ضمانات مستقبلية _ ولكن لا حياة لمن تنادى _ (((((((((((((( وما يآكل فلوس البخيل إلا العَّيار ))))))))))))

__________________
الحياة مُرَّة " كالقهوة " ولكن في شربها "حلاوة "...!!!
متابع بصمت غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
 

يرجى دفع العمولة للموقع بعد اي عملية استقدام او تنازل لإبراء الذمة و لمزيد من المعلومات اضغط هنا
 
بلغ عن اي موضوع مخالف بالضغط على العلامة داخل الموضوع حتى يتم الأجراء المناسب علما ان الموقع غير مسؤول اي عملية فالقرار يعود لك فقط.
e
قديم 02-02-2016, 01:47 AM   #6 (permalink)
عضو متميز
 
تاريخ التسجيل: Dec 2010
المشاركات: 325
افتراضي

كتبت هذه المشاركه بتاريخ [ قديم 02-02-2016, 01:47 AM ]
عزيزي العضو أو الزائر : لا تقم بأي تحويل مالي إلا بالطرق النظامية ,ونحن نستحلفك بالله ان تقول الصدق في كل  , ما تكتبه او تقوله  .. كما نرجو منك التبليغ عن كل مخالفة  بالضغط على التبليغ داخل الموضوع او مراسلتنا من هنا

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة متابع بصمت مشاهدة المشاركة
جزاك الله خيراً ع النصيحة وأنا أؤيد كلامك بالإبتعاد عن الإستقدام الشخصي لعدم وجود ضمانات مستقبلية _ ولكن لا حياة لمن تنادى _ (((((((((((((( وما يآكل فلوس البخيل إلا العَّيار ))))))))))))
مثل مو بمحله ابدا ولكن ينطبق المثل اللي يقول من ضمن العقوبه اساء الادب او سرق فلوس الناس الله يطول عمرك على الطاعه ولي صولات وجولات مع الاستقدام الخاص وكلن ونيته

أحاسيس غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
 

يرجى دفع العمولة للموقع بعد اي عملية استقدام او تنازل لإبراء الذمة و لمزيد من المعلومات اضغط هنا
 
بلغ عن اي موضوع مخالف بالضغط على العلامة داخل الموضوع حتى يتم الأجراء المناسب علما ان الموقع غير مسؤول اي عملية فالقرار يعود لك فقط.
e
قديم 02-02-2016, 10:30 AM   #7 (permalink)
عضو متميز
 
تاريخ التسجيل: Nov 2014
المشاركات: 531
افتراضي

كتبت هذه المشاركه بتاريخ [ قديم 02-02-2016, 10:30 AM ]
عزيزي العضو أو الزائر : لا تقم بأي تحويل مالي إلا بالطرق النظامية ,ونحن نستحلفك بالله ان تقول الصدق في كل  , ما تكتبه او تقوله  .. كما نرجو منك التبليغ عن كل مخالفة  بالضغط على التبليغ داخل الموضوع او مراسلتنا من هنا

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أحاسيس مشاهدة المشاركة
مثل مو بمحله ابدا ولكن ينطبق المثل اللي يقول من ضمن العقوبه اساء الادب او سرق فلوس الناس الله يطول عمرك على الطاعه ولي صولات وجولات مع الاستقدام الخاص وكلن ونيته
المثل مطبق ومشاهد في كثير من بعض الأخوة عند نيته في الإستقدام تراه يبدأ مرحلة البحث عن الإستقدام الأنسب والأرخص سواء براتب الخادمة أو من يستقدم له أرخص ومعروف أنَّ المكاتب الرسمية تكون غالية فيبحث عن الإستقدام الشخصي يتوقع هو الأرخص ونسي بأنه لا يوجد عند بعضهم ضمانات على الخادمة فيبخل بالزيادة على المكاتب الرسمية ويعطيها الشخص المخادع والنصاب (العَّيار) فيذهب ماله في مهب الريح لا مال ولا خادمة إلا ما رحم ربي منهم ....

هذا مقصدي في المثل يا أختي _ وأما مثلك الذي ذكرتيه : من آمن العقوبة آساء الأدب : فيطبق على الشخص الذي لا يخاف الله في نفسه أولاً ولا بأنظمة وقوانين الدولة حفظها الله ثانياً ....!!!

__________________
الحياة مُرَّة " كالقهوة " ولكن في شربها "حلاوة "...!!!
متابع بصمت غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
 

يرجى دفع العمولة للموقع بعد اي عملية استقدام او تنازل لإبراء الذمة و لمزيد من المعلومات اضغط هنا
 
بلغ عن اي موضوع مخالف بالضغط على العلامة داخل الموضوع حتى يتم الأجراء المناسب علما ان الموقع غير مسؤول اي عملية فالقرار يعود لك فقط.
e
قديم 02-02-2016, 10:53 PM   #8 (permalink)
عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Sep 2010
المشاركات: 88
افتراضي

كتبت هذه المشاركه بتاريخ [ قديم 02-02-2016, 10:53 PM ]
عزيزي العضو أو الزائر : لا تقم بأي تحويل مالي إلا بالطرق النظامية ,ونحن نستحلفك بالله ان تقول الصدق في كل  , ما تكتبه او تقوله  .. كما نرجو منك التبليغ عن كل مخالفة  بالضغط على التبليغ داخل الموضوع او مراسلتنا من هنا

العمالة الفيتنامية من اسوأ الجنسيات المتوفرة، عصبيين ومزاجيين ولا يتحملون التوجيه ،، نصيحة عن تجربة ...

ولد مكة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
 

يرجى دفع العمولة للموقع بعد اي عملية استقدام او تنازل لإبراء الذمة و لمزيد من المعلومات اضغط هنا
 
بلغ عن اي موضوع مخالف بالضغط على العلامة داخل الموضوع حتى يتم الأجراء المناسب علما ان الموقع غير مسؤول اي عملية فالقرار يعود لك فقط.
إضافة رد

لنشر الموضوع على صفحتك:

الكلمات الدليلية
للاستقدام, مكتب, الرونق, تجاربكم, فيتنام

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 12:21 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.1
Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education