عدد  مرات الظهور : 2,643,764


عدد  مرات الظهور : 9,944,670


عدد  مرات الظهور : 11,864,268

 

 

الرئيسية للإعلان في الموقع طريقة التسجيل في المنتدى طريقة اضافة إعلان للتسجيل عمولة الموقع تحذيرات  اتفاقية الإستخدام طباعة نموذج لرواتب الخادمة

New Page 8

تحذير: لا تقم بأي تحويل مالي إلا بالطرق النظامية المباشرة أو معرفة تامة بالشخص المحول إليه فقد تكون ضحية للمتلاعبين والموقع غير مسئول مطلقا عن جميع التحويلات المالية ولا يوجد مخول من الموقع لإدارة المبيعات وليس للموقع صلة بتاتا مع اي اعلان او معلن سواء طلب او عرض فالأختيار يعود لك فقط والموقع لا يتحمل أي مسئولية قانونية جراء قرارك


العودة   خادمات , استقدام , شغالات , العمالة المنزلية > الأقسام العـــامة > أنظمة و اجراءات العمالة و مشاكل الخدم

أنظمة و اجراءات العمالة و مشاكل الخدم لجميع الاستفسارات عن اجراءات العمالة المنزلية او مشاكل الخدم , مساند

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
e
قديم 07-15-2015, 08:16 AM   #1 (permalink)
عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Aug 2014
المشاركات: 57

 

http://amalh.net/images/twitter.gif

http://amalh.net/images/twitter.gif

http://amalh.net/images/twitter.gif

Cool شوفو مشكلتي مع العامله المغربيه (( جايه تتزوج )) مو جايه تشتغل

كتبت هذه المشاركه بتاريخ [ قديم 07-15-2015, 08:16 AM ]
عزيزي العضو أو الزائر : لا تقم بأي تحويل مالي إلا بالطرق النظامية ,ونحن نستحلفك بالله ان تقول الصدق في كل  , ما تكتبه او تقوله  .. كما نرجو منك التبليغ عن كل مخالفة  بالضغط على التبليغ داخل الموضوع او مراسلتنا من هنا
New Page 15

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
حبيت افيدكم وتفيدوني. ....... بعد التحيه والاحترام.
لايخفي عليكم ان العماله المغربيه بدينا وقد اقًول اظطرينا نجربها. ونستقدمها. لا اقصد اني لا ارغبها ولكن الضروف حدتنا لان ماجربناهم ولانعرف كيف هي اطباعهم فقط .

تعاملت مع مغربيه واشترطت ان تكون عمرها غير كبير. وكان عمرها 24 سنه وبنت. طبعا هذي رغبتي. قلت يكون بالها طويل ، ممكن تستانس وتطول عندي ، وبحكم انها عربيه عشان أطفالي **رت اول شي فيهم ، يفهمونها وتفهمهم.

عموما علي ها الكلام كله دائم اقًول العامله ( حظ )
الزبده جت طيرة شلوا الي مافيه حلم او **ر بالي الا رسمته. وكنت متفائله فيها.
طبعا انا تواصلت مع مغربيات مقيمات هنا ومتزوجات من سعوديين وحده منهم عطتني كلمه.
قالت المغربيه بطيئه بالعمل ، يبغالك يدك ويدها ،
هذي النقطه فعلا طلعت صادقه.
المهم وزبده الموضوع جتني الاخت. وهي سبق لها العمل داخل المغرب. وتبي نفس نظامهم ، تطلع للسوق ، وتبي تمشى اي وقت تطلع للنزهه ، تبي تستخدم الاجره. لتنقلاتها ، فقلت لها لا هذا ممنوع ، كيف تشتغلين عندي وتطلعين ، انا صاحبه البيت اخاف أتنقل بالتاكسي ، غير كذا مشكله علينا انت ع كفالتنا مااسمح لك بالخروج ، تشتغلين عندي بيتي فقط ، هنا كانت الصدمه وتكهربت ، وكنت مااخليها تطلع ترمي الزباله ، أيضاً ما ارتاحت ، اول اسبوع قالت انا ابي اهلي سفريني ،
يابنت الحلال ايش السبب.
قالت ؛ الشوق لأهلي والغربه صعبه ، وانتم روتينكم ماناسبني ، انا كنت اروح واجي واخرج اتفسح واخرج البحر ...... الخ
قلت انا خسرت ومستحيل اسفرك
أقلها من راتبك تسافرين هذا كان اخر حل

تناقشت معها.
قلت مااجبرتك ع العمل. وتواصلت معك قبل العمل بشهر وعلمتك عن وضعنا. وبيتي شقه صغيره ومافيه شي عندي ، اغلب الوقت تكوني مع الاطفال ،
المهم عرفت هدفها
كانت جايه تخرج عشان تبحث عن زوج. او اي احد. يتزوجها
تسمع من الي عندها ان المغربيات من يشوفها السعودي خلاص يتزوجها .
وغير كذا من جتني ماغير تقول لعل احد يراني ويخطبني منك . .... كنت اسكت لاتعليق
وتقولي اعملي معاي معروف زوجيني احد أقاربك. اخر شي قالت ابًوك .ههههههه
قلت ياامي الي مفهمك الموضوع غلط وين تتزوجين وانت لا اب ولا والي شرعي لك .،
وبعدين انت وين وانا وين ،
قالت انا ابحث عن فارس أحلامي
انا اعتبر التعدد نعمه <<<<< تعددو عليك قرود ههههههه
والزبده أجبرتها تقعد عندي. بالنسبه لوضعي .
ولاهي مع الشغل نهائي ،
بالها تبي رجال. ( تتزوج ) هذا الهدف الي جت عشانه ماضبط تبي تمشي .
قلت والله ياخيتي ان حفيت وجمعت عشان اقدر اجيب لك فيزه وحجز ووووو
وانت وش عبالك جايه تمشين وتمخترين. وتدلعين . تلايسي بس.
المضحك بالموضوع عبالها تتزوج كفيلها هههههه بحكم انه كافلها الظاهر هذا اول الخطط. مازبطت. تطلع تدور . وسلامتكم...

وع قولت المثل يامن شراله من حلاله عله .
وكل سالفه او موضوع. او اي شي
انا ماتزوجت. ادعيلي
انا ابي أتزوج خليجي. ههههه
وغير كذا تبي سعودي عبالها الفلوس وووو قلت ياامي كلن عايش ع قد حاله بس الي انتم مضخمينه فارق العمله. ان عمرتنا تسوي عندكم شي. لكن عندنا يالله نأكل ونشرب وندفع ايجار بيت. ((( أمانه كل واحد يقرا رسالتي يدعي ان ربي يرزقني البيت والسكن الحر )) لان هذا حلمي. خصوص انا في الشرقيه. ولا ارض والمبالغ فلكيه وحنا ع قد حالنا ولله الحمد."

وأنواع الاكشنات ع راسي. اسأل الله لنفسي الصبر والسلامه وطوله البال.
انه هو القادر علي ذلك. ولا يجعلني من القوم الظالمين. ...
وسلامتكم

نصيحه :
لااحد يتعب نفسه يبي مغربيه. خصوص الي مو متزوجه .
غير كذا مايتحملون الشغل عندنا. وطبيعه عملنا. ،
وكثير جابو زميلاتي. وقليل من توفق
ولايكملون حتي سنه.
حبيت افيدكم بتجربتي وخبرتي.
وأمانه ادعولي . ان الله يصبرني ع الي أشغلت مخي وجابت لي الإزعاج والقلق.
ويارب نسألك المغفرة.

 

 

 

 



عدد  مرات الظهور : 10,250,071

 

   
ام ساره2014 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

 

يرجى دفع العمولة للموقع بعد اي عملية استقدام او تنازل لإبراء الذمة و لمزيد من المعلومات اضغط هنا
 
بلغ عن اي موضوع مخالف بالضغط على العلامة داخل الموضوع حتى يتم الأجراء المناسب علما ان الموقع غير مسؤول اي عملية فالقرار يعود لك فقط.
e
قديم 07-15-2015, 11:16 PM   #2 (permalink)
عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Oct 2014
المشاركات: 47
افتراضي

كتبت هذه المشاركه بتاريخ [ قديم 07-15-2015, 11:16 PM ]
عزيزي العضو أو الزائر : لا تقم بأي تحويل مالي إلا بالطرق النظامية ,ونحن نستحلفك بالله ان تقول الصدق في كل  , ما تكتبه او تقوله  .. كما نرجو منك التبليغ عن كل مخالفة  بالضغط على التبليغ داخل الموضوع او مراسلتنا من هنا

نصيحتي خليها تشتغل عندك تعوض خسارتك وسفريها

او زوجيها واحد غير مقتدر خذي فيهم اجر اذا تعرفي احد

محضوضه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
 

يرجى دفع العمولة للموقع بعد اي عملية استقدام او تنازل لإبراء الذمة و لمزيد من المعلومات اضغط هنا
 
بلغ عن اي موضوع مخالف بالضغط على العلامة داخل الموضوع حتى يتم الأجراء المناسب علما ان الموقع غير مسؤول اي عملية فالقرار يعود لك فقط.
e
قديم 07-17-2015, 10:16 PM   #3 (permalink)
عضو متميز
 
الصورة الرمزية عزة نفسي
 
تاريخ التسجيل: Aug 2010
المشاركات: 344
افتراضي

كتبت هذه المشاركه بتاريخ [ قديم 07-17-2015, 10:16 PM ]
عزيزي العضو أو الزائر : لا تقم بأي تحويل مالي إلا بالطرق النظامية ,ونحن نستحلفك بالله ان تقول الصدق في كل  , ما تكتبه او تقوله  .. كما نرجو منك التبليغ عن كل مخالفة  بالضغط على التبليغ داخل الموضوع او مراسلتنا من هنا

أغلب الوقت تكون مع الاطفال .... ليه ؟
هي جائيه تشتغل عاملة منزلية ولا مربيه !!
العاملة من مهامها شغل البيت وليس رعاية الاطفال
وبعدين هي عمرها 24 سنه طبيعي يكون لها حلم اي بنت في سنها
لو انها متزوجه وعندها اطفال كان أفضل

__________________
عزة نفسي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
 

يرجى دفع العمولة للموقع بعد اي عملية استقدام او تنازل لإبراء الذمة و لمزيد من المعلومات اضغط هنا
 
بلغ عن اي موضوع مخالف بالضغط على العلامة داخل الموضوع حتى يتم الأجراء المناسب علما ان الموقع غير مسؤول اي عملية فالقرار يعود لك فقط.
e
قديم 07-23-2015, 02:19 AM   #4 (permalink)
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Jul 2015
المشاركات: 11
افتراضي

كتبت هذه المشاركه بتاريخ [ قديم 07-23-2015, 02:19 AM ]
عزيزي العضو أو الزائر : لا تقم بأي تحويل مالي إلا بالطرق النظامية ,ونحن نستحلفك بالله ان تقول الصدق في كل  , ما تكتبه او تقوله  .. كما نرجو منك التبليغ عن كل مخالفة  بالضغط على التبليغ داخل الموضوع او مراسلتنا من هنا

لا والله تزوجها وتكسب اجر روحي استقدمي خدم يا حضوضية وزوجيهم انتي واكسبي اجر
وعز نفس تقول هي عاملة مو مربية من شروط العقد انها تلتزم بجميع الاعمال التي يمليها عليه الطرف الاول .

محمد ابو نايف غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
 

يرجى دفع العمولة للموقع بعد اي عملية استقدام او تنازل لإبراء الذمة و لمزيد من المعلومات اضغط هنا
 
بلغ عن اي موضوع مخالف بالضغط على العلامة داخل الموضوع حتى يتم الأجراء المناسب علما ان الموقع غير مسؤول اي عملية فالقرار يعود لك فقط.
e
قديم 07-25-2015, 09:11 PM   #5 (permalink)
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Apr 2015
المشاركات: 40
افتراضي

كتبت هذه المشاركه بتاريخ [ قديم 07-25-2015, 09:11 PM ]
عزيزي العضو أو الزائر : لا تقم بأي تحويل مالي إلا بالطرق النظامية ,ونحن نستحلفك بالله ان تقول الصدق في كل  , ما تكتبه او تقوله  .. كما نرجو منك التبليغ عن كل مخالفة  بالضغط على التبليغ داخل الموضوع او مراسلتنا من هنا

هههههههههههههه والله حاله

المصايب متواليه علينا .. والسبب مكتب الاستقدام ووزارة العمل واللخبطة الي صايره فيها ولا نعلم أين الصدق والمصداقية !! هي من عندهم والا السبب من السفارة الخارجية والا ايش الهرجة !

ضيعونا وضاعت فلوسنا حسبي الله ونعم الوكيل فيمن كان السبب بهجولة الشعب والبلد

المفروض فيه شروط جزائية في العقود عشان الخادمة ما تبي تشتغل او تبي تسافر قبل المدة او سافرت ولا تبي ترجع يكون عليها غرامة مالية اذا بدون موافقة كفيلها
وبنفس الوقت صار ينخاف منهم ! ان ما وافقتي على سفرتها تسوي لك مصيبة بالبيت الله يحمينا وياك من مصايبهم

لكن شوري عليك راجعي المكتب الي استقدمتي منهم واستفسري منهم وش الحل في الموضوع !!!
راح يفيدونك او يتفاهمون معها بطريقتهم
وربي يكون بعونك وعون الجميع

أبو أبرار غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
 

يرجى دفع العمولة للموقع بعد اي عملية استقدام او تنازل لإبراء الذمة و لمزيد من المعلومات اضغط هنا
 
بلغ عن اي موضوع مخالف بالضغط على العلامة داخل الموضوع حتى يتم الأجراء المناسب علما ان الموقع غير مسؤول اي عملية فالقرار يعود لك فقط.
e
قديم 07-28-2015, 09:31 AM   #6 (permalink)
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Jul 2015
المشاركات: 12
افتراضي

كتبت هذه المشاركه بتاريخ [ قديم 07-28-2015, 09:31 AM ]
عزيزي العضو أو الزائر : لا تقم بأي تحويل مالي إلا بالطرق النظامية ,ونحن نستحلفك بالله ان تقول الصدق في كل  , ما تكتبه او تقوله  .. كما نرجو منك التبليغ عن كل مخالفة  بالضغط على التبليغ داخل الموضوع او مراسلتنا من هنا

الله يعيينك***

ابوعمر1982 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
 

يرجى دفع العمولة للموقع بعد اي عملية استقدام او تنازل لإبراء الذمة و لمزيد من المعلومات اضغط هنا
 
بلغ عن اي موضوع مخالف بالضغط على العلامة داخل الموضوع حتى يتم الأجراء المناسب علما ان الموقع غير مسؤول اي عملية فالقرار يعود لك فقط.
e
قديم 08-09-2015, 07:30 AM   #7 (permalink)
عضو متميز
 
تاريخ التسجيل: Nov 2014
المشاركات: 531
افتراضي

كتبت هذه المشاركه بتاريخ [ قديم 08-09-2015, 07:30 AM ]
عزيزي العضو أو الزائر : لا تقم بأي تحويل مالي إلا بالطرق النظامية ,ونحن نستحلفك بالله ان تقول الصدق في كل  , ما تكتبه او تقوله  .. كما نرجو منك التبليغ عن كل مخالفة  بالضغط على التبليغ داخل الموضوع او مراسلتنا من هنا


الله يعينك ويصبرك عليها والصراحة الغلطة إنك أخذتي خادمة صغيرة بالعمر وفي سن المراهقة وآنتبهي لا تفتن زوجك وتسرقه منك وكوني حذرة وبالأخص بغيابك (إنَّ كيدهن عظيم) ونصيحتي لك تخلصي منها بأقرب فرصة قبل لا تهدم بيتكم تنازلي عنها و**ي نفسك من شرها >>> خلف الكيبورد وخايف من بلاويها ...

الله يفرجها لكم ويرزقكم المسكنُ الواسِع. والجارُ الصالح. والمَرْكَب الهنيء ويقر ربي عينيك بصلاح ذريتك... اللهم آمين لك ولكل مسلم ومسلمه ....


التعديل الأخير تم بواسطة متابع بصمت ; 08-09-2015 الساعة 07:57 AM
متابع بصمت غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
 

يرجى دفع العمولة للموقع بعد اي عملية استقدام او تنازل لإبراء الذمة و لمزيد من المعلومات اضغط هنا
 
بلغ عن اي موضوع مخالف بالضغط على العلامة داخل الموضوع حتى يتم الأجراء المناسب علما ان الموقع غير مسؤول اي عملية فالقرار يعود لك فقط.
e
قديم 08-09-2015, 03:57 PM   #8 (permalink)
عضو متميز
 
الصورة الرمزية الموجه الهادئه
 
تاريخ التسجيل: Nov 2011
المشاركات: 298
افتراضي

كتبت هذه المشاركه بتاريخ [ قديم 08-09-2015, 03:57 PM ]
عزيزي العضو أو الزائر : لا تقم بأي تحويل مالي إلا بالطرق النظامية ,ونحن نستحلفك بالله ان تقول الصدق في كل  , ما تكتبه او تقوله  .. كما نرجو منك التبليغ عن كل مخالفة  بالضغط على التبليغ داخل الموضوع او مراسلتنا من هنا

نعم اختي بيعيها واستفيدي منها لمشغل هن مطلوبات في المشاغل وانتبهي على زوجك خبرك ربعنا من يشوف حرمه يفهي

الموجه الهادئه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
 

يرجى دفع العمولة للموقع بعد اي عملية استقدام او تنازل لإبراء الذمة و لمزيد من المعلومات اضغط هنا
 
بلغ عن اي موضوع مخالف بالضغط على العلامة داخل الموضوع حتى يتم الأجراء المناسب علما ان الموقع غير مسؤول اي عملية فالقرار يعود لك فقط.
إضافة رد

لنشر الموضوع على صفحتك:

الكلمات الدليلية
مشكلتي, المغربيه, العامله, تتزوج, تشتغل, جايه, شوفو

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 10:47 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.1
Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education